بالوثائق :نظام القذافي وضع خطة لتجنيد آلاف المرتزقة والإرهابيين للتسلل عبر حدود السعودية

رد: بالوثائق :نظام القذافي وضع خطة لتجنيد آلاف المرتزقة والإرهابيين للتسلل عبر حدود السعود

ركز في كلامي انا قلت الي أصولهم جنوبية

مثلا الحين واحد ساكن في الشرقية وهو اصله جنوبي إذا جاه التعداد السكاني يحتسب انه من الشرقية ولكن اصله جنوبي

قبائل الجنوب أكثرية الشعب لو لعددهم أخاف أنسى قبيله ولكن خذ عندك

قحطان
شهران
يام
أحمري
اسمري
عمري
عمرو
كعبي
غامدي

زهراني
مالكي وهنالك الكثير
اعذروني لو نسيت احد القبائل

أكثرية الشعب والجيش جنوبي

مثلا اللي عايش في الشرقية بيجي للجنوب عشان يقاتل ؟؟؟
ابسطها يقول هذا شغل الجيش صح ولا لا

رد: بالوثائق :نظام القذافي وضع خطة لتجنيد آلاف المرتزقة والإرهابيين للتسلل عبر حدود السعود

مثلا اللي عايش في الشرقية بيجي للجنوب عشان يقاتل ؟؟؟
ابسطها يقول هذا شغل الجيش صح ولا لا
انت تفهم

مثلا انا عايش في الشرقية من اول ما ولت من 22 سنه

اذا سائني شخص اقوله من الشرقيه لاني عايش فيها من اول ما ولت او اذكر وين اصلي

وبخصوص الجيش انت تعرف وش سار في حرب الحوثيين ( خلها مستوره )

وأيضاً علمني ما أكثرية الجيش السعودي

انا ما عندي مشكله معاك

المشكلة هذا الخبل الي يبغا يحتل الجنوب بي١٢ آلاف مقاتل أتوقع انه مجنون

إذا عرف انه قبائل شهران وقحطان وغامد وئام عددهم قرابت ٥ مليون كيف بيسيطر عليهم

التعديل الأخير:

ركزوا في الموضوع يااخوان

بالنسبة للفيديو
حتى ماحصل في الفيديو لايبرر كل هذه التجهيزات والمعدات والمخابرات والخرابيط
الله يكفينا واياكم شر العابثين وشر الرؤوساء المجانين امثال القذافي

انت تفهم

مثلا انا عايش في الشرقية من اول ما ولت من 22 سنه

اذا سائني شخص اقوله من الشرقيه لاني عايش فيها من اول ما ولت او اذكر وين اصلي

وبخصوص الجيش انت تعرف وش سار في حرب الحوثيين ( خلفها مستوره )

انا فاهم عليك بس لو انت عايش في الشرقية واصلك جنوبي نقول قحطاني وجم هذولي المرتزقة هل راح تترك عملك وبيتك واهلك وتروح الجنوب وتقاتل عشانك جنوبي رغم ان الوحدات العسكرية من قوات جبلية وحرس حدود وحرس وطني وقوات برية تتكفل بالموضوع ... انت قلت راح يواجهون 10 مليون جنوبي ثم قلت متوزعين في المناطق فراح اللي يكون قريب من الحدود الجنوبية ممكن يشارك لكن واحد يجيك مدحدر من الدمام ولا الرياض عشان يساعد الجيش والجيش مو محتاجه هذا كلام مو منطقي ابدا

انا فاهم عليك بس لو انت عايش في الشرقية واصلك جنوبي نقول قحطاني وجم هذولي المرتزقة هل راح تترك عملك وبيتك واهلك وتروح الجنوب وتقاتل عشانك جنوبي رغم ان الوحدات العسكرية من قوات جبلية وحرس حدود وحرس وطني وقوات برية تتكفل بالموضوع ... انت قلت راح يواجهون 10 مليون جنوبي ثم قلت متوزعين في المناطق فراح اللي يكون قريب من الحدود الجنوبية ممكن يشارك لكن واحد يجيك مدحدر من الدمام ولا الرياض عشان يساعد الجيش والجيش مو محتاجه هذا كلام مو منطقي ابدا
تتذكر في حرب الخليج وش سار انا أقلك خل الموضوع مستور

لانه صار في الجنوب نفسه

خلها مستوره

نقطة أخرى إذا انا اشتغل في الشرقية هذا لا يدل انه ما عندي أراضي أو أقارب في الجنوب وسوف أدافع عن بلادي وممتلكاته

والحمد الله الجيش السعودي قدها

وهذي المرتزقة الي خطها القذافي أعداد افرع المجاهدين في الجنوب تكفيهم وزيادة

تتذكر في حرب الخليج وش سار انا أقلك خل الموضوع مستور

لانه صار في الجنوب نفسه

خلها مستوره

ياخوي وش وجه الشبه بين حرب الخليج والحوثيين الشبه انهم اتوا في وقت لم يشهد الجيش عمليات عسكرية كبيرة وبالتالي تزايدت الثغرات فيه ... بس هذا ما يبرر الـ10 مليون... بعدين الجيش والحرس الوطني يعرفون شغلهم ... فمثلا لو سالتك هالـ10 مليون ايش التكتيك اللي راح يتخذوه ايش التدريب اللي تلقوه احنا حتى ما عندنا تجنيد اجباري ما غير الصيد في البراري على العموم لا نحرف الموضوع .. شكري لك

ياخوي وش وجه الشبه بين حرب الخليج والحوثيين الشبه انهم اتوا في وقت لم يشهد الجيش عمليات عسكرية كبيرة وبالتالي تزايدت الثغرات فيه ... بس هذا ما يبرر الـ10 مليون على العموم لا نحرف الموضوع .. شكري لك
........ لأسباب خاصه تم إرساله إليك على الخاص

بتوفيق

التعديل الأخير:

عالم نووي وانا عربي وش فيكم هههههههههههههه مسكتو خط خدمه
ارجع على مصارك ياصاحب السياره خخخخخخ

المهم الحين القذافي راح وتخلص منه الشعب الليبي الشقيق

بس الخوف ماهو منه من دول ثانيه تدعم الي بالجنوب وتدعم الي بشمال

عالم نووي وانا عربي وش فيكم هههههههههههههه مسكتو خط خدمه
ارجع على مصارك ياصاحب السياره خخخخخخ

المهم الحين القذافي راح وتخلص منه الشعب الليبي الشقيق

بس الخوف ماهو منه من دول ثانيه تدعم الي بالجنوب وتدعم الي بشمال

لآ تخاف .. فالمملكة لا تلدغ من الجحر مرتين .. وسياسيتها مدروسة بعناية مع كافة الاطراف ... الاعداء والاصدقاء

لآ تخاف .. فالمملكة لا تلدغ من الجحر مرتين .. وسياسيتها مدروسة بعناية مع كافة الاطراف ... الاعداء والاصدقاء

هذا الي يعجبني
تصدق لو اني مساعد مع الامير خالد بن سلطان
لحط جيش بعداد فوق 30 الف في الحدود الشماليه من اوله لي اخره مع مدرعات ودبابات وتبوك تكون خط ثاني.

بس مع ان تبوك مدينه دفاعيه

بس الحدود الشماليه قريبه للعراق وكذالك الجنوب كثفو الجيش وتصير حدودنا ميه ميه مع خط ثاني:bud[1]:

هذا الي يعجبني

تصدق لو اني مساعد مع الامير خالد بن سلطان
لحط جيش بعداد فوق 30 الف في الحدود الشماليه من اوله لي اخره مع مدرعات ودبابات وتبوك تكون خط ثاني.

بس مع ان تبوك مدينه دفاعيه

بس الحدود الشماليه قريبه للعراق وكذالك الجنوب كثفو الجيش وتصير حدودنا ميه ميه مع خط ثاني:bud[1]:

لو الي مثلك وشرواك مساعدين لخالد بن سلطان او بمكان حساس ضاع البلد .... اجل تبوك خط ثاني هذا الي طلع معك شفت انك لو بمكان حساس ضاع البلد ...الامير سلطان الله يرحمة قال تبوك عيون السعودية السود ... ومعناها واضح وانا يوم قلت لك البلد بايدي امينة قلتها بكل ثقة ... ابشر بكلمهم يكثفون الجيش اى اوامر ثانية طال عمرك ..!!!:a023[1]:

لست مقتنع بان القذافي يفعل هذا كله لوحده ولا حتى ان يخطط لن يزيد دوره عن هات القطه

لست مقتنع بان القذافي يفعل هذا كله لوحده ولا حتى ان يخطط لن يزيد دوره عن هات القطه

ههههههه حلوه هات القطه

اكيد الخطه ما راح ينفذها القذافي بروحه تأكد ان رأس الشر ايران عضو فعال وشريك في الجريمة

لو الي مثلك وشرواك مساعدين لخالد بن سلطان او بمكان حساس ضاع البلد .... اجل تبوك خط ثاني هذا الي طلع معك شفت انك لو بمكان حساس ضاع البلد ...الامير سلطان الله يرحمة قال تبوك عيون السعودية السود ... ومعناها واضح وانا يوم قلت لك البلد بايدي امينة قلتها بكل ثقة ... ابشر بكلمهم يكثفون الجيش اى اوامر ثانية طال عمرك ..!!!:a023[1]:

هههههههههههههههههههه ياخي انت وش فيك تراني عاطل يعني مادرست الاوضاع انا اتكلم في الهواء

ياخي تبوك كلها دفاعيه ماكثر الله غير من الباترويت والشاهين :a034[2]:

بس ان شاءالله تسمع هذا على التلفزون
س/ص*ع+ق/ رقم1345839

تم تعيين الفريق ...................... مساعد لي سمو الامير خالد بن سلطان
واول ماتعين اقول جيبو لي الجاسوس عدو الوطن هههههه عزوز ........:ANSmile04[1]:

وبعدين ادرس الاوضاع واعطي اقتراحاتي.:celebrate14[1]:

شي طبيبعي للسعودية ان تصد هذه الاعمال الارهبية بتوفيق من الله اولا ثم من سهر رجالنا في جميع

القطاعات لحماية المملكة من كل من تسول له نفسه بالعبث بها

+

انا عربي == زهقت من كلمة (خلها مستورة)حسستني انك ويكليكس ههههه

ليست غريبة على القذافي

رجل يرسل السلاح لإيران اثناء الحرب العراقية الايرانية ( كما قيل كانت بغداد تضرب بصواريخ ليبية )

رجل شاذ بكل ما تعنية الكلمة من معنى

رحمة الله على كل حال .

ولا ننسى أن حسين ابن الشيخ عبدالله الاحمر

كان عميل للقذافي وكان يعيش بيننا للاسف .

هههههههههههههههههههه ياخي انت وش فيك تراني عاطل يعني مادرست الاوضاع انا اتكلم في الهواء

ياخي تبوك كلها دفاعيه ماكثر الله غير من الباترويت والشاهين :a034[2]:

بس ان شاءالله تسمع هذا على التلفزون
س/ص*ع+ق/ رقم1345839

تم تعيين الفريق ...................... مساعد لي سمو الامير خالد بن سلطان
واول ماتعين اقول جيبو لي الجاسوس عدو الوطن هههههه عزوز ........:ANSmile04[1]:

وبعدين ادرس الاوضاع واعطي اقتراحاتي.:celebrate14[1]:

حلم ابليس بالجنة ...:d046[1]:

١٢ آلاف مقاتل تبغاهم يحتلون الجنوب

هل تعلم انه جنوب المملكة إعداده في الأصل يفوق أعداد المملكة كامله (السكان الأصليين)

هل تعلم انه أكثر المناطق لديها سلاح في جنوب المملكة وإعدادها يفوق سائر المناطق بي الأضعاف

إذا اردت أن تهاجم جنوب المملكة فانك تحتاج الي جيش نظامي وليس الي ١٠ آلاف شخص لأنك ستواجه لا يقل عن ١٠ مليون جنوبي

تحياتي
.........................

التعديل الأخير:

...........................................................................................

التعديل الأخير:
عودة
أعلى