اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: Re: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

اوكي اكتشفنا من السالفه الطويله هذي انه المرأه ما تنفع تسوق لاننا قبليين و متخلفين و همج و لا نثق بانفسنا على حريمنا و مبدأنا ظن السوء في كل شيء. اذا كان هذا الشبب اذا انا اوافقكم 100% اننا قوم قبليين و متخلفين و همج و شكرا :)

تقييم و الله أختصرت علي كثير شكرا لك يا أخي:0126[1]::0126[1]::0126[1]:

رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

ياليت تلك المواضيع العسكرية تصل الى 20 صفحة في ثلاثة ايام كهذا الموضوع

يأ أمة ذهلت من علمكم الأممُ :dunno[1]:

Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

ياليت تلك المواضيع العسكرية تصل الى 20 صفحة في ثلاثة ايام كهذا الموضوع

يأ أمة ذهلت من علمكم الأممُ :dunno[1]:

من جد احنا عندنا اوتار حساسه و انا اسف دقيت عليها.

التسائل هل اذا اختنا السعوديه لم تسق السيارة اصبحت متخلفه ؟ ومضطهده؟ وحرمت من حقوقها ؟

شيئ جميل فالمجتمع السعودي فالمراءة عندهم كلملكه
في الاسلام
وجب على ابيها خدمتها ورعايتها عندما تكون صغيرة
ويسعى اخيها لقيام بمشاويرها واحضار لها ما تحتاجه
وفي سوق يضل مرافقا لها للحفاظ عليها
وعندما تتزوج يلبي الزوج لها رغباتها ويقوم بتوفير لها ما تريده وياخذها للاماكن التي ترغب ذهاب اليه والاسواق

وعندنا تكبر الجنة تحت قدمها فيسعى الابناء الى تلبيه رغباتها

وعندما ينشغل الاب او الاخ والزوج يتم توفير سائق لها جواهر مصونه مخدومين

اليست ملكة

لقد وفر لها الاسلام مرافقا وسائقا وراعيا فماذا ترغب المراءة اكثر

اسألوا نساء الغرب فهم يتمنين ان يجدن راحه
مساوة بينها وبين رجل اصبح عباء عليها
فانظروا لحالها تجدونها تنظف الحمامات وتقود الشاحنات

وترجع الى منزل هموم المنزل والابناء
ديني اعزنا
فلماذا باسم تمدن زائف وحريه زائفه تخدعون بناتنا يا من تطالبون بقيادتها وعملها و و و لستم تطالبون في هذا حباً ومصلحة لها إنما تريدون افساد المجتمع وتغريبه واغراقه في الفساد

هل من ضروري ان تعاني اليست همومها كافيا تريدون اضافه هم مكيانيكي وتصليح
وابسط شي اذا توقف السيارة في شارع ماذا تفعل

اعجبني هذا المقال

كيف سيكون الوضع ؟اذا قادت النساء السيارات في بلادنا ونظرتي عامة وشاملة من منظور ديني واجتماعي وقبلي وانساني
فبالله كيف سيكون وضع النساء عند الاتي :-
1- عندما يقع حادث وتفقد المرأه وعيها ؟ وهي ستكون اكثر عرضه لفقدان الوعي من الرجل لان جهازها العصبي الرقيق سريع الانفعال ؟
ومن هذا الحادث يتفرع عدد من الاسئلة:-

أ) من سينقذها ؟
اذا كان الرجال سينقذونها فكم من رجل ؟سيحملها ويتلمسها ؟
وكم من رجل سيشاهد مفاتن جسمها اذا تكشفت ؟ وكم الذين سيصورنها بالجوال؟
واذا احتاجت الى انقاذ سريع فكم من رجل؟ سينفخ في فمها بداعي وبدون داعي ؟
كم من المتطفلين الذين سيتجمعون لرؤية امرأة تنزف دماء؟
نحن نعاني من ظاهرة التجمهر بدون نساء!!

فما بالكم اذا وقع الحادث وفيه طرف او كلا الاطراف من النساء؟؟
زيادة هذا التجمهر ستؤدي الى مشاكل اخرى منها:-
*تعطيل الحركة المرورية وتعطيل المصالح العامة والخاصة!!
*زيادة الازدحام ستؤدي الى الاختلاط بين النساء والرجال وسيكثر الهرج والمرج والمشادات الكلامية بين مؤيد وبين منكر وستحدث مواجهات بالايدي فيما بين الرجال
(سيخرج البعض عن طوره بسبب غيرته ورجولته والبعض بسبب شجاعته كاستعراض امام الجنس الناعم وكنخوة لاستمالة الجنس الناعم لاهداف غرامية ) و ستحدث مواجهات فيما بين النساء وبين الرجال والنساء .
* سيحدث تحرش بسبب الازدحام وتحرش بسبب التجمهر وسيخرج البعض عن انسانيته بحركات صبيانية (اضرب واهرب) (ومن سبق لبق) وهلما جرى وانتم تعرفون الباقي (وكوبري النهضة ليس ببعيد من تلك الحركات)
* سيعاني رجال الامن من تلك المواجهات ولن يسلموا منها وربما تعرضوا لتهكم واحتجاج من بعض النسوة لعدم مقدرتهم على السيطرة على الوضع والخارج عن ارادتهم وربما يتعرضون لإدعاءات باطلة بسبب تدخلهم !! ان تدخلوا مصيبة ..وان لم يتدخلوا مصيبة .
ب) في حالة عدم تدخل الرجال لانقاذها كم من الوقت ستبقى امام المتفرجين ؟
ج) اذا انقذوهم نساء من انفسهن فكيف سيتصرفن مع تلك الجموع الغفيرة من الرجال
2- تبعات الحادث اذا كانت المرأة مخطئة في ذلك الحادث وذهب ضحية خطئها ارواح:-
أ) كم من المدة ستقضيها المرأة في السجن؟
ب) من الذي سيرعى ابنائها في بيتها وخاصة اذا كانت ارملة او مطلقه؟

ج) ماهي تبعات بقائها في السجن بعيدا عن ابنائها من تعرض ابنائها لاي حوادث منزليه او ضياع او انقياد لاستغلال اهل السوء أو او او او ..... الخ
د) كم ستدفع لابتزاز بعض المحامين لها مقابل اخراجها في اسرع وقت ممكن؟
هـ) كيف سيكون ارباك الوظيفة من سيغطي عملها اذا كانت معلمة او طبيبة اوفي اي وظيفة كانت ؟
3- كيف ستراجع الدوائر الحكومية وهل ستقبل الوكالات في المراجعات المرورية
ام سيلزم مراجعتها بنفسها ؟
4- هل سيكون للنساء دوائر حكومية خاصة بهن في المحاكم الشرعية والمرور والشرطة والسجون ؟
ماهي تبعات ذلك على الدولة من حيث التكاليف لانشاء دوائر خاصة بالنساء والبت في تفعيل الاجراءات؟ وهل العاملون فيها من الكوادر من الرجال ام من النساء؟
بما فيهم امن الشرطة والمرور ؟
من الذي سيقود النساء ويكبل ايديهن بالكلبشات ؟ رجال ام نساء؟
واذا كن من النساء فماهي الرتب التي سيتم استحداثها ؟
واذا كان من تلك الرتب للنساء رتب ضباط .. فهل سيؤدي بعض الافراد من الرجال التحية للضباط من النساء ؟ وهل سينفذ امرها ؟ ام سيقول معصي؟
5- كم من المستشفيات الجديدة ستحتاج االبلاد لمواجهة اعداد المصابين التي
ستكون خيالية نتيجة قيادة المرأة ؟
6- اذا بنشرت سيارة المرأة فهل تستطيع ان ترفع السيارة وفك وربط الصواميل وتغير الكفر ام ستستعين برجال لمساعدتها؟ وماهي اثار ذلك عليها سلبا وايجابا؟
7- اذا تعطلت سيارتها وذهبت بها الى الورش فكيف ستتصرف مع شيق العمال الجنسي في تلك الورش ؟ وكيف ستنجوا من استغلالهم لها ماديا وجسديا؟
8- ماذا ستفعل اذا حاصروها الشباب من كل حدب وصوب وكلما ارادت ان تقترب من مخرج حدوها واجبروها الى مواصلة الطريق او الاصطدام حتى تجد نفسها خارج اسوار المدينة ؟
9- كيف ستتصرف اذا تعالت عليها اصوات المنبهات اذا تباطأت في القيادة نتيجة انشغالها بجوالها او بأبنائها معا في السيارة بسبب مشاغبتهم مع بعضهم؟
10- ماهو ردت فعل ولي امرها كان زوجها او والدها او اخوها او ابنها عندما يرى صورها في الجوال منتشرة نتيجة تجمهر الناس للحادث وخاصة عندما تكون فاقدة للوعي ومكشوفة الحجاب ؟ او من الاتي لايلبسن الحجاب من اساسه؟
أكدت دراسة بريطانية على مجموعة من النساء السائقات، أن (58٪ منهن يتوفين قبل الأربعين، و60٪ منهن يصبن بأمراض نفسية، وقالت الدراسة: إن قيادة المرأة للسيارة لا تليق ولا تتناسب معها).

ومما يتعلق بالأضرار الصحية اكدت الدراسة أيضاً:

رقة جهاز الانثى العصبي، وسرعة ارتباكها في أثناء القيادة لأبسط الأسباب، إلى جانب الخوف الذي ينتابها عادة من المسافات الطويلة، والخوف أيضاً من المناطق المفتوحة، الذي يزيد عند الإناث كلما كبرت أعمارهن.

وأهم من هذه كله: الضعف الصحي العام الذي لا تنفك عنه المرأة في العموم من آثار الدورة الشهرية، ومضاعفات النفاس وفترة الحمل، من حيث: الانفعالات النفسية، وارتفاع الضغط.. وما يصيب عامة النساء الحوامل من الاضطرابات النفسية، وما يرافق ذلك من انكماش فطري طبيعي في حجم الدماغ عندهن في أثناء الحمل، وما يصاحب ذلك من ضعف الذاكرة، وصعوبة التذكر، إلى جانب تأثير هذه الأعراض على الاتزان العام، مما قد يدفع المرأة في هذه الظروف الفطرية إلى شيء من العنف والعجلة في بعض المواقف، ولهذا يشير العديد من الدراسات والاحصاءات المختلفة إلى ارتفاع نسبة تعرض المرأة أكثر من الرجل للاضطرابات النفسية، وحدة الانفعالات، والانهيارات النفسية خاصة في هذه الفترات الفسيولوجية، وبعد الولادة، وفي سن اليأس، وبعد عمليات الإجهاض.

ومن المعلوم أن واحدة من هذه الأعراض الجسمية لا تسمح للمرأة واقعياً ولا نظامياً بالقيادة، فكيف بها مجتمعة؟!.

ولعل أعظم من هذا وأخطر: التأثير السلبي لنزيف الدماء الطبيعية على حاستي السمع والبصر عند النساء - أهم عناصر هذه المهارة - ولهذا يلاحظ كثرة حوادث النساء المرورية في العموم، ولا سيما في أثناء فترة الحيض وما قبلها بقليل، حيث تزيد لديهن العصبية، وتكثر لديهن الغفلة والنسيان والشرود الذهني، وهن في العموم يعانين من نقص في الاتزان النفسي والفسيولوجي، يجعلهن أكثر تعرضاً للسآمة والتعب، وأقل انتباهاً وتركيزاً، وأميل للتوتر والقلق، ولا سيما المرأة الموظفة، التي تجمع بين العمل الوظيفي ومسؤولياتها المنزلية، لذا فإن أكثر النساء تعرضاً لعصاب قيادة السيارات - أكثر من الذكور، مما يجعل قضية القيادة بالنسبة لهن في غاية الحرج.

ولعل هذه الأسباب الفطرية في عنصر النساء كانت السبب في رفع قيمة التأمين على السيارات التي تمتلكها النساء، ومن المعلوم أن شركات تأمين السيارات تراعي ظروف الشخص المتقدم لطلب التأمين، ولهذا تزيد من قيمته على الأشخاص المطلقين، لكونهم في الغالب - كما يزعمون - يعيشون حالة من التوتر النفسي الذي يعد سبباً رئيسياً في وقوع الحوادث.

وقد أشارت الاحصاءات أن نسبة ضحايا حوادث المرور في دول الخليج تفوق نسبتها في أمريكا وبريطانيا، حيث يهلك في كل ساعة سبعة أشخاص في دول مجلس التعاون الخليجي، ويهلك في المملكة العربية السعودية وحدها - التي سجلت أعلى معدل لحوادث السير في العالم - حوالي سبعة أشخاص يومياً.

وقد اتضح من خلال بعض الدراسات المحلية بالمملكة العربية السعودية أن 79٪ من حوادث السيارات تحصل داخل المدن، و65٪ منها تحصل في فترات النهار، كما أن 65٪ من هذه الحوادث تشارك فيها سيارات من الحجم الصغير، وهو الحجم المناسب من السيارات المرشح للمرأة.

في البحرين نساء يقدن سيارات ولا اظن انها ميزة او تطور بالعكس كثر لفساد وضاع الحياء
الا من رحم الله

هههههههههههههه دراسات المطاوعه يا زينها:
"اثبتت دراسه غربيه ان النساء متخلفات" قله فين المصدر يقول تطاول على العلماء. يا ناس متى تفهموا المره ماهي ملكك الشخصي تتحكم فيه زي ما تبغى و تقول انا حر اخليها تسوق و لا لا و لا اغلب ولاة الامر معارضين لانه اصلا مو من حقهم لانهم ما هم قصر عندهم عقل و اغلب حربم المملكه عقلها يسوى الف رجال من العذاب و الويل اللي يلاقوه هنا.

هههههههه الجهاز العصبي الرقيق لدى النساء هههههههه انا طالب طب و الجهاز العصبي عند النساء اقولى من الرجال ب مره و نص. هههههههه والله علم المطاوعه ذا تحفه.

ولا تقلي ملكه و الكلام الفاضي ذا مو ملكه اللي تجلس تحت رحمة ابنها يقلها لا و لا ايوه ولا ماني فاضي هذا يسموه عبده اخي.

هههههههههههه
خليتني اضحك من الصباح
خذ لك تقييم

رد: Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

ذحين على طول انا فاجر و اديت و ما ادري ايش؟؟
المسأله ماهي مسألة تسوق اليوم تعربد بكره. انا معاك احنا مجتمع خرباااااان خلينا نراجع اللي صار في حياتنا:
1-منعوا المراه من ان تخرج من البيت للتعليم و حسب كلام امي لمن اول ما بدأوا يخرجوا من البيت تفشت قصص الحب و الخرابيط في بداية الامر بس بعدين هدأت و الناس اتعودوا.
2-منعوا الدش و لمن سمحوا به كل الناس جابت الاوروبي و عاد تعرف في بداية الامر و خذلك الين ذحين صار نادر تلقى احد عنده اوروبي.
3-منعوا جوالات البولتوث و الكاميرا فتره و اول ما سمحوا بيها عاد كلنا نتذكر ايام الباندا و ايش كان يتعبى فيها بس ذحين وين وين تلقىى احد حاطط الحاجات ذسك في جواله لان الناس كبرت و عقلت.

و تاريخنا يعيد نفسه. منعنا حاجه بحجة المصايب حقته و طمعنا الناس و الشباب فيه و نديهم في دروس المنع دليل شامل لكل الطرق اللي ممكن انه يستعملوها استعمال سيء فكانك اديت درس فيها و كل ما طال المنع كل ما طالت نسبة الخراب اكبر لمن يتاح. اي نعم انا ما ابغا الخراب يجي مره وحده حبه حبه نعود الناس عليها زي ابرة الكالسيوم مستعد نقعد كم سنه نحضر الناس عشان لا تكون صدمه للمجتمع.
ماش الظاهر مشاركتي ماوصلت لك بشكل الصحيح

انا اختصرت لك المسالة كلها
قلت لك المشكلة مشكلة ثقافية وتشدد بلغلط
انت لديك مجتمع معوق فكريا
متداخلة عليه التطور والدين الاسلامي حق الاخوان المسملين القديم الذين يكفرون كل شيء
والدعارة
كل هذا دخل في عقل الشعب في انن واحد
سبب مشكلة

كانو يمنعو الدراسة لانه كان مجتمع متخلف
حتى الدين لم يمنع العلم للمراة
ولكن التخلف العقلي الذي كان متسلط في ذالك المتجمع احال دون ذالك
اذا المشكلة كانت مشكلة ثقافية هنا
مما سوف يرجعنا لمشاركتي السابقة وهيا المخيخ المضروب الذي يحتاج الى اصلاح ثقافي ديني صحيح اولا
ومن ثم طبق هذا الامر ميدانيا

الميدان ليس صعب تحقيقه سهل جدا

الصعب هوا المخيخ كيف تعالجه

حقوق المرأة في السعودية كاملة ولا نتخالف عليها انت وانا
لاترجع لقصة 50سنة للوراء لا
اريد الان
المرأة اصبحت في المجتمع السعودي فل اوبشن

ولكن هناك حاجة في نفس يعقوب في بعض نساء بني عربون
وهوا الدعارة في البلد فقط

كم عمرك اخي العزيز اريد ان اعرف؟؟

بلمناسبة انا احد سائقين الدراجات النارية القديمين وقد مات لي 4من اصدقائي و2 مشلولين
وانا بنفسي حدث لي 3حوادث نتج منها كسور ورضوض وتهشم في عظمة اليد

ومازلت مستمر واريد الموت على الدراجة النارية
القلب لم يعد احتاجه بعد الان

أخي أردني

يقول الله تعالى {وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ}

هل نصدق أنك تريد لنا التطور !!

:)

صدق الله العظيم
الله يقطعك يا شيخ أحرجت الرجال :bleh[1]:

تدرون وش بان لي

ان موضوع الحرمة السعودية
اهم من الننوي الإيراني
وصواريخ كوريا الشمالية

سبحان الله العظيم بعض الناس ما عنده حيا

صدق الله العظيم
الله يقطعك يا شيخ أحرجت الرجال :bleh[1]:
هههههههههههههههههههه لا والله لم يحرجني أو اي شيء لأنه أخ سعودي أخر يناقش في نفس فكرتي ههههههههههه و كثير من العرب و المسلميين يملكون نفس التفكير و الدليل هو المجتمعات العربية الغير سعودية ................ عيب يا أخي كلمة أحراج ليست في قاموسي أبدا و لا في قاموس اي نشمي اردني نحن نحرج الأحراج في حد ذاته خخخخخخخخخخخخخخخ

اقسم بالله خونه هذه الامه تشيب الامه منهم
خونه شغلهم الشاغل ابعاد الناس عن دينها ما ابعدت الاقوام الاخري
افكار شنيعه شيطانيه شعواء افسدتالامم السابقه واهلكتها وحينما رحمنا الله بديننا لم يتوانوا عن محاربته ١٤٣٣ عام وسيبقون يحاربونه الي ان يشاء الله وبالاخر سيكون الموقف هو نحن لانقبلها علي اهالينا ولاكن من حق المجتمع يا احمق يا كلب يا ابن الكلب يا ملعون الوالدين بما انك ما تقبله علي اهلك اذن انت اداة عهر ومتيقن ان الامر عهاره وتطالب به لغيرك لانك اداة استخدام مدفوعه فقط لاغير
وحينما يكون الامد علي اهلك تتحدك مشاعدك الدالية المغطاة بخوفك من اهلك او ممن هم لهم سلطة عليك وعلي ام من جابتك يا زلابه
للاسف صهاينة العرب وصهاينة الداخل واحد
البعض يكتب لك انا كذا وكذا ويحلف بالله وهو لا يؤمن به؟؟!! يا رجال يعني علي حلفك هذا تبي نصدقك مثلا؟؟!!
والاخر يعمل بمبداء القسم بالله يجوز من ناحية التقية الشرعية للغايات ههههه ياجزمه تبي نصدقك انت الثاني؟؟!!!
والاخير يتم تحريكه من الخارج ك اداة تفرض فرضا للتبوء مكانة لن تحلم ان تتبؤها وهذا هو من لاتنقص اموال حينما يخسر ال ٥ مليار دولار
وحينما يخسر العشره مليار دولار مره اخري يبقي رصيده ثابت؟؟!!
ازمة عالمية لم تنقص من رصيده فما هو السبب يا تري؟؟!!!
وهو علي راس الهرم المقلوب واللذي لن تقوم له قائمه
الشعب بقادم الايام سيفرض امورا لايريدها ان تفرض سابقا
والشعب سيقول وسيفعل وستبارك له الدولة هذا الامر لانها من سيهئ هذا الامر له
فالفساد يجب ان يجتث عن طريق الشعب
والتحرر والعمالة تفضح لدي الشعب ويرفسها الشعب كما يرفس اصحابها بالجزمه ويلحقهم بالتفله
لابوهم لابو من هم عياله الزلايب
اذا بكم خير ناظروا اخوانكم بسوريا تعروا وقتلوا باشكال جماعية وبالساحات تعر ي النساء
وانتم هنا يا صهاينه وبالاعلام تحديدا لاهمكم الامر بل تخرجون لقول المراءه والمراءه
وحينما نرة عليكم تقولون لاحول ولا قوة لنا في سوريا
الله يلعن ام جابتك لاحول ولا قوة لك بسوريا طيب ادعم بمالك والدعاء
ووقف علي نهضة امتك ووحد صفها لاتشقه يا مشقوق الفكر والاراده

تدرون وش بان لي

ان موضوع الحرمة السعودية
اهم من الننوي الإيراني
وصواريخ كوريا الشمالية

سبحان الله العظيم بعض الناس ما عنده حيا

هذا الله يبقيك لانه يوضح مدى الاهتمام بالكيد لك ولمجتمعك
ويوضح مدي التصهين الخاص بهولاء المدعين للدين والعروبه

اقسم بالله خونه هذه الامه تشيب الامه منهم
خونه شغلهم الشاغل ابعاد الناس عن دينها ما ابعدت الاقوام الاخري
افكار شنيعه شيطانيه شعواء افسدتالامم السابقه واهلكتها وحينما رحمنا الله بديننا لم يتوانوا عن محاربته ١٤٣٣ عام وسيبقون يحاربونه الي ان يشاء الله وبالاخر سيكون الموقف هو نحن لانقبلها علي اهالينا ولاكن من حق المجتمع يا احمق يا كلب يا ابن الكلب يا ملعون الوالدين بما انك ما تقبله علي اهلك اذن انت اداة عهر ومتيقن ان الامر عهاره وتطالب به لغيرك لانك اداة استخدام مدفوعه فقط لاغير
وحينما يكون الامد علي اهلك تتحدك مشاعدك الدالية المغطاة بخوفك من اهلك او ممن هم لهم سلطة عليك وعلي ام من جابتك يا زلابه
للاسف صهاينة العرب وصهاينة الداخل واحد
البعض يكتب لك انا كذا وكذا ويحلف بالله وهو لا يؤمن به؟؟!! يا رجال يعني علي حلفك هذا تبي نصدقك مثلا؟؟!!
والاخر يعمل بمبداء القسم بالله يجوز من ناحية التقية الشرعية للغايات ههههه ياجزمه تبي نصدقك انت الثاني؟؟!!!
والاخير يتم تحريكه من الخارج ك اداة تفرض فرضا للتبوء مكانة لن تحلم ان تتبؤها وهذا هو من لاتنقص اموال حينما يخسر ال ٥ مليار دولار
وحينما يخسر العشره مليار دولار مره اخري يبقي رصيده ثابت؟؟!!
ازمة عالمية لم تنقص من رصيده فما هو السبب يا تري؟؟!!!
وهو علي راس الهرم المقلوب واللذي لن تقوم له قائمه
الشعب بقادم الايام سيفرض امورا لايريدها ان تفرض سابقا
والشعب سيقول وسيفعل وستبارك له الدولة هذا الامر لانها من سيهئ هذا الامر له
فالفساد يجب ان يجتث عن طريق الشعب
والتحرر والعمالة تفضح لدي الشعب ويرفسها الشعب كما يرفس اصحابها بالجزمه ويلحقهم بالتفله
لابوهم لابو من هم عياله الزلايب
اذا بكم خير ناظروا اخوانكم بسوريا تعروا وقتلوا باشكال جماعية وبالساحات تعر ي النساء
وانتم هنا يا صهاينه وبالاعلام تحديدا لاهمكم الامر بل تخرجون لقول المراءه والمراءه
وحينما نرة عليكم تقولون لاحول ولا قوة لنا في سوريا
الله يلعن ام جابتك لاحول ولا قوة لك بسوريا طيب ادعم بمالك والدعاء
ووقف علي نهضة امتك ووحد صفها لاتشقه يا مشقوق الفكر والاراده

شو دخل سوريا يا أخي و الله خطاباتك مثل خطابات القذافي تدخل الحابل و النبل مع بعض .. و الأن عملتنا على أننا كفرة :/ و الله أمركم عجيب يا أهل هل المنتدى ......... و شو منقدر نعمل لسوريا بعد أذنك ؟؟؟ قلوا لك بأنني أمتلك جيش مثلا ؟؟؟؟

هذا الله يبقيك لانه يوضح مدى الاهتمام بالكيد لك ولمجتمعك
ويوضح مدي التصهين الخاص بهولاء المدعين للدين والعروبه

:close_tema[1]::close_tema[1]::close_tema[1]::close_tema[1]::close_tema[1]::close_tema[1]::close_tema[1]::close_tema[1]:

رد: Re: رد: Re: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

اهوه اتفضلي مصدر من دراسه علميه حقيقيه. انا خالي صرله حادث و عمره ما قدر يمسك الدركسون ثاني لانه صاحبه مات في الحادث الحاله النفسيه تجي للاثنين مو بس جنس عن جنس:

عزيزي تقبل هذه الوردة مني

لا تستطيع مناقشة أشخاص هنا لأن الفكر متضاد لديكم ، ولكن صدقني شائوا أم أبَو فالمرأة السعودية سوف تأخذ حقوقها غصبا عن أي شنب هـنـا !!

أحب أن أدعوك لمشاركتنا في منتدى الليبرالية السعودية فهناك تستطيع أن تنفس عن جميع أفكارك من دون ما أحد يكفرك أو يقول عنك شيعي زي ما تعودنا من بعض الأخوة ، فحينما تطرح عليهم وتناقشهم في قضايا لا يتفقوا معك فيها ، سوف تشاهد أنواع الهجوم ويقولون أنك شخص مدعوم من إيران !!

عجبي على بعض العقول !!

شو دخل سوريا يا أخي و الله خطاباتك مثل خطابات القذافي تدخل الحابل و النبل مع بعض .. و الأن عملتنا على أننا كفرة :/ و الله أمركم عجيب يا أهل هل المنتدى ......... و شو منقدر نعمل لسوريا بعد أذنك ؟؟؟ قلوا لك بأنني أمتلك جيش مثلا ؟؟؟؟

اللي ما يؤمن بالله كافر وش الجديد بها
اما وش دخل سوريا ووغيرها كلامي واضح وكتبته فوق لك وللغيرك
ردكم جاهز اقرب مخرج وتسلكونه
سوريا المجازر اللي فيها من المفروض طبعا علي المسلمين ان ينشغلون بها
ماهو ينشغلون بمواضيع عن مراءه تقود والا ما تقود
في حين ان اننا عشنا في مجتمعنا والمراءه لاتقود وش المعني تحديدا الان ؟؟!! بطرح مثل هذه الامور؟؟!!
اما وش تقدر تعمل لسسوريا بما انك لست بمؤمن لن يهمك الامر في سوريا
وانا اتخاطب مع المسلمين لا المسيحين
ومطلوب من المسلمين الوقوف مع اخوانهم سواء بالمال والسلاح والدعاء والغذاء
ذكرتني بغلام كان يخرج للاعلام يقال له عبده خال لما حجروا له قال يا سديقي بلاش نخوض في مثل هذه المواضيع هههههههه

لا تستطيع مناقشة أشخاص هنا لأن الفكر متضاد لديكم ، ولكن صدقني شائوا أم أبَو فالمرأة السعودية سوف تأخذ حقوقها غصبا عن أي شنب هـنـا !!

أحب أن أدعوك لمشاركتنا في منتدى الليبرالية السعودية فهناك تستطيع أن تنفس عن جميع أفكارك من دون ما أحد يكفرك أو يقول عنك شيعي زي ما تعودنا من بعض الأخوة ، فحينما تطرح عليهم وتناقشهم في قضايا لا يتفقوا معك فيها ، سوف تشاهد أنواع الهجوم ويقولون أنك شخص مدعوم من إيران !!

عجبي على بعض العقول !!

و هذا مثال أخر على سعودي لا يعجبه الوضع ماذا تفسروا ذلك ؟ يا جماعة لماذا لا نأخذ العادات الغربية الجيدة و نترك لهم العادات السيئة و نمزجها مع عاداتنا العربية الأصيلة فسوف يكون المجتمع مثالي ( وجهة نظر ) لا يوجد شيء خطىء عندما نتعلم اشياء حسنة من الأخريين

عجبي على بعض العقول !!

اقسم بالله واللي رفع سبع سموات وانزل سبع اراضين محد يعطي المراءه قدر ما تاخذ بالاسلام
واما اطلق عن اكبر شنب
ورب البيت ان دخلت بعضويتك الثانيه او بقيت بالاوله او غيرها عملت بعضويه انك ضد الموضوع ورجعت للموضوع لن تغيير من عقيدتنا شيئ
اما بالنسبة لنا وللقومنا للصبر اخر عقبها محد يتوقع وش بيكون لان الداخل علي وشك الانفجار بوجيه الملحدين ومن معهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى