نتائج الاجتماع العربي محبط ومخيب للآمال .. لماذا ؟؟

رد: نتائج الاجتماع العربي محبط ومخيب للآمال .. لماذا ؟؟

انا سعودي وسترى رأيي قريبا :12[1]:

والله افتكرتك سورى

طيب مش مشكلة برضو

اريد معرفة رؤيتك للوضع السورى

بالنسبة للوضع اليمنى انا اعتقد انه فى يد دول الخليج وفى يد المملكة بالأخص
ويستطيعون فرض اى شئ على نظام على عبدالله صالح
واعتقدت ان الأمور ستنتهى بوجود صالح فى المملكة وانها ستستطيع المملكة انهاء الأزمة ولكنى تفاجأت بعودتة مرة اخرى لليمن !!

مجهود مشكور يا أخي الكريم
أري بين السطور قلبٌ ينزف ألماً علي أمة تتوجع
و لعل الله أن يزيل الغمة قريباً و قد لاحت البشائر
مآذا بعد : هل تنتهي وتحرق وتمزق وتطوى صفحه الجامعه الالعربيه اللايعربيه ! زمن لايوجد له مايشفع ببقآئه .. ومن يقول هذا انا ارى ان المجلس ناجح لأنه يمثل اراء الدول العربيه .. فمن لديه اعتراض على المجلس فليطالب باسقاط جميع الحكام العرب لانهم ينشئون مجلس لايخدم تطللعات وامال الشعوب العربيه
الجامعة العربية هي عنوان العرب
و لعل وجودها يؤشر بأن في نفوس أهلها نفس يتردد
فالعيب يا أخي صار في المحتوي حتي باتت أثقل حركات الأمة - الحركات الشعبية - أسرع من حركة مُمثليها و الناطقيين بإسمها و هذا غير مُفاجئ فبسببه قامت الثورات
و لعل الجامعة العربية نفسها تسأل الله أن يأذن بصلاح أعضائها حتي تتحول إلي جمعية إسلامية
هذا من ناحية ؛ من ناحية أخري الإصلاح سيعم جميع الدول العربية حتي لو شعرنا أنه قد تلكأ
و لعل الدماء التي تنزف هي ضريبة السكوت الطويل
فهناك من كان ينتزع شيئاً من الحرية و هناك من تطلع للحرية و هناك عاش و لم يسمع بالحريه
و لأني أعلم أن الله مُريد للخير فأحسب أن هذا تَطهير للأُمة
فلا تخشي من العرب الخذلان و لا تخشي من الظلمة الطغيان
فإن ربك فعالٌ لما يُريد

التعديل الأخير:

اذا كان خطاب تاريخي وطلع شكلي والسفاره في دمشق تحتفل باليوم الوطني بحضور كبار الشبيحه

اجل لو اخذو موقف جدي ماذا سيسمى الخطاب !

من سماه بالتاريخي !!؟؟ اعلامك المغفل لاني لا ارى اي تاريخيه بذلك الخطاب

آآآآآآه لو ان سوريا مرأه لرأيتم الموقف السعودي والاعلام السعودي يجعلها حياته ومماته :budo[1]:

هي كما كانت لم تكن سياستنا غير هذا الا بزمن ذلك الصنديد ..

اما عن الامير نايف فهو قوي ولكن !! مع الاسف اغلب ابناء الملك عبدالعزيز كبار بالسن وليسو بصحه جيده وهنا نقطه ستخرجنا من الموضوع :walw[1]:

اذا لنكرر عبارة السعوديين المشهورة

الله يعين

مجهود مشكور يا أخي الكريم
أري بين السطور قلبٌ ينزف ألماً علي أمة تتوجع
و لعل الله أن يزيل الغمة قريباً و قد لاحت البشائر

الجامعة العربية هي عنوان العرب
و لعل وجودها يؤشر بأن في نفوس أهلها نفس يتردد
فالعيب يا أخي صار في المحتوي حتي باتت أثقل حركات الأمة - الحركات الشعبية - أسرع من حركة مُمثليها و الناطقيين بإسمها و هذا غير مُفاجئ فبسببه قامت الثورات
و لعل الجامعة العربية نفسها تسأل الله أن يأذن بصلاح أعضائها حتي تتحول إلي جمعية إسلامية
هذا من ناحية ؛ من ناحية أخري الإصلاح سيعم جميع الدول العربية حتي لو شعرنا أنه قد تلكأ
و لعل الدماء التي تنزف هي ضريبة السكوت الطويل
فهناك من كان ينتزع شيئاً من الحرية و هناك من تطلع للحرية و هناك عاش و لم يسمع بالحريه
و لأني أعلم أن الله مُريد للخير فأحسب أن هذا تَطهير للأُمة
فلا تخشي من العرب الخذلان و لا تخشي من الظلمة الطغيان
فإن ربك فعالٌ لما يُريد

دائما تاتي بشيء جديد يغفل الجميع عنه ..

كلامك واقعي اخي الوكيل اتمنى تواصلك بالموضوع

والله افتكرتك سورى

طيب مش مشكلة برضو

اريد معرفة رؤيتك للوضع السورى

بالنسبة للوضع اليمنى انا اعتقد انه فى يد دول الخليج وفى يد المملكة بالأخص
ويستطيعون فرض اى شئ على نظام على عبدالله صالح
واعتقدت ان الأمور ستنتهى بوجود صالح فى المملكة وانها ستستطيع المملكة انهاء الأزمة ولكنى تفاجأت بعودتة مرة اخرى لليمن !!

القلوب وحده يمكن تشوفني وتضنني مصري << بيستعبط

بالنسبه لليمن فكما قلت انت بالضبط

اما الوضع السوري اتوقع حرب داخليه ولا اتمناها لانني مؤمن بمعجزه ستحصل هناك وسيسفك دم بشار وسينتقم منه

من سماه بالتاريخي !!؟؟ اعلامك المغفل لاني لا ارى اي تاريخيه بذلك الخطاب

آآآآآآه لو ان سوريا مرأه لرأيتم الموقف السعودي والاعلام السعودي يجعلها حياته ومماته :budo[1]:

مادخلي بالاعلام !

انا كافر باعلامنا من الصحف الى القنوات الى الاذاعات التي وصل الحد بها ان تجعل العبيكان مفتيا على اذاعة القران ويتشدق بالتقوى والخشيه من الله !!!

من سماه بالتاريخي هو اعلامك ولم انسب الاعلام اليك اخي ..

لدرجه اني كنت بنيوزلندا وكللمني احد الاخوان وقاللي خطاب تاريخي بالوقت الفلاني للملك عن سوريا

وانا افكر وش بيقول اجتياح عسكري !!؟ او طرد السفير السوري واستدعاء السعودي ..؟؟ ام حظر جوي سعودي تركي هههههههههه كنت احلم

السلام عليكم .. كل هذه الاجتماعات تهدف لتهيأت الوقت اللازم اتحضير القوات على الارض ليس الا .... والله تعالى اعلم اتوقع اننا نقترب من ساعة الصفر ... اذا توفرت معلومات عن خول سفن حاملة للصواريخ الى المياه الاقليمية في شرق المتوسط وحاملات الطائرات فان سوريا وحزب الله سيكونان الهف وسيتم ضربهما معا وفي نفس الوقت على اعتبار انها مسرح عمليات واحد .. واح علامات ذلك اطلاق سراح الجندي شاليط .. اذ ذكر احد المحللين الاسرائيليين اليوم بان احد الاسباب التي دفعت الحكومة للقبول بشروط حماس هو (( خشية اسرائيل بان حياة شاليط لن يكون من الممكن حمايتها اذا طال الانتظار اكثر من ذلك)) اي ان اسرائيل تخشى انطلاق عمليات عسكرية في المنطقة وشالط في يد خاطفيه لانهم سيقتلونه هذه المرة .
لي عودة بالتفصيل ان شاء الله

للأسف ,, من سوء حظ السوريين ان سوريا اصبحت ساحة لعب دولية يتصارع فيها الكبار ,

و اقصد بالكبار الولايات المتحدة & الدول الاوروبية & روسيا & الصين !

بينما لا يسع حكام بني يعرب الا مشاهدة اللعبة و مساندة الاطراف بالكلام فقط , فهم ضعاف بالكاد يستطيعون الدفاع عن انفسهم و حماية اراضيهم , فكيف الدخول في ساحة صراع دولي!

أتذكر عندما خرج احد الحكام العرب بخطاب عن سوريا ,, و كنت اتصفح موقع العربية , و تغطية العربية لذلك على مدى اسبوع كامل من الخطاب ,, أحسست أن ذلك الحاكم قام بغزو العالم في اليوم التالي لذلك الخطاب! ثم ,, لا شيء! و انا اعذره

لانني قرأت أحد العبارات العربية و أعجبتني , و هي "رحم الله امرء عرف قدر نفسه" ,, و هذا هو الشيء الوحيد الجيد في الحكام العرب , انهم يعرفون قدر انفسهم!

لا تنسى اخي ولد الديره ان اللعنات ستحل على الاميركيين و الاوروبيين اذا تدخلوا ,, بسبب ان لهم اطماع في سوريا ,, طبعا بعد تناسي آلاف السوريين الذين ماتوا ,, و تناسي مشاهدة حكام بني عربون لهم يقطعون و يقتلون بدم بارد .. و لا تتفاجئ , لانك تعيش بين العرب في عالم التناقضات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

من سماه بالتاريخي هو اعلامك ولم انسب الاعلام اليك اخي ..

لدرجه اني كنت بنيوزلندا وكللمني احد الاخوان وقاللي خطاب تاريخي بالوقت الفلاني للملك عن سوريا

وانا افكر وش بيقول اجتياح عسكري !!؟ او طرد السفير السوري واستدعاء السعودي ..؟؟ ام حظر جوي سعودي تركي هههههههههه كنت احلم

لاتجعلني اشكي لك فتبكي لي على الحال الذي وصلنا له وخلها مستوره واكرر

الله يعين

عاجل

المجلس الانتقالي الليبي الحاكم يعترف بالمجلس الانتقالي السوري

الله اكبر باذن الله اول الخير لكل السوريين

بينما لا يسع حكام بني عربون الا مشاهدة اللعبة و مساندة الاطراف بالكلام فقط , فهم ضعاف بالكاد يستطيعون الدفاع عن انفسهم و حماية اراضيهم , فكيف الدخول في ساحة صراع دولي!

أتذكر عندما خرج احد الحكام العرب بخطاب عن سوريا ,, و كنت اتصفح موقع العربية , و تغطية العربية لذلك على مدى اسبوع كامل من الخطاب ,, أحسست أن ذلك الحاكم قام بغزو العالم في اليوم التالي لذلك الخطاب!

قرأت أحد العبارات العربية و أعجبتني , و هي "رحم الله امرء عرف قدر نفسه" ,, و هذا هو الشيء الوحيد الجيد في الحكام العرب , انهم يعرفون قدر انفسهم!

لا تنسى اخي ولد الديره ان اللعنات ستحل على الاميركيين و الاوروبيين اذا تدخلوا ,, بسبب ان لهم اطماع في سوريا ,, طبعا بعد تناسي آلاف السوريين الذين ماتوا ,, و تناسي مشاهدة حكام بني عربون لهم يقطعون و يقتلون بدم بارد .. و لا تتفاجئ , لانك تعيش بين العرب في عالم التناقضات

نسمع عن عجز في الاقتصاد الامريكي ومحاولات لخفض ميزانية وزارة الدفاع الامريكية فكيف ستقدم الولايات المتحده واوربا التي ايضا تعاني من افلاس بعض دلها على مثل هذه خطوه تكلفها المليارات دون ثمن يذكر؟

ام ان الفاتوره ستكون مدفوعة الاجر مسبقا.

السلام عليكم .. كل هذه الاجتماعات تهدف لتهيأت الوقت اللازم اتحضير القوات على الارض ليس الا .... والله تعالى اعلم اتوقع اننا نقترب من ساعة الصفر ... اذا توفرت معلومات عن خول سفن حاملة للصواريخ الى المياه الاقليمية في شرق المتوسط وحاملات الطائرات فان سوريا وحزب الله سيكونان الهف وسيتم ضربهما معا وفي نفس الوقت على اعتبار انها مسرح عمليات واحد .. واح علامات ذلك اطلاق سراح الجندي شاليط .. اذ ذكر احد المحللين الاسرائيليين اليوم بان احد الاسباب التي دفعت الحكومة للقبول بشروط حماس هو (( خشية اسرائيل بان حياة شاليط لن يكون من الممكن حمايتها اذا طال الانتظار اكثر من ذلك)) اي ان اسرائيل تخشى انطلاق عمليات عسكرية في المنطقة وشالط في يد خاطفيه لانهم سيقتلونه هذه المرة .
لي عودة بالتفصيل ان شاء الله

اجل بنتظرك وبرد مره وحده

بالنسبه لشاليط ممكن وبالنسبه لضربه محتلمله صعب .. يعني معقده اتمنى التفصيل بمشاركه اخرى

بينما لا يسع حكام بني عربون الا مشاهدة اللعبة و مساندة الاطراف بالكلام فقط , فهم ضعاف بالكاد يستطيعون الدفاع عن انفسهم و حماية اراضيهم , فكيف الدخول في ساحة صراع دولي!

أتذكر عندما خرج احد الحكام العرب بخطاب عن سوريا ,, و كنت اتصفح موقع العربية , و تغطية العربية لذلك على مدى اسبوع كامل من الخطاب ,, أحسست أن ذلك الحاكم قام بغزو العالم في اليوم التالي لذلك الخطاب! ثم ,, لا شيء! و انا اعذره

لانني قرأت أحد العبارات العربية و أعجبتني , و هي "رحم الله امرء عرف قدر نفسه" ,, و هذا هو الشيء الوحيد الجيد في الحكام العرب , انهم يعرفون قدر انفسهم!

ههههههههه مالاتعلمه ان الاعلام الغشاش يتحدث عن سوريا ويمن عليها بهذا الخطاب !!!!!

آآآه يالعرب الحمد لله اني عربي اقوى واجمل الافلام والمسرحيات تكون على مسارحنا واراضينا فنحن افضل من يمثل عليهم :budo[1]:

لاتجعلني اشكي لك فتبكي لي على الحال الذي وصلنا له وخلها مستوره واكرر

الله يعين

بكيت وحلمت والحال يبكي الحجر ولكن الله يعين

نسمع عن عجز في الاقتصاد الامريكي ومحاولات لخفض ميزانية وزارة الدفاع الامريكية فكيف ستقدم الولايات المتحده واوربا التي ايضا تعاني من افلاس بعض دلها على مثل هذه خطوه تكلفها المليارات دون ثمن يذكر؟

ام ان الفاتوره ستكون مدفوعة الاجر مسبقا.

كنت اقصد (اذا) , او بالانجليزية if

لكن لا اظن انه سيكون هناك تدخل قريب من الولايات المتحدة ,, فسوريا ساحة لعبة دولية الان بدخول روسيا و الصين عائق امام الولايات المتحدة في UN ,

و بدون دافع كبير ,, لا اظن ان الولايات المتحدة ستتكلف بعمل عسكري و تجاهل مواقف الروس و الصين!

و المال لا يهم طالما انه لن يكون هناك مكسب على الارض للولايات المتحدة ,, فالفاتورة لا تهم بقدر ما سيأتي معها على الارض!

اصبر وجاهد نفسك .. حتى يأتي ذلك الحاكم الذي نحلم به .. :a034[2]:

مارأيكم بهذا الرجل لكي يصبح حاكم لكل العرب

عودة
أعلى