القوات الخاصة لمنظمة الجهاد الاسلامى الفلسطينة

رد: القوات الخاصة لمنظمة الجهاد الاسلامى الفلسطينة

ليه ابعض جنود الفصائل الفلسطينيه بيتشبهوا بالجنود الاسرائيليين في نقطة غطاء الرأس وايه فايدتها لاني حسب معلوماتي انها جزء من عقيدتهم فما هو السبب انهم يلبسوا البطانيه :7[1]: فوق راسهم زي اليهود ؟؟؟!!!!!!!!!!! :db58de919d22c1153c4
ما الها علاقة بالعقيدة
للتمويه

وهل يستوي بشار الاسد ...ذو الجيش الفاشل والسلاح المتهالك

باسرائيل ..التي تمتلك احدث ما تنتج المنظومه الامريكيه ؟!!!

رغم كل هذه التجهيزات فأنها لا ترجح كفة الفلسطينيين في اي قتال تلاحمي ...لان عقيدة الصهاينه معروفه

2 اباتشي و4 ميركافا ؟!!! ماذا يفعلون بالak-103 امام كل هذا ؟!!!!

ادعو الله لهم بالنصر ولا تثبط من عزيمتهم

ثم ان الجيش الحر يمتلك دبابات وعربات bmb ومدافع وراجمات ودفاع جوي !!!

ما هي المناضرة الغريبة من حيث الاداء الحمد لله المقاومة في غزة عندها تكتيكات عسكرية وخطط دفاعية وعلم عسكري يفوق العديد من الدول العربي تكلم بالمفيد يا اخي الحمد لله هناك تسليح قادر على صد التوغلات والشتياحات

ليه ابعض جنود الفصائل الفلسطينيه بيتشبهوا بالجنود الاسرائيليين في نقطة غطاء الرأس وايه فايدتها لاني حسب معلوماتي انها جزء من عقيدتهم فما هو السبب انهم يلبسوا البطانيه :7[1]: فوق راسهم زي اليهود ؟؟؟!!!!!!!!!!! :db58de919d22c1153c4

هههههههههههههههههههههههههه

ما شاء الله عليك بتفهم في العسكرية كثيراً والله انا احسك على حسك المخربط

هناك علم كبير اسمه الاخفاء والتمويه هناك العديد من المواضيع في المنتدى التي تتناول هذا قرأها ثم ناقش وما دخلها في العقيدة يا صاحب البسمة العريضة

ناقش بعلم فقط وبدون ستهزاء

الخير كتير من ليبيا
95% من الاسلحه اللي دخلت فلسطين الفترة الماضية من ليبيا وخصوصا الاسلحه الخفيفه ومضادات الطيران المانباد
الكلاشات الجديده دي كلها من ليبيا انا كنت سمعت ان ليبيا كانت بتصنعها برخصه ايام القذافي
وطبعا بعد اللي حصل في ليبيا السلاح اصبح في يد الجميع وبقت تجارة السلاح امر عادي ووصوله لغزه سهل جدا عن طريق المهربين
مصر كل يوم تمسك سلاح متهرب من الحدود الغربيه ولا يقارن الكم المضبوط بما يفلت من اجهزة الشرطة وحرس الحدود لان الكميات في المخازن الليبيه ضخمه جدا وكانت بلا حراسه

للعلم هناك اتفاقية مع شركة اجماش على اقامة مصنع لصناعة كلاشنكوف ak103 ولكن لم يتم تدشين المصنع والسلاح الموجود في ليبية هناك تفاقية بين فنزويلة وليبيا زمن القدافي بتوريد السلاح لليبيا

مضادات مروحيات _ دبابات
تجهيزات واسلحه حديثه .. هاون .. تدريب قبل كل شي .. دعم بالمال والسلاح
استعداد من سنين طوووويله ...

لم نثبط من عزيمتهم ... اذا يوجد عزيمه فعلاً :ansmile04[1]:
سلاااام ...

انت من عبت علي المقاومه الفلسطينيه انها تنتظر الدعم من الخارج ......وقلت ان هذه التجهيزات لو كانت بيد الجيش الحر لفعل الفاعيل

وهذا غير صحيح فالمقاومه في غزه تفعل الافاعيل باليهود رغم فارق الامكانات الكبير بينهم وبين اسرائيل...ورغم مراقبة القطاع 24 ساعه عكس سوريا التي فقد فيها بشار السيطره علي مدن كامله وعلي احياء في دمشق

لذلك لا يوجد وجه للمقارنه بين الجيش الحر وبين المقاومه تسليحا...ورغم ذلك حقققت المقاومه نتائج مبهره في حرب 2008 وصمدت لمدة شهر تقريبا...رغم انني عندما كنت اتابع الحرب اجمع المحللون ان غزه ستنتهي خلال اسبوع لكن لله الحمد والمنه قهروا اليهود

الجيش الحر هل تقارنه بالفصائل الفلسطيينيه ههههـ !!!

لا اعرف علي ماذا تضحك انت من بدأت المقارنه وانا من وضح لك خطأ المقارنه !!!!!

التعديل الأخير:

ما هي المناضرة الغريبة من حيث الاداء الحمد لله المقاومة في غزة عندها تكتيكات عسكرية وخطط دفاعية وعلم عسكري يفوق العديد من الدول العربي تكلم بالمفيد يا اخي الحمد لله هناك تسليح قادر على صد التوغلات والشتياحات

يا اخي بالله عليك ركز في المشاركات قبل الرد

الاخ الذي رددت عليه كان يقلل من شأن المقاومه ويقول لو كانت هذه التجهيزات في يد الجيش الحر لفعل بها الافاعيل ....اي ان المقاومه تمتلك كل هذا ولا تفعل شيئا

وانا رددت عليه ووضحت انه رغم فارق التجهيزات الرهيب بين العدو والمقاومه الا انها تححق نتائج مبهره...اي ان ذلك يعني ان المقاومه تقوم بما عليها واكثر وليس كما يدعي هو !!!!!!!

هههههههههههههههههههههههههه

ما شاء الله عليك بتفهم في العسكرية كثيراً والله انا احسك على حسك المخربط

هناك علم كبير اسمه الاخفاء والتمويه هناك العديد من المواضيع في المنتدى التي تتناول هذا قرأها ثم ناقش وما دخلها في العقيدة يا صاحب البسمة العريضة

ناقش بعلم فقط وبدون ستهزاء
انا لن انزل لمستواك المتدني بالنقاش :ANSmile04[1]: ربنا الشافي

الاخ الذي رددت عليه كان يقلل من شأن المقاومه ويقول لو كانت هذه التجهيزات في يد الجيش الحر لفعل بها الافاعيل ....اي ان المقاومه تمتلك كل هذا ولا تفعل شيئا

وانا رددت عليه ووضحت انه رغم فارق التجهيزات الرهيب بين العدو والمقاومه الا انها تححق نتائج مبهره...اي ان ذلك يعني ان المقاومه تقوم بما عليها واكثر وليس كما يدعي هو !!!!!!!

كلامك لا غبار عليه اخي الكريم العزيز ولكن انا كتب هذا الرد ضد المقارنة بين الكلاشنكوف والميركافا فقط فوضحت انها مقارنة غريبة الحمد لله هناك سلاح مناسب في المكان المناسب والحمد لله لم اناقش في المناضرة الظالمة مابين المقاومة الفلسطينية والجيش الحر البطل

تحياتي لكن اخي الكريم

انا لن انزل لمستواك المتدني بالنقاش :ANSmile04[1]: ربنا الشافي

اخي الكريم قبل التلويح انا ناقشتك باسلوبك التهكمي الستهزائي بالمقاومة الفلسطينية الشريفة الذي شرفها طفح وطهر سمعة العرب في التواطع مع العدو نشاء الله ربنا يشفيني من كل سقم

اخي الكريم ناقش في العسكرية وليس في السياسة ماشي ايا اخي
:inv[1]::inv[1]::inv[1]::inv[1]::inv[1]:
وفرق بين العقيدة القتالية واساليب القتال بالتخفي والتمويه

كلامك لا غبار عليه اخي الكريم العزيز ولكن انا كتب هذا الرد ضد المقارنة بين الكلاشنكوف والميركافا فقط فوضحت انها مقارنة غريبة الحمد لله هناك سلاح مناسب في المكان المناسب والحمد لله لم اناقش في المناضرة الظالمة مابين المقاومة الفلسطينية والجيش الحر البطل

تحياتي لكن اخي الكريم

شكرا لتفهمك:b070[1]: ...وبالنسبه للسلاح المناسب ...الحمد لله نعلم بوجوده...ولا انسي منظر الجيب المحترقه علي الخط الفاصل بين القطاع وغزه قرب البريج وسط غزه

انت من عبت علي المقاومه الفلسطينيه انها تنتظر الدعم من الخارج ......وقلت ان هذه التجهيزات لو كانت بيد الجيش الحر لفعل الفاعيل

وهذا غير صحيح فالمقاومه في غزه تفعل الافاعيل باليهود رغم فارق الامكانات الكبير بينهم وبين اسرائيل...ورغم مراقبة القطاع 24 ساعه عكس سوريا التي فقد فيها بشار السيطره علي مدن كامله وعلي احياء في دمشق

لذلك لا يوجد وجه للمقارنه بين الجيش الحر وبين المقاومه تسليحا...ورغم ذلك حقققت المقاومه نتائج مبهره في حرب 2008 وصمدت لمدة شهر تقريبا...رغم انني عندما كنت اتابع الحرب اجمع المحللون ان غزه ستنتهي خلال اسبوع لكن لله الحمد والمنه قهروا اليهود

لا اعرف علي ماذا تضحك انت من بدأت المقارنه وانا من وضح لك خطأ المقارنه !!!!!

كلامي واضح !! لماذا كل هذا الجدال !!
اين التقليل من المقاومه !!
هذا السلاح والتجهيز والتدريب والدعم المادي والسياسي لو كان لدى الجيش الحر لما بقي النظام النصيري !!
الفرق ان الجيش الحر لديه عقيده واهداف مشتركه بين كل الفصائل والكتائب ..,
عكس المقاومه الفلسطينيه سلاح حزبي موجه للداخل :ANSmile04[1]:
ايضاً جيش البطه لديه آله عسكريه ضخمه !! برياً !! دعم خارجي روسي ايراني !! بالرجال والسلاح !!
مروحيات بأنواعها !! نعم هي في الغالب متخلفه لكن لاننسى دور المقاومه على الارض ..,
كلامك غير مقنع ..,
هناك من تناسى وتبطح في الخارج واصبح من اهل الملايين ونسي الكضيه ..,
ومن بقي في الداخل تحول للعمل السياسي الكل يريد تقاسم الكعكه وفرض سيطرته !!
وقله قليله صامته ..
ثم تلقوا باللوم على العرب والمسلمين !!
كلامي هذا للرد على الاخ وتوضيح الامور .. تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم

ماشاء الله قوات ممتاز تدريب وتسليح

هل بامكان احد ان يخبرني ماذا فعلت هذه المنظمة في فلسطين!!؟

لا تحذف مشاركتي يا... :)

بسم الله الرحمن الرحيم

ماشاء الله قوات ممتاز تدريب وتسليح

هل بامكان احد ان يخبرني ماذا فعلت هذه المنظمة في فلسطين!!؟

لا تحذف مشاركتي يا... :)
بامكانك زيارة موقع الجناح العسكري للتنظيم والذي يعتبر ثاني قوة فلسطينية وينافس على الصدارة

مجموعة للقوات الخاصة

ماهو المدفع الذي يحملة المجاهد الذي في المنتصف

سرايا القدس قدمت
شهداء
اسراى
جرحى
قيادة معارك بشائر الانتصار معركة جنين صمود اسطورى بقيادة محمود طوالبة قائد السرايا فى الضفة الغربية مجهز 24 عملية استشهادية فى قلب الكيان عوض عن اقتحام مواقع العدو فى قطاع غزة مغتصبات موارج تم اقتحامها 3 مرات وكوسوفيم وجسر الموت ودوغيت ورفيح يام
ثانى اكبر قوة نيران بعد كتائب القسام فى معركة الفرقان وقصفت تل ابيب بصواريخ فجر 5 وفجر 3 وقصفت المدن الصهيونية بمئات صواريخ الغراد واستخدام سلاح الكورنيت لاول مرة فى فلسطين فى استهداف مجمع محاضرات عسكرية فى موقع قريب من مجمع اشكول

الشهيد القائد / فايق سعد احد قادة القوات الخاصة

هم الرجال و الله و هم من افضل الناس جوارك و انت فى ساحة المعركة ضد اليهود و ارض غزة الحرة تشهد على هذا

عودة
أعلى