السعودية تفاوض على f-35 jsf

رد: السعودية تفاوض على f-35 jsf

اول شيء : يا عزيزي هذا الاسلوب غير حضاري وغير محترم ارجوا ان تحترم اخوانك في المنتدى

ثانيا : مبن قالك ان السعودية طلبتها عشان تقول تحلمون امريكا هي اللي عرضتها على الخليج

ثالثا : لا تنسى السعودية شريك في التايفون وحيظهر للعالم قريبا الترانش الثالث وما تدري ممكن يظهر اصدار شبحي لها وطبعا لنا الاحقية الكاملة والقصوى في الحصول عليها

رابعا : ترسانتك للسلاح الجوي كبيييير وضخمه جدا ويكفي الموجود وانا ما اتمنى الحصول على الاف 35 فأتمنى التفكير في الباك فا ( t 50) او ال j10 or j20 فهنالك طائرات كثيره متميزه والاميز منهم جميعا المقاتلة الرابتور
وعذرا على الاطاله

اول شيء : يا عزيزي هذا الاسلوب غير حضاري وغير محترم ارجوا ان تحترم اخوانك في المنتدى

ثانيا : مبن قالك ان السعودية طلبتها عشان تقول تحلمون امريكا هي اللي عرضتها على الخليج

ثالثا : لا تنسى السعودية شريك في التايفون وحيظهر للعالم قريبا الترانش الثالث وما تدري ممكن يظهر اصدار شبحي لها وطبعا لنا الاحقية الكاملة والقصوى في الحصول عليها

رابعا : ترسانتك للسلاح الجوي كبيييير وضخمه جدا ويكفي الموجود وانا ما اتمنى الحصول على الاف 35 فأتمنى التفكير في الباك فا ( t 50) او ال j10 or j20 فهنالك طائرات كثيره متميزه والاميز منهم جميعا المقاتلة الرابتور
وعذرا على الاطاله

العفو منك

اعلم انا سلاح الجو السعودي يضرب له الف حساب

واعلم قصص الطائرتين الاسرائيليه التي انزلت والطائرات الايرانية التي اسقطت

واعلم اننا شركاء بالتايفون وان شاءالله يزداد العدد

ولدينا بدائل لاكن الاف 35 مستحيل انا يعطوك الان اقرب وقت تقريبا 2022 او اكثر لان الطلبات كثيره عليه

تحياتي

انسى اسرائيل

موضوعها انتهى

ياما ترفض و تخرج اصوات لهم في الكونجرس الامريكي

ولكن بالنهاية ؟!!

تحصل المملكة على ماتريده ومعه زيادات و إضافات

اصبح الرفض الصهيوني امر عادي ولايهمنا طبعا

اسرائيل تعارض لاكن تعلم ان امريكا مطرة

وزارة الدفاع السعودية والبنتاغون وJSF F-35 (30 ساعة معتمدة)
نشر في: الخميس، 30 أغسطس 2012
وقال وزير الدفاع السعودي زارة المتوقع أن يبدأ اتصالات مع وزارة الدفاع الأمريكية على صفقة لشركة لوكهيد مارتن F-35 JSF (المشتركة سترايك فايتر) في العام المقبل. ما يلي 418 كلمة التقرير يلقي الضوء على هذا الموضوع ويقول ماذا عن الشروط لبدء اتصالات السعودية على الصفقة. ويطالب أيضا ماذا عن البديل من الطائرات التي السعوديين يرغبون في الحصول عليها.

بالتوفيق للمملكة لكن السياسة التسليحية للمملكة غريبة بعض الشيئ و أحيانا أتسائل لماذا لا تذهب المملكة بقدراتها المالية و ثقلها السياسي و المالي و تشتري 100 مقاتلة باك فا روسية و تجعل من التفوق الجوي الاسرائيلي شيئا من الماضي !!!!! الاف 35 قد تكون مقاتلة جيدة لكن خبرتنا مع الأمريكان انهم سيضعونك خلف اسرائيل في كل شيئ الرادار , المحرك , القدرات الشبحية , التسليح . نريد سلاح متفوق خارج عن سيطرة امريكا و حلفائها كما تفعل الهند .

عودة
أعلى أسفل