العثور على مروحية فقدت في شرق سيبيريا

إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
631
التفاعل
21 0 0
329c05ec9f8f6d770151093711c27354.jpg
RIA NOVOSTI
العثور على مروحية فقدت في شرق سيبيريا

افاد ناطق في مركز الطوارئ الاقليمي في سيبيريا يوم 9 اكتوبر/تشرين الاول لوكالة "نوفوستي" الروسية للانباء بان رجال الانقاذ الروس اكتشفوا مكان وجود المروحية "مي – 8" المفقودة والتابعة لوزارة الطوارئ الروسية وركابها، وهم احياء جميعهم.
وقال الناطق ان المروحية اكتشفت من الجو في الساعة الخامسة والدقيقة التاسعة بتوقيت موسكو في منطقة كيريم، ولم يذكر الناطق ما هي حالتها. واكفى بالقول انه يتم حاليا التأكد مما اذا كان ركابها وافراد طاقمها بحاجة الى مساعدة طبية. واضاف قائلا ان 110 اشخاص و15 طائرة ومروحية شاركوا في عملية البحث عن المروحية المفقودة. كما قال الناطق ان المروحية قامت بالهبوط الاضطراري.
هذا وكان ناطق باسم وزارة الطوارئ الروسية قد صرح في وقت سابق لوكالة "ايتار – تاس" الروسية للانباء ان مرحية "مي – 8" التابعة لوزارة الطوارئ فقدت اثناء قيامها برحلة جوية تفقدية في منطقة انتشار الحرائق باقليم زابايكاليه الروسي (منطقة ما وراء بحيرة بايكال في شرق سيبيريا). وأكد الناطق ان الاتصال مع المروحية المفقودة انقطع بعد ان اختفت من شاشات الرادار وتم تشغيل مرسلة الاستغاثة. وبحسب قول النطاق فان المعلومات الاولية تدل على ان المروحية فقدت في منطقة وعرة. وكان على متن المروحية ممثلون عن هيئة حماية الغابات كانوا يقومون بدورية في منطقة الحرائق .
وقال الناطق ان مجموع الاشخاص الذين كانوا على متن المروحية هم 7، بينهم 4 موظفين في هيئة حماية الغابات و3 افراد الطاقم.
 
رد: العثور على مروحية فقدت في شرق سيبيريا

احسن
بطقاق الي يطقهم
 
عودة
أعلى