السعودية تشتري طائرة بدون طيار مسلحة

رد: السعودية تشتري طائرة بدون طيار مسلحة

مالها دخل بحكومتك الرشيدة او هالكلام البراديتور ليست افضل الموجود وخصوصا انها ستأتي بدون تسليح

كيف مالها دخل !!!! انت مثل الي يحاول يفصل جسم لا يتجزأ الى اجزاء :dunno[1]:

البريداتور ليست افضل الموجود !!!! الف علامة تعجب

انت عازم الامر انها بدون تسليح كأنك جالس تتقهوى مع كيري قبل يومين في مكتب الملك

ارجع واكرر واقول مثل ما جبنا الي قبلها نجيبها مهيب عايقة علينا وبالذات دام ورانا ذيابة يعرفون كيف يسوقون الامريكان ومن وراهم هذا اذا جزمت الحكومة عليها بتسليح :bleh[1]:

كيف مالها دخل !!!! انت مثل الي يحاول يفصل جسم لا يتجزأ الى اجزاء :dunno[1]:

البريداتور ليست افضل الموجود !!!! الف علامة تعجب

انت عازم الامر انها بدون تسليح كأنك جالس تتقهوى مع كيري قبل يومين في مكتب الملك

ارجع واكرر واقول مثل ما جبنا الي قبلها نجيبها مهيب عايقة علينا وبالذات دام ورانا ذيابة يعرفون كيف يسوقون الامريكان ومن وراهم هذا اذا جزمت الحكومة عليها بتسليح :bleh[1]:

البراديتور بدون تسليح ليست افضل الموجود وانا صادق و الشركة عرضت على عدة دول البراديتور بدون تسليح تحت اسم xp

قائد السرب تتذكر المعلومة التي اخبرتك بها

كنت شاك في امرين الذيل والتسليح

لكن اليوم انا شبه متأكد من مارأته عيني

مالها دخل بحكومتك الرشيدة او هالكلام البراديتور ليست افضل الموجود وخصوصا انها ستأتي بدون تسليح

ههههه شوف بالنسبة لحكومتك الرشيدة لا اعتقد انك لديك اعتراض على الكلمة فالمملكة من او ما تاسست الى الان ولم نخضع لاح وكلامنا يمشي على الكبير قبل الصغير مهما كانت حجم الدولة والتاريخ يشهد
+
من قال ان البرادتور ليست الافضل لو لم تكن الافضل لما كانت اي دولة تواجه مشاكل لشرائها

+

الا وتريد انت وبعض الاعضاء نفي الخبر باي طريقة الخبر واضح اما انك تبارك او لا

حتى لو المصدر مو موثوق فادارة المنتدى لم تضع شروط لتبين المواقع المعترفة بها او لا

تحياتي :shiny01[1]:

ههههههههههه هناك من يصنعها يا صديق .. بريطانيا الصين اسرائيل تركيا دخلت الخط بأنبراشة عريضة <<<< مصنعين
ههههه صدقت

ههههه شوف بالنسبة لحكومتك الرشيدة لا اعتقد انك لديك اعتراض على الكلمة فالمملكة من او ما تاسست الى الان ولم نخضع لاح وكلامنا يمشي على الكبير قبل الصغير مهما كانت حجم الدولة والتاريخ يشهد
+
من قال ان البرادتور ليست الافضل لو لم تكن الافضل لما كانت اي دولة تواجه مشاكل لشرائها

+

الا وتريد انت وبعض الاعضاء نفي الخبر باي طريقة الخبر واضح اما انك تبارك او لا

حتى لو المصدر مو موثوق فادارة المنتدى لم تضع شروط لتبين المواقع المعترفة بها او لا

تحياتي :shiny01[1]:

ياخي شوف انا مابي اضيع وقت في كلام فاضي رأيي في طائرة بتشتريها ديرتي وقلته ولايحق لك الحجر على رأيي

ياخي شوف انا مابي اضيع وقت في كلام فاضي رأيي في طائرة بتشتريها ديرتي وقلته ولايحق لك الحجر على رأيي

رايك على العين والراس ولكن هل تكذيب الخبر يعتبر راي غريب!!:p30[1]:

عودة
أعلى