حصري :حقيقة الرفال بعيون روسية

رد: حصري :حقيقة الرفال بعيون روسية

يا أخي معروف لو أن فرنسا تخلت عن الإمارات فهي الطرف الخاسر ..لكن أتوقع نوايا الفرنسيين بانت مبكرا وظهرت على ألسنتهم وما تخفي قلوبهم أكبر

الزبدة وأنا أخوك ,, يجب علينا صناعة سلاحنا !!

واللخ اخي تايفون جبتها من الاخــر .. نحن في القرن الواحد والعشرين وللأسف ما زلنا نستورد اقل المنتجات العسكرية ولا نصنع إلا القليل أغلبه برخص وتجميع !!!​

طيب ليش زعلان مدري حسيت ان الرفال طائره خارقة !!!:walw[1]:

حبيي قلبي هذا معلومه حبيت تأخذها حياك الله ما حبيت على العين والرأس :dunno[1]:

الكل يريد أخذ المعلومات ... سبب وجودنا في المنتدى اصلا لنتعلم من بعض ما يفيدنا ...

لكن معلومات بلا مصادر هي بــلا فــائــدة :ANSmile04[1]:

الكل يريد أخذ المعلومات ... سبب وجودنا في المنتدى اصلا لنتعلم من بعض ما يفيدنا ...

لكن معلومات بلا مصادر هي بــلا فــائــدة :ansmile04[1]:

ليست فقط عديمة الفائدة بل قد تكون هي والكذب واحد ...
من هنا ادعو الاداره لحذف اي مشاركات لاتحتوي على مصادر او صور حقيقية لاثبات القول ... عدا هذا فمن حق اي متابع ان يعتبرها خزعبلات وأكاذيب ...
ارجو منكم اعطاء هذا الامر اولوية قصوى من حيث مبدأ ( خير الكلام ما قل ودلّ ) ,,, لمصلحة المنتدى والبعد عن التكذيب والاخذ والرد الذي يستغرق صفحات بدون طائل ...
ضعوا اثبات يا اخوان وكان الله غفورا رحيما .

ليست فقط عديمة الفائدة بل قد تكون هي والكذب واحد ...
من هنا ادعو الاداره لحذف اي مشاركات لاتحتوي على مصادر او صور حقيقية لاثبات القول ... عدا هذا فمن حق اي متابع ان يعتبرها خزعبلات وأكاذيب ...
ارجو منكم اعطاء هذا الامر اولوية قصوى من حيث مبدأ ( خير الكلام ما قل ودلّ ) ,,, لمصلحة المنتدى والبعد عن التكذيب والاخذ والرد الذي يستغرق صفحات بدون طائل ...
ضعوا اثبات يا اخوان وكان الله غفورا رحيما .

حسناً أخي كملجسم مارأيك بالذي يأتي بويكيبديا و منتديات غير عربيه كمصدر:walw[1]:

شبآب مآ هذآ الشي ألأذي أستخدمته ألتآيفون ضد ألصآروخ في الدقيقة 2:10

هذي يا طويل العمر شراك خداعية

حسناً أخي كملجسم مارأيك بالذي يأتي بويكيبديا و منتديات غير عربيه كمصدر:walw[1]:

المهم مصدر وان يكون محترما قدر الامكان لا ان يأتي البعض بكلام بدون اي اثبات كانdefense-arab.com

لا أدري أهو كلام لخبير بمنطق الواقع . أم أن روسا تخشى فقدان أهم ما تبقّى لها من أسواق و هي الهند و الجزائر و فينزويلا ... و كلّنا نعلم أن فرنسا قد عرضت على الجزائر بيعها طائرات رافال عندما أرادت الجزائر تطوير أسطولها الجوي لكنّ اللوبي الروسي نجح في إقناع الجزائر بالإستمرار في الإعتماد على الطائرات الشرقيّة .و كانت الطامة في توقيع الجزائر على سفقة لشراء المزيد من mig-29 .. الحمد لله أنها لم تكتمل كلها بعد فضيحة التلاعب الروس بتجهيزات الطائرات التي باعتها للجزائر .. و تم تعويضها ب su-30 و su-35 لإرضاء الجزائريين و تغطية الفضيحة .....
مع أنني جزائري لكنني أقول بأنه لا يجب أخذ كلام كل المحللين الروس بمحمل الجد... لأنّهم كغيرهم لا يروننا إلاّ سوقا لترويج سلعهم و يحبّون إلاّ أموالنا ... و أنا شخصيا بدأت أقتنع بقدرات الرافال الفريدة .... شكرا أخي على الموضوع

ا أدري أهو كلام لخبير بمنطق الواقع . أم أن روسا تخشى فقدان أهم ما تبقّى لها من أسواق و هي الهند و الجزائر و فينزويلا ... و كلّنا نعلم أن فرنسا قد عرضت على الجزائر بيعها طائرات رافال عندما أرادت الجزائر تطوير أسطولها الجوي لكنّ اللوبي الروسي نجح في إقناع الجزائر بالإستمرار في الإعتماد على الطائرات الشرقيّة .و كانت الطامة في توقيع الجزائر على سفقة لشراء المزيد من mig-29 .. الحمد لله أنها لم تكتمل كلها بعد فضيحة التلاعب الروس بتجهيزات الطائرات التي باعتها للجزائر .. و تم تعويضها ب su-30 و su-35 لإرضاء الجزائريين و تغطية الفضيحة .....
مع أنني جزائري لكنني أقول بأنه لا يجب أخذ كلام كل المحللين الروس بمحمل الجد... لأنّهم كغيرهم لا يروننا إلاّ سوقا لترويج سلعهم و يحبّون إلاّ أموالنا ... و أنا شخصيا بدأت أقتنع بقدرات الرافال الفريدة .... شكرا أخي على الموضوع

اخي انت مخطىء عندما اكتشف عيوب ميغ 29 ارسلت الجزائر اشارات الى السويد لشراء طائرات جريبن 39
ثم حتى لو كانت رافال احسن طائرة في العالم لن تشتريها الجزائر
انا شخصيا افضل طائرة تايفون فهي ذات rcs منخفض عن رافال و رادار aesa افضل من رافال حيت يمكنه اكتشاف رافال من مسافة 216 كم بينما رافال برادارها جديد RBE2 AESA ستكتشف رافال من مسافة 130 كم و في الاخير من يكتشف الاخر اولا هو الذي له الفرصة الاكبر بالفوز و بالطبع هي تايفون
جريبن لديها نظام حرب الكترونية EWS 39 بنفس قدرات spectra

اخي انت مخطىء عندما اكتشف عيوب ميغ 29 ارسلت الجزائر اشارات الى السويد لشراء طائرات جريبن 39
ثم حتى لو كانت رافال احسن طائرة في العالم لن تشتريها الجزائر
انا شخصيا افضل طائرة تايفون فهي ذات rcs منخفض عن رافال و رادار aesa افضل من رافال حيت يمكنه اكتشاف رافال من مسافة 216 كم بينما رافال برادارها جديد RBE2 AESA ستكتشف رافال من مسافة 130 كم و في الاخير من يكتشف الاخر اولا هو الذي له الفرصة الاكبر بالفوز و بالطبع هي تايفون
جريبن لديها نظام حرب الكترونية EWS 39 بنفس قدرات spectra
لا يا أخي .. لست مخطئ..... بالفعل تلقت الجزائر في تلك الفترة عروضا من فرنسا لبيع الرافال ... و عرضت أمريكا أيضا f-16 على الجزائر ...

لا يا أخي .. لست مخطئ..... بالفعل تلقت الجزائر في تلك الفترة عروضا من فرنسا لبيع الرافال ... و عرضت أمريكا أيضا f-16 على الجزائر ...

الرافال جربت بالجزائر سنة 2004 و لم تلقى اعجاب القوات الجوية حيت كانت الجزائر تتفاوض مع فرنسا انذاك على صفقة قيمتها 12 مليار دولار و الغيت الصفقة فيما بعد

في ناس بتقول ان الرافال تستطيع تحمل اسلحة نووية و تستطيع تقلع من علي حاملة اما التايفون فلا يمكنها فعل ذلك

في ناس بتقول ان الرافال تستطيع تحمل اسلحة نووية و تستطيع تقلع من علي حاملة اما التايفون فلا يمكنها فعل ذلك

اخى احمد هذا واقع وليس مجرد كلام ناس :a020[2]::yahoo[1]::a020[2]:

عودة
أعلى