الكل قاعد يسأل بالقسم , اشمعنى انا ما اسأل ؟!!

رد: الكل قاعد يسأل بالقسم , اشمعنى انا ما اسأل ؟!!

للأسف يا اخي التجربه ماتنفع !!
لانه ماراح تكون لي فرصه اشوف نتائج التجربه !! (راح اكون بين يدي ربي !)
ياريت لو في شي مجرب .... اعجبتني تجربة أنور

وما عند اللهِ خيرُ وأبقى ، ولكن لعل اللهَ يدخرك لأمرٍ أحب إليه ، وبالطبع خبرة الأستاذ أنور علمية ومحنكة ، وهدفك له اكثر من طريق ولا اريدك ان تجرب مع عدو حقيقي ولكن تختبر في بيتك او معسكرك ، لأن زيت التشنجات العضلية يبرد الجلد ولا يجف وهذا يحل محل الطين الذي يثقل بدلة المقاتل وينهكه وتاثيره وقتي لأنه سيجف ! واللون الأسود يمتص أشعة الناظور والمسألة إن كان لديك ناظور ليلي وتجرب فتزف لنا معلومةً طال إنتظارها ، شخصياً كنت سأعملها لو كان لدي ناظور ليلي ولكنه ممنوع في العراق :dunno[1]: حيازته
ولك مني كل التقدير

ممكن ابسط الاشياء على سبيل المثال اذا كان القناص لا يملك وسائل تمويه فليغمر نفسه بالطين

أي منظومة عسكرية .. أي سلاح قاتل .. تريد مواجهته يجب قبلها أن تجيب على سؤالين مهمين ، كيف يعمل ؟؟ ماذا يفعل ؟؟ الأولى تتحدث عن آلية العمل والثانية تتحدث عن النتائج ، ومن هنا يمكنك الإنطلاق في البحث عن العمل المضاد والبحث في الثغرات .

بعض شبكات التمويه بامكانها تخفيض البصمة الحرارية
و أيضا بدلات التمويه للقناصة Ghillie Suits

يتبع....

Ghillie Suits

بعض بدلات التمويه تستطيع حجب حتى 80% من البصمة الحرارية (ولكن ذلك يعتمد على الظروف البيئيه ) للجسم عن اجهزة الكشف الحرارية Infared Detectors. سواء كانت نواظير حرارية او اجهزة كشف حرارية في المدرعات او حتى الطائرات. كما ان وزنها خفيف نسبيا حوالي 3 كيلو في بعض البدلات.

و هذه الصورة كمقارنة بين شخص بلبس عادي و الاخر ببدلة تمويه

و نفس الامر بالنسبة لشبكات التمويه و هذا كله راجع الى المواد المستخدمة...

وهذا ملف جميل به معلومات فيزيائيه عن امكانيات شبكات التمويه

ملف PDF

و للمزيد

و في الاخير تفضلو هذا المقطع الجميل << به موسيقى

التعديل الأخير:
عودة
أعلى