اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

الدكتاتور كنا بالسيارات وصرنا بالسفن كم مره قلت لك الموضوع ليس له علاقة بالدين له علاقة بالمجتمع نفسه حنا مجتمع قبائلي شأء من شاء وابى من ابى من يريد حياه الله من لا يريد في دول خليجية تجنس وفيها حريات مزعومة

آذآ آردت آن تتكلم عن نسبة ضرب السعوديين لسعوديآت فمن آلآولى آن تتكلم عن جرآئم ألشرف وهل نسيت آن آلآردن آلآعلى في معدل جرآئم ألشرف ... آذا بتفتش على كل صصغيره في مجتمع مو مجتعمك فتاكد ان غيرك رآح يفتش على مجتمعك ...

ألحمد لله الشبآب السعودي وآعي جدآ وهآههو يثبت للجميع
آعلى معدل برآئآت آخترآع بالشرق آلآوسط لآحظ ولي سالوطن العربي هم الشباب السعوديين

هل تعلم معظم ان معظم قضايا الشرف في الأردن أتت من ناس غير متعلمين و متخلفيين ؟ على سبيل المثال واحد يرى أخته مع زميل لها في الجامعة و ثم يقتلها و لكن و لعلمك في الدستور الأردني يتفهم قضايا الشرف ...................... و لكن ليست جميع القضايا تعتبر قضية شرف يمكن المدعي عليه يتحجج بأنها قضية شرف و لكنها بالأصل ليس قضية بالقضية تخلف ............. و لكن أنا معك يوجد أنحراف في المجتمع الأردني و نسبته قليلة جدا جدا و يوجد الأنحراف نفسه في السعودية و اي مجتمع في العالم

عزوز هذه القضية الي كنت بقولها بس قلت ما ابي اقولها وخلني على قضية قتل المسيحيات الاردنيات عندما يتزوجون من مسلم

ضرب و نساءنا افضل و نساءكم افضل وين وصلتم انتم ؟

اتمنى اغلاق الموضوع و ابقاءة للقراءة فقط
لانه انحرف و وصل لنساءنا و انا لن ارضى التحدث بأمور مثل هذه
ولن ارضى بأن احد من الخارج يتكلم في امور لاتعنية

بالعكس انا أراه على أنه نقاش متحضر و صرحتا أنا أحب الأطلاع على مجتمعات مختلفة و تعرف على عادات و تقاليد مجتمعات أخرى

اخي اردني الموضوع الي بوصله لك ليس مقارنات

الموضوع الي بوصله لك بمجتمعك على طبيعة مجتمعك في امور خط احمر وفي امور عادية

مجتمعنا نفس الشيء في امور خط احمر وامور عادية والقيادة من الامور الخط احمر لان تبعاتها مشاكل كثيرة

هذه قصة قلتها قبل في مشاركتي هناك بنت ساقت سيارتها وهي بجدة انخطفت ما حصلها اهلها الا بعد اسبوع في الشرقية وسببت الاذى لكل عائلتها

هل تعلم معظم ان معظم قضايا الشرف في الأردن أتت من ناس غير متعلمين و متخلفيين ؟ على سبيل المثال واحد يرى أخته مع زميل لها في الجامعة و ثم يقتلها و لكن و لعلمك في الدستور الأردني يتفهم قضايا الشرف ...................... و لكن ليست جميع القضايا تعتبر قضية شرف يمكن المدعي عليه يتحجج بأنها قضية شرف و لكنها بالأصل ليس قضية بالقضية تخلف ............. و لكن أنا معك يوجد أنحراف في المجتمع الأردني و نسبته قليلة جدا جدا و يوجد الأنحراف نفسه في السعودية و اي مجتمع في العالم

يا شيخ قمة البراءة اجل هي وزميل
قمة البراءة

والله ياخي ما أدري وش يبون بالضبط منا !!

الحين حنا مواطنين مرتاحين بمجتمعنا ..

وهو في تقدم مستمر ولله الحمد

يعني وش علاقتكم فينا دامنا مرتاحين في مجتمعنا

شيء غريب وصعب تفسيره

عزوز هذه القضية الي كنت بقولها بس قلت ما ابي اقولها وخلني على قضية قتل المسيحيات الاردنيات عندما يتزوجون من مسلم

أخي كما قلت لك هنالك مسلميين يعتنقون المسيحية و لا يتم قتلهم في أغلب الأحوال و أكبر مثال هو طالب سعودي قبل فترة كان في جامعة اليارموك و أعتنق المسيحية و لم يتم لمسه حتى ههههههههه و الكريقة التي تتحدث فيها هي كأنه البنات المسيحيات يعتقون الأسلام كل دقيقة هههههههه كلها أعداد تعدد على أصابع اليد لأن العدد المسيحيين قليل جدا يا أخي

والله ياخي ما أدري وش يبون بالضبط منا !!

الحين حنا مواطنين مرتاحين بمجتمعنا ..

وهو في تقدم مستمر ولله الحمد

يعني وش علاقتكم فينا دامنا مرتاحين في مجتمعنا

شيء غريب وصعب تفسيره

انت مسلم محافظ على دينك تغار على محارمك
يبون يوخرون هالشي عنك حاشاك طبعا

اسهل شي اختراق المجتمع من الجانب الأسهل
والجانب الأسهل هنا الحريم

بس لاخوة العرب

المجتمع السعودية المتخلف عند البعض يوصفه

افضل جامعات عربية فيه من افضل 500 جامعه بالعالم جامعتين

اكثر بلد حائز على برائات الاختراع في الشرق الاوسط

من اقوى الدول الاقتصادية ومن مجموعه ال 20 العالمية

يوجد لدينا 200 الف طالب مبتعث وطالبة مبتعثه في الخارج وتخصصات قوية ونادرة

كل هذا وحنا متخلفين فا اهلا بالتخلف الذي يأتينا لاننا متمسكين بسنة الله ورسوله

يا أخوان هناك نقطة مهمه ارجوا الانتباه لها

وهي ان قيادة المرأة للسياره ليس لها علاقة بالحضاره الغربية اطلاقا فالمرأة تقود وتتنقل منذ الاف السنين وقبل ان تكون هناك حضاره غربيه اصلا

واذا يضن البعض ان السياره هي شكل من اشكال الحضاره الغربيه فهذا غير صحيح فالله سبحانه وتعالى هو خالقها كما هو خالق الخيول والبغال

وما قام به الغرب ماهو الى سبب سببه الله تعالى للتيسير على خلقه

فالله جل في علاه يقول في كتابه الكريم ( والخيل والبغال والحمير لتركبوها وزينة ويخلق ما لا تعلمون )

والمقصود بما لاتعلمون هي السيارات والطائرات وغيرها من وسائل النقل التي لم تكن تعرف في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم

فغير صحيح أن تنقل المرأة بأي وسيله من الوسائل يعتبر تقليدا لحضارة معينه كالحضارة الغربية مثلا

التعديل الأخير:

بس لاخوة العرب

يارجال والله مايرضون عنا لو وشو
انت مسلم مابعد قال الله وقال رسوله الكريم كلام
المستهدف دينك

يا أخوان هناك نقطة مهمه ارجوا الانتباه لها

وهي ان قيادة المرأة للسياره ليس لها علاقة بالحضاره الغربية اطلاقا فالمرأة تقود وتتنقل منذ الاف السنين وقبل ان تكون هناك حضاره غربيه اصلا

واذا يضن البعض ان السياره هي شكل من اشكال الحضاره الغربيه فهذا غير صحيح فالله سبحانه وتعالى هو خالقها كما هو خالق الخيول والبغال

وما قام به الغرب ماهو الى سبب سببه الله تعالى للتيسير على خلقه

فالله جل في علاه يقول في كتابه الكريم ( والخيل والبغال والحمير لتركبوها وزينة ويخلق ما لا تعلمون )

والمقصود بما لاتعلمون هي السيارات والطائرات وغيرها من وسائل النقل التي لم تكن تعرف في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم

فغير صحيح أن تنقل المرأة بأي وسيله من الوسائل يعتبر تقليدا لحضارة معينه كالحضارة الغربية مثلا

يارجال هي مهب على حكم سواقتهن للسيارة
هي على تبعات السواقة

نقول تيس يقول احلبوه يا دكتاتور عندنا امور متطورة من الغرب ولا تؤثر على مجتمعنا

اليوم لما نوافق على قيادة المراة : كم حالة خطف - اغتصاب - قتل - سرقات بتصير للمراة نفسها

تبعاتها وشو بكره يطالبون حقوق مزعومة انه اكثر الحريم اخوانهم وازواجهم يرفضون خروجهم بالسيارات يطلع قانون قضائي يبيح لهم ذلك ويجبر الاخ او الاب او الزوج ان لا يمسها

يسبب ذلك الانفلات - ضياع هيبة الرجل امام المراة - الانحدار الخلقي - وغيره

بس لاخوة العرب

لم يقل أحد أنكم متخلفيين و كل ما حصلت عليه سعودية حتى الأن قليل عليكم لأنكم دولة غنية .. أما بالنسبة لنظام التعليم و الصحة لا أعتقد السعودية الأفضل عربيا أعتقد أنها واحدة من هذه الدول لبنان أو الأردن أو سوريا ................. و أنا أرشح لبنان في ميدان التعليم و الأردن في ميدان الصحة

وشوي شوي بتشوفون مسلسل فهد ونورة شبيه لمسلسل لميس ويحيى ما يطالب بهذه الامور الا فاسد اسمحو لي

ههههههههههه والله ما زلت لا أفهم اي شيء حتى الزمالة العلمية لا تتقبلوها ؟

حتى الزمالة العلمية مع المرأة الأجنبية لا نقبلة

إذا تعارض مع الدين

الخروج لوحدها خصوصاً بمجتمعنا هذا تبعاته خطيرة

عزيزي احنا مجتمعنا يبقى بدوي حتى ولو تحضرنا عاداتنا تمنعنا من خروج المرأه بسياره لحالها

البلد الان ليست مثل السابق الجرائم ليل نهار و ان وصلت الجريمة لأحد بنات الرجل او امرأته

والله ان يولع يقوم الدنيا و يجلسها وبهالامور السلاح بيشتغل يعني نتبع "الباب اللي يجيك منه ريح سدة و استريح"

حبيبي قضايا الشرف نهايتها دم للركب

يا اخي بارك الله فيك هاهي المرأة السعودية تخرج للمدرسه وللجامعه وللسوق وللمسجد ولم يتعدى عليها احد

مع الاسف نحن نخيف انفسنا من انفسنا

نقول تيس يقول احلبوه يا دكتاتور عندنا امور متطورة من الغرب ولا تؤثر على مجتمعنا

اليوم لما نوافق على قيادة المراة : كم حالة خطف - اغتصاب - قتل - سرقات بتصير للمراة نفسها

تبعاتها وشو بكره يطالبون حقوق مزعومة انه اكثر الحريم اخوانهم وازواجهم يرفضون خروجهم بالسيارات يطلع قانون قضائي يبيح لهم ذلك ويجبر الاخ او الاب او الزوج ان لا يمسها

يسبب ذلك الانفلات - ضياع هيبة الرجل امام المراة - الانحدار الخلقي - وغيره

هذا و انتى ترس القانون و تقول هذا الكلام هههههههههههه هل سوف يتم أغتصاب الفتاة و سرقتها عندما تقود السيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا شيء مضحك و هذا التخلف في الحد ذاته يا أخي و من المشاركة هذه ندرك بأن المشكلة من الشباب السعودي و ليس الأناث .......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى