ماهي اقوى قوى بحرية عربية

ماهي اقوى قوة بحرية عربية

• مجموع المصوتين
    234
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: ماهي اقوى قوى بحرية عربية

....... حلاوتها فى سريتها !!

مصر عندها 17 مقاتلة ميراج فقط !!
مصر عندها 4 غواصات روميو فقط !!
مصر ليس عنها تور-ام / بوك / اس-300 !!
مصر عندها الكم وليس الكيف !!!

********* من الآخر كده ********

بالنسبة لنا نحن المصريين (وفى الإعادة إفادة) :
نحن مطمئنين فى قدرتنا عن الدفاع عن الوطن - وبما هو معلن فقط - ضد كل من تسول له نفسه التعرض لنا .. وهذا هو المهم بالنسبة لنا نحن المصريين ..

أما مواضيع " أنا أقوى .. وأنا عندى .. وانا إشتريت "
فسيبنهالكم !!

صحيح 100 %

ان معاك ومع تنافس الاءجابي ضد عدو واحد ومشترك هو اسرائيل
انا ايضا معكم

للاسف طبع على كلامكم العاطفة اكثر من العقلانية لا توجد قوة بحرية عربية بقوة البحرية الاسرائيلية تمتلك اقوة الغواصات مجهزة بصواريخ باليستقادرة على حمل رؤوس نووية هذا فقط يكفي ما تكونو عقلانيين شوية ما تمتلك البحريات العربية نصفه قديم في انتضار دخول الغواصات والفرقاطات في بعض الدول العربية يومها يمكن عمل المقارنة مع اسرائيل
الموضوع اخذ نصيبه من النقاش هناك مواضيع تنتضر حقها من النقاش

السعوديه طبعا وستدخل فيها الغواصات قريبا وسأشارك ببعض الصور عن البحريه السعوديه
attachment.php
attachment.php

التعديل الأخير:

ههههههههههههههههههههه قلبتوها مضاربه

الموضوع اخذ حقه من النقاش لا اريد غلق الموضوع اتمنى اذن ان توجهو اهتمامكم ومشاركتكم الى مواضيع اخرى بارك الله فيكم

سادتى الافاضل هذا استفتاء وليس دراسه لو نظرنا الى اقوى بحريه فى المنطقه حسب تصنيفات الناتو سنجد ان الحريه التركيه اكبر بحريه على الاطلاق حيث تمتلك مايزيد عن مائتى واربعون قطعه بحريه فلديها الكم والنوع ثم تاتى مصر فى الرتبه الثانيه فلديها مايزيد عن مائتى قطعه بحريه وتتعاقد فى المستقبل على فرقاطات حديثه من الولايات المتحده وغواصات المانيه وهولانديه وروسيه ثم اسرائيل لتفوقها النوعى حيث انها لاتمتلك اكثر من 70 قطعه ثم السعوديه نوعيا ثم القادم الجزائرى بقوه :rog[1]:

ايران
الجزائر
المملكة العربية السعودية
ليبيا
المغرب

ايران
الجزائر
المملكة العربية السعودية
ليبيا
المغرب

ههههههههههه
ترتيب من راسك وين راحت مصر وين الامارات وغير كذا حاط ايران اول وحدة على اي اساس قولي وش عندها ايران ههههههههه هاذا ترتيب هات يدك والحقني

بكره راح تدخل في القوات البحرية السعودية ثلاث مدمرات tybe45 وست فرقاطات fremm و12 سفن قتال ساحلي lcs ونشوف مين اقوى:76_khlodi-com[1]:

موضوع ملوش لزمة من وجهة نظرى ... نفسى اشوف موضوع عنوانة الوقات البحرية العربية ضد الاساطيل الامريكية .. نفسى نفكر ونحلم لبعيد مش نفضل نبص تحت رجلينا كدة

على البحريات العربية الاتحاد وبالتالي تصير قوة مكافئة للبحريات الكبرى وكذلك تصنيع القطع البحرية

التعديل الأخير:

ماهي امكانيات جميع الاساطيل العربية ضد الاسطول البحري الامريكي ؟

اخي انسى امريكا صعب نواجها بحريا لو تجمع جميع الدول العربية اساطيلها مايجي ربع الاسطول الامريكي
يكفي انها تملك 12 حاملة طائرات هاذا العدد ما احد يملك في العالم فما بالك بلغواصات النووية والمدمرات والفرقاطات الي اعدادها فلكية ....
اخي امريكا مستحيل تواجها عسكريا من وجهت نظري اذا اردت هزيمة امريكا اكسر اقتصاده تكسرها عسكريا

اخي انسى امريكا صعب نواجها بحريا لو تجمع جميع الدول العربية اساطيلها مايجي ربع الاسطول الامريكي
يكفي انها تملك 12 حاملة طائرات هاذا العدد ما احد يملك في العالم فما بالك بلغواصات النووية والمدمرات والفرقاطات الي اعدادها فلكية ....
اخي امريكا مستحيل تواجها عسكريا من وجهت نظري اذا اردت هزيمة امريكا اكسر اقتصاده تكسرها عسكريا

انت محق اخي ... أميركا لديها أساطيل موزعة على محيطات وبحار العالم وأسطول أميركي واحد كفيل بتدمير كل الاساطيل العربية مجتمعة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى