تقرير صادر بواشنطن يدعو إلى إغلاق مخيمات "البوليساريو" بتندوف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: تقرير صادر بواشنطن يدعو إلى إغلاق مخيمات "البوليساريو" بتندوف

نعم الجزائر اوقفت دعمها العسكري لمالي مؤقتا وسحبت مستشارين مشاركين في عمليات غير عسكرية في اطار مكافحة الارهاب في شمال مالي .
فهدا القرار راجع الى تحريك الجيش المالي المئات من قوات من
عدة مناطق في كيدال وتومبكتو وغون ووجهها إلى مناطق التمرد
الجديدة على الحدود الجنوبية للجزائر والتي كانت في الاساس مخصصة لمكافحة الارهاب .
وقد ابلغت الجزائر
حكومة باماكو بأنها ستوقف الدعم العسكري مؤقتا إلى غاية وقف القتال بين الطرفين والتوصل إلى حل سياسي.

اما في ما يخص الحركة الوطنية لتحرير الازواد في شمال مالي فالموقف الجزائري يستند الى "الاتفاق الموقع في الجزائر في 2006 بين الحكومة المالية والمتمردين الدي يظل هو الاطار الملائم لحل المشاكل المطروحة بين الطرفين .

مبروك للمغرب
أنا مع المغرب وضد كل من يعاديها

مبروك للمغرب
أنا مع المغرب وضد كل من يعاديها

والله اكاد اجزم انك لم تقرا مضمون الموضوع
. وانا بدوري اعرب عن دعمي وتعاطفي ومساندتي لجمهورية ايران الاسلامية الشقيقة وضد كل من يعاديها.

بغض النظر عن هذا التقرير (الصحيح) فهو لا ينقص و لا يزيد شيء وهو بدون قيمة وموجه للاستهلاك الداخلي المغربي على ما اظن ..
المخيمات فيها تهريب وفيها فساد وفيها عدد كبير من الامور..لكن الارهاب لن تسمح بوجوده الجزائر من دون علمها ورغم ذالك فمصالح الارهابيين تتقاطع مع مصالح المهربيين و افراد البوليسايو
وشخصيا اظن بان القاعدة في المغرب الاسلامي مخترقة منذ زمان وتخدم مصلحة نظام واحد يسيرها كما يشاء ويضغط بها على مصالح الاوربيين كما يشاء
هي لعبة كبيرة فعلا

التعديل الأخير:

هههه واش هزينهم فوق من روصكم سبحان الله مرحبا باخواننا الصحراويين في الجزائر في انتظار استقلال وطنهم الام و لو بالقوة و عن نفسي مستعد للشهادة من اجلهم و الخرافات هذو بطلوها روحو احكو عن سبتة و مليلية و جزر الكاناري اللي مديتها اسبانيا و انت تتفرجو
و ليكن في علمكم احنا اول خط دفاع عن اخوتنا المضطهدين الصحراويين و اليوتيب مملوء بالفيديو للفضائع اللي تحدث من القمع المخزني المغربي
ثانيا ارجو من الاخ اللي حكى عن فلسطين انو يتاكد من اعداد السياح الوالجين لاسرائيل اي اكبر عدد فستجد 35 الف من المغرب فكيف لك ان تحكي عن فلسطين ربي يهديك
و نقولها و نزيد مستعد نضحي بنفسي من اجل تحرير الصحراء الغربية و طرد اليهود من بلادكم لاخر واحد لانو كرهنا صراحة من فتحان الفم تع بعض من الناس
نسيت للاخ السعودي تمنيتك تكون محايد لانو افضلك لكن اخبرك كجزائري حتى انا اتعاطف مع الشقيقة ايران في محنتها و اذا نسيت في حوار مع الوزير الجزائر بخصوص حظر ايران قال انو انتاج الجزائر لن يزداد ختى بقطرة من اجل تغطية النقص في السوق هنا نقولك وصلو انتاجكم ل 12 مليون برميل باش تغطو العجز كالعادة كي يرضى الاحباب في امريكا ربي يهديك و يهدينا قسمتو العرب في بلاصة باش تجمعونا عار

التعديل الأخير:

واعلم يا اخي ان 35 مليون مغربي مستعدون لكي يضحوا بكل شي من اجل تلك الصحراء الغربيىة التي تتحدث عنها ..واعلم يا اخي جزاك الله خيرا اننا لا ولن نقبل مقايضة ارض بارض ..فالصحراء مغربية وسبتة ومليلة اراضي مغربية مهما طال الزمن .. ودمت بخير

واش باش نقولك خويا كلامك موضوعي كل واحد عندو رايو صراحة هذيك قناعتك و هذي قناعتي كل واحد حر
و صراحة تحية مني لك لانو اكثر واحد طرحو موضوعي على فكرة اني كلامي عن اليهود في المغرب لاني عارف انو هناك الكثير من الشرفاء المحبين لفلسطين الحبيب لكن امنيتو انكم تطردوهم لانهم عطو منظر سيء عن المغرب كدولة عملية لاسرائيل و هذا غير صحيح

اخي الكريم المغاربة كلهم مع فلسطين و اكبر المظاهرات الي خرجو دعما لفلسطين وغزة كانت فالمغرب مظاهرات مليونية بمعنى الكلمة..
اليهود المغاربة من اكثر اليهود الي وقفوا مع فلسطين..ابحث يا اخي عن (ادمون عمران المالح) و (ابراهام السرفاتي)..
اليهود الي اختاروا اسرائيل من دون المغرب الشعب لا يعترف بهم..اما عن كلامكم يا اخي بخصوص مستشار الملك فهو قدم خدمات جليلة للمغرب ويكفي انه ترك فرنسا و اسرائيل ة استقر في المغرب ليخدم وطنو..ذ
انت تحب وطنك يا اخي وانا كذالك احب وطني..ونتمنى من الله ان تنتهي هاته الوضعية لكن ليس على حساب اي احد من الاطراف

شكرا يا اخي لكن اقولك اليهود لا يؤتمنو و شفت العديد من الوثائقيات اللي يتحدثو عن ذهاب يهود مغاربة لاسرائيل
يا اخي واش نقولك ربي يصلح شعوبنا و ولاة امورنا لخير اوطاننا مع انو صراحة انا ما يعجبني حتى واحد من روؤساء و مولوك العرب لانهم كلهم مثل بعض مهما اختلفو
لا علينا بارك الله فيك و صراحة هذا موضوع تفتين و اللي حطو مع احترامي الشخصي ليه مفتن و حابها تشعل بيناتنا
ارحو صراحة الابتعاد عن المواضيع الحساسة هذي صراحة

شكرا اخي..بارك الله فيك
فعلا من الافضل غلق مثل هكذا مواضيع

اخي الكريم المغاربة كلهم مع فلسطين و اكبر المظاهرات الي خرجو دعما لفلسطين وغزة كانت فالمغرب مظاهرات مليونية بمعنى الكلمة..
اليهود المغاربة من اكثر اليهود الي وقفوا مع فلسطين..ابحث يا اخي عن (ادمون عمران المالح) و (ابراهام السرفاتي)..
اليهود الي اختاروا اسرائيل من دون المغرب الشعب لا يعترف بهم..اما عن كلامكم يا اخي بخصوص مستشار الملك فهو قدم خدمات جليلة للمغرب ويكفي انه ترك فرنسا و اسرائيل ة استقر في المغرب ليخدم وطنو..ذ
انت تحب وطنك يا اخي وانا كذالك احب وطني..ونتمنى من الله ان تنتهي هاته الوضعية لكن ليس على حساب اي احد من الاطراف

بغض النضر عن موضوع الصحراويين الذي لا يغني و لا يسمن الجدال فيه

فإن اليهود هم المغضوب عليهم في القرآن الكريم و لا يغرونك فهم من أمكر خلق الله و ما تراه منه هو مجرد نفاق أما و يدبرونه و يضمرونه في أنفسهم فهو أسوء مما يمكن أن تتصوره لذلك احذر منهم.
و قد قال النبي صلى الله عليه و سلم
لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم و بالخصوص اليهود فقد ذكروا بأسوء ما ذكر قوم في القرآن الكريم

ناقشو هذا عن بلادكم أولا ثم تعالو وأعطونا نصائحكم

نفس الأسطوانات تدور وتدور حتى أصبحت بالية إنسان لايفرق بين يهودي وصهيوني ويأتي يوفهم علينا أنا أحترم يهودي كما أحترم مسيحيي ولايهمني أصلا دين أي أحد
حتى ولو كان بودي أحترمه ولكل أحد له الحق في ممارسة شعائره الدينية بحرية
وهذا ماتفعله الجزائر وتفعله المغرب

التعديل الأخير:

المشكل ان البعض يحشر انفه فيما لا يعنيه!! و نحن لا نريدهم و لا نريد صداقتهم
الا ان كاناو يرديون لتر من الحليب و كيلوغرام لحم فالخير و للحمد موجود في المغرب حتى ان اوروبا تتغدى على ما ينتجه المغرب!! عكس البعض لم يجد حتى ما ياكلوه و قاعد يحل في عينه بالشاشة اللهم لا شماتة

التعديل الأخير:

الصحراء مغربية حاليا و يستمخر الاستيطان فيها و سيبقى فيها الاحتلال المغربي الى ابد الابدين
و ليعيش الاحتلال المغرب للابد!! و الرجل يقرب من الجدار !! هههههه اما الكلام خليه ما لنا نفع به!! قال له واااحد مستعد اضحي بنفسي!! خخخخخ الجزائر كلت لعصا في معركة امغالة في 76 حتى انها اقسمت انها لن تتدخل عسكريا مرة اخرى في قضية الصحراء الغربية المحتلة من طرف الاحتلال المغربي الصهيوني الامريكي الذي يذيق للمواطنين الصحراويين العزل العذاب الاليم و العنصرية و القتل و الذبح و القمع!! و باااااااق

و الاخر قال له اللجنة الخامسة من الامم المتحدة هي من تحكم الصحراء حاليا!!! خخخخ و الله البعض هنا نايم!! التقرير واضح و انتم كالعادة تتكلمون من فراغ!! و الاخر قال له امريكا كانت تريد الاعتراف بالبوليساريو مقابل حزمة اوراق!!و كالعادة و لا مصدر بل هو كلام ناابع من قلة الشغل و الحقد الدفين على بلد اسمه المغربالذي لا ينظر للحاشية و يخجل حتى من ذكر اسم بعض الناس و البعض الاخر يذكرنا في اخباره على مدار الساعة!! كم انت كبير يا مغرب

التعديل الأخير:

المشكل ان البعض يحشر انفه فيما لا يعنيه!! و نحن لا نريدهم و لا نريد صداقتهم
الا ان كاناو يرديون لتر من الحليب و كيلوغرام لحم فالخير و للحمد موجود في المغرب حتى ان اوروبا تتغدى على ما ينتجه المغرب!! عكس البعض لم يجد حتى ما ياكلوه و قاعد يحل في عينه بالشاشة اللهم لا شماتة
يا serbouti من يشفق على من؟ المروكي هو ليبكي عنذ سركوزي وبرليسكوني وجاي عند الجزائري، المروكي مثل مكسيكي عند أمريكي كل يوم يشكي ويبكي لي عزيزي لن تفتح الحدود الجزائرية أنكم في حالة إختناق إقتصادي و والديون الخارجية تسلخ فيكم ليس لكم مخرج مع أزمة العالمية أنتم دائما كلامكم هو جنرالات البترول و الغاز ومرتزقة دكتاثورية حتى مقتل عبد الفتاح يونس إتهمتوا الجزائر،أنتم كل كلامكم يخرج منه رائحة كارهة بانت حقيقتكم لاتبكي يامروكي كل كسكوسي الجزائري حتى تخرجوا من الكابوس الجزائري

و الاخر قال له اللجنة الخامسة من الامم المتحدة هي من تحكم الصحراء حاليا!!! خخخخ و الله البعض هنا نايم!! التقرير واضح و انتم كالعادة تتكلمون من فراغ!! و الاخر قال له امريكا كانت تريد الاعتراف بالبوليساريو مقابل حزمة اوراق!!و كالعادة و لا مصدر بل هو كلام ناابع من قلة الشغل و الحقد الدفين على بلد اسمه المغربالذي لا ينظر للحاشية و يخجل حتى من ذكر اسم بعض الناس و البعض الاخر يذكرنا في اخباره على مدار الساعة!! كم انت كبير يا مغرب

شخصيا سنين طويلة مع المنتديات العسكرية تعلمت فيها متى ارد ومتى اسكت ومتى اجتنب الاطفال

serbouti نسال الله ان يهديك ويهدينا ........
اذهب وقرا وتمعن بكتاب الله احسن لك.
فقد تدرك معنى ان يكون جزء من ارضك محتل وانت تشاغب هنا
افضل لك من حرب المال وجنرالات الجزائر .

يا serbouti من يشفق على من؟ المروكي هو ليبكي عنذ سركوزي وبرليسكوني وجاي عند الجزائري، المروكي مثل مكسيكي عند أمريكي كل يوم يشكي ويبكي لي عزيزي لن تفتح الحدود الجزائرية أنكم في حالة إختناق إقتصادي و والديون الخارجية تسلخ فيكم ليس لكم مخرج مع أزمة العالمية أنتم دائما كلامكم هو جنرالات البترول و الغاز ومرتزقة دكتاثورية حتى مقتل عبد الفتاح يونس إتهمتوا الجزائر،أنتم كل كلامكم يخرج منه رائحة كارهة بانت حقيقتكم لاتبكي يامروكي كل كسكوسي الجزائري حتى تخرجوا من الكابوس الجزائري

هههههه تتكلم من فراااغ!! :a020[2]: الحمد لله في ازمة اقتصادية و شبعانين في بطوننا المصيبة هي لما يكون لديك فائض 200 مليار و ثروة نفطية و موارد و في الاخير الناس ما لاقية ما تاكل!! و الله قمة الاحراج :bleh[1]:

مند فترة وان أراقب الموضوع في الأخير قررت المشاركة بخصوص أن المغرب الشعب راهو شبعان وهناك فائض في المنتوجات الزراعية فلمادا هناك مظاهرات قام بها المغاربة احتجاجا على الغلاء أو أن الفائض صدر كله إلى فرنسا و إسبانيا وترك الشعب جائع أو أن الفائض الغدائي كم تتكلمون عليه لم يكفيكم

هههههه تتكلم من فراااغ!! :a020[2]: الحمد لله في ازمة اقتصادية و شبعانين في بطوننا المصيبة هي لما يكون لديك فائض 200 مليار و ثروة نفطية و موارد و في الاخير الناس ما لاقية ما تاكل!! و الله قمة الاحراج :bleh[1]:
ومادا عن المغرب النافع والغير النافع !!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى