اوشكوش تبدأ اول توصيل لعربات m-atv للامارات العربية المتحدة

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,957
التفاعل
102,472 728 2
index.php


بدأت اوشكوش توصيل اولى عربات الM-ATV او MRAP All-Terrain Vehicle في الصفقة الاماراتية .

بقية الخبر :



وعودة لخبر الصفقة الاول :


مركبات M-ATV المتميزة للإمارات العربية المتحدة بأعداد كبيرة


t1larg.matv.afghanistan.jpg


تقتني الإمارات العربية المتحدة عدداً كبيراً من المركبات ذات الأداء العالي في حماية الجنود والحركية في الأراضي الوعرة لتعزيز قدرات العمليات البرية للقوات العسكرية.

فقد أعلنت شركة أوشكوش، في 19 تموز/ يوليو، أنّ قسم الدفاع لديها وقّع عقدا لتزويد الإمارات العربية المتحدة بـ 750 مركبة M-ATV المضادة للألغام والمحمية من الكمائن والقادرة على السير في الأراضي الوعرة.

من شأن مركبات M-ATV أن تعزز قدرات العمليات البرية الإماراتية من خلال توفير حركيّة أكبر على الطرقات الوعرة، وحماية أفضل للطاقم بحيث يليق بها الاستخدام دعماً لمهام الأمن القومي، كذلك المهام الحساسة المتعلّقة بالأمن في الشرق الأوسط والدول المجاورة.

توفر هذه المركبة، على جميع أنواع الأراضي وتحت كل ظروف الطقس، ميزة تعدد الأدوار والقدرة على الحركة وعلى الصمود، والتي تعتبر عناصر أساسية لإنجاح المهمة. وبفضل نسبة الطاقة المرتفعة للوزن، والخلوص الأرضي الفائق، تتميز المركبة بخفة الحركة وسرعة الاستجابة وسهولة القيادة، إلى جانب توفير الحماية للطاقم والتي تعتبر عنصراً أساسياً في معارك اليوم.

ومن المخطط أن تسلّم أوشكوش مركبات M-ATV إلى الإمارات العربية المتحدة بين شهرَي كانون الثاني/يناير وآب/أغسطس من العام 2013. يسمح العقد الموقّع مع أوشكوش للإمارات بطلب مركبات إضافية دون أية شروط.

"تستمر الإمارات العربية المتحدة بالاشتراك مع حلفائها بمن فيهم الولايات المتحدة الأميركية بتوسيع دورها في مجال الأمن الإقليمي وعمليات حفظ السلام" بحسب ما أعلنه جون يورياس، نائب المدير التنفيذي لدى شركة أوشكوش ومدير أوشكوش للدفاع. وأضاف يورياس:"تعتبر الإمارات العربية المتحدة لاعباً مركزيّاً في استراتيجية النمو الدولية وإنه لفخر لنا أن يتم اختيار مركبة M-ATV من أوشكوش لدعم مهامها."

وفي هذا الإطار أشار نائب الرئيس الأعلى ومدير عام البرامج الدولية لدى أوشكوش للدفاع، سيرج بوشكيجيان أنّ "مركبة M-ATV تؤمن أعلى مستويات الحماية والأداء."

وأضاف بوشكيجيان: "لم تكن أية مركبة أكثر فعالية يوماً في دعم العمليات البرية، من عمليات الدورية الأمنية المدنية إلى القتال في الصحراء الجافة والأراضي الجبلية. إنّنا، من خلال إنتاج هذه المركبة الاستثنائية وتسليمها إلى القوات المسلحة الإماراتية، ملتزمون بشكل مساوٍ بتأمين الخدمة لها على المدى الطويل دعماً لكلّ من يعتمد على مركبة M-ATV في تنفيذ مهامه."

تجدر الإشارة إلى أن شركة أوشكوش استلمت حتى يومنا هذا طلبات لإنتاج أكثر من 9500 مركبة M-ATV.

تتميز هذه المركبة بالخفة والسرعة والقدرة على المناورة في الأراضي الوعرة، إضافة إلى قوة الأداء. وتستخدم في مهام القيادة والتحكم ونقل الجنود ونقل الشحنات الخفيفة، أو قطر الأسلحة، أو حمل منصات اسلحة.





**********************

الف مبروك للامارات العربية المتحدة خيار الاوشكوش المتميزة لتصف مع اختها النمر في خدمة الجيش الاماراتي .

OnxTgG8JcoBPnQlAtclDn0GpL


المزيد حول هذه العربة التكتيكية من موقع اوشكوش باللغة العربية :



ولمن يحب الاطلاع اكثر , يوجد ملف PDF حول العربة في الرابط نفسه



تحياتي وتقديري
 
رد: اوشكوش تبدأ اول توصيل لعربات m-atv للامارات العربية المتحدة

الف مبروك للأمارات

شكرا لك اخوي كملجسم
 
رد: اوشكوش تبدأ اول توصيل لعربات m-atv للامارات العربية المتحدة

هل الإمارات بحاجة اهذا الكم الكبيرة من العربة؟
 
رد: اوشكوش تبدأ اول توصيل لعربات m-atv للامارات العربية المتحدة

هل الإمارات بحاجة اهذا الكم الكبيرة من العربة؟

الامارات تبني جيشا قويا وهو بحاجة للمعدات الاميز في فئتها . ولا ننسى ان الامارات مساهم فعال في درع الجزيرة الذي جرى الحديث عن تطويره وزيادة عديده ، بالتالي يجب ان ننتقل من التفكير في الامارات حصرا للتفكير في الصورة الاشمل والاجمل ، دول الاتحاد الخليجي و قوة درع الجزيرة الاقوى .
 
رد: اوشكوش تبدأ اول توصيل لعربات m-atv للامارات العربية المتحدة

مارأيك لو قلت لك ان هناك مناقصة اخرى لاقتناء ٦٠٠ عربة مدرعه مدولبة ذات ٨ عجلات مع حقوق تصنيعها وهي من متنافسين كاوكرانيا وبريطانيا وتركيا وايطاليا الخ.


The UAE GHQ announced in the Summer of 2011 that they had mandated Tawazun Holding to award a contract for the procurement and manufacturing of 600 8x8 armoured vehicles. A joint committee with representatives from both institutions has been formed to evaluate, assess and supervise the contract awarding process.

Current requirements state that the UAE Armed Forces are looking for a new 600 strong fleet of wheeled armoured vehicles capable of armoured personnel carrier (APC) and armoured fighting vehicle (AFV) variants. The vehicle should provide excellent protection that promotes mobility and modularity, in addition to exceptional levels of situational awareness and lethality. The UAE Armed Forces have also requested a vehicle that provides high levels of crew comfort.

The Armoured Vehicle UAE 2012 8x8 APC and AFV Focus Day will bring together the world’s leading military and industry experts in 8x8 vehicle protection, mobility, lethality and situational awareness, as well as the UAE GHQ and Tawazun decision makers. The detailed and interactive discussions will all lead to an end goal of discussing how these solutions could benefit the UAE Armed Force’s immediate and future 8x8 APC and AFV requirements and capabilities. It is no secret that this is one of the most lucrative contracts to be announced by the UAE Armed Forces in recent years; don’t miss this opportunity to interact with the decision making unit.

Benefits of Attending

Learn from International and UAE military and industry experts on best-suited 8x8 platforms
Benchmark your solutions against the UAE Armed Force’s lightweight armoured vehicle contracts
Identify key capability enhancements that could be incorporated into your armoured vehicle fleet
Actively interact with key experts in an intimate environment to ensure progress and conclusions can be made in regards to the UAE Armed Forces light armoured vehicle requirements
Hear from industry leaders on their latest technological developments and how they can assist in improving your armoured vehicle capabilities

 
رد: اوشكوش تبدأ اول توصيل لعربات m-atv للامارات العربية المتحدة

هل الإمارات بحاجة اهذا الكم الكبيرة من العربة؟
بل هي قليلة بالنسبة للإمارات ..

الامارات تريد حماية منجزاتها الوطنية والدفاع عن أراضيها وعمقها الاستراتيجي ..
 
التعديل الأخير:
رد: اوشكوش تبدأ اول توصيل لعربات m-atv للامارات العربية المتحدة

بل هي قليلة بالنسبة للإمارات ..

الامارات تريد حماية منجزاتها الوطنية والدفاع عن أراضيها وعمقها الاستراتيجي ..


غير كذا الامارات عضو في حلف اسمه درع الجزيرة وهذا الحلف يعول عليها الكثير


فالامارات تفكر في دعم دول الحلف دون ما يكون على حساب امنها
 
رد: اوشكوش تبدأ اول توصيل لعربات m-atv للامارات العربية المتحدة

سؤال اليست هذه العربة المفروض انها تكون بديلة للهمفي ؟؟؟
 
رد: اوشكوش تبدأ اول توصيل لعربات m-atv للامارات العربية المتحدة

مبروك لجيش الامارات النوعي حديث التجهيز

وتقبل تقييمي
 
عودة
أعلى