نصرة الرسول تعالوا نفعل شيئا (الرجاء الدخول للجميع )

هل هذا بسبب خلل في المفاهيم

انظروا لهذه الصور اليست تدعونا انه يوجد اشخاص في الامة لديهم خلل في المفاهيم وكيفية التعامل مع هذه الاحداث حرق السفارات وقتل من فيها
ضرب ومحاولة حرق جنود الامن المركزي في مصر
حرق سفارتي الالمانية والبريطانية الذين ليس لهم اي صلة بالموضوع
حرق محل للاطعمة في لبنان
اليس كل هذا يزيد الشك فيمن خرجوا في هذه المظاهرات هل هذه هي النصرة
لماذا لم نري هذه الجموع تخرج بنفس درجة الغضب والحمية لما يحدث في سوريا من اهانات كثيرة ومتكررة للدين الاسلامي ورموزه

248484_501361053227184_1644085617_n.jpg


423620_524592040899853_737852769_n.jpg


485724_357872097628934_1336246830_n.jpg

 
رد: هل هذا بسبب خلل في المفاهيم

يبدوا ان السووريين من فهموا الامر
 
رد: هل هذا بسبب خلل في المفاهيم

نعم يوجد تقصير
ولكن
يا اخوان بعض الدول طردت ممثلي الجحش في السفارات واتخذت موقف
في الحاله الامريكية والغربية لا يوجد مواقف صارمه تجاه الاساءه
وهنا المشكلة

رفضت بشدة وزيرة الخارجية الأمريكية "هيلاري كلينتون" مشروع قانون منع ازدراء الأديان، المطروح أمام هيئة الأمم المتحدة، مؤكدةً أن هذا القانون يعارض مبدأ حرية التعبير، وأنه لا يمكن من أجل حرية ممارسة الشعائر الدينية تكميم أفواه الآخرين في التعبير عن موقفهم تجاه ذلك.

اما الهولوكوست فهنالك تجريم بحق اي شخص ينكره

هنالك قانون في الغرب يجرم من ينكر الهولوكوست

المؤرخ البريطاني ديفيد ايرفينغ الذي حكمت عليه محكمة في 20 فبراير 2006 بالسجن لمدة ثلاث سنوات بسبب إنكاره للهولوكوست في كتابه "Hitler's War"

في 2007م - 26 يناير تصدر الأمم المتحدة قرارا يدين إنكار المحرقة. الجمعية العامة للأمم المتحدة تعلن أن انكار المحرقة مثل انكار أي إبادة من كل الأنواع

في 2007م الاتحاد الأوروبي يوافق على تشريع يتضمن أن إنكار المحرقة جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن

الحرية يا اخوان مفصله على مقاسهم فقط

واخيرا
طز بامريكا



 
رد: تعالوا نفعل شيئا (الرجاء الدخول للجميع )

بارك الله فيكم
 
رد: تعالوا نفعل شيئا (الرجاء الدخول للجميع )

السلام عليكم
نظرا لتكالب المسيئين لشخص النبي صلى الله عليه وسلم فقد فتحنا صفحة بالانجليزية للتعريف به وبخصاله وبالدين الذي جاء به
يمكنكم مساعدتنا واحتساب الأجر عند رب العرش الكريم
هذه الصفحة نحتاج لتصل الى أكبر عدد ممكن

تأسست الفكرة في هذا المنتدى المرموق
http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=60924&page=6



هذه الرسالة نرجو أن تنتشر في الفايسبوك حتى يرتفع تصنيف الصفحة أحباب الرسول لذا شاركوها مع اصدقائكم

سيكون ضرب عصفورين بحجر واحد تحقيق هدف تأسيس الصفحة

والاشهار للمنتدى الغالي
 
رد: تعالوا نفعل شيئا (الرجاء الدخول للجميع )


انشروا هذا الموقع الذي يتحدث عن سيرة النبي بمختلف لغات العالم

على صفحات الفايسبوك والتويتر




ونشكر الاخ الزعيم على مبادرته الطيبة ..




الموقع محجوب ؟؟
 
[ {إنا كفيناك المستهزئين} ]

[ {إنا كفيناك المستهزئين} ]
- "هذا وعْدٌ من الله لرسوله صلى الله عليه وسلم أنْ لا يضره المستهزئون، وأنْ يكفيه الله إياهم بما شاء من أنواع العقوبة، وقد فعل الله تعالى، فإنَّه ما تظاهر أحدٌ بالاستهزاء برسول الله صلى الله عليه وسلم إلا أهلكه الله وقتله شر قتلة".
(السعدي)
- "كان رجل نصرانياً فأسلم، وقرأ البقرة وآل عمران، فكان يكتب للنبي صلى الله عليه وسلم، فعاد نصرانياً، فكان يقول: ما يدري محمد إلا ما كتبت له، فأماته الله، فدفنوه، فأصبح وقد لفظته الأرض...( حصل ذلك مرارا) فحفروا له وأعمقوا له في الأرض ما استطاعوا، فأصبح قد لفظته الأرض، فعلموا أنه ليس من الناس فألقوه" رواه البخاري.
- كفاية الله لنبيه صلى الله عليه وسلم ممن استهزأ به أو آذاه ليست مقصورة على إهلاكه بقارعة أو نازلة، بل صور هذه الكفاية متنوعة: {وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ}
[ كسرى ]
مزق كتاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، واستهزأ به، فقتله الله بعد قليل، ومزق ملكه كل ممزق، ولم يبق للأكاسرة مُلك، فكل من أبغض النبي صلى الله عليه وسلم وعاداه، فإن الله يقطع دابره، ويمحق عينه وأثره، وهذا تحقيق لقوله تعالى: {إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الأبْتَرُ} .
[أبو لهب]
- كان من أشد الناس تكذيبا لرسول الله صلى الله عليه وسلم، وهو القائل للنبي صلى الله عليه وسلم: "تبا لك! ألهذا جمعتنا؟!".
وقد أخذ الله أبا لهب بمكة، إذ أصابه بمرض خبيث يقال له: مرض العدسة، وكان ذلك يوم هزيمة المشركين ببدر، فجمع الله عليه البلاء والعذاب النفسي والبدني، فمات شر ميتة.
ولما أصابته تباعد عنه بنوه، وبقي بعد موته ثلاثاً، لا تقرب جنازته، ولا يحاول دفنه، فلما خافوا السُّبَّةَ في تركه، حفروا له، ثم دفعوه بعود في حفرته، وقذفوه بالحجارة من بعيد حتى واروه.
(تاريخ الطبري)
[أبو جهل]
- كان من أشد قريش عداوة للنبي صلى الله عليه وسلم، هلك ببدر، قتله ابنا عفراء ـ شابان صغيران ـ واجتز رأسه عبد الله بن مسعود رضي الله عنه أحد المستضعفين من المسلمين، وذلك زيادة في إذلاله.
[عقبة بن أبي معيط]
- هو الذي وضع سلا الجزور-جلد بعير مذبوح- بين كتفي رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهو يصلي عند الكعبة، وضحك لذلك كفار قريش،
دعا عليه النبي صلى الله عليه وسلم وعلى طائفة من قريش ..
قال ابن مسعود: فوالله لقد رأيتهم صرعى يوم بدر، ثم سحبوا إلى القليب ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (وأتبع أصحاب القليب لعنة) رواه البخاري.
[الأسود بن عبد يغوث]
- من المستهزئين بالرسول صلى الله عليه وسلم، وكان يقول للنبي صلى الله عليه وسلم: أما كُلِمتَ اليوم من السماء يا محمد؟! وقد أصاب الله هذا الخبيث بقروح في رأسه فمات منها شر ميتة.
[الحارث بن قيس السهمي]
- أحد المسيئين للنبي صلى الله عليه وسلم، الذين ظلوا يؤذونه طول حياتهم، وكان لشدة كفره وجهله يقول: غرَّ محمد أصحابه.
هلك هذا الكافر بالذبحة؛ إذ أكل حوتاً مملوحاً، فلم يزل يشرب حتى مات، وقد امتلأ رأسه قيحاً، فكانت موتته شر ميتة وأنكرها.
[العاص بن وائل السهمي]
- كان من المستهزئين بالنبي صلى الله عليه وسلم، وهو القائل لما مات القاسم بن النبي صلى الله عليه وسلم: "إن محمداً أبتر (مقطوع)، لا يعيش له ولد "، فأنزل الله تعالى فيه سورة الكوثر.
هلك العاص ـ اسم ومسمى ـ بمكة، بسبب شوكة في رجله، انتفخت بسببها، حتى صارت كعنق البعير فمات.
[الأسود بن المطلب]
- كان يقول لأصحابه مستهزئا بالنبي صلى الله عليه وسلم وصحابته: "قد جاءكم ملوك الأرض، ومن يغلب على كنوز كسرى وقيصر، ويصفرون ويصفقون ضحكا وسخرية"، فدعا عليه النبي صلى الله عليه وسلم أن يعمى ويثكل (يفقد) ولده، فمات أعمى أثكل .
(سيرة ابن هشام)
{ولعذاب الآخرة أشد وأبقى}
- "والقصة في إهلاك الله واحداً واحداً من هؤلاء المستهزئين معروفة، قد ذكرها أهل السِّيَر والتفسير، وهم على ما قيل: نفر من رؤوس قريش، منهم: الوليد بن المغيرة، والعاص بن وائل، والأسودان: ابن المطلب وابن عبد يغوث، والحارث بن قيس".
(ابن تيمية)
 
رد: تعالوا نفعل شيئا (الرجاء الدخول للجميع )


اخواني من يستطيع ان يقص هذا الفديو من الدقيقة
14:10 حتى 17:21 ويعيد رفعها
ويكتب عنوانها " من هو محمد " بالانكليزية طبعاً


awzoDOAAU10vYehMMTMYDvbgOBUASkb2bm9HKiwYaKvKAjFBbA30AAuJhQYNALTY0sACG1sQQQhagWJEgI8gQwaoMWjHGRYDUqpU6UXCoAgwMnQ4QLPmgSUcRDSKEOVDgZ9Af0J5EwgAOw==


تم اقتصاص المقطع وتعديل بسيط ورفعه
نرجو ان لايوقف النشر بالمواقع ياشباب
لاتعلم ربما اسلم على يدك واحد وعلى يد الواحد عشرات
واجرهم يكتب في كتابك ولاتعلم بذلك الايوم القيامه
وربما هو العمل الذي برحمة الله ادخلك جنته
.........................

Who is Prophet Muhammad
 
رد: [ {إنا كفيناك المستهزئين} ]

بارك الله فيك أخي
من أراد نصرة النبي صلى الله عليه وسلم فالينتصر على نفسه ولينتصر للحق
 
رد: بيان شبكة السنة النبوية وعلومها بشأن الفلم المسيء لنبينا صلى الله عليه وسلم

أخي نبيل
سأنسخ الموضوع وأضعه في موضوع نصرة الرسول.......
بعد اذنك اذا لم يكن لديك مانع
فهذا البيان مهم جدا
 
رد: نصرة الرسول شارك معنا ولو بالصلاة على نبينا عليه أحسن الصلوات والتسليم

بيان شبكة السنة النبوية وعلومها بشأن الفلم المسيء لنبينا صلى الله عليه وسلم


الحمد لله القائل : ( إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ ) ، والقائل :( وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ) ، والصلاة والسلام على خير خلق الله ، محمد صلى الله عليه وسلم أما بعد :

فواجب كل مسلم يؤمن بالله رباً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم كما قال تعالى: ( لِتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُعَزِّرُوهُ وَتُوَقِّرُوهُ ) وتعزيره يكون بنصره وتأييده ، وتوقيره يكون بإجلاله وإكرامه صلى الله عليه وسلم.

وإن ما تعرض له النبي صلى الله عليه وسلم من سخرية واستهزاء في ذلك الفلم المسيئ ليستدعي النصرة والحمية والذب عن جناب الرسول صلى الله عليه وسلم وإن من ذلك مايلي:

1. أن الإيمان بالرسول الله صلى الله عليه وسلم ومحبته أصل من أصول الإيمان ومن مقتضيات الشهادتين أن لا إله الله وأن محمداً رسول الله.

2. أن من كمال الإيمان الواجب أن يكون الرسول صلى الله عليه وسلم أحب إلينا من أنفسنا ومن والدينا ومن أولادنا ومن الناس أجمعين قال صلى الله عليه وسلم: ( لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده والناس أجمعين ) رواه البخاري ومسلم.

3. أن من مقتضيات محبة النبي صلى الله عليه وسلم العمل بسنته واتباع أوامره قال الله تعالى ( قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمْ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ ).

4. السعي لنشر سنته صلى الله عليه وسلم بين الناس، بالوسائل المتاحة وباللغات المختلفة ، قال صلى الله عليه وسلم: ( نضر الله امراءً سمع مقالتي فوعاها وحفظها وبلغها فرب حامل فقه إلى من هو أفقه منه ) رواه الترمذي.

5. الدفاع عنه صلى الله عليه وسلم وعن سنته وبيان ما يكون عليها من شبهات بالحجة المبنية على الدليل الشرعي.

6. تمثل رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم الرحمة في خُلقه وتعامله مع الناس أجمعين ولم تكن هذه الرحمة فقط مع أصحابه رضوان الله عليهم بل رحمته صلى الله عليه وسلم تعدت لغير المسلمين ، فعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: قِيلَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ادْعُ عَلَى الْمُشْرِكِينَ قَالَ : ( إِنِّي لَمْ أُبْعَثْ لَعَّانًا وَإِنَّمَا بُعِثْتُ رَحْمَةً ). رواه مسلم .
وكان صلى الله عليه وسلم إِذَا أَمَّرَ أَمِيرًا عَلَى جَيْشٍ أَوْ سَرِيَّةٍ أَوْصَاهُ فِي خَاصَّتِهِ بِتَقْوَى اللَّهِ وَمَنْ مَعَهُ مِنْ الْمُسْلِمِينَ خَيْرًا ثُمَّ قَالَ : ( اغْزُوا بِاسْمِ اللَّهِ فِي سَبِيلِ اللَّهِ قَاتِلُوا مَنْ كَفَرَ بِاللَّهِ اغْزُوا وَلَا تَغُلُّوا وَلَا تَغْدِرُوا وَلَا تَمْثُلُوا وَلَا تَقْتُلُوا وَلِيدًا.. ) رواه مسلم ، وحذر وأنكر من قتل النساء والصبيان في أثناء مغازيه .
وحفظ صلى الله عليه وسلم حقوق المعاهدين في أنفسهم وأموالهم ، فقال : ( مَنْ قَتَلَ نَفْسًا مُعَاهَدًا لَمْ يَرِحْ رَائِحَةَ الْجَنَّةِ وَإِنَّ رِيحَهَا لَيُوجَدُ مِنْ مَسِيرَةِ أَرْبَعِينَ عَامًا ). رواه البخاري .
وسيرة النبي صلى الله عليه وسلم مليئة بتلك المواقف التي تمثل قول الله تعالى : ( وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ )

7. الحرص على أن تكون أساليب ووسائل النصرة للنبي صلى الله عليه وسلم وسنته وفق الضوابط الشرعية والتحذير من الوسائل غير شرعية مثل القتل والتفجير والتخريب والتدمير.

وإننا إذ تستنكر هذا البهتان العظيم الموجه لنبي الإسلام وخاتم النبيين صلى الله عليه وسلم لعلى يقين بأن الله سبحانه ناصر نبيه، ومعز دينه ،وخاذل لأعدائه كما قال الله ( إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ ) .

ونسأل الله سبحانه أن ينصر دينه وكتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.
والله الموفق،،،

شبكة السنة النبوية وعلومها
الخميس 26/10/1433هـ

نقلا عن موضوع للأخ نبيل مشرف القسم الاسلامي
 
رد: نصرة الرسول شارك معنا ولو بالصلاة على نبينا عليه أحسن الصلوات والتسليم

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

اللهم اجمعنا معه في جناتك جنات النعيم
 
رد: نصرة الرسول تعالوا نفعل شيئا (الرجاء الدخول للجميع )

تدمج كل الموضوعات الخاصة بالتعريف برسول الله وسيرته واراء ونقاشات الاعضاء بعد الفيلم المسئ فى حق المصطفى صل الله عليه وسلم
 
رد: نصرة الرسول تعالوا نفعل شيئا (الرجاء الدخول للجميع )

انا حقيقة لقد استئت من هذا التعدي الصريح على اشرف الخلق عليه الصلاة والسلام ولكن هذا لا يعني سفك دم برئ وتدمير ممتلكات وانا ارى ان الامر ليس له علاقة بالحكومة الامريكية . ماذنب السفير الامريكي حتى يقتل خنقا بالدخان . وهل هذا ما كانوا يريدونه اظهار المسلمين على انهم همج ولا توجد لديهم اخلاقيات ولا يطبقون اخلاق النبي - عليه الصلاة و السلام - واظهارهم على انهم جاهلون أليست السفارات والقنصليات هي اراض اجنبية لدولة اخرى ( مستأجرة من الحكومة المحلية ) عجبا لمن تقوده عاطفته لاصابة اخوانه من المسلمين وقتل انفس لا علاقة لها .
 
رد: نصرة الرسول تعالوا نفعل شيئا (الرجاء الدخول للجميع )

262396_182128375255987_2145741339_n.jpg


ردا على الاساءة لنبينا صلى الله عليه وسلم
-----------------------------
انشر سيرة مبسطة عنه
-----------
هو محمد بن عبد الله بن عبد المطلب
خاتم النبيين والمرسلين واشرف الخلق اجمعين

ولد في مكة في شهر ربيع الأول من عام الفيل قبل ثلاث وخمسين سنة من الهجرة ما يوافق سنة 570 أو 571 ميلاديًا و52 ق هـ

ولد يتيم الأب وفقد أمه في سنّ مبكرة فتربى في كنف جده عبد المطلب ثم من بعده عمه أبي طالب حيث ترعرع،
وكان في تلك الفترة يعمل بالرعي ثم بالتجارة.

تزوج في سنِّ الخامسة والعشرين من خديجة بنت خويلد وأنجب منها كل أولاده باستثناء إبراهيم

كُلّف بالرسالة وهو ذو أربعين سنة، أمر بالدعوة سرًا لثلاث سنوات، قضى بعدهنّ عشر سنوات أُخَر في مكة مجاهرًا بدعوة أهلها وكل من يرد إليها من التجار والحجيج وغيرهم.

هاجر إلى المدينة المنورة والمسماة يثرب آنذاك عام 622م وهو في الثالثة والخمسين من عمره بعد أن تآمر عليه سادات قريش ممن عارضوا دعوته وسعوا إلى قتله،
فعاش فيها عشر سنين أُخر داعيًا إلى الإسلام، وأسس بها نواة الحضارة الإسلامية، التي توسعت لاحقًا وشملت مكة وكل المدن والقبائل العربية،

وفاته
-----------
توفاه الله ضحى يوم الإثنين ربيع الأول سنة 11 هـ، الموافق 8 يونيو سنة 632م وقد تّم له 63 سنة

معجزاته
-----------
لا تعد ولاتحصى
كانشقاق القمر والاسراء والمعراج ولكن المعجزة الباقية والخالده
هى القران الكريم

اولاده
---------
كان له من الأولاد ثلاثة بنين وأربع بنات، جميعهم من زوجته خديجة إلا إبراهيم فهو من مارية،
وكل أولاده ماتوا في حياته إلا فاطمة فإنها توفيت بعده.
وأولاده البنين هم: القاسم (وبه يُكنّى، توفي وعمره عامان) وعبد الله (الطّيّب الطاهر) وإبراهيم (عاش في المدينة سنة ونصف)،
وأما البنات فهنّ: زينب ورقية وأم كلثوم وفاطمة.
أما زينب فقد تزوجها ابن خالتها أبو العاص بن الربيع قبل الهجرة، وأما رقية وأم كلثوم فقد تزوجهما عثمان بن عفان الواحدة بعد الأخرى، وأما فاطمة فتزوجها علي بن أبي طالب بين بدر وأحد،
وليس في بناته من كانت لها ذرية إلا ما كان من ذرية فاطمة، فكان لها الحسن والحسين وزينب وأم كلثوم.

زوجاته
----------
يُعرفن بأمهات المؤمنين، وقد اختُلف في عدد زوجات النبي اللاتي دَخَل بهنّ على قولين؛ أنهنّ إثنتا عشر أو إحدى عشر،
فالمتَّفق عليه من زوجاته إحدى عشرة. القرشيات منهنّ ست، هن: خديجة بنت خويلد، وسودة بنت زمعة، وعائشة بنت أبي بكر، وحفصة بنت عمر بن الخطاب، وأم سلمة، وأم حبيبة.والعربيات من غير قريش أربع، هن: زينب بنت جحش، وجويرية بنت الحارث، وزينب بنت خزيمة، وميمونة بنت الحارث. وواحدة من غير العرب وهي صفية بنت حيي من بني إسرائيل. وتبقى مارية القبطية وهي من مصر. وتوفِّيت اثنتان من زوجات النبي محمد حال حياته، وهما خديجة بنت خويلد وزينب بنت خزيمة، وتُوفي هو عن تسع نسوة

 
رد: نصرة الرسول تعالوا نفعل شيئا (الرجاء الدخول للجميع )

392115_182638241871667_1556599177_n.jpg


يا رسول الله عذرا يا محمد..................لست أملك غير دمعي حين أسجد

أرفع الكف وأدعو يا إلهي ..................قد أساءوا لرسول الله أحمد

قد أهانوا وأساءواستباحوا .................ورجال العُرب جسد قد توسد
...
أين حكاما تسمو باسم طه ................كل -هر- في الرعيه قد تأسد

أين قوما كغثاء السيل يجري ..............صُمت الآذان والصوت تردد

قاطعوا الكفار يا أهل المروءه ..............قاطعوهم وأمنعوهم كل مرصد

كل دينار ودرهم لن يروه ....................سنريهم كل يوم هو أسود

سنريهم أن للدين رجال ....................لا يهابوا كل كلب قد تمرد

سنريهم أن للاسلام قوم ...................ربهم غايتهم ..والنور أحمد

فالمعارك يا احبائي سجال ..................والبحار يموجها جذر ومد

لن أكون السيف في ايدي اليهود ..........أو أكون رصاصه في يد ملحد

بأبي انت وأمي يا شفيعي ....................أنا دونك قد فديتك يا محمد

يا حبيبي يا رسول الله إنا .....................أخوه في الدين عهد يتجدد

في الرباط وفي العراق وفي فلس ..........طين ومصر وفي أرض نجد

كلنا للدين يا رب فداء ..........................ولحب رسولنا -ها- نتوحد

هل يضير الشمس غيم يا حبيبي ..........بعد حين سوف يفني ..تبدد

قد كفاك الله شر الحاقدين ...................ما تعاقب ليلنا والطير غرد

وختاما لك مني كل حب .....................وصلاه وسلاما يا محمد

 
رد: نصرة الرسول تعالوا نفعل شيئا (الرجاء الدخول للجميع )

إنتبه

لا تدخل على اليوتيوب لمشاهدة فيلم الرسول حتى لا تزيد نسبة المشاهدة لديهم فيحققون بذلك أرباحاً، أنشروها ليعرف الجميع!!
 
عودة
أعلى