مقطع نادر لتحطم طائرة ايرانية

رد: مقطع نادر لتحطم طائرة ايرانية

هل تعلم اسم الطائرة التي سقطت

لا أعلم ولكن الطائرة اف 4 شهدت حوادث سقوط كثيرة في الفترة الاخيرة

لذا أعتقد أنها اف 4 أو طائرة سو 24 بالنظر الى عرض الأجنحة والله اعلم

لا أعلم ولكن الطائرة اف 4 شهدت حوادث سقوط كثيرة في الفترة الاخيرة

لذا أعتقد أنها اف 4 أو طائرة سو 24 بالنظر الى عرض الأجنحة والله اعلم

لا اخي هذه طائرتنا وضعت عندهم امانه ولم نتمكن من استردادها اسمها عدنان 2 رادرارية تشبه الاواكس سقطت عندهم في المناوارت كانوا يستعملوها لاغراضهم

لا أعلم يا أخي فالصورة وكما تشاهد بعيدة جدا ومن الصعب معاينة نوع الطائرة من تلك المسافة

عموما شكرا على التوضيح

+

تقيم

لا اخي هذه طائرتنا وضعت عندهم امانه ولم نتمكن من استردادها اسمها عدنان 2 رادرارية تشبه الاواكس سقطت عندهم في المناوارت كانوا يستعملوها لاغراضهم

اخي عندما تقول اي معلومه اما ان تكون صحيحه او تحتفظ بها لنفسك ان لم تكن متاكد منها ...فهل الطائرة المتهاويه بحجم طائرة اليوشن (عدنان1) طولها اكثر من 40 متر وعرض اكثر من 45 متر ؟؟ ماشي راح تحكي بان التصوير بعيد بربك اين الرادار المركب على ظهرها وهل يعقل طائرة بهذه الحجم ان تنشطر من النصف قبل ان تتحطم وراح تحكي بانه المواقع تقول ذلك اخي لدينا عقل نستطيع التفكير قليلا ..وحتى الاخ المشرف ذهب معك فيما تقوله!! فالطائرة من جناحتها الثلاثيه فهى فانتوم اف 4 وشكر

أخي حرس بغداد طائرة IL-76 المزودة برادار Tiger الفرنسي و التي إسمها عدنان-2 , قد
سقطت في إستعراض عسكري في طهران
2009 .لذلك هي مستبعدة
أما هذه الطائرة باعتقادي هي SU-24 ويمكن
معرفة ذلك من جناحها.

والله ماني عارف إيش أقول !!

طائرة تسقط بدون سبب واضح ,, وطيار الأف 4 حمار حمااااااااار لدرجة أنه لم يستطع موازنة بدن الطائرة مع مجس التزود بالوقود مع الطائرة الأم ,,,,

والله ماني عارف إيش أقول !!

طائرة تسقط بدون سبب واضح ,, وطيار الأف 4 حمار حمااااااااار لدرجة أنه لم يستطع موازنة بدن الطائرة مع مجس التزود بالوقود مع الطائرة الأم ,,,,

واضح من ان هناك دخان يخرج من محركات الطائرة قبل سقوطها لذالك اغلب الضن اشتعال المحركات هوة السبب الرئيسي

ولكن طريقة سقوطها بهذا الشكل الملتوي لايسببه حريق المحركات

اذكر اني شاهدت المقطع ولم يكن مكتوب عليه بانها ايرانيه !!

اذكر اني شاهدت المقطع ولم يكن مكتوب عليه بانها ايرانيه !!

أعتقد أن اللغة المسموعة في المقطع هي الفارسية الصوت المسموع أشبه بعملية نداء

بلاقام او تواصل مع محطة ارضية أو بطائرة أخرى

واضح من ان هناك دخان يخرج من محركات الطائرة قبل سقوطها لذالك اغلب الضن اشتعال المحركات هوة السبب الرئيسي

ولكن طريقة سقوطها بهذا الشكل الملتوي لايسببه حريق المحركات

أعتقد بوحود تسرب في الوقود قبل تحطم الطائرة

عودة
أعلى