مجموعة تدريع جديدة لطوافة Mi-17

alus

صقور الدفاع
إنضم
30 نوفمبر 2008
المشاركات
2,461
التفاعل
3,408 1 0
1052_774_s.jpg



كشفت شركة ASU Baltija عن مجموعة تدريع جديدة لطوافة Mi-17.


طورت الشركة، بالتعاون مع الشركة الاميركية Flight Test Aerospace المجموعة كجزء من عملية تطوير ثلاث طوافات Mi-17 لصالح وزارة الدفاع الراوندية.
يقول مسؤولو شركة ASU ان التدريع التقليدي ذلك، تم تصميمه ليدمج مع هيكل الطوافة، لكنه يتمتع بنصف وزن التدريع الذي تنتجه الشركات الروسية، بحيث يزن ٢٢٠ كلغ، ومن شأنه ان يزيل المشاكل المتعلقة بانخفاض مستوى أداء الطوافة او الاقتصاد في الوقود.
جهزت بهذا التدريع حتى الآن طوافات Mi-17 الراوندية فقط، مع المقدمة الانسيابية، لكن مسؤولو شركة ASU يقولون انه يمكن تجهيز اي طوافة من عائلة Mi 8/17 به.
وعلى نحو آخر تقوم الشركة الآن بتقديم مجموعة التدريع لمشغلين آخرين لطوافة Mi-17، وقد عرضتها ابان معرض AUSA في واشنطن بين ٢٢ - ٢٤ تشرين الاول الماضي. تجدر الاشارة الى ان بعض القوات المسلحة الاميركية، وبعض المنظمات الأخرى، تستخدم عددا واسعا من طوافات Mi-8 وطوافات عائلة Mi-17، وقد برهنت تلك الطوافات عن فعالية كبيرة جدا في افغانستان.
يقول مسؤولو ASU ايضا ان مجموعة التدريع هذه صممت لتلائم مستوى المعيار (NIJ III) الخاص بالمعهد الوطني للفضاء مما يسمح له ان يؤمن الحماية ضد طلقات اسلحة مثل M-16 وAV-47.
نستعمل طوافات Mi-17 الراوندية لدعم عمليات الامم المتحدة، وتتميز بعدد من التعديلات المتضمنة جهاز تصوير كهربصري عامل بالأشعة تحت الحمراء مركب على عامود، بالاضافة الى ن
 
رد: مجموعة تدريع جديدة لطوافة Mi-17

الحقيقة هذا هدر للاموال المفروض التعاقد مع الشركة المصنعة للطائرة و الاتفاق على نوعية و سمك التدريع ليكون هنالك متانة و اختصار في الوقت و النفقات هذا رايي
 
عودة
أعلى