تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

لماذا لا يترك الجيش الشعب يقرر من يحكمه فلقد قررت الانظمه فى كل من تركيا وتونس والمغرب بان تترك الشعوب تحكم والبوادر ايضا فى لبيا الى التيار الاسلامى والاردن وسوريا بعد سقوط الطاغيه الم يعو انه لا يمكنهم وقف التيار الاسلامى !!!!!
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

مؤتمر صحفي للحرية والعدالة بالمطرية بعد تعنت اللجنة فى إعلان النتيجة الحقيقية وقرارالإعاده

03_12_11_10_23_1%2825%29.jpg




[FONT=&quot]ينظم مرشحي حزب الحرية والعدالة بالدائرة [/FONT][FONT=&quot]الخامسة بالقاهرة (المطرية وعين شمس)[/FONT][FONT=&quot] مؤتمر صحفي في الثانية ظهر اليوم أمام مقر اللجنة العليا للانتخابات لبيان موقفهم من إعلان اللجنة العليا للانتخابات نتيجة بخلاف الواقع في الدائرة الخامسة.[/FONT]
كانت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بالدائرة الخامسة في القاهرة، ومقرها (المطرية، عين شمس، المرج، السلام) قد أعلنت عن الإعادة بجميع المقاعد الفردية بالدائرة.
فعلى مقعد الفئات تجرى الإعادة بين سيد جاد الله مرشح حزب "الحرية والعدالة"، مع نضال محمد مرشح حزب "النور".
بينما تُجرى الإعادة على مقعد العمال بين أشرف سعد مرشح حزب "الحرية والعدالة"، وخالد الزقلة مرشح حزب "النور".
فيما رفضت اللجنة القضائية إعلان نسب التصويت، وقالت: "سيتم إعلانها من قِبل اللجنة العليا للانتخابات".
وفي نفس السياق، يجري مرشحو الحزب بالدائرة مقابلة عاجلة مع المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات اليوم السبت؛ لعرض الأزمة التي شهدتها العملية الانتخابية بالدائرة بدءًا من المعوقات التي شهدها الناخبين خلال العملية الانتخابية مرورًا بعمليات الفرز.

من جانبه، أوضح سيد جاد الله مرشح حزب الحرية والعدالة على المقعد الفردي (فئات) أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي، في الثانية من ظهر اليوم، أمام مقر اللجنة العليا للانتخابات لعرض وضع الدائرة الخامسة برمته، لا سيما بعد إعلان اللجنة القضائية لجولة الإعادة دون إعلان نسب التصويت لكل مرشح على حدةٍ على المقاعد الفردية.

يُذكر أن مرشحي حزب "الحرية والعدالة" وباقي المرشحين وأنصارهم بالدائرة الخامسة اعتصموا مساء أمس، أمام مقر لجنة الفرز بمركز شباب النهضة؛ وذلك اعتراضًا على غياب النزاهة في نسب التصويت، فضلاً عن تعمد إخفاء نتيجة هذه الدائرة لفترة طويلة، وهو ما يتسبب بدوره في إثارة الريبة حول نتائجها
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

هل التدخل الاخير فى الدائره الخامسه هو مؤشر على تغير وتدخل فى المرحلتين المقبلتين !!
اعتقد ذلك للاسف واعتقد ان معركه العسكرى فى المرحلتين المقبلتين ستكون هو منح القوى اللبرليه والعلمانيه نسبه تفوق الثلث المعطل على الاقل لتفادى سيطره الاسلامين على البرلمان بالكامل وخصوصا ان باقى المحافظات ممكن نقول انه قد تكون محسومه بنسبه تزيد عن 80% للتيار الاسلامى ان شاء الله !!!
ربنا يستر العسكرى اذا استفز الاسلامين سيوحد الشارع مره اخره ضده ولن ننتهى من داومه العنف المقبله وصدقونى المره المقبله اذا حدث غضب لن يستمر العسكرى فى السلطه يوم واحد وسيترك البلد فى صراع مرير بسبب هذه الخطوه الغير محسوبه !!

ارجو من الله ان يخيب ظنى تماما وتسير الامور دون تزوير ...

:dunno[1]::dunno[1]::dunno[1]:


أي تدخل يا أخي - ههههههه - ألم تجد سوي الدائرة الخامسة بالذات
أنت تضع مقدمه كاذبه
ثم تبني عليها إستنتاجات واهية
 
التعديل الأخير:
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

أي تدخل يا أخي - ههههههه - ألم تجد سوي الدائرة الخامسة بالذات
أنت تضع مقدمه كاذبه
ثم تبني عليها إستنتاجات واهية


اين المقدمه الكاذبه تلك وقد نقلت فقط اخبار من الصحافه التى تهاجم ايضا التيا الاسلامى !!!
ثم ماهى الاستنتاجات الواهيه !!!
فسر من فضلك ولاتتهم غيرك بالكذب ارجوك ...
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الى الاخ الوكيل بالخصومه انظر الى هذا الفيديو وقيم ماقلته ووصفته بالكذب وهو حسب ماقلته لى قبل الحظر يخالف قواعد المنتدى !!!
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=NiOse_CAnfE&feature=player_embedded[/ame]

انظر ارجوك الفيديو وقول بالله عليك لما تزيد نسبه الكتله المصريه ويظهر الوفد بقدره قادر وتزيد نسبته وتدخل الثوره مستمره فى النتيجه بعد اقصاء 40% من اصوات الناخبيبين يبقى ايه وغرفه رصد الحريه والعداله وغرفه رصد الوسط والنور قالو ان المفروض ان يكون هناك اكتساح بنسبه 95% لما يتم ازاله 40% من الاصوات يبقى ايه بتزود نسب على نسب ليه!!!
لان بمنتهى البساطه حتى لايتحكم الاسلامين بشكل كامل فى البرلمان وبالتالى اصدار مشروعات قوانيين تحد من نشاط العسكر يتم تحجيم الغالبيه بثلث معطل يعنى ثلث +1 نفس لعبه حزب الله فى لبنان حتى لا يسطيع لاسلامين تشكيل قوانين ولا تمرير اى مشروع قانون الابموافقه الكتله المعارضه او الثلث +1 ..... وهناك ايضا كلام فى دائرتى على مصطفى بكرى ايضا والفيديو الفضيحه الذى تم اظهار فى اوائل الامر فوز مرشح النور مع الحريه والعداله وفجاءه بقدره قادر حصل على 200الف صوت زياده !!!!

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

حبيت بس اشارك بحته فكاهيه تكسر حده التشاءم الذى نعيشه على صفحه الساخر جلال عامر انظر المارينز لم يستطيعوا ان يقاومو فى تدريباتهم المتقدمه غاز الcs وهو اخف بكثير من غاز الcr المستخدم من الشرطه المصريه فى فض الاحتجاجات الاخيره !!!
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=EnwoImblCI0[/ame]

اذا كان الامريكان مستحملهاش وبهدلين العالم كده امال المصرين يعملو ايه ........................

:ANSmile04[1]::ANSmile04[1]::ANSmile04[1]:
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=ymsPBi1CBtE&feature=player_embedded[/ame]
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الحسينى: على "ساويرس" أن يعتذر للشعب عن استقوائه بالخارج

طالب المهندس سعد الحسينى، عضو المكتب التنفيذى بحزب الحرية والعدالة "الكتلة المصرية"، والتى يتصدرها حزب "المصريين الأحرار" أن تتبرأ ممن يستقوون بجيوش الغرب على شعوبهم، مشدداً "على ساويرس أن يفسر ما قاله، ثم يعتذر على أى حال لشعب مصر"، على حد قوله.

وقال عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة فى تدوينة له على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": الذين يستقوون بالغرب ويرفضون الديمقراطية سيلفظهم الشعب فى الصناديق.

وكان نشطاء على الفيس بوك تداولوا فيديو لنجيب ساويرس بتدخل الغرب بعد حسم الإسلاميين للجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية.




 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

البلتاجي: ساويرس يريد تمزيق الأمة علي أساس طائفي

شن الدكتور محمد البلتاجي الأمين العام لحزب الحرية والعدالة بالقاهرة ـ هجوما شديدا علي ما أسماه ممارسات رجل الأعمال نجيب ساويرس في انشاء الأحزاب والقنوات والصحف لتمزيق الوطن وبث الشائعات علي التيار الإسلامي, خاصة جماعة الإخوان المسلمين
وقال البلتاجي في مؤتمر جماهيري بشبين القناطر إن ساويرس يريد تمزيق الأمة علي أساس طائفي, وقال انه يعني بحديثه الجانب الديني لساويرس, وأضاف اننا كمسلمين مأمورون بنص القرآن بالدفاع عن حقوق الأقباط وبذل أرواحنا من أجل المحافظة علي حقوقهم, مشيرا إلي أن هذا الأمر, يعد قضية عقائدية وليست سياسية ولا انتخابية.
وأكد البلتاجي أن حزب الحرية والعدالة يريد أغلبية برلمانية وطنية وليست إخوانية ولا إسلامية, وأن تكون أغلبية وطنية متماسكة, وأضاف ان نتيجة المرحلة الأولي من الانتخابات قد ضيعت النوم من عيوننا ليس فرحا بالنتيجة ولكن خوفا من المسئولية والحساب أمام الله. وفي المؤتمر الجماهيري أكد مرشحو قائمة الحرية والعدالة عبد الله عليوه, ود.هدي غنية, ومحمد بيومي, وحامد الهلباوي وشادي طه وحسن الجمل وعزت الملاحي أنهم جاءوا ليعاهدوا الله أمام الشعب أن يكونوا خداما أوفياء للوطن, وفي كلمته أكد عبد الله عليوة أن برنامج الحزب يحمل حلولا عملية لمشاكل مصر الاقتصادية من خلال منح الثقة للاقتصاد المصري بالاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية كالقمح والقطن إلي جانب تشجيع الصناعات الصغيرة من خلال القروض الحسنة للشباب وأخذ الفائض منها واضافته إلي الموازنة العامة للدولة, وتعديل منظومة الأجور بتحديد حد أدني وأقصي لها.


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

كشفت نتائج انتخابات القوائم الحزبية فى المحافظات التسع التى جرت فيها المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب، على مدى يومى الاثنين و الثلاثاء الماضيين، والتى أعلنها المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة، أن ترتيب القوى السياسية الفائزة فى تلك الانتخابات جاء بتصدر حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين على أعلى الأصوات، وذلك بحصوله على ثلاثة ملايين و565 ألفاًَ و92 صوتاًَ، يليه حزب النور المعبر عن التيار السلفى، بحصوله على 2 مليون و371 ألفاً و713 صوتاً، وجاء ائتلاف الكتلة المصرية فى المركز الثالث، حيث حصل على مليون و299 ألفاً و819 صوتاً.

وحصل حزب الوفد على المركز الرابع، حيث حصل على 690 ألفاً و77 صوتاً، يليه حزب الوسط فى المركز الخامس بحصوله على 415 ألفاً و59 صوتاً.

وجاء تحالف الثورة مستمرة فى المركز السادس فى القائمة، بحصوله على 335 ألفاً و947 صوتاً، وحصل حزب الإصلاح والتنمية على المركز السابع، بحصوله على 185 ألفاً و238 صوتاً، وحزب مصر القومى على المركز الثامن وحصل على 153 ألفاً و429 صوتاً، وحزب الحرية على المركز التاسع، حيث حصل على 136 ألفاً و784 صوتاً، وعلى المركز العاشر حزب العدل، حيث حصل على 76 ألفاً و769 صوتاً.


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات





بصراحه استغرب منطق الانبطاح واقولها منطق الانبطاح لبعض قيادات الاخوان هل معنى اننا لا نرد الاساءه بالاساءه ان نترك هؤلاء يشهون التيار الاسلامى بهذا الشكل الفج الذى لا يطيقه احد هل نترك هذا السفيه الطائفى يفعل مايريد ويتهم الاخوان بحصولهم على مئات الملايين من قطر وهم اول من تلاقو الاموال من امريكا وهو اول من مول صحف المصرى اليوم واليوم السابع والشروق والقنوات الفضائيه المعاديه للتيار الاسلامى مثل قناته الشهيره !!!
بجد لا اعرف لماذا الانتظار الفيديوهات موجوده وموثقه لتصريحاته صوت وصوره وهناك تصريحات سابقه له فى قناته تدعو الاقباط لحمل السلاح بعد فتنه امبابه المصتنعه لابد من رفع قضيه عليه لاسقاط الجنسيه عنه وسجنه بتهمه الاضرار بالامن القومى المصرى والخيانه العظمى للبلد .....
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

انظرو الفارق حينما تسمع الفتيات منهاج حزب الاخوان او التيار الاسلامى من التيار الاسلامى نفسه ماذا يقولون !!!!




عكس ماتسمع عنا الفتيات اللى للاسف معظمهم فزع من التيار الاسلامى عن طرق الاعلام الكاذب الخاص .........
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

فيديو للفلول واحد ضباط الصاعقه البحريه يعلنها صراحه حتى نفتخر بجيشنا فى العباسيه يقول ان بحريتنا تمتلك ثانى اقوى انزال بحرى فى العالم ....

ما هدا؟؟
ضباط جيش مع الفلول؟؟
اين قانون الندل؟؟؟؟
لم اكن اعرف انه من الممكن ان يفرح الفلول
بانتخابات ديمقراطيه بعد الثوره!
اخ عمر كن حياديا
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

رسميًّا .. قائمة الحرية والعدالة تحصل على 40% من أصوات الشعب بالمرحلة الأولى

حصلت قائمة حزب الحرية والعدالة "التحالف الديمقراطي من أجل مصر" على 40% " 3565092"، فيما حصل حزب النور على 20% "2371731"، وحصلت الكتلة المصرية على 15% "1299081"، فيما حصل حزب الوسط على 6%، أما حزب الوفد فقد حصل على 4% فقط؛ وذلك طبقًا للإحصائيات الرسمية التي أعلنت عنها اللجنة العليا مساء السبت.
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

مصادر للحياة اللندنية: الجيش "منزعج" من نتائج المرحلة الأولي للانتخابات لكنه يقبل بها


نشرت جريدة الحياة اللندنية علي موقعها الالكتروني اليوم السبت نقلا عن مصادر لم تسمها أن نتائج المرحلة الأولي للانتخابات البرلمانية المصرية سببت انزعاجاً وقلقاً داخل المؤسسة العسكرية، خصوصاً أن التوقعات في جولة الإعادة وكذلك في المرحلتين الثانية والثالثة تشير إلى زيادة فرص الإسلاميين إلى درجة تجعل حصول القوى المدنية على الثلث المعطل أمراً مشكوكاً فيه.

وقالت المصادر لـ الحياة: رغم قبول الجيش للنتائج كونها تعكس إرادة الناخبين، إلا أن شعوراً بالقلق يسود المؤسسة العسكرية، خصوصاً أن التيار الإسلامي لديه حظوظ وافرة في محافظات الدلتا ومنها الدقهلية والغربية والشرقية التي سيجري فيها الاقتراع في المرحلتين الثانية والثالثة ويتوقع حصول المرشحين الإسلاميين فيها على نسب تفوق ما حققوه في المرحلة الأولى». واعتبرت أن «النتائج تصعب من موقف الجيش في مواجهة الإخوان والسلفيين في معركة مدنية الدولة في الدستور بعد الانتخابات».

ونقلت الجريدة علي لسان المصدر عتاباً من المؤسسة العسكرية على القوى المدنية التي ركزت جهودها في مواجهة المجلس العسكري واعتبرت أن معركتها مع العسكر». وقالت إن «سبب تفوق التيار الإسلامي في المرحلة الأولى مرجعه حال الضعف والفرقة وعدم الاتفاق بين قوى التيار الليبرالي، وانشغالها بالعمل على مواجهة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، رغم أن المجلس أرسل رسائل عدة بأن مشكلة العسكر ليست معهم، إلا أنهم لم يفطنوا لذلك».

ورأت أن «الليبراليين اعتقدوا أن برحيل الجيش، ستخلو الساحة لهم، ولم يدركوا مدى ترابط التيار الإسلامي وخبرته الكبيرة في عملية الانتخابات». ولفت إلى أن «النتائج التي ظهرت حتى الآن لم تجعل القوى المدنية تعدل من مسارها وتغير من استراتيجيتها... والغريب أن نشهد، مثلاً، تحريضاً من أصوات ليبرالية لقوى التيار الإسلامي في شأن صلاحيات البرلمان المقبل يفوق ما صدر عن الإسلاميين من مطالب في هذا الشأن».

وإذ شددت المصادر على أن المؤسسة العسكرية «ليست في صراع مع أي تيار وستتعامل في النهاية مع الأمر الواقع»، إلا أنها أكدت أن «المجلس العسكري يهمه في نهاية الأمر اتخاذ القرارات التي في مصلحة مصر، وأنه لن يتنازل عن أمرين هما وضع الجيش في الدستور الجديد ومدنية الدولة التي تعتبر خطاً أحمر».
الجريده توارب
وتقصد ان الغرب منزعجون
لكن تلبس الامور للجيش
لسكب بنزين اكثر
لاشعال البلد اكثر واكثر
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات


بصراحه استغرب منطق الانبطاح واقولها منطق الانبطاح لبعض قيادات الاخوان هل معنى اننا لا نرد الاساءه بالاساءه ان نترك هؤلاء يشهون التيار الاسلامى بهذا الشكل الفج الذى لا يطيقه احد هل نترك هذا السفيه الطائفى يفعل مايريد ويتهم الاخوان بحصولهم على مئات الملايين من قطر وهم اول من تلاقو الاموال من امريكا وهو اول من مول صحف المصرى اليوم واليوم السابع والشروق والقنوات الفضائيه المعاديه للتيار الاسلامى مثل قناته الشهيره !!!
بجد لا اعرف لماذا الانتظار الفيديوهات موجوده وموثقه لتصريحاته صوت وصوره وهناك تصريحات سابقه له فى قناته تدعو الاقباط لحمل السلاح بعد فتنه امبابه المصتنعه لابد من رفع قضيه عليه لاسقاط الجنسيه عنه وسجنه بتهمه الاضرار بالامن القومى المصرى والخيانه العظمى للبلد .....

لا يوجد انبطاح يا اخ عمرو

هوا المنطق الذى يجعل الشارع المصرى يحكم بنفسه من يحب البلد ومن يريد تخريبها

ولا يريدون للجوء لسياسة الحزب المنحل إما معنا وتكون داخل الطاولة أو ضدنا وتكون خارجها

الناس واعيون ويفهمون ويعرفون من معهم ويحب مصلحة البلد ومن يريد أن تنجرف البلد إلى ما لا يحمد عقباه

وبالفعل انت وانا وأى مواطن مصرى يستطيع أن يختصم ساويرس ويرفع ضده دعوه بأقل تهمة فتنة طائفية وتهديد الامن القومى وتحريض الغرب على التدخل فى الشأن المصرى

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

أي تدخل يا أخي - ههههههه - ألم تجد سوي الدائرة الخامسة بالذات

أنت تضع مقدمه كاذبه

ثم تبني عليها إستنتاجات واهية
استراتيجيه الردع بالشك
العجيب يا اخى ان طرفا الصراع السياسي
له نفس الاسلوب مع العسكرى
ناتجه لترسبات وعقد من عقود سابقه
مع العسكريين فى مصر
مع انهم يعرفون تمام المعرفه
ان ضباط2011
ليسوا هم
ضباط 52 بتاتا
والا
كنا راينا ديمقراطيه تفصيل على المشير
ومساعديه
ولم يكن للتيار الاسلامى كل تلك الاغلبيه
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

لا يوجد انبطاح يا اخ عمرو

هوا المنطق الذى يجعل الشارع المصرى يحكم بنفسه من يحب البلد ومن يريد تخريبها

ولا يريدون للجوء لسياسة الحزب المنحل إما معنا وتكون داخل الطاولة أو ضدنا وتكون خارجها

الناس واعيون ويفهمون ويعرفون من معهم ويحب مصلحة البلد ومن يريد أن تنجرف البلد إلى ما لا يحمد عقباه

وبالفعل انت وانا وأى مواطن مصرى يستطيع أن يختصم ساويرس ويرفع ضده دعوه بأقل تهمة فتنة طائفية وتهديد الامن القومى وتحريض الغرب على التدخل فى الشأن المصرى


لا ياخى هشام هذا المنطق لم يعد مقبول بعد الثوره وفى وقت يجرى فيه الاستقطاب بشكل مرعب وموضوع ردك الاعلامى فقط والاكتفاء بيه دون رد قانونى عليه يجعل موقفك ضعيف لان موقفك وموضعك الاعلامى ليس ضعيف بل معدوم وخصومك السياسين من اللبراليين والعلمانيين يمتلكون كل الاعلام المقرو والمسموع والمرى وان لم ترد قانونيا فلن يستمع احد لتعقيب للاسف واقولها جعل كثريين من الذين اعرفهم من اصدقائى وخصوصا الفتيات يتوجسا التيار الاسلامى وهم معزورين لان المعروض عليهم هو اعلامهم ولا يرون رد على كل تلك التهم !!!
راى للخروج من هذه الازمه الحاده لهؤلاء الطائفين العلمانيين هو :
1- انشاء قنوات فضائيه سياسيه واجتماعيه وليست دينيه بحته كاقنواتهم للرد على كل مايقال ويفندون فيها عيوب هؤلاء واظهار طائفيتهم ..
2- انشاء جرائد تمول بشكل جيد غير حزبيه للرد على هؤلاء فى الصحافه المقروه وهى تجمع شريحه عريضه من المجتمع خصوصا مافوق الاربعين ..
3-الرد قانونيا وبكل قوه على اة دعوه طائفيه واستدعاء او استقواء بالخارج لفضح هؤلاء امام المجتمع المصرى المشوه فكريا الان بسبب هذا الاعلام الكاذب
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

رصد | وليام هيج وزير خارجية بريطانيا: ليس من حق أى دولة الاعتراض على انتخابات ديمقراطية.
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

"ساويرس" فى "القاهرة اليوم": طلبت من أمريكا عدم غض الطرف عن دعم السعودية وقطر القوى الإسلامية مالياً.. ولن أعتذر عن موقفى لأنى لم أطلب من الأمريكان حماية الأقليات

:busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]:


هو اصلا ايه اللى وداه امريكا علشان يطلب منهم مطلبش ليه من السلطه القائمه الان انها تبين اموال الدعم اللى اتت من الخراج لمنظمات المصريه !!!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى