الخطر الخفي على الأمن الداخلي لدول الخليج في حال ضرب إيران (( الخلايا النائمة ))

قائد اللواء

صقور الدفاع
إنضم
26 نوفمبر 2011
المشاركات
6,369
التفاعل
26,500 25 0
1_507597_1_34.jpg



الأحاديث الدائرة هذه الأيام حول المنطقة، ترسم مجموعة سيناريوهات للضربة الإسرائيلية المحتملة لإيران، وتشير إلى صورة سوداء قد تتورّط فيها المنطقة عن بكرة أبيها، بسبب مشروعين عنصريين، كلاهما يرتبط بعلاقة غير شرعية مع الإدارة الأمريكية!

أمريكا مازالت تلعب بكل قذارة، مستغلة الملف الإيراني، لابتزاز دول الخليج العربي بصفقات الأسلحة حينا، وزيادة امتيازاتها ومصالحها حيناً آخر.

الحديث الأقوى الدائر أنّ العشيقة الأمريكية الأخرى لن ترضى بأن تتلاعب أمريكا بها بتلك الطريقة، وخاصة أن المشروع النووي الإيراني بات همّاً مؤرّقاً لها.

الكيان الصهيوني شاهد أمريكا وإيران على سرير الخيانة في العراق وأفغانستان، حيث نجحت أمريكا فيهما في توظيف المرجعيات الإيرانية والعراقية البارزة لحماية جنود الاحتلال، وتعرفون تفاصيل حكاية الغدر كاملة، والتي قدّرت قيمتها بمئات الملايين؟! حيث كان صنف الضحايا كلّهم من نوع واحد؟!

لكن ذلك الكيان لن يقبل بأن يكون ذلك العشق على حسابه، لذلك ليس من المستبعد أن يبدأ هو بضربة استباقية، تجبر أمريكا على التدخّل حينها لحمايته، وهو الأمر الذي لا يمكن الشكّ فيه، حيث علاقة أمريكا بالعشيقة الصهيونية أقوى من علاقتها بالعشيقة الإيرانية!

ما يهمّنا في الموضوع هو موقف دول الخليج العربي - وبالأخص البحرين والكويت والسعودية - من الخلايا الإيرانية النائمة، التي رأينا كيف تحوّلت إلى خلايا للدفاع المقدّس في سترة قبل أيام وما خفي أعظم بكثير، ناهيك عن الأخبار التي لا تخفى عن أيّ متابع، حول نشاطهم المفضوح في الكويت والسعودية.

هل دولنا مستعدة لحماية أمننا الداخلي إذا بدأت تلك الحرب؟ وعندما تحاصَر إيران، وتبدأ بوادر الحرب التي سيكون هدفها المنشآت النووية الإيرانية، والله العالم كيف ستكون النتائج؛ لأن تلك الحرب ستكون كـ«حرب المجانين»؟!

تجربة صفارات الإنذار لا تسمن ولا تغني من جوع.

الاستعدادات يجب أن تكون بصورة أكبر، وهي بقدرة بلداننا على حفظ أمنها واستقرارها الداخلي من خلايا إيران النائمة في المنطقة.

أمام كل تلك الطبول التي تدقّ، لا يُستبعد أن تنجح أمريكا في إقناع العشيقتين بحلّ ودّي، على حساب دولنا وأمنها القومي، بما يحقّق مصالح ومطامع أمريكا وإيران والكيان الصهيوني على حد سواء


 
رد: الخطر الخفي على الأمن الداخلي لدول الخليج في حال ضرب إيران (( الخلايا النائمة ))

من رايي ان الخطر الداخلي ( الخلايا النائمه ) في الدول الخليجيه هم من الشيعه الموالين لايران

لن تتعامل معهم الحكومات الخليجيه كما تتعامل معهم الان في تحركاتهم بلطف وبنفس طويل

سيتم ضربهم بقوه وبلا رحمه سيتم الرد عليهم بالرصاص الحي

سيتم ردعهم او بالاحرى اخفائهم من الوجود
 
رد: الخطر الخفي على الأمن الداخلي لدول الخليج في حال ضرب إيران (( الخلايا النائمة ))

أعتقد سيظهر أثر ما يسمى بالخلايا النائمنة في الكويت خاصة ومن ثم في البحرين فالسعودية
 
رد: الخطر الخفي على الأمن الداخلي لدول الخليج في حال ضرب إيران (( الخلايا النائمة ))

قائد اللواء
ماذا قال الرسول ليطمئن قلبك
الا تثق برسول الله
((قال لن تقوم لهم قائمه))
انا شايل هم غدرة امريكا الا ايران غاسل يدي منها
هل تعرف معنى خوفي انها الغدره
وهذا ليس كلامي بل حديث
البرهان
عن ذي مخبر ، قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "" ستصالحون الروم صلحا آمنا ، فتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم ، فتنصرون وتغنمون وتسلمون ، ثم ترجعون ، حتى تنزلوا بمرج ذي تلول ، فيرفع رجل من أهل النصرانية الصليب,فيقول: غلب الصليب,فيغضب رجل من المسلمين فيدقه ، فعند ذلك تغدر الروم وتجمع للملحمة فيثور المسلمون إلى أسلحتهم ، فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة بالشهادة "" . رواه أبو داود .

عن ذي مخبر بن أخي النجاشي أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ثم تصالحون الروم صلحا آمنا حتى تغزوا أنتم وهم عدوا من ورائهم فتنصرون وتغنمون وتنصرفون حتى تنزلوا بمرج ذي تلول فيقول قائل من الروم غلب الصليب ويقول قائل من المسلمين بل الله غلب فيثور المسلم إلى صليبهم وهو بعيد فيدقه وتثور الروم إلى كاسر صليبهم فيضربون عنقه ويثور المسلمون إلى أسلحتهم فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة من المسلمين بالشهادة فتقول الروم لصاحب الروم كفيناك العرب فيجتمعون للملحمة فيأتونكم تحت ثمانين غاية تحت كل غاية اثنا عشر ألفا

تنبيه اضرب 80 *12000 =
مليون الا 40000 الف
هذه الملحمه
والروايتين بمعنى واحد

 
رد: الخطر الخفي على الأمن الداخلي لدول الخليج في حال ضرب إيران (( الخلايا النائمة ))

صاعقة مظلي هل تستطيع ان تفسر لنا معنى الحديث
وما المقصود بعدو مشترك بيننا وبين الروم
 
عودة
أعلى