كـــوريا الشماليه : حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

رد: عــــــــــــــــاجل ومباشر على العربيه كوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامر

السلاح النووي يكون اخر ورقه في حاله الحرب

والكورييين حتى الان لم تبدا حربهم

ايضا الرئيس الكوري الشمالي يعلم ان امريكا سوف تمحي بلاده من الخارطه بالرؤس النوويه في حال تعرضت لهجمه نوويهمن قبلهم




يوجد حاليا ثلاث ناعقييين بالتصريحات وانهم الاقوى : ايران + اسرائيل + كوريا الشماليه


الرابط بينهم ( الخوف من الحرب القادمه )

 
رد: Re: رد: عــــــــــــــــاجل ومباشر على العربيه كوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القوا

اى دولة بالعالم لا يمكن تتحمل ضربه نووية حتى امريكا وده سر الخوف الحقيقى لامريكا من كوريا غير هذا فالجيش الكورى تعبان

وكما يقولون اخي عزت .... لا تخف ممن لديه 100 رأس نووي .. ولكن عليك ان تخاف ممن يمتلك رأساً واحداً ...!​
 
رد: عــــــــــــــــاجل ومباشر على العربيه كوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامر

اختصار هذا الموضوع أنكم بجب ان تقلبوا الاية وتترقبوا شيئا حين تعلن الولايات المتحدة الامريكية حالة الاستنفار القصوى خصوصا في الشطر الغربي منها وترفع حالة التأهب في صفوف جيشها وقواتها البحرية والجوية الى المستوى الاقصى ونفس الشيىء ستفعله الصين وروسيا واليابان وكوريا الجنوبية .

كذلك توقعوا تغير في حركة سير الحاملات الامريكية والسفن والغواصات والتي رغم أنها تتواجد بالمنطقة الى انه في حالة حدوث المكروه سيتم مضاعفة العدد و ستغرق المنطقة بالعتاد من البحر الى الجو .


ما لم يحدث شيىء من الذي في الاعلى فاعرفوا ان التهديد غير جدي او لا يشكل خطر حقيقي .
 
رد: عــــــــــــــــاجل ومباشر على العربيه كوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامر

لو اطلقت كوريا 100 صاروخ محمل بقنابل نووية والدفاع الامريكي دمر 99 صاروخ ومر صاروخ واحد فسوف يضر امريكا باضرار كبيرة

من قال لك أولا أن كوريا ش تملك 100 راس نووي ؟؟؟ عجيـــب :icon1366[1]:
 
رد: عــــــــــــــــاجل ومباشر على العربيه كوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامر

هناك بعض الاخوة يتكلمون عن الاسلحة النووية و كأنها ألعاب نارية في الجو ... يا جماعة الصواريخ البالستية الاستراتيجية تكون بعدة مراحل و اعتراضها يكون بطريقة أفضل في المرحلة الأولى للإطلاق قبل اكتساب الصاروخ سرعة كبيرة و خروجه عن نطاق الغلاف الجوي ... و أمريكا تنصب الباك 3 في اليابان و كوريا ج .. يليها نظام الدفاع الجوي للأسطول السابع و الثالث eagis .. ثم غطاء صواريخ thaad للتصدي خارج الغلاف الجوي في الاراضي الأمريكية ... أمر آخر ضرب الصاروخ في الهواء لا يعني وقوع انفجار نووي بالضرورة لان الشحنة داخل الراس النووي لا تنفجر اعتباطيا إلا عن طريق تفعيل نظام التفجير ... و هو يفعل عند القرب من الارض و ليس في الهواء .. أضف الى ذلك أنه حتى ان افترضنا أن الراس النووي أصيب و انطلقت نيوترونات صدفوية أو نتيجة صدمة الانفجار داخل الشحنة النووية فان الامر لن يحدث انفجارا نوويا لأنه و لاسباب الأمان المستخدمة في كل قنابل العالم النووية يتم فصل أجزاء الشحنة النووية الى كتل أصغر من الكتلة الحرجة حيث يتناقص عدد النيوترونات أسيا مع الزمن ... و وظيفة جهاز التفجير هو الجمع السريع للقطع تحت الحرجة الى كتلة فوق حرجة مع افراز ملايين النيوترونات في الثانية من مصدر للنيوترونات السريعة لأعطاء قدرة انفجارية أكبر مع تواجد جدران عاكسة للنوترونات لأن درجة تسرب النوترونات السريعة أكبر من البطيئة ... هذا مجرد وصف عام لما يقع اذا اردنا تفعيل نظام التفجير الأمر الذي يعد شبه مستحيل احصائيا .. أن تنفجر القنبلة عبر صدفة أو مجموعة نيوترونات نتيجة صدمة !!!! ...
اما اذا انفجرت الشحنة في الجو و هو احتمال ضئيل جداا فلن يكون هناك موجة عصف او حرارة تصل الارض بشكل قوي و مدمر لأن طاقة الانفجار ستتبدد في الجو نسبيا حسب ارتفاع التفجير ... المشكل الأكبر هنا هو في ظاهرة السقط الاشعاعي الذي سيغطي أجزاء واسعة من الارض او المحيط الذي تحت موقع الانفجار ...


تحـــيــاتـــي
 
كوريا الشمالية تتوعد بشن ضربات هجوم نووي وقائي ضد واشنطن وسول وتقطع آخر خط اتصال مع الجنوب


لا تنسوا التقييم يا شباب الله يبارك لكم؛؛




كوريا الشمالية تتوعد بشن هجوم نووي وقائي ضد واشنطن وسول
بيونج يانج تقطع آخر خط اتصال مع الجنوب بسبب الحرب الوشيكة


سول ـ وكالات الأنباء‏:‏

2013-635000191343533677-353.jpg

الدبابات الكورية الجنوبية تستعد لمواجهة التهديدات الشمالية (رويترز)




واصلت كوريا الشمالية تصعيد استفزازاتها العسكرية أمس حيث توعدت بشن هجوم نووي وقائي علي جارتها الجنوبية والولايات المتحدة كجزء من خياراتها العسكرية، كما قطعت آخر خط اتصال مباشر مع سول‏,‏

يأتي ذلك في الوقت الذي يجتمع فيه قادة الحزب الشيوعي الكوري الشمالي خلال الأيام القليلة المقبلة للبت في مسائل مهمة تخص تطور الثورة الكورية. وهددت كوريا الشمالية أمس بأنها ستقطع آخر خط اتصال مع جارتها الجنوبية حيث يمكن أن تندلع الحرب في أي لحظة.

وتوقفت بيونج يانج بالفعل عن الرد علي الاتصالات علي الخط الساخن مع القوات الأمريكية التي تشرف علي المنطقة منزوعة السلاح.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية عن متحدث عسكري أنه وفقا للموقف حيث يمكن أن تندلع الحرب في أي لحظة ليست هناك حاجة للإبقاء علي الاتصالات العسكرية بين الشمال والجنوب. وأضاف أنه لا توجد أي قناة حوار أو وسائل اتصالات بين شطري شبه الجزيرة.

وفي تطور آخر, كشفت وكالة الأنباء الكورية الشمالية عن أن قادة كوريا الشمالية سيجتمعون خلال الأيام المقبلة ليبتوا في مسائل هامة, دون أن توضح تاريخ الاجتماع أو طبيعة الموضوعات التي ستطرح للبحث.

وأعلنت الوكالة التي تنقل بيانات الهيئات القيادية أن اللجنة المركزية للمكتب السياسي للحزب الشيوعي ستعقد جلسة موسعة قبل نهاية الشهر لتبحث وتبت في مسائل هامة من أجل تطور الثورة الكورية. وسيشكل هذا الاجتماع منعطفا محوريا في تحقيق العقيدة الكورية الشمالية التي تقوم بصورة خاصة علي تحقيق الاكتفاء الذاتي الاقتصادي.

وتوقع محللون أن القرارات التي ستصدر عن هذا الاجتماع قد تطرح علي البرلمان الذي ينعقد الاثنين المقبل للمصادقة عليها.

وقال يانج مو جين الأستاذ في جامعة الدراسات الكورية الشمالية في سول انهم سوف يناقشون إدارة الملف النووي والعلاقات بين الكوريتين والطلب الذي يرفعه الشمال منذ وقت طويل لتوقيع معاهدة سلام مع الولايات المتحدة. كما أنه أشار إلي أن زعماء الدولة الشيوعية ربما يبحثون تعيين جانج سونج تيك عم الزعيم الشاب كيم جونج أون الذي يتمتع بنفوذ قوي رئيسا للوزراء علي أن تكون مهمته النهوض باقتصاد البلاد المنهار.

وفي إطار متصل, واصلت بيونج يانج انتقاداتها لبارك كون هي رئيسة كوريا الجنوبية الجديدة وطالبتها بمراقبة أقوالها, وذلك ردا علي تصريحات طالبت فيها باك كوريا الشمالية بالتخلي عن طموحاتها النووية لإنقاذ شعبها الذي يتضور جوعا.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الشمالية عن متحدث باسم لجنة إعادة التوحيد السلمي لكوريا قوله إنه من الأفضل أن تراقب رئيسة كوريا الجنوبية أقوالها.

وفي هذا السياق المتوتر, ألقي جندي كوري جنوبي قنبلة يدوية علي الحدود ما أدي إلي إصدار إنذار استمر لفترة قصيرة.

وأوضحت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية أن الجندي اشتبه في تحركات في الظلام بالقرب من الحدود بين الكوريتين, مما أثار لديه مخاوف من عملية تسلل. ولم تعثر الدوريات علي أي شيء مشبوه مما أدي إلي رفع الإنذار.

وفي واشنطن, أدانت الولايات المتحدة تهديدات متكررة من كوريا الشمالية باستهداف قواعد عسكرية أمريكية, محذرة من أنها ستدافع عن نفسها وعن حلفائها.

وقال جاي كارني المتحدث باسم البيت الأبيض إن خطاب كوريا الشمالية العدائي والتهديدات التي تواجهها تتبع نمطا يهدف إلي إذكاء التوترات وترويع الآخرين. بينما نقول دائما إن بيونج يانج لن تحقق شيئا من خلال هذه التهديدات والاستفزازات التي ستسبب لها المزيد من العزلة وتقوض من الجهود الدولية لضمان السلام والاستقرار في شمال شرق آسيا.

وحث كارني قيادة كوريا الشمالية علي الاستجابة إلي دعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لاختيار مسار السلام واتباع الالتزامات الدولية.

وفي هذه الأثناء, قال باتريك فنتريل نائب المتحدث باسم وزارة الخارجية إن الولايات المتحدة قادرة تماما علي الدفاع عن نفسها وعن حلفائها في مواجهة هجوم من كوريا الشمالية, ونحن ملتزمون بشدة بالدفاع عن كوريا الجنوبية واليابان.









http://www.ahram.org.eg/NewsPrint/201280.aspx


 
رد: كوريا الشمالية تتوعد بشن ضربات هجوم نووي وقائي ضد واشنطن وسول وتقطع آخر خط اتصال مع ال

على كل من يتمنى مشاهدة حرب يتم تدمير أمريكا فيها وضع تقييم للموضوع ؛؛؛



لا تنسوا التقييم يا شباب الله يبارك لكم فلعل أمريكا تنشغل عن بلادكم قليلاً بهذه الحرب؛؛؛
 
رد: كوريا الشمالية تتوعد بشن ضربات هجوم نووي وقائي ضد واشنطن وسول وتقطع آخر خط اتصال مع ال

كوريا الشمالية تلفت نظر مجلس الأمن الدولي الى خطورة وضع الحافة النووية فى شبه الجزيرة الكورية






27.03.2013 | 22:10 الدفاع والأمن، اخبار العالم حجم الخط كوريا الشمالية تلفت نظر مجلس الأمن الدولي الى خطورة الوضع فى شبه الجزيرة الكورية AFP كوريا الشمالية تلفت نظر مجلس الأمن الدولي الى خطورة الوضع فى شبه الجزيرة الكورية دعت سلطات كوريا الشمالية مجلس الأمن الدولي للالتفات إلى تصاعد حدة الأوضاع فى شبه الجزيرة الكورية، حسبما ذكرت وكالة التلغراف الكورية المركزية "تستاك" يوم الاربعاء 27 مارس/آذار. وجاء في بيان للوكالة: "بتصريح من وزارة خارجية جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية (الشمالية) نعلم مجلس الأمن الدولي بصورة مباشرة أن الوضع فى شبه الجزيرة الكورية معلق على شعرة بسبب استفزازات الحرب النووية من جانب الولايات المتحدة الامريكية ودماها في كوريا الجنوبية". يشار إلى أن كوريا الشمالية كانت قد نقلت أمس الثلاثاء قوات الصواريخ والمدفعية التابعة لها إلى حالة الجاهزية القتالية الكاملة. وقد خص هذا القرار بالذات وحدات الصواريخ الاستراتيجية والمدفعية بعيدة المدى، التي وجهت لها الأوامر بالاستعداد لإنزال ضربات بالأراضي القارية للولايات المتحدة الأمريكية، إضافة لجزر هاواي وغوام. المصدر: وكالة "إنترفاكس" للأنباء + "روسيا اليوم"

:روسيا اليوم
 
رد: عــــــــــــــــاجل ومباشر على العربيه كوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامر

تم دمج الاخبار التى تخص كوريا الشمالية فى موضوع واحد

اى خبر يخص التوتر بين كوريا الشمالية والجنوبية وامريكا يتم وضعه فى هذا الموضوع

سوف يتم تثبيت الموضوع فى قسم الاخبار العسكرية
 
رد: عــــــــــــــــاجل ومباشر على العربيه كوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامر

كوريا الشمالية تعلن حالة التأهب في قواتها الصاروخية "لتصفية الحساب مع الامبرياليين"



155998_553915961297778_1947970412_n.jpg



وضعت كوريا الشمالية قواتها الصاروخية في حالة تأهب لمهاجمة القواعد العسكرية الامريكية في كوريا الجنوبية و المحيط الهادئ، وذلك عقب قيام الولايات المتحدة باستعراض جوي للقوة في اجواء شبه الجزيرة الكورية.


وكان الأمريكيون قد ارسلوا اثنتين قاذفاتهم النووية من طراز B2 للمشاركة في تمارين في كوريا الجنوبية، وذلك ردا على سلسلة من التهديدات الكورية الشمالية. وكانت الطائرتان - وهما من فئة "الشبح" التي تتفادى الرادار - قد انطلقتا من قاعدة في ولاية ميزوري الامريكية للمشاركة في التمرين ثم عادتا الى قاعدتهما "للبرهنة على قدرة امريكا على تنفيذ الضربات الدقيقة على مدى بعيد" حسبما صرح به الجيش الأمريكي.
130328235145_304x171_idx.jpg
اقلعت الطائرتان من قاعدة في ولاية ميزوري


وقالت وكالة الانباء الكورية الشمالية الرسمية إن زعيم البلاد كيم جونغ أون أصدرا امرا بعد اجتماع عقده منتصف الليل مع كبار قادته العسكريين قال فيه "إن الوقت قد حان لتصفية الحسابات مع الامبرياليين الأمريكيين في ضوء الوضع الراهن."
وجاء في تصريح نشرته الوكالة الكورية الشمالية "وقع (الزعيم كيم) على خطة تتضمن الاستعدادات الفنية لصواريخ جيش الشعب الكوري الاستراتيجية، وأصدر اوامره لهذه القوات لتكون على أهبة الاستعداد لضرب البر الامريكي والقواعد العسكرية الأمريكية في ساحة العمليات في المحيط الهادئ بما فيها جزر غوام وهاواي اضافة الى كوريا الجنوبية."
يذكر ان لدى كوريا الشمالية ترسانة من صواريخ سكود يعود تاريخها الى العهد السوفييتي تستطيع ضرب كوريا الجنوبية، ولكن الصواريخ بعيدة المدى التي طورتها غير مجربة لحد الآن.
وما برحت الكوريتان تتبادلان الاتهامات والتهديدات والشتائم منذ اوائل الشهر الجاري عندما اطلقت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية مناورات عسكرية تقولان إنها دفاعية بحتة.
وكان الأمريكيون قد ارسلوا سربا من قاذفات B52 لتحلق في اجواء كوريا الجنوبية في وقت سابق من الاسبوع الجاري.
وكان تشاك هيغل قد قال في وقت سابق للصحفيين في البنتاغون بواشنطن "على الكوريين الشماليين ان يفهموا ان ما يفعلونه خطير جدا."
وأضاف "يجب ان نوضح لهم اننا نأخذ هذه الاستفزازات مأخذ الجد، واننا سنرد عليها."





 
رد: عــــــــــــــــاجل ومباشر على العربيه كوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامر

كوريا الشمالية تعلن حالة التأهب في قواتها الصاروخية "لتصفية الحساب مع الامبرياليين"



155998_553915961297778_1947970412_n.jpg



وضعت كوريا الشمالية قواتها الصاروخية في حالة تأهب لمهاجمة القواعد العسكرية الامريكية في كوريا الجنوبية و المحيط الهادئ، وذلك عقب قيام الولايات المتحدة باستعراض جوي للقوة في اجواء شبه الجزيرة الكورية.


وكان الأمريكيون قد ارسلوا اثنتين قاذفاتهم النووية من طراز B2 للمشاركة في تمارين في كوريا الجنوبية، وذلك ردا على سلسلة من التهديدات الكورية الشمالية. وكانت الطائرتان - وهما من فئة "الشبح" التي تتفادى الرادار - قد انطلقتا من قاعدة في ولاية ميزوري الامريكية للمشاركة في التمرين ثم عادتا الى قاعدتهما "للبرهنة على قدرة امريكا على تنفيذ الضربات الدقيقة على مدى بعيد" حسبما صرح به الجيش الأمريكي.
130328235145_304x171_idx.jpg
اقلعت الطائرتان من قاعدة في ولاية ميزوري


وقالت وكالة الانباء الكورية الشمالية الرسمية إن زعيم البلاد كيم جونغ أون أصدرا امرا بعد اجتماع عقده منتصف الليل مع كبار قادته العسكريين قال فيه "إن الوقت قد حان لتصفية الحسابات مع الامبرياليين الأمريكيين في ضوء الوضع الراهن."
وجاء في تصريح نشرته الوكالة الكورية الشمالية "وقع (الزعيم كيم) على خطة تتضمن الاستعدادات الفنية لصواريخ جيش الشعب الكوري الاستراتيجية، وأصدر اوامره لهذه القوات لتكون على أهبة الاستعداد لضرب البر الامريكي والقواعد العسكرية الأمريكية في ساحة العمليات في المحيط الهادئ بما فيها جزر غوام وهاواي اضافة الى كوريا الجنوبية."
يذكر ان لدى كوريا الشمالية ترسانة من صواريخ سكود يعود تاريخها الى العهد السوفييتي تستطيع ضرب كوريا الجنوبية، ولكن الصواريخ بعيدة المدى التي طورتها غير مجربة لحد الآن.
وما برحت الكوريتان تتبادلان الاتهامات والتهديدات والشتائم منذ اوائل الشهر الجاري عندما اطلقت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية مناورات عسكرية تقولان إنها دفاعية بحتة.
وكان الأمريكيون قد ارسلوا سربا من قاذفات B52 لتحلق في اجواء كوريا الجنوبية في وقت سابق من الاسبوع الجاري.
وكان تشاك هيغل قد قال في وقت سابق للصحفيين في البنتاغون بواشنطن "على الكوريين الشماليين ان يفهموا ان ما يفعلونه خطير جدا."
وأضاف "يجب ان نوضح لهم اننا نأخذ هذه الاستفزازات مأخذ الجد، واننا سنرد عليها."






اعتقد الوقت قد حان <<<< أروح أجهز الفشار

بعد ما تقوم كورية بحركتها الغبية ما اعتقد الجيل الجاي راح يعرف انو كان في دولة اسمها كورية الشمالية إلا بكتب التاريخ :a023[1]:
 
كوريا الشمالية تضع وحدات الصواريخ البعيدة المدى في حالة الاستعداد للقتال

أفادت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء الجمعة 29 مارس/آذار أن كوريا الشمالية وضعت وحدات الصواريخ المتوسطة والبعيدة المدى في حالة الاستعداد للقتال، وذلك بعد أن صادق الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج اون على "الخطة النهائية لوضع القوات الصاروخية الاستراتيجية في حالة الاستعداد لمهاجمة القواعد العسكرية الأمريكية الواقعة في جزر هاواي وغزام وكذلك في كوريا الجنوبية، ردا على أي خطوات استفزازية من قبل العدو". وأكدت تقارير اعلامية أن الجيش الكوري الجنوبي رصد "أنشطة متزايدة" في وحدات الصواريخ المتوسطة والطويلة المدى في كوريا الشمالية. ونقلت "يونهاب" عن مصدر عسكري قوله إن "هناك حالة استعداد قتالي سارية في وحدات الصواريخ في كوريا الشمالية منذ 26 فبراير/شباط، ولهذا فانه يوجد احتمال لأن تطلق النار فعليا". جاءت هذه التطورات بعد يوم من اعلان القيادة المشتركة للقوات الأمريكية والكورية الجنوبية أن مقاتلتين من طراز "بي 2 سبيريت" أرسلتها الولايات المتحدة من قاعدة عسكرية في ولاية ميسوري إلى كوريا الجنوبية قامتا بإلقاء قنابل في إطار المناورات الأمريكية الكورية الجنوبية السنوية المشتركة. وكانت قاذفات من طراز "بي 52" قد شاركت في المناورات الحالية، وحذرت بيونغ يانغ في وقت سابق من أنها ستتخذ خطوات عسكرية في المقابل، متهمة القوات الأمريكية بالاستفزاز. من جهة أخرى، كانت كوريا الشمالية قد قطعت في وقت سابق الخط العسكري المباشر مع جارتها الجنوبية.


 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

البعض .. يهلل ويطبل بالاباده للكوريا الشماليه والحرب بين الكورتين

ويهلل ويطبل ويتمنى لابادة للدوله وشعب

وخصوصا كوريا الشماليه لم تعادينا ولم تعادي الاسلام .. وايضاً كوريا الجنوبية التي تحترم الاسلام ويوجد بها كوريين مسلمين ويأتون للحج والعمرة

وايضاً اذكر قبل ثلاث سنوات اتى برنامج في احدى التلفزيونات للكوريا الجنوبية .. باسائه للاسلام في احدى برامج للمسابقات والمواهب ..

قامت كوريا الحنوبيه بقطع البث بشكل سريع وعاجل ..

وقام رئيس وزراء كوريا الجنوبيه بنفسه بالاعتذار

فلماذا البعض يهلل ويتمنى قيام الحرب والاباده بحرب نووية .. ويستهزئ

هذا هو التفكير الارهابي .. واصحاب هذئ التهليل هم نفسهم من يتهموننا بتفكير الارهابي والمتعطشين للدماء


اذا كنا نتمنى .. فنتمنى الهدايه لهم بالاسلام .. واقلها العيش بسلام للشعوبهم .. وخصوصاً لم يؤذننا في ديننا .. ولم يسبو رموزنا .. ولم يحاربونا


حقاً هذا هو التفكير الارهابي والمتعطش للدماء وكره باقي الشعوب ..


-------​
 
التعديل الأخير:
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

البعض .. يهلل ويطبل بالاباده للكوريا الشماليه والحرب بين الكورتين

ويهلل ويطبل ويتمنى لابادة للدوله وشعب

وخصوصا كوريا الشماليه لم تعادينا ولم تعادي الاسلام .. وايضاً كوريا الجنوبية التي تحترم الاسلام ويوجد بها كوريين مسلمين ويأتون للحج والعمرة

وايضاً اذكر قبل ثلاث سنوات اتى برنامج في احدى التلفزيونات للكوريا الجنوبية .. باسائه للاسلام في احدى برامج للمسابقات والمواهب ..

قامت كوريا الحنوبيه بقطع البث بشكل سريع وعاجل ..

وقام رئيس وزراء كوريا الجنوبيه بنفسه بالاعتذار

فلماذا البعض يهلل ويتمنى قيام الحرب والاباده بحرب نووية .. ويستهزئ

هذا هو التفكير الارهابي .. واصحاب هذئ التهليل هم نفسهم من يتهموننا بتفكير الارهابي والمتعطشين للدماء


اذا كنا نتمنى .. فنتمنى الهدايه لهم بالاسلام .. واقلها العيش بسلام للشعوبهم .. وخصوصاً لم يؤذننا في ديننا .. ولم يسبو رموزنا .. ولم يحاربونا


حقاً هذا هو التفكير الارهابي والمتعطش للدماء وكره باقي الشعوب ..


-------​


:ANSmile04[1]: :b070[1]:

hug.gif


+++
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

البعض .. يهلل ويطبل بالاباده للكوريا الشماليه والحرب بين الكورتين

ويهلل ويطبل ويتمنى لابادة للدوله وشعب

وخصوصا كوريا الشماليه لم تعادينا ولم تعادي الاسلام .. وايضاً كوريا الجنوبية التي تحترم الاسلام ويوجد بها كوريين مسلمين ويأتون للحج والعمرة

وايضاً اذكر قبل ثلاث سنوات اتى برنامج في احدى التلفزيونات للكوريا الجنوبية .. باسائه للاسلام في احدى برامج للمسابقات والمواهب ..

قامت كوريا الحنوبيه بقطع البث بشكل سريع وعاجل ..

وقام رئيس وزراء كوريا الجنوبيه بنفسه بالاعتذار

فلماذا البعض يهلل ويتمنى قيام الحرب والاباده بحرب نووية .. ويستهزئ

هذا هو التفكير الارهابي .. واصحاب هذئ التهليل هم نفسهم من يتهموننا بتفكير الارهابي والمتعطشين للدماء


اذا كنا نتمنى .. فنتمنى الهدايه لهم بالاسلام .. واقلها العيش بسلام للشعوبهم .. وخصوصاً لم يؤذننا في ديننا .. ولم يسبو رموزنا .. ولم يحاربونا


حقاً هذا هو التفكير الارهابي والمتعطش للدماء وكره باقي الشعوب ..


-------​

أنشأت عصبة الامم في مؤتمر باريس عام 1919 لانهاء الحرب العالمية الاولى ولحفظ السلام وقد أدى ضعف عصبة الامم الى نشوء الحرب العالمية الثانية ... والامم المتحدة في طريقها الى الضعف والسلام لا يمكن ان يحل في وجود دول تحاول الحصول على السلاح النووي او تهدد سرا وجهرا وليلا ونهارا باغلاق هرمز او سحق اسرائيل
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

كل هدا الضجيج من كوريا الشمالية مصدره زعيمها الجديد الدي يريد أن يذكر اسمه على انه قاهر الإمبريالية الامريكية و هدا أمام قادة جيشه و أفراد شعبه فقط ربما خوفا من انقلاب يجري الاستعداد له أو الحنين الى المكانة التي كانت عند و الده اتجاه الشعب الدي كان يعبده و يبجله فالزعيم الجديد أراد نفس الشيء و بنفس طريقة والده و في الأخير لا يوجد حرب إنما مجرد نزوة طفل صغير الحرب عندما تقوم لا قدر الله لا تعلن الى العالم ستندلع فجأة دون سابق انذار
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

هذا الرجل يقوم بشئ لا احد يفهمه هو يقوم بالتهديد والتلويح باستخدام القوة للحصول على مساعدات وتخفيف العقوبات
 
كوريا الشمالية تهدد بتوجيه ضربة صاروخية للولايات المتحدة

كوريا الشمالية تهدد بتوجيه ضربة صاروخية للولايات المتحدة


امر زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ-اون الجمعة قواته المسلحة باتمام كل الاستعدادات اللازمة كي توجه، عند الاقتضاء، ضربة صاروخية بواسطة صواريخ استراتيجية ضد الاراضي الاميركية والقواعد الاميركية في المحيط الهادئ وكوريا الجنوبية.





وافادت وكالة الصحافة الفرنسية ان الزعيم الكوري الشمالي اصدر امره هذا خلال اجتماع طارئ عقده ليلا مع قادة الجيش، مؤكدا ان هذا الامر يشكل ردا مباشرا على استخدام القوات الاميركية قاذفات خفية من طراز "يو اس بي-2"، قادرة على القاء قنابل نووية، خلال مناورات مشتركة تجريها حاليا مع الجيش الكوري الجنوبي.
وقال كيم جونغ-اون بحسب ما نقلت عنه وكالة الانباء الشمالية الرسمية انه في حال قام الاميركيون بعمل استفزازي "ارعن" فان القوات المسلحة الكورية الشمالية "ستضرب بلا شفقة البر الاميركي، والقواعد الاميركية في المحيط الهادئ بما في ذلك هاواي وغوام وتلك الموجودة في كوريا الجنوبية".
وبحسب الوكالة الشمالية فقد حرص كيم على وضع الخطوة الاميركية في اطار استعراض القوة ليس الا، مؤكدا ان هذه الطلعات الجوية ما هي سوى تأكيد جديد على ان الاميركيين "يريدون اشعال حرب نووية باي ثمن".
واوضحت الوكالة ان الاجتماع الطارئ عقد فجر الجمعة في الساعة 03,00 (15,30 تغ الخميس) وشارك فيه كل من رئيس اركان الجيش الشعبي الكوري ومدير العمليات وقائد العمليات الاستراتيجية للصواريخ.
/انتهى/

 
رد: كوريا الشمالية تهدد بتوجيه ضربة صاروخية للولايات المتحدة

اكثر بلدين لهم تصريحات هذي اليومين هم كوريا ش وعيران واكثر بلدين متخوفين لحد الجنون من ابادتهم كورياش وعيران

هذه الصفات المشتركة بين البلدين
 
رد: كوريا الشمالية تهدد بتوجيه ضربة صاروخية للولايات المتحدة

في هذا الزمان كثرة الاقوال وقلت الافعال
 
عودة
أعلى