الجامعة قد تبحث إرسال جنود لسوريا

رد: الجامعة قد تبحث إرسال جنود لسوريا

انا اشوفكم تتكلمو عن الدخول في سوريا وكانو الجيش السوري ضعيف او غير قادر على المقاومه , انا سمعت انه جيش من اقوى الجيوش في المنطقه ولا اتكلم عن تسليح , اتكلم عن خبرة واعداد , معروفين رجال الشام من فجر التاريخ كلنا نذكر خطبه علي بن ابي طالب فيهم ومدحه الشديد لهم ثانيا هل سوف تحارب سوريا وحدها ,,, نسيتو ايران والخلايا النائمه في بلدنا , اما ثالثا خلونا صريحين هل غالبية السوريين مع بشار ام ضد بشار ؟؟؟ انا شاهدت الجزيرة والعربية وشاهده قناة سوريا الوطنية واستمعت لبعض السوريين اللي يعملو في المطاعم هنا في السعودية , بامانه ارى انه الغالبيه من الشعب مع بشار لكن فيه معارضه قوية . واخيرا خلو سوريا في حالها وخلينا في بلدنا , انتو ليه زعلانين ؟؟ ايام الثورة المصرية ما سمعنا كلمه , اش معنى ذحين يعني ؟؟؟ ولا ااااااه عشان ايران هههههههههههههههههههههههههه

بصراحة العيب ليس عليك

قلة أدبك سببها معروف

من أمن العقوبة أساء الأدب

طبعا المنتدى هنا يشجع قلة الأدب والسفالة طالما ليس المشتوم سعوديا أوجزائريا

الحقد على مصر لاينتهى أبدا فى المنتدى

وش الحقد على مصر وش هالخرابيط وش الشي الي يدل على اني حاقد على مصر هل لااني وضحت حقيقه نبيل هل اذا فضحنا احد الاشخاص من احدى االدول هذا يعني ان نكرهه الدول الي هو منه
هذا يعني اني عندما اقول لبشار يامجرم فاني اكرهه سوريا ؟!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

يا شباب هدو اللعب ,, وانا اعتذرلك شخصيا نيابة عنه , لا يستطيع احد ان يهين مصر او ان يشتمها , مصر والمصريين هم اهل القومية العربية , ومصر كانت ولا تزال الشقيقه الكبرى للجميع وام الدنيا ,, هدي اعصابك يا عمي و خلونا نرد بهدوء وروية
من الي سب مصر
؟!!!

وش الحقد على مصر وش هالخرابيط وش الشي الي يدل على اني حاقد على مصر هل لااني وضحت حقيقه نبيل هل اذا فضحنا احد الاشخاص من احدى االدول هذا يعني ان نكرهه الدول الي هو منه
هذا يعني اني عندما اقول لبشار يامجرم فاني اكرهه سوريا ؟!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
والله يا اخى انا لا اعلم على ماذا استندت فى تحليلك الرائع لشخص نبيل العربي ومعرفه حقيقته التى لا نعرفها لأ وكمان فضحته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجل قبل توليه هذا المنصب الفارغ والمقلل من قيمة نبيل العربي صراحه لم يكن عليه شائبه واحده
فاذا به بعد توليه المنصب تتوالى عليه الاتهامات واخرها الرشوه المزعومه التى لا يصدقها طفل يحبي
وهو تصريح بغايه السذاجه مستحيل ان يخرج من فم سياسي وانا اعلم انه خبر كاذب
لكن ما ادهشنى هو بناء التحليلات على هرطقه مثل هذه من صحفى مبتديء
واخيرا انا ادعو الله ان تنحل هذه الجامعه الى الابد
او ان يتولاها اى شخص غير مصري حتى نري ما فى جعبته من قرارات ستغير مجرى العالم العربي :p30[1]:

ارى ان هناك من يراها سهلة

وكأنهم ذاهبون لنزهة فى بلاد الشام من دمشق لحلب لبانياس !!

ان محاولة ارسال قوات سواء بالتدويل او التعريب او الأسلمة محاولات فاشلة

ادعموا فقط الثورة والثوار

الثورة ثورة شعب

هو من بدئها وهو من ينهيها​

اذا لم تقف الجزائر والسودان ومصر ولبنان والعراق على هذا القرار فسيتم تشكيل قوات خليجيه حتى لو لم ترسل الدول سالفه الذكر قوات الى سوريه اهم شي تفك اخواننا بسوريا من شرهم
وبذلك ستكون القوات عربيه لاامريكيه ولا دوليه

يا أخى هل تعتقد قرار تدخل قوات عربية بالشئ السهل

هل أصبحت قرارات الحرب لعبة فى أنظار البعض

تتحدث عن الجزائر والسودان ومصر ولبنان والعراق

أولا الجزائر : لا تسمح القوانين الجزائرية بإرسال قوات خارج أرضها وهذا وضحه الاخ عزيز .
ثانيا السودان : هل تعتقد أن السودان يستطيع إرسال جندى واحد خارج أرضه فى ظل الحرب الداخلية به وإنقسام الشمال عن الجنوب والاشتباكات الدائرة بين الدولتين على منطقة ابى دا غير ان هناك احتمال ان يكون هناك انقسام اخر فى السودان .
ثالثا مصر : بالنسبة لمصر تستطيع أن تقوم بإرسال قوات الى سوريا ولكن الاوضاع المصرية لا تسمح بذلك ليس لقلة الجيش المصرى فيكفى فقط الافراد التى دخلت الجيش هذا العام من دفعة 88 و89 و90 وصولا الى الدبلومات دا غير الاستدعائات كانت هناك 4 دفعات تم تجنيدهم من فترة الثورة حتى وقتنا هذا ما بين المليون ونصف الى 2 مليون ,,, المشكلة فى مصر ليست قوات يتم إرسالها الى سوريا ولكن المشكلة انه لا توجد سلطة فى مصر سوى المجلس العسكرى ووزارة الانقاذ الوطنى ,,, قرار مثل هذا يحتاج أن يصدره رئيس الجمهورية أى القائد العام للقوات المسلحة وبعد ذلك يتم عرض هذا القرار على مجلس الشعب إما أن يوافق أو يرفض ,,, الشئ الوحيد الذى يطر ان تدخل مصر الحرب فى هذا الوقت هوا إعتداء خارجى على مصر لا قدر الله وهذا الامر لن يحتاج قرارات بل لا بديل غير القتال .
رابعا لبنان : لبنان لا يوجد لديها جيش يستطيع أن يحمى الدولة كى ترسله ليقاتل جيش خارجى ,,, أو بمعنى آخر حزب الله اللبنانى يؤيد ما يفعله الارهابى بشار .
خامسا العراق : لا تستطيع العراق إرسال قوات الى الخارج فهى فى أمس الحاجة الى جيشها فى الوقت الحالى ولن تفرط فى ارسال جندى واحد .
...........................
بالنسبة لما ذكرته أنه سوف يتم تشكيل قوات خليجية يتم إرسالها إلى سوريا

دعنى أسألك أى قوات خليجية سوف يتم إرسالها ؟؟!!!!!!!!!!!!!
قطر ليس لديها جيش بل عبارة عن قوات قليلة حتى ان بهم أفراد ليسوا قطريين مرتزقة .
البحرين لم تستطيع السيطرة على الاحداث الداخلية لولا تدخل السعودية .
الكويت لا أعتقد ذلك الكويت المنطقة حولها مضطربة ولا تستطيع ارسال اى قوات خارج البلاد .
السعودية هى الدولة الوحيدة فى الخليج التى من الممكن ان تقوم بإرسال قوات ولكن لن تفعل ذلك منفردة سوف تكون المعادلة صعبة .
...............................
لو كانت مصر بحال أفضل مما نحن فيه أو الامور مستقرة وأنتهت الانتخابات وكان هناك برلمان ورئيس جمهورية كنا نستطيع أن نشارك فى التدخل لتطهير سوريا من نظامه الارهابى
والجزائر تستطيع التدخل لولا قوانينها

هههههههههههههههههههههههههههههه قد ... الجامعه العربيه اصلا انا مش عارف ليش فاتحه لسه لو انها تقلب مطعم لسه بصير منها فايده ....

عودة
أعلى