ثلاثة سفن تابعه للبحرية الهندية فى زيارة لميناء سفاجا

الحـاكــم العسكــرى

اللهم صل علي سيدنا محمد
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
2 سبتمبر 2009
المشاركات
13,236
التفاعل
4,389 0 0
ثلاثة سفن تابعه للبحرية الهندية فى زيارة لميناء سفاجا المصرى



تقوم سفينتان تابعتان للبحرية الهندية وسفينة تابعة لخفر السواحل الهندية، بزيارة ميناء سفاجا البحرى فى الفترة من 31 مارس الجارى إلى 4 أبريل القادم، فى إطار دعم العلاقات الثنائية بين الهند ومصر.

وأوضحت سفارة الهند بالقاهرة -فى بيان أصدرته اليوم- أن الزيارة التى تقوم بها سفن تابعة للبحرية الهندية لأول مرة بعد قيام الثورة المصرية، تعد جزءا من رحلات البحرية الهندية لبناء جسور الصداقة عبر البحار والتى تهدف إلى دعم التعاون مع الدول الصديقة.


وذكر البيان أن زيارة الموانئ من الإجراءات المعتادة والتى يتم القيام بها من أجل دعم التعاون الثنائى فى مجال الدفاع، ويقوم عدد من الوفود من كل جانب بزيارة المؤسسات العسكرية للجانب الآخر للوقوف على آخر التطورات فى مجال الدفاع، كما يقوم الضباط من كل من البلدين بحضور دورات تدريبية فى كبرى المؤسسات فى البلد الآخر.


وأضاف "تتضمن زيارة سفن البحرية الهندية لميناء سفاجا زيارات لضباط البحرية المصرية للسفن الهندية، كما يقوم الضباط الهنود بزيارة سفن البحرية المصرية ولقاء عدد من أفراد البحرية المصرية"، مشيرا إلى أن الزيارة تهدف إلى تطوير قدرات البحرية فى البلدين على التعامل مع التحديات المتزايدة فى مجال البحرية من خلال الاستفادة من التجارب الجمعية للقوات البحرية، وأن كبار الضباط على متن السفن سيعقدون لقاءً مع اللواء محمود عاصم جاد، محافظ البحر الأحمر.
 
رد: ثلاثة سفن تابعه للبحرية الهندية فى زيارة لميناء سفاجا



زياره الى جده -السعوديه

Three Indian Navy ships on goodwill visit to Jeddah


Three Indian Navy ships will be visiting the Jeddah Islamic Port on a goodwill visit from March 26-29

 
عودة
أعلى