عاجل : ملك السعودية يمهل الاسد 72 ساعة والا سيتدخل عسكريا شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة ا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: عاجل : ملك السعودية يمهل الاسد 72 ساعة والا سيتدخل عسكريا شاهد المحتوى الأصلي علي بوا

على القناة السعودية الأولى الآن تبث النشرة الأخبارية ولكن ليس هنالك اي شيئ

يثبت الكــلام المقال

فاتتني بداية النشرة سـأنتظر الى نهاية النشرة

فى الانتظااااااار

رد: عاجل : ملك السعودية يمهل الاسد 72 ساعة والا سيتدخل عسكريا شاهد المحتوى الأصلي علي بوا

لننتظر ونرى

قرأت التعليقات في المصدر ,وأضحكتني تعليقاتهم ,أتباع البعث والديانات المنحرفة يهددون أتباع دين محمد دين الفطرة السليمة والتوحيد الخالص لله , وهم رخيصي العرض فضلاً عن أن يحملوا السلاح ليواجهونا به , فلانامت أعين الجبناء

اطلاق الاشاعات الصارخه المحتوى
ليثبت بعد ذلك انها غير صحيحه بالاساس
هى احد وسائل الحرب النفسيه المتبعه فى الحروب
لزرع الاحباط وعدم الثقه فى الطرف الموجه ضده الاشاعه
الهدف هو زرع الاحباط تجاه نصر ثوره سوريا
لكن
الصبر
...........

خبر مثل هذا مستحيل مايكون في وكالة الانباء السعودية

اخى الشهم وهل لو صدر قرار عربى بالتدخل لحماية الشعب السورى من بطش النظام لن يفعل إلا بعد قرار من مجلس الامن ؟؟؟؟؟؟

بالتاكيد اخي الكريم لو توفر مثل هذا القرار فهو يعتبر شرعي من منظمة شرعية ومعترف بها دوليا وانا اقصد الجامعة العربية ولا يكون بقرار فردي من دولة واحدة
ولكن السؤال هنا هل يوجد اجماع عربي لمثل هذا الامر وكلنا نعلم انه توجد دول عربية عارضت ابسط انواع العقوبات ضد النظام السوري
بالاضافة هل توجد ارادة عربية لتدخل عسكري ونحن نعرف ان مثل هذا القرار لا تملكه الدول العربية
حتى لو ارادت بل هو بيد الدول الكبرى

انتهى موجز الأنباء ولم يتم ذكر اي شيئ مما قيل في الخبــر

كل ماتم ذكره هو ماقيل في اجتماع وزراء الخارجية العرب

وهو اقتراح لإرسال قوات حفظ ســلام الى سوريا فقط

رغم انه فاتتني بداية النشرة الا ان هذا مالحقت به

يرجى التأكيد حتى لا نكون مروجى اشاعات يا اخوانى

يتصفح الموضوع حالياً : 208 (25 عضو و 183 ضيف)

التدخل سيكون فى آخر العام

ولن يكون عربيا فقط

انتهى موجز الأنباء ولم يتم ذكر اي شيئ مما قيل في الخبــر

كل ماتم ذكره هو ماقيل في اجتماع وزراء الخارجية العرب

وهو اقتراح لإرسال قوات حفظ ســلام الى سوريا فقط

رغم انه فاتتني بداية النشرة الا ان هذا مالحقت به

شكرا لك يا اخى ولكن يبقى الشك

ما الحل نريد دليل قاطع

تفضلوا هذا موقع وكالة الانباء السعودية "واس"

مافيها اي خبر

ارجوا ملاحظة هذه الكلمة في نص الخبر وماذا تحمل من معاني ؟

الجدير بالذكر ان اخر مهمة عسكرية قامت بها القوات السعودية كانت فى اخماد ثورة البحرين ومهاجمه ميدان اللؤلؤة

التدخل سيكون فى آخر العام

ولن يكون عربيا فقط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخر العام !!

بالتاكيد اخي الكريم لو توفر مثل هذا القرار فهو يعتبر شرعي من منظمة شرعية ومعترف بها دوليا وانا اقصد الجامعة العربية ولا يكون بقرار فردي من دولة واحدة
ولكن السؤال هنا هل يوجد اجماع عربي لمثل هذا الامر وكلنا نعلم انه توجد دول عربية عارضت ابسط انواع العقوبات ضد النظام السوري
بالاضافة هل توجد ارادة عربية لتدخل عسكري ونحن نعرف ان مثل هذا القرار لا تملكه الدول العربية
حتى لو ارادت بل هو بيد الدول الكبرى

يعنى نستطيع ولكن نحن مشتتين
فى كل مرة يصيبنى الاحباط واحس بالعجز والشلل امام هذا الواقع المر
دائما لا نستطيع ان نتخذ قرار واحد
وننتظر غير المسلمين ليدافعون عن أخوننا الذين يقتلون وينتهك اعراضهم
حسبى الله ونعم الوكيل فى كل حكامنا
سوف يقفون بين يدى الله ويسألون ماذا فعلوا لهؤلاء الضعفاء
لم ينجدوهم بشئ ولن أقول لأنهم ضعفاء
بل هذا خذلان منهم فى حق هؤلاء المستضعفين

ارجوا ملاحظة هذه الكلمة في نص الخبر وماذا تحمل من معاني ؟

اخى وضح انه المصدر وليس انا لا اريد ان يتطاول احد على

انا نقلت الخبر فقط !!

نرجوا مناقشة الخبر بكل عقل ومنطق

اولا وباعتقادي الشخصي الخبر اشاعة لا اكثر ولا اقل وما اكثر الاشاعات التي اطلقت منذ بداية هذه الثورة الكريمة والباسلة

ثانيا الجميع يعلم ان سياسة المملكة سياسة حكيمة لا تعتمد على التهديدات والصراخ مثلما تفعل بعض الدول
ثالثا مثل هذه الخطوة الكبيرة والجريئة لا اعتقد بان المملكة سوف تقدم عليها لوحدها فبتدخلها لوحدها سوف يعتبر هذا حربا عسكرية على دولة ثانية وسوف تلقى اعتراضات كثيرة من الكثير من الدول
فمثل هذه الخطوة تحتاج لموقف دولي واحد وتفاهمات اقليمية وحسابات كثيرة لتقدم عليها دولة
بالاضافة لغطاء دولي وشرعي يدعمه قرار مؤيد لهذا الامر من مجلس الامن ولم نجد لغاية هذه اللحظة مثل هذا القرار يشرعن التدخل العسكري

طبعا دون الكلام من الناحية العسكرية فهي تحتاج لشرح مطول

افضل رد

وبعدين انتم ما سمعتوا كلمة سعود الفيصل اليوم في الاجتماع الوزاري العربي .. ماذا قال ؟؟

من ضمن ماقال " نحن لا نسعى للتدخل عسكري " فا كيف نصدق هذا الخبر
وبعدين زي الخبر هذا تلاقي جميع القنوات تجعله ع شريطها كا ( خبر عاجل )

انا نقلت الخبر فقط !!

بارك الله في عمرك و جهدك اخي الفاضل ...

و الله لم تكن انت المقصود - معاذ الله -

أنا اتكلم عن المصدر حفظك الله و ليس ناقله

و المعذرة منك اخي الحبيب إن لم اوضح كلامي السابق

توضح مصدر الخبر من اي اتى

ممتاز اخي الكريم وتستحق التقييم

انا نقلت الخبر فقط !!

لا اخي الكريم انت لست سوى ناقل للخبر ولاعلاقة لك بشيء واي اساءة توجه لك سوف يعاقب صاحبها

انا نقلت الخبر فقط !!

مشكور اخي على نقلك للخبر و ثق ثقه بأننا نعلم انك لم تقصد شي

البعض يحتاج ان يتأكد اذا صحيح ام اشاعة و اتضح الخبر بأنه اشاعة

لان هذا الخبر وصلني المغرب و تأكدت انه اشاعة و للأسف انتشر

ومن اخترع الاشاعة شخص للأسف غبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى