الجيش السوري الحر

رد: الجيش السوري الحر

للأن الصواريخ الفرديه المضاده للطائرات لم تصل الجيش الحر

ابي اعرف وين السعوديه والاردن قطر والإمارات

نفس الغلطه التي ارتكبوها مع صدام في حربه مع ايران

بس فلوس ومواد غذائيه وش يسوون اخواني فيها هناك

نريد اسلحه ثقيله

نريد قناصات بعيدة المدى

قنابل يدويه

انواع مضادات الدروع

رشاشات عيار 20 و 30 و 50 بكثره

مناظير ليليه

نريد رصاص متفجر وحارق وخارق

اقسم بالله العظيم خيانه مابعدها خيانه

نريد ان يسلحو الجيش الحر بمضادات الطائرات الفرديه

حسبي الله ونعم الوكيل

طائرات تسرح وتمرح في الابرياء والاردن والسعوديه وقطر والامارات للأن ساكتين

الله يلعن كل خاين

حسبي الله ونعم الوكيل

حبسنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يغنيهم عن الجميع

وباذن الله بعد النصر لن يكون هناك فضل لاحد الا الله وحده سبحانه

باختصار من يسيطر على الجو يسيطر على المعركة

الثوار بحاجة الى صواريخ ستنغر وعندها ستتغير المعادلة كثيراً

باذن الله يلقون حسابهم عند ربي يقتلون الاطفال والشباب ويغتصبون النساء ويقول نحنو نقضي على الارهاب اي ارهاب اي عقل يصدق هذا الكلام ارهاب يقتل طفله رضيعه ارهاب يقتل ويحرق ويدفن ناس احياء وهم يستنجدون بالله ويقول لهم قول لا اله الا بشار.

بشار اين بشار من الجولان بشار لا حول ولا قوه الا بالله

ايش دخل الصورة التي في توقيعك بالاية تحت الصورة ؟؟؟؟؟؟؟

ونعم بالجيش الحر رجال من رجال
مايرضون يحكمهم قاتل الاطفال والنساء

يعطيكم العافية شباب يا ليت احد يعطينا معلومات عن القناصة الي في الفيديو

[YOUTUBE]0rviheQedkk&feature=player_embedded[/YOUTUBE]

بدأت تتساقط طائرات الاسد جوا وبرا ولله الحمد بسواعد الابطال

انا است سوري ولكن اريد ان اسال اليس هؤلاء ( المجاهدين ) كانوا يسمون بالارهابيين في بلادهم.

لماذا اصبحوا يسمون مجاهدين في سوريا ؟

لماذا القاعدة وطالبان كانوا مجاهدين في افغانستان ايام الاتحاد السوفيتي ثم بعد ان عادو الى بلادهم اصبحوا تكفيريين وارهابيين واصبحو العدو الاول لبلادهم واصبحت اجهزت المخابرات تطاردهم ليلا نهارا.

الان الاية تنقلب مرة اخرى ويعود الارهابيون مجاهدون ( كنت اتمنى ان يخرج علينا زعيم عربي واحد او مسؤول امني كبير في اي دولة عربية ويصف هؤلاء بالمجاهدين ايام احداث 11/9/2001.

كلمة اخيرة انا لست مع اي زعيم عربي لانهم كلهم وبلا اي استثناء فاقدين للشرعية القانونية والدينية اساسا

لكن هل اخرج علية بالسلاح واقتل الجنود الذين هم من ابناء بلدي ومسلمين بالدرجة الاولى ...
لا والله ما هذا بالدين الاسلامي هل اذا اتى مرتزقة الى بلدي الاردن يريدون ان ( يحرروننا من النظام كما يدعون ) هل ابقى جالس لارى ما يفعلون لا والله سوف نجعل رؤوسهم على ماذن المساجد ليراها الصديق قبل العدو.

انا است سوري ولكن اريد ان اسال اليس هؤلاء ( المجاهدين ) كانوا يسمون بالارهابيين في بلادهم.

لماذا اصبحوا يسمون مجاهدين في سوريا ؟

لماذا القاعدة وطالبان كانوا مجاهدين في افغانستان ايام الاتحاد السوفيتي ثم بعد ان عادو الى بلادهم اصبحوا تكفيريين وارهابيين واصبحو العدو الاول لبلادهم واصبحت اجهزت المخابرات تطاردهم ليلا نهارا.

الان الاية تنقلب مرة اخرى ويعود الارهابيون مجاهدون ( كنت اتمنى ان يخرج علينا زعيم عربي واحد او مسؤول امني كبير في اي دولة عربية ويصف هؤلاء بالمجاهدين ايام احداث 11/9/2001.

كلمة اخيرة انا لست مع اي زعيم عربي لانهم كلهم وبلا اي استثناء فاقدين للشرعية القانونية والدينية اساسا

لكن هل اخرج علية بالسلاح واقتل الجنود الذين هم من ابناء بلدي ومسلمين بالدرجة الاولى ...
لا والله ما هذا بالدين الاسلامي هل اذا اتى مرتزقة الى بلدي الاردن يريدون ان ( يحرروننا من النظام كما يدعون ) هل ابقى جالس لارى ما يفعلون لا والله سوف نجعل رؤوسهم على ماذن المساجد ليراها الصديق قبل العدو.

قياسك باطل يا أخي.. هناك فرق كبير بين النظام السوري و النظام الأردني..و على حسب علمي لم يتعرّض أي شعب للتصفية العرقية من قبل رئيسه و عائلته في العصر الحديث مثلما تعرّض له الشعب السوري
أين المرتزقة يا أخي؟ لا تتكلّم دون أدلّة بينما يقتل الأطفال السوريون بقنابل طائرات جيش كان الأجدر به حمايتهم
ليس هناك من مرتزقة سوى مرتزقة الحرس الثوري الإيراني و ميليشيات حزب الله اللبناني و جيش المهدي العراقي.... بالإضافة إلى القواة الروسية في طرطوس..... هل يجرؤ أحد على ذكر هؤلاء؟
طبعا لا....
اللهمّ انصر إخواننا المستضعفين فى سوريا

عودة
أعلى