السعودية تطلق سراح 175 «متطرفًا»

رد: السعودية تطلق سراح 175 «متطرفًا»

أولاً : لآ أريد أن أخرج معلومآتي هنآ .. فمن خلال معرفتي بــك في هذآ المنتدى وأنت تستعمل الأسقآطآت ... في الحقيقه " أخآف منــك الله يستر عليــك "

وثآنياً أنت أردت أحدَ أن يرد عليــك في مقالــك السآبق اللذي فيـه كذب من غير مصآدر وبعثت للأدرآه ولم يردوآ ..

وثالثاُ: السيد السستآني هوَ من حرم الخروج في العرآق ولم يحرمــه علمآئنآ ..
بل حرمو الخروج للجهآد هنآك بعد زوآل الرآيــه .. والأ قبل سقوط ام القصر والفلوجــه"1" لم يكن هنآك أحد مشآئخنآ حرم الخروج..
ورآبعاً" النظآم السوري أستعمل الشبآب السعودي اللذي ذهــب الى هنآك بــ مسآومآت مع الأمريكآن وقآموآ باستغلالهم أشد أستغلال وهم نيتهم الخروج لنصرة أهل العرآق ..
المهم تمنيتُ لو أجد لــك مقالاُ عسكرياُ في هذآ المنتدى العسكري وليسَ السيآسي ..

طبعاُ تم التغرير بهــم ، وأستعملوآ في مقآيضآت سيآسيــه مع السعوديه بعد القبض عليهــم في العرآٌق وسوريآ .. " لم تكن هنآك رآيــه بعد سقوط ام القصر والفلوجـه "1".. ولو كنت صديقاً ليِ لأخبرتــك بأشيآْء لاكن اسقآطآتك تجعل الأنسآن يخآف منــك !!!

محد منع او طلب اخراج معلومات .. وخوفك مني فاهمه لان شطحاتي كللها سياسيه هذا تخصصي ودراستي واهتمامي وكلامك من عدمه راجع وانا عندي من المعلومات اللي اتهمتني فيها بالكذب ولا جبت ماينقضها ..

مقالي السابق ؟؟ تقصد ردي السابق !!؟ اذا هذا اللي تقصده انا مستعد اعطيك البراهين والادله والمواقع كللها مغلقه مثل موقع حسم ادخل وشوف التقارير والشكاوى اللي يكتبونها المعتقلين ..

واذا انت تعرف واحد مدلع ومرته حامل الناس تعرف الالاف تنتهك حقوقهم واقللها حق العداله والسجن التعسفي على قانون الاحتراز الذي يخالف القانون اصلا ويخالف الشرع

عذآب وتنكيل ؟!!! من غير مصآدر ،

شوف أيهآ الأنسآن : أعرف وآحـد من شدة التدليع اللي يدلعونــه " هههههههههه~~~" يفتحون بآب الزيآره لأهلــه" زوجتــه " و تمر عليــه كل خميس وجمعــه وزوجتــه جآبت ولد وهو تحت برنآمج المنآصحــه ..

حبيبي انا ما اتكللم عن المساجين المتطرفين ولا الارهابيين ولا احاب الفكر الضال وانت ماشي اتكللم عن المطالبين بالحقوق العامه والاصلاحييبن .. وانت تعرف وش تعني هالمصطلحات بالسعوديه واخرهم الرجل الذي افرج عنه هذا الاسبوع ابن زعير .. اول ماسجن مع 11 من الاصلاحيين تم التشهير فيهم وتشويه سمعتهم بالصحف

حبيبي انا ما اتكللم عن المساجين المتطرفين ولا الارهابيين ولا احاب الفكر الضال وانت ماشي اتكللم عن المطالبين بالحقوق العامه والاصلاحييبن .. وانت تعرف وش تعني هالمصطلحات بالسعوديه واخرهم الرجل الذي افرج عنه هذا الاسبوع ابن زعير .. اول ماسجن مع 11 من الاصلاحيين تم التشهير فيهم وتشويه سمعتهم بالصحف

طيب وش يصير اذا صارت على ماتبي تلقى الحمر عندك وعند ابار نفط ونتقسم انا وانت وكل واحدة بدوله

الله يعزهم وقويهم

اخوي مكشر انا ما اناقشك عشان افوز او اتعصب لرايي بالاخير ممكن اقر لك بخطأي لو اثبت كلامك .. احترامي

بامكانك الاطلاع على التقارير الرسميه التي تصدر من مؤسسة حسم او من اعضاء حقوق الانسان عن الانتهاكات القبيحه التي تطال المساجين السياسيين ومساجين الراي والاصلاح

ومسالة الشيخ خالد الراشد ولا سليمان الدويش ولا يوسف الاحمد هذول اكثرهم انسجنو في محاضرات او مناصحه للملك ولكن دولتنا يعتبر ولي الامر معصوم لاينصح ولا ينقد ولايخطئ !!

اما الباقين فهم سجناء راي حقوقيين ولهم مطالب مشروعه كدستور اسلامي حقيقي ينظم الدوله وحقوق كفلها الشرع للمواطن .. والبعض سجن لفضحه بعض الفاسدين

وكما يعلم الكل دولتنا حماها الله ترعى الليبراليين وتحميهم واعطتهم الاعلام والمناصب الرفيعه فاصبحت السجون تعج بالعلماء والمشايخ والاصلاحيين والمفكرين .. والمفسدين بالمجتمع هم من يريدون بنا الخير

لا بالله جانبت الحق
حقوق الانسان التي تقف فقط مع الروافض والملحدين ووووو وحينما يتعلق الامر بالسنه تتلاشى
تقول انها تف سجن المشائخ والعلماء بالتهكم وغيره
انا مع المشائخ والله لاكن حقوق الانسان كذب وزور ومكيده بنحورنا
اتمنى منهم يتلفتون للفقرائنا ومشائخنا وايضا لمن هم مسجونين بالخارج والداخل

صرآحــه لاتعليــق ، خرجت من الموضوع بأكثر من ردِ ، بالبدآيــه دخلت بموآضيــع المجآهدين في العرآق ومن بعده كلام التهوين والتخوين ، وسيآســة التعذيب وغيرهِ ، وبعد أن قلت لــك أنهم دخلوآ في مشآريع منآصحــه ، وغيره .

جئتني بكلام أخر وهي قضآيآ أخرى ..
أريدُ أن أقولُ لــك كلمــه أخيره " نحنُ بلاد خير وكل من فيه خير لدينه ووطنــه من جميع البلدآن العربيــه والأسلاميــه وحتى من ذوي الفكر الرآقي من غير أمتنآ ومن يفيدون هذه الأمــه فأبوآبنآ مفتوحــه لــهُ ، أمآ من لايكون فيه خير لا لنفسه ولا لوطنــه ولا لأمتــه فنحنُ أنآس نفتح للخير عشرة أبوآب ونفتح لشر بآب وآحداً "

* تمنيآتي أن أرى لــك رد وآحداً عسكري في هذآ المنتدى العسكريِ ..

التعديل الأخير:

الله يخزي اعلامنا الكذاب المفتري اللي مافتىء يسيء للمساجين ظلما وقهرا

المساجين هذولا ليسو ارهابيين ولا متطرفيين وتمت حملات كبرى للتشهير بهم وحملات تشويه سمعه واكثر من اغلبهم لم تتم محاكمتهم .. ومن تمت محاكمتهم كانت تهمهم اما حمل كتب او اشرطه او اثارة الفتنه وكل هذه التهم مردوده فالاشخاص المسجونين كللهم معروفين بالمجتمع هم اما علماء ومفكرين او اصلاحيين .. نسائنا خلف السجون بدون محاكمات وبتهم ملفقه وبعضهم في اعمار 24 بدون محاكمات وبدون حقوق

وتوجد الكثير من المستندات والاثباتات بمواقع حقوق الانسان توضح مايتعرض له السجين السعودي من المصلحين والمعارضين لدى القبض عليهم وانتهاك حقوقهم كامله من تعذيب وحرمان من النوم والتنكيل بهم وتهديدهم .. هذا وقد تم رفع دعوى قضائيه ضد وزير الداخليه من احد المحامين الكبار المحاربين بالمملكه ولم تقبل المحكمه هذه الدعوه بحجة انها غير مختصه بهذه الدعاوى وقد تم رفع قضايا اخرى من محامين معروفين دون جدوى ..

حملات تشويه السمعه تنال كل من يقف بصف المصلحين بالمملكه في اعراضهم واعمالهم وبالصحف الرسميه فوصفهم بالمتامرين حانه وبالرافضه واتباع ايران وفتره بالتغريبيين عملاء الصهاينه .. واسهل تهمه بالمملكه هي تهمة الارهاب اي واحد مايخش راسك اعنبره ارهابي

وتوجد الكثييير جدا من حالات السجن التعسفي .. وان كل من ينكر قضيه السجناء السياسييين او سجناء الراي هو اما كذاب او جاهل او مطبل فهي قضيه مخيفه وقد تعصف بالبلد فالاحصائات تشير الى مايقارب 30 الف في ضل تكتم السلطات وعدم اعترافها بوجودهم وعدم اتاحة مجال اعلامي لهم

وقد خرج هذا الاسبوع السجين المعروف بن زعير .. وهناك الكثير من الاحكام التي صدرت بالافراج والبرائه بعد سنوات من السجن التعسفي الظالم فمن يعوض هؤلاء المظلومين عن هذه السنين التي قضوها !!

ومن اخر القضايا هي قضية مساجين الراي وهم مجموعه من المفكرين والمحاميين وقعو على خطاب مطالبتهم بوضع دستور اسلامي مبينيين فيه الحقوق الاساسيه التي كفلها الاسلام واغلبهم مسجون ومن هو طليق تتم حالة من تشويه السمعه ضده

دائما الخروج عن النص يبدأ من معرف ولد الديرة

ياأخي فيه مواضيع لو تعرف عنها يشيب رأسك

السعودية مستهدفة من الجميع حتى من الداخل

الله يرحم والديك ياولد الديرة راعي مشاعر البقية

الله يهديهم وان شاءالله مايعدونها وينصحون الي يعرفونها من الضالين يمكن الله يهديهم ايضا

دائما الخروج عن النص يبدأ من معرف ولد الديرة

ياأخي فيه مواضيع لو تعرف عنها يشيب رأسك

السعودية مستهدفة من الجميع حتى من الداخل

الله يرحم والديك ياولد الديرة راعي مشاعر البقية

يَ رجل لآيهمني أن يرآعي مشآعري أو مشآعري غيريِ أو يكف عن التحريضَ ..

بل يكفي أن أفكآر العلمنــه أقتحمت مجالس الأفكآر في السعوديــة بعد احتلال العرآق منذُ عآم 2003 ، وكآن َ هنآك تهديد في آحتلال شرق السعوديه ،..
ويكفينآ أن أستهدآف المخآبرآت الدوليــه للسعوديه بعمل تفجيرآت بمسآعدة من سوريآ وليبيآ سآبقاُ وأيرآن ، ولاتنسى روسيآ اللتي لاطالمآ أرآدت الأخذ بثأرهآ مننآ .. ولاكن بعد زيارة الملك عبدالله بعد استلامه للحكم مبآشره بالذهآب للصين وروسيآ عام 2006 ، وبعدهآ أنتهت أزمة الأرهآب في السعوديــة بشكل سريــع ..

" التفكير القآصر والفكر المتدني مشكلــه شخصيــه وليست مشكلــه الدوله التي ترعى الأفكار وتحميهآ ، واللذي لايسعى للتحليل البعيد عن المنطقيه الزائفه اللتي يضنهآ فهذه مشكلتــه "

كل هذه الموآضيع مشبوكــه ، فنصيحــه لــ ولد الديره ، بمآ أنــك تدرس سيآســه أنصحــك بالتحويل خآرج هذآ القسم ، وايضاَ لاأضن أنك تدرس سيآســه لأن في الجامعه عندنآ دكآترة خطيرين في السلك الدبلومآسي ، فمن المعيب أن تكون خريج عندهم ولم تعرف الى الأن آسآٍسيآت السيآســه .

التعديل الأخير:

اجل يقول لي حقوق الانسان الي رئيسها القحطاني والي بنفس الوقت كان بسوي حزب بالسعودية هههههههه المشكلة السعودية مستهدفة من الداخل والخارج لكن الحكومة قامت بالواجب ونصف وهذا الي رافع ضغط البعض

بالنسبة للموضوع الرئيسي انا مدري وش يحس الاعلام الحين الدولة تكفلت وبرامج مناصحة وغيره واخرها تكتبون متطرفين وبالنسبة يا ولد الديرة الي يتبنون افكار الارهاب والقاعدة الي تنغسل ادمغتهم ما ينسجنون بالسجون الي تقول عنها بل العكس يزوجوهم ويحلون مشاكلهم ويعيشون احسن عيشة وقوة برامج مناصحة مع عدد من المشايخ الي لهم وزنهم

[YOUTUBE][/YOUTUBE]

اما بخصوص الجهاد انا معكم متفق لكن الجهاد مو تفجر وتسوي عمليات بداخل السعودية هذيك ايران ما شفنا احد قربها بل العكس شفنا عائلة بن لادن متواجدة هناك وهذيك اسرائيل ما شفنا احد قربها الي كان معمول به غسيل دماغ

في شيء لازم تفهمونه القاعدة تختلف عن طالبان وفتح باب الجهاد له احكام واسس تبنى عليه مو خلاص افتح الجهاد واروح احارب وبعد الحرب ارجع افجر ببلدي والله يحفظنا من كل شر يا رب وان شاء الله يدخلون بوسط المجتمع السعودي ويرجعون لاهلهم احسن من اول وان شاء الله انهم عرفو ان الناس كثير تبي مننا شر

بالمناسبة ما تلاحظون شيء : طردنا القاعدة والقينا القبض عليهم وفجاءة برزو الليبرالين ههه والمشكلة يقولون لك لا مافي من هذا الكلام خخخ

وعلى طول يتهمونك مطبل ايه والله خلني مطبل ولا اصير عدو لبلدي وشعبي

عذآب وتنكيل ؟!!! من غير مصآدر ،

شوف أيهآ الأنسآن : أعرف وآحـد من شدة التدليع اللي يدلعونــه " هههههههههه~~~" يفتحون بآب الزيآره لأهلــه" زوجتــه " و تمر عليــه كل خميس وجمعــه وزوجتــه جآبت ولد وهو تحت برنآمج المنآصحــه ..

هذا تسميه " دلـع " ، هذا من أبسط حقوقه

يعني بدون " الدلـع " كيف كان وضعه ؟

تمت مناصحتهم واطلاق سراحهم وهذا دليل محبة القيادة لشعبها والسعودية بين كل فترة وفترة تطلق سراح مجموعه وهذه التجربة استفادت منها دول كثيرة قدمت الى الرياض وامريكا سبق ان اشادت بها لما كان لها من نتائج مبهرة ودعت الدول الى الاستفاده منها

التشدد مشكلة
والانفلات مشكلة
راح المتشدديين العاطفيين الارهابيين وطلع علينا المتفسخين العقلانيين " الليبراليين"

الله يثبتنا ويستر علينا ويجعلنا امة وسط

{‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّه وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏

عودة
أعلى