تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

لجنة بالوادى الجديد تحقق نسبة حضور وتصويت صحيح 100%

الجمعة، 6 يناير 2012 - 15:20
s120126151614.jpg

انتخابات الخارجة لم يغب أحد


حققت محافظة الوادى الجديد النسبة الأعلى على مستوى الجمهورية فى المشاركة الانتخابية فى مرحلتها الثالثة بنسبة 65.3%، وذلك بعد أن شهدت لجان الاقتراع إقبالاً كثيفاً من الناخبين، وخاصة من السيدات وكبار السن من السيدات، والرجال ممن تجاوزوا الثمانين من عمرهم، ورغم ذلك أصروا على الذهاب للجان، والإدلاء بأصواتهم، كما شهدت اللجان إقبالاً من المعاقين، والمصابين بكسور فى الأرجل، ممن أصروا على خوض التجربة التى تعيشها مصر لأول مرة كانتخابات حرة ونزيهة.

ومن المفارقات التى تم رصدها أثناء فرز الأصوات هو تحقيق لجنة مدرسة الفكرية بمدينة الخارجة نسبة حضور وتصويت صحيح كامل العدد بنسبة 100%، على الرغم من وجود ناخبين من كبار السن والمرضى، تضمنتهم تلك اللجنة، إلا أنهم أصروا على الحضور والإدلاء بأصواتهم، ومنهم سيدة رصدتها عدسة "اليوم السابع" قد تجاوزت الثمانين من عمرها، والتى طلبت من ابنها أن يصطحبها للإدلاء بصوتها، على الرغم من أنها تسكن فى منطقة بعيدة نسبيا عن اللجنة، وبالفعل ذهبت للجنة وأدلت بصوتها بشكل صحيح تماماً.


كما شهدت اللجان الانتخابية إقبالاً غير متوقع من السيدات اللاتى تفوق حضورهن عن الرجال فى تلك الانتخابات بشكل ملحوظ، وكانت لجان السيدات دائماً فى ازدحام حتى نهاية اليوم، ويتم فى بعضها غلق اللجان عليهن بعد انتهاء الموعد المقرر لغلق اللجنة فى السابعة مساءً، ويقومون بالإدلاء بأصواتهم تباعاً لفترات تمتد حتى الثامنة تقريبا.


1.jpg


2.jpg


3.jpg


4.jpg


5.jpg


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

مليون شاب متطوع يقودون حملة لحماية المنشآت العامة والحيوية بالمحافظات يوم 25 يناير..المشير والداخلية يوافقان على عودة "التنظيم التطوعى" بعد إيقافه على يد "والى" و"العادلى"


انتهى التنظيم التطوعى لأعمال الدفاع المدنى من خطة شاملة لتأمين جميع المنشآت العامة والحيوية فى جميع محافظات مصر يوم 25 يناير القادم، بمشاركة مليون شاب متطوع من شباب جمعية الهلال الأحمر المصرى والكشافة والمرشدات وطلبة الجامعات ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية وذلك لمواجهة أعمال التخريب والحرائق والكوارث والشائعات.
1.jpg

جاء ذلك بعد موافقة كل من المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ووزير الداخلية السابق منصور العيسوى، والحالى محمد إبراهيم على عودة التنظيم التطوعى لأعمال الدفاع المدنى كـ"فريق عمل شعبى مساندة للشرطة"، لمواجهة الكوارث للعمل مرة أخرى بعدما تم إيقافه من قبل وزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلى والدكتور يوسف والى أمين عام الحزب الوطنى عام 1997 فجأة بالرغم من أن هذا التنظيم وجميع أعضائه متطوعين فى حب مصر دون أى غرض مالى أو سياسى، وذلك وفقا لما ذكره الدكتور عصام رمضان أمين التنظيم التطوعى لأعمال الدفاع المدنى وعضو الاتحاد الدولى لمواجهة الأزمات والكوارث فى مذكرته للمشير.
2.jpg

وحصل "اليوم السابع" على الخطة التنفيذية للمليون شاب التى أعدها التنظيم التطوعى لأعمال الدفاع المدنى وتتمثل فى العمل على تحقيق شعار الشرطة فى خدمة الشعب قولا وفعلا فى عمل إنسانى يوضح الصورة المشرفة لرجال الشرطة فى الحفاظ على الأرواح والممتلكات أثناء مواجهة الكوارث والحرائق، تعظيم الدور الشعبى التطوعى جنبا إلى جنب فى عمل إنسانى يعمق الانتماء والولاء للوطن.
3.jpg

كما تهدف الخطة إلى الاستفادة من الطاقات الفنية الماهرة من الشخصيات العامة للقيادة العلمية للعمل التطوعى فى مختلف المجالات المتخصصة لخدمات الدفاع المدنى "خدمات هندسية- طبية- اجتماعية- إعلامية-دفاع سيكولوجى-قيادة وسيطرة".
4.jpg

وكذلك مواجهة الشائعات داخل المجتمع التى تؤثر فى الحفاظ على المواطن سواء كانت فى زمن السلم أو الحرب أو الكوارث المختلفة ورفع الروح المعنوية أثناء الكوارث وما بعد الكوارث عن طريق كافة الطرق المستخدمة فى ذلك، والعمل على نشر الوعى المجتمعى بكيفية حماية المجتمع من أخطار الحرائق وتأثير ذلك فى الاقتصاد القومى.
5.jpg

وشرحت الخطة التفاصيل الكاملة للتنظيم الذى يتكون من ثلاث مستويات: الأول: مستوى قومى "مركزى" ويتمثل فى جمعية الشعب والشرطة يد واحدة، الجمعية القومية لمتطوعى الحماية المدنية، المجلس الأعلى لمتطوعى الدفاع المدنى ويتشكل من رئيس و50 عضوًا على الأقل من بينهم رئيس الاتحاد العام للجمعيات غير الحكومية ومساعد وزير الشباب والرياضة لقطاع الشباب ورئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات وممثل عن وزارة التربية والتعليم والبيئة وجمعية الهلال الأحمر المصرى ووزارة التضامن الاجتماعى بالإضافة إلى 25 شاباً من المتطوعين ذوى القدرة على القيادة وجميع مديرى إدارات الدفاع المدنى على مستوى الجمهورية ممن خرج على المعاش.
6.jpg

كما تضمن الخطة كيف بدء التنفيذ الفعلى للتنظيم من خلال فتح باب التطوع على صفحة التواصل الاجتماعى ثم بعد ذلك تكوين فرقة من متطوعى الدفاع المدنى فى الكيانات الموجودة فعلا "جمعية الهلال الأحمر والكشافة والمرشدات وكافة الأندية الرياضية"، على أن يتم عقد أول مؤتمر لافتتاح التنظيم التطوعى تحت رعاية وزير الداخلية فى إستاد القاهرة أو قاعة المؤتمرات الدولية بعنوان الشرطة والشعب يد واحدة.
7.jpg

وأشارت الخطة إلى أن المرحلة الثانية منها تتضمن تكوين فرقة المتطوعين فى كافة المدارس والجامعات وكذلك المنشآت الصناعية والتجارية، والمرحلة الثالثة تكوين فرقة متطوعى الدفاع المدنى داخل الأحياء السكنية.
8.jpg

أما الدكتور عصام رمضان أمين التنظيم التطوعى لأعمال الدفاع المدنى وعضو الاتحاد الدولى لمواجهة الأزمات والكوارث قال لـ"اليوم السابع" إلى أن المليون شاب المتطوعين التابعين للتنظيم هدفهم هو تأمين وحماية المنشآت العامة يوم 25 يناير على أن يتولى هذا الفريق فى جميع المحافظات مواجهة الشائعات.
9.jpg

ولفت عصام إلى أن التنظيم من أشهر أعماله هو المشاركة فى مواجهة كارثة زلزال أكتوبر 1992 وكذلك السيول واستمر التنظيم بفعالية قوية جدًا فى عهد اللواء حسن الألفى وزير الداخلية ومدير مصلحة الدفاع المدنى اللواء عادل نجم وذلك حتى عام 1997 حتى تم إيقافه على يد اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق والدكتور يوسف والى أمين عام الحزب الوطنى المنحل خوفاً من جماهيرية التنظيم آنذاك على جماهيرية الحزب.
10.jpg

وأوضح عصام إلى أن خطة التنظيم التطوعى فى مجالات الدفاع المدنى موجودة داخل مصلحة الدفاع المدنى فى النشرة الفنية رقم 10 التى اعتمدها اللواء محمد حلمى صديق مساعد وزير الداخلية مدير الدفاع المدنى عام 1986، لافتًا إلى أن مصر عضو فى الاتحاد الدولى لمواجهة الكوارث والحرائق الذى تأسس فى عام 1982 حيث تم اختيار طوكيو عاصمة اليابان كمقر لرئيس الاتحاد وتم اختيار القاهرة لعقد المؤتمر العام فى 30 سبتمبر حتى 2 أكتوبر 1994 بمشاركة 61 دولة وأكثر من 15 جمعية دولية غير حكومية.
11.jpg

12.jpg

13.jpg

14.jpg



 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

قائد الجيش الثالث بالسويس: لن يستطيع أحد الوقيعة بين "الجيش" والشعب

الجمعة، 6 يناير 2012 - 15:55
1120126155223.jpg

قائد الجيش الثالث ووكيل وزارة الأوقاف بمسجد الخضر بالسويس


"لن يستطيع أحد الوقيعة بين الجيش والشعب" هكذا بدأ اللواء صدقى صبحى، قائد الجيش الثالث الميدانى كلمته عقب صلاة الجمعة بمسجد الخضر، بميدان الغريب بالسويس.

وأضاف صدقى أن الجيش له أدوار كثيرة منذ تولية النزول فى الشارع يوم 28 يناير، للحفاظ على أهداف الثورة وتأمين المتظاهرين دون إطلاق رصاصة على أى مواطن مصرى، وبذلت القوات المسلحة أقصى ما فى وسعها لتثبت للشعب المصرى أن هذا هو الجيش المصرى.


كما تناول صدقى ما فعله الجيش فى إعادة الثقة بين الشعب والشرطة، وحل أزمات الوقفات الاحتجاجية والطلبات الفئوية بين العاملين، وأصحاب المصانع، وكيف كان دور الجيش فى محاربة غلاء الأسعار وجشع بعض التجار فى استغلال الظروف التى تمر بها مصر.


وأشار اللواء صدقى إلى أن المجلس العسكرى اجتمع يوم 10 فبراير الماضى من قبل بدون الرئيس السابق الذى كان يشغل منصب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهذه كانت رسالة مفادها أن دور مبارك قد انتهى، وتحمل المجلس الاعلى للقوات المسلحة مقاليد الأمور فى البلاد، وبذل كل ما فى وسعه للعبور بمصر إلى بر الأمن.


واختتم صدقى كلمته أن الجيش المصرى لم يرتكب جريمة فى حق شعبه، وأننا سوف نموت ولن تموت مصر.


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

لن يقع الشعب فى الجيش

لكن سيعاقب المجلس العسكرى على ما فعله

للمرة المليون : الجيش المصرى اللى كل اللى بيخرج يتظاهر بيخدم او هيخدم فيه ........... مش هو ال 19 شخص اللى بيحكموا مصر دلوقتى

الموضوع واضح

اللى جوة الجيش مظلوم و اللى برا الجيش مظلوم
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

لن يقع الشعب فى الجيش

لكن سيعاقب المجلس العسكرى على ما فعله

للمرة المليون : الجيش المصرى اللى كل اللى بيخرج يتظاهر بيخدم او هيخدم فيه ........... مش هو ال 19 شخص اللى بيحكموا مصر دلوقتى

الموضوع واضح

اللى جوة الجيش مظلوم و اللى برا الجيش مظلوم

المشكلة إنى فاكر مشاركتك المنورة

بتاعة صحابك لما إدوا عسكرى غلبان سكينة فى رقبته

طبعا أكيد العسكرى مش من ال19 وإلا بقوا 18 :ANSmile04[1]::ANSmile04[1]:

عموما كل اللف والدوران ده عرفناه وهرشناه وردنا واضح


277089_133720553382402_1393539187_n.jpg
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

المشكلة إنى فاكر مشاركتك المنورة

بتاعة صحابك لما إدوا عسكرى غلبان سكينة فى رقبته

طبعا أكيد العسكرى مش من ال19 وإلا بقوا 18 :ANSmile04[1]::ANSmile04[1]:

عموما كل اللف والدوران ده عرفناه وهرشناه وردنا واضح


277089_133720553382402_1393539187_n.jpg


هو فعلا عند امه يادهم خخخخخخخخخ الشعب له القرار ولن يستمر حكم العسكر ابدا وسيتولى الشعب حكمه بنفسه والمحاكمات ستعاد مره اخرى وكل من فلت من العقاب سيفرم من الشعب وهانعمل فى كل فل زى ماشفشق اتعمل فيه
:yahoo[1]:
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

يا بخت عوكشه بكم فعلا
اعطتوه اهميه وحجم
لم ياخذ ربعهم حتى فى ايام النظام السااابق
المهم خذ بالك من المؤامره الاهلويه الطلائعيه
الثلاثيه
اللى بشر بها احد احبااء اسرائيل الثوريين
واتغطى كووويس والامور هتعدى على خير
ويا عباسيه يا حارقاهم بالقوى
خخخخخخخخخخخخخخخ


عباسيه ياحراقهم خخخخخخخخخخخخخ ياربى هى الناس دى هاتفضل موهومه لغايه امتى عباسيه عكاشيه بتنجانيه هانبوصلها لا احنا س بنوجب معاهم فى كل حته فى مصر ونتفرؤج على اخر الافشات فى الغبط الرسمى والخزعبلات والشيخه بتاعت زلازل حسنى خخخخخخخخخخخ

والله يكون فى عون الاخوان مش عارف هايصلحو البلد ولا عقول افسدها نظام العكاشيه العباسيه الطعميه البتنجانيه خخخخخخخ
:0126[1]:
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

أهالى العباسية خرجوا فى مظاهرات ورفضوا تشوية صورة وسمعة الحى وقالوا إنهم مع الثورة ومع التحرير.. وأهالى المنصورة حطوا على توفيق عكاشة ومرتضى منصور .. وأهالى إمبابة ظبطو شفيق .. ولسة بيقولك الشعب كره الثورة ... لو إنت عندك ذرة شك .. يبقة الثورة المضادة بتنتشر جواك .. مهى دى الثورة المضادة إن الإعلام يحسسك إن الثورة حاجة وحشة وإنت الشك يمسكك ولا انتو كنتوا مفكرين الثورة المضادة دى كرتونة وجوها حاجة إسمها ثورة مضادة :d
الشارع لينا .. والناس معانا .. وساعة الجد بنلاقيهم .. إفتكروا أحداث محمد محمود وافتكروا العدد الى نزل ... مكملين

للعلم مرتضى منصور مترشح في ميت غمر مش في المنصورة و دخل اعادة متهزمش ولا حاجة
أما بالنسبة لبتاع البط فقايمته خدت أكتر من 16 ألف صوت و جت خامس قائمة بعد الحرية والعدالة و النور و الثورة مستمرة و الوفد صحيح انه مفازش لكن فيه احتمال ان واحد عمال من قائمته يخش المجلس
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

وقفة طلب القصاص من قتلة السيد بلال رحمه الله
تصوير الصحفي عبدالمنعم محمود




 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

للعلم مرتضى منصور مترشح في ميت غمر مش في المنصورة و دخل اعادة متهزمش ولا حاجة
أما بالنسبة لبتاع البط فقايمته خدت أكتر من 16 ألف صوت و جت خامس قائمة بعد الحرية والعدالة و النور و الثورة مستمرة و الوفد صحيح انه مفازش لكن فيه احتمال ان واحد عمال من قائمته يخش المجلس


على فكره طيعى يافارس انهم يخشوا لمجلس فى ظل نظام القوائم لان لازم على مافتكر كل اول ثلاثه قوائم بيتاخد منهم نواب بنسب متفاوته وهما كانوا فى حزب اللاوطنى الوثنى حوالى 3 مليون فى كل مصر يعنى لازم ينتخبوا العكاشيه ويخش منهم ممكن على الاقل 20 30 واحد من ضمن اكتر من 600 عضو فهما ملهمش ادنى تلاتين لازمه
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

من مرافعة النيابة في قضية قتل الشهداء:
"لم يعبأ بالأرواح التي أزهقت والعاهات التي أحدثت، بمعرفة قواته بمعلوماته وأوامره. في سبيل بقائه في منصبه"
"كما تم السماح بإطلاق الأعيرة النارية على المتظاهرين حتى لو أدت إلى قتلهم رغبة في تخويفهم"


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

رصد | متابعات |عشرين مرشحاً وأنصارهم يقطعون خط السكة الحديد بنجع حمادي
تصوير :حـذيفة عزالدين

عشرين مرشحا و أنصار هم يقطعون طريق السكة الحديد اعتراضا علي التزوير العلني حسبما افادو لـ رصد والذي تم في رصد النتائج حيث اوضحوا ان النتائج كانت تشير الي اكتساح قائمة الحرية والعدالة وتقدم مرشحي الحرية والعدالة و النور علي المقعد الفردي فيما تم التزوير لصالح قوائم الفلول ولصالح مرشح الفلول وعضو حزب الوطني المنحل ( عبدالرحيم الغول ) والذي لم يحصل علي أصوات من الأصل حتي في مسقط رأسه .. حيث أخر رئيس لجنة الفرز اعلان النتائج يوم كاملاً لاتمام التلاعب في نتائج التصويت ولم تصدر أي ردة فعل أمنية حتي الان .:walw[1]::walw[1]:

مش عارف ليه هايموتو ويدخلو الفلول بالتزوير فى الانتخابات وليه تم الزج بالتيار الاسلامى فى تحقيقات الجيش فى ماسبيرو !!!
شكل المجلس بيلعب فى عداد عمره :busted_red[1]::busted_red[1]:
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

المشكلة إنى فاكر مشاركتك المنورة

بتاعة صحابك لما إدوا عسكرى غلبان سكينة فى رقبته

طبعا أكيد العسكرى مش من ال19 وإلا بقوا 18 :ansmile04[1]::ansmile04[1]:

عموما كل اللف والدوران ده عرفناه وهرشناه وردنا واضح


277089_133720553382402_1393539187_n.jpg
شخصيات عبده مشتاااق
القوات المسلحه
غير المجلس الاعلى للقوات المسلحه
وزغرط يا برادعى
خخخخخخخخخخخخخخخخ
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

طرد اهالي شارع العريش بحي الهرم لاعضاء حركة كاذبون





 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

شخصيات عبده مشتاااق
القوات المسلحه
غير المجلس الاعلى للقوات المسلحه
وزغرط يا برادعى
خخخخخخخخخخخخخخخخ


وجه الكلام لصاحب الكلام بدل شغل ال ........

و دى حاجة ليك كده هدية .......توافق رهيب يا جدع

WW780592.jpg
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات



هاهاهاهاهاه ........هتضحك من قلبك

قالك مصر كلها ورا المجلس السمكرى
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

طرد اهالي شارع العريش بحي الهرم لاعضاء حركة كاذبون







خخخخخخخخخخ بلطجيه الفلافل بتوع الكبيريهات فى شارع الهرم شفيق يارااااااااااااجل
:p30[1]:
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

عادل عمارة، المتحدث الرسمي جدا . ............. حلقة اخرى من فضائح المجلس العسكرى و الحالة بالداخل


منذ اندلاع احداث الثورة الساخنة ضد المجلس العسكري، بداية من مذبحة فجر 9 ابريل ثم مذبحة ماسبيرو ثم محمد محمود و مجلس الوزراء، نجد القاسم المشترك في كل تلك الاحداث ان من يعلق عليها في المؤتمر الصحفي هو نفس الشخص المعروف لنا جميعا الان باسم اللواء عادل عمارة.

يستعجب الكثير من المدنيين و حتى العسكريين من مقدرة عادل عمارة على وحدة وجهة النظر و عدم تقبله اي كلام عدا ما يقول، و اي شيء اخر هو كذب و تشويه صورة و خيانة و عمالة و تهييج للراي العام و كان اخر ما تلفظ به و فاجئنا نحن كضباط من اجل الثورة ان نجده يتسائل لماذا لا ننظر للايجابيات في وجود ضابط او جندي حاول ستر الفتاة، بعدما فعلوا ما فعلوه!!! هذه النوعية من التساؤلات دفعتنا الى ان نوضح لعموم الشعب من المدنيين ،بعد الاحداث، هذه العقلية الفذه التي اوصلته لان يكون احد عظماء عهد مبارك العسكري و ان يكون من ضمن كومة عظام احياها الله سبحانه و تعالى بعد ان كانت رميم و اطلق عليها الشعب المصري اسم المجلس العسكري.

تبدأ قصتنا مع عادل عمارة عندما كان بهيئة عمليات القوات المسلحة مسؤلا عن احد اهم الملفات في هيئة العمليات ، و هو ملف اعداد الدولة للحرب. قسم قد يعني الكثير،في حالة وجود حرب او نية حرب في مصر، و لكن بما اننا دولة مسالمة،سلمية،ليس لديها اي نزعات استيطانية، و لسنا في حالة حرب، فيصبح من اهم اقسام هذا الملف هو قسم الاراضي.


تعتبر اراضي الدولة الغير مملوكة لافراد هي ملكا للقوات المسلحة و المجهود الحربي، و لا يتم انهاء اجراءات شراء اي اراضي في مصر الا بتصديق من هيئة عمليات القوات المسلحة بعد موافقة اعداد الدولة للحرب عليها، بحيث تكون مثل المخالصة ان الدولة لا تحتاج قطعة الارض هذه لاي اسباب حربية او ان تكون على الخرائط العسكرية من ضمن اماكن قد تكون مسرح عمليات مستقبلي. و بذلك ندرك جميعا ان اي فساد في بيع اراضى الدولة قد تم بموافقة و اعتماد القوات المسلحة


.

و هذه هي اهم المحطات في حياة عادل عمارة، لان هذه كانت الزريعه لضم احد اهم الفاسدين الى مجلس الافاسد من القيادات العسكرية. ظهر فساد عادل عمارة و “اتشمت ريحته” في الجيش انه بتاع عمولات و رشاوي للسماح ببيع اراضى الدولة، و الموافقة على بيعها لعدم احتياج الجيش لها، و للعلم في حالة احتياج الجيش لاي قطعة ارض، لا يلزم الجيش بتقديم اسباب الاحتياج تفصيليا، و يكفي ان يقول ” الارض مدرجه ضمن خطة اعداد الدولة للحرب”، فاستدعاه طنطاوي و قام بمواجهته بالاوراق و المستندات التي تدينه امام لفيف من الضباط الاصاغر فرد عليه عادل عمارة بقوله المشهور “مش امضتي يا فندم” و كانت مثار ضحك لطنطاوي و القيادات من حوله و توقع الجميع محاكمه عسكرية تقضى على هذا الجنرال الفاسد، و اذ بنشرة الترقيات و التنقلات تظهر و يعين الفاسد عادل عمارة كرئيسا لاركان الجيش الثالث الميداني.

في المحطة الثانية من الفساد،و هي ابان قيام عادل عمارة بوظيفة رئيس اركان الجيش الثالث الميداني، تخص فلذه كبده، ابنه…في عام 2003 حضر ابن عادل عمارة و بعض اصدقائه الى مكتب بابا في قيادة الجيش، استراحة رئيس اركان طبعا فيلا بها احدث التقنيات و متطلبات الاقامة من خدم من الجنود و جميع امكانيات قيادة الجيش المسخرة لخدمة سيادته طبعا هو و قائد الجيش في ذلك الوقت اللواء سعد خليل. قام عادل عمارة بتنظيم رحلة سياحية لفلذه كبده و اصدقائه الى شرم الشيخ و تم تحميل نفقاتها على الجيش الثاث تحت بند استطلاع المنطقة ج، و ارفق معهم مقدم ليكون هو المسئول عنهم اثناء مهمة الاستطلاع . و طبعا كان معاهم ما لز و طاب من متطلبات شباب مسافر مما اوتى بهم الى معركة داخل احد البارات في شرم الشيخ و تم انهاء الرحلة تماما و عودتهم الى قيادة الجيش و معاقبة المقدم المرافق لهم و عودتهم الى القاهرة، ثم بعد اسابيع قليله التحق هذا الفاسد ابن الفاسد بوظيفة مرموقة في الرقابة الادارية . و طبعا كانت ديه تاني حادث يتم التغاضي عنه و يستمر قائد الفساد في الصعود بعد ان انتهت خدمة قائد الجيش اللواء سعد خليل، يتسلم الفاسد عادل عمارة القيادة منه، لندخل في مليونية الجيش الثالث.

مليونية الجيش الثالث التي حدثت في 2006 تختلف اختلافا كليا و جزءيا عن مليونية ميدان التحرير. مليونية التحرير تكون من الاحرار ضد الاستعباد، اما مليونية الجيش الثالث فهي مليون جنيه بالتمام و الكمال سرقت من خزنة قائد الجيش شخصيا!!! يعني خزنته اللي في مكتبه و هو معاه مفتاحها ضاع منها مليون جنيه… و طبعا بعت جاب التحريات و المخابرات و بدات حلقات التعذيب الجماعي داخل الجيش الثالث للضباط و الصف و الجنود و كل من يشتبهوا فيه دون رحمة لاظهار المليون جنيه التائهه يا ولاد الحلال، ممادفع ضابط شرف اسمه عزازي، بقيادة الجيش الثالث انتفض لرجولته و ما حدث له و قفز من الدور الثاني و كسرت رجله، و قال اموت منتحر احسن ما ولادي يقولوا عليا حرامي بذنب ناس تانية و ساعتها اكتشفنا انهم كانوا عاوزين يمضوه بالعافيه.

و بعد ذلك تم تعيين عادل عمارة امينا عاما لوزارة الدفاع، و هو اقل تكريم لهذا الكم من الفساد.

طبعا من اهم انجازاته في الجيش الثالث على مدار 3 سنوات هو البيروقراطية التي ادت لتعطل الكثير من التدريبات و اهدار اموال الجيش على الاحتفالات و يوم تفوق الجيش الثالث و الاهرامات الذهبية للقيادات مما دعا طنطاوي لتعيينه كمستشار له و يكون احدافرادعصابة الفساد التي تضم لواءات مبارك الفاسدين

و من اهم انجازاته للمجتمع المدني : انه هو من انجز صفقتي الرحاب و مدينتي


المصدر :

طبعا المظلل بالاحمر ده مصيييييييييبة و كارثة كبرى معناها و بتوضح ان مفيش شبر اتباع للعرب و الاجانب فى شرم و سيناء عموما الا بعلم المجلس العسكرى و قيادات القوات المسلحة اللى لا تقل فسادا باى حال من الاحوال عن اى ركن من اركان نظام المخلوع ........زو و لو هم رجالة و جدعان يا ريت يتم الكشف عن ممتلكاتهم و ارصدتهم عشان نعرف


ادى بقى ال19 فارس و فارس اللى بدء البعض يشهد لهم بالطهارة و نظافة اليد باسلوب مقزز ........ز يعيد لنا اسطورة الملك و الحاشية و العبيد.................فكفاكم تدليس على بلدكم ...و هيتحاسبوا زيهم زى المخلوع
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى