عاجل : اعمال تخريبيه مسلحه في السعوديه ( تغطية الاحداث )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: عاجل : اعمال تخريبيه مسلحه في السعوديه ( تغطية الاحداث )

اللي يقول ان الشيعه هم عباره عن عمال للقبائل ومن هالخرابيط فأقوله خسئت يامزور نحن موجودون في المنطقه من عهد الرسول الكريم و تعرف كل اسره موجوده بصنعتها الخاصه فيها فمنهم من امتهن الحداده و النجاره و المزارع و الصائغ و الحواج
و ارى بعض الاخوه يفتخر ان اجداد من قطاع الطرق و سوف يأتي جيل سيتفخر ان من اجداده من فخخ مؤخرته !!defense-arab.com

التزور تركته لكم

ايه نعم عمال وبرواتب قليله ايضا انا اتيت لك بادله واضحه وضوح الشمس انت اين دليلك عن ما تقول اين مناطقهم بالضبط ومن شيوخهم وماهي اسماء اسواقهم كل ما تقول عباره عن جهل مطلق انا ابن تلك المنطقه واعرف تاريخها بتفصيله الدقيق حكام تلك المنطقه من بني خالد ثم تلاهم العجمان اين كنتم انتم..؟؟

قطاع الطرق اذاقوكم الامرين وسيذيقونكم أمر منه في المستقبل القريب ان شاء الله سيتم دعس الروافض كما الحشرات وغدا لناضره قريب

اما العباره الاخيره اقول فيها الشرهه على امك ايران الي توفر الدعم المناسب لمثل هذه الجماعات وانتهى

اخي برهان لو افترضنا ان بيان وزارة الداخلية صادق بنسبة ١٠٠بالمئة فهذا لاشئ اما من فخخ مؤخرته وحاول اغتيال مساعد وزير الداخليه و الحمدلله ان الارهابي ليس شيعي

يوجد منكم من دعم الحوثيين ودعم التخريب والتفجير في الحرمين ومنكم من تجسس لصالح ايران ومنكم من قبض عليه يصور مناطق حساسه في حقول النفط وغيرها ومنكم من نبش القبور في المدينه لاتتحركون الا بعد اوامر ايرانيه ومنكم ومنكم ومكنم لو اعدد من اليوم الى بكره ما راح انتهي

اما من فخخ مؤخرته فنفس الدوله التي تحرضك هي من حرظته ايضا ( توجهكم واحد ) وباعترف من عادو من اليمن

وتستاهلون جميعا الدعس بالجزم

لا تجي هنا تتفلسف علينا يا ايراني

خخخخخخ كنت متوقع ذلك على طول صرت رافضي
من يتكلم بعقلانيه اما ليبرالي او رافضي :(
خخخخخخخخخخخخخخ
حطوني قبلك رافضي
هذولا ربعنا دايم تسذا
اذا عارضتهم جاك انواع الاتهامات
رافضي
علماني
ارهابي متطرف
لاكن وانا اخوك
قابل الصياح بالصياح تسلم

نعم

الاهرام لا يوجد لها ابواب ومن فتح ابواب للاهرام هو هارون الرشيد بالمنجنيق

وحكاية البنا اي بناء الاهرام ان ان رجل ذو عزم من قو عاد رى في المنام ان الله سيغضب على قومه بطوفان كما حصل مع قوم نوح فقال لقومه ماذا انتم فاعلين قلوا نبني مباني لا تدخلها المياه

فبنو الاهرام عندما ماتلاحظ طول الهرم فانه قريب من طول اجاسم قوم عاد من الداخل ترى ان الاهرام المرات فيها كبيره بعكس البوابات الخارجيه صغيره

هي فالاصل لايوجد لها بوابات لانها صممة للحماية من الطوفان ولكن يوجد لها ممرات كبيره من تحت لاض وقفلة بالحجاره في مابعد حتى لايدخل الماء الى داخلها

ارجع الى نفس التماثيل لاتشبه ابد للموميات فالموياء حجمها صغير
واي ملك يحكم لازم يضع نفس شكله في التمثل المصمم له وهذا معدوم فكل التماثيل لا تشبه ابد
الفراعنه وحياتهم -الدليل الثاني ان العالم البريطاني وجد نفس النقوش والتماثيل في مدينة ارم ذات العماد في الاحقاف

والقران اثبت في قول الله تعالي وَعَاداً وَثَمُودَ وَقَد تَّبَيَّنَ لَكُم مِّن مَّسَاكِنِهِمْ }
وذكر ايضا انهم كانوعلى الملا موكلين

طالع المقطع

ty.........

حبيبي ابي اوضح لك بعض النقاط

سالفة قطاع الطرق هذي حكايه ليس لها تاريخ

حبيبي كان عند القبائل انا ذاك حدود متعارف عليها مثل حدود الدول اليوم لا يمكن تجاوزها الا بتصريح من الدوله الى الدوله الاخرى
وكان نظام القبائل والا عراف انا ذاك تلزم القبائل الاخرى ان لا يعبر حدود القبيلــه الاخرى الابمعرف حتى لا يتعرض الى الاذى واذا دخلت حدود القبيله الاخرى دون علمهم من القبيله المقابله فالنظام الموجود لدى القبيله يلزم القبيله باخذ مالديك ويمكن تقتل لانك دخلت حدود القبيله بصفه غير شرعيه

بعدين فرق فيه اشياء كثيره لا زم تعرفها

السعوديه اهلها كلهم بدو ولا يوجد حضاره في السعوديه او الجزيره العربيه سوى مناطق الحجاز واليمن وبعض المناطق البسيطه في عمان

اما المناطق الثانيه مثل القصيم الاحساء يسمون حضر وليس حضاره اي انهم يسكنون مناطق مسوره وهم فالاصل رعاة ابقار وابل وغنم واخذة كلمت حضر اوشتقت من كلمة حضيره هي بيت المواشي اي حضيرة المواشي

نرجع الى اسم الباديه الذين نسميهم الان البدو لماذا سميو بدو

سميوهم بدوى لا نهــــــــــــــــم يسكنون في مناطق مفتوحـــه باديه للعيون بمعنى تشوق مساكنهم من بعيد اي باديه للعيون او الناظرر

على فكره يكون في علم الجميع معلومه لله ثم لتاريخ قوم عاد هم من بنو الاهرام في مصررر

تستاهل تقييم

المشكله وتم حلها وانتهت
فلأفضل غلق الموضوع
قصدك خووونه ودعسنا عليهم وسندعس على كل خاائن ان شاء الله

على فكره اختلاف الشعيه مع السنه خلاف سياسي فقد وليس ديني فاذا كانو يتبعون دين على
فدين على الاسلام وعلى رضى الله لم يسب اصحاب النبي ابد

خلين نرجع الى اصل المشكله

المشكله حصلت بين امير المؤمنيين على رضي الله عنه وبين
معاويــه

طيب عمر وابي بكر وعثمان حكمو قبل على ومعاويه

طيب الشيعـــه ليه يسبو عمر وعائشه
والمشكله حصلت بعد عمر وابي بكر وابنته

نفسي عرف ايش دخل عمر في المشكله

بس ابي الجواب من الشيعي اللى يتجرد من عاطفتــه

ويقول الحقيقه

عمر لماذا ادخل في هذي المشكلــــه

والشعه هم شيعة على
طيب ياشعي انت تقول انك من شيعت على طيب على كان هو عمر رضى الله عنهم
من اصحاب الرسول ومبشرين بالجنـــه ولم يحصل خلاف بين على وعمرر حتى مات عمر رضى الله عنهم اجمعين

لماذا لا تعترفون ان من ادخل عمر في المشكله هم المجوسس وبعدين ماتبي تفكير
ياخي شغل مخك لا يمكن لا احد ان يضحك عليك
لو سالت نفسك

بتمعن وهدو
مادخل عمر في النزاع اللى حصل بين على رضى الله عنه ومعاويه وهم اتو بعد عمر بسنيين
ياليت شيعي يجاوب ويقول الحقيقه

هل كان على رضى الله عنه يسب زوجة النبي وعمر وابي بكر

ابي شيعي يقول الحقيقه ان على رضى الله عنه كان يسب اصحاب الرسول

على فكره اختلاف الشعيه مع السنه خلاف سياسي فقد وليس ديني فاذا كانو يتبعون دين على
فدين على الاسلام وعلى رضى الله لم يسب اصحاب النبي ابد

خلين نرجع الى اصل المشكله

المشكله حصلت بين امير المؤمنيين على رضي الله عنه وبين
معاويــه

طيب عمر وابي بكر وعثمان حكمو قبل على ومعاويه

طيب الشيعـــه ليه يسبو عمر وعائشه
والمشكله حصلت بعد عمر وابي بكر وابنته

نفسي عرف ايش دخل عمر في المشكله

بس ابي الجواب من الشيعي اللى يتجرد من عاطفتــه

ويقول الحقيقه

عمر لماذا ادخل في هذي المشكلــــه

والشعه هم شيعة على
طيب ياشعي انت تقول انك من شيعت على طيب على كان هو عمر رضى الله عنهم
من اصحاب الرسول ومبشرين بالجنـــه ولم يحصل خلاف بين على وعمرر حتى مات عمر رضى الله عنهم اجمعين

لماذا لا تعترفون ان من ادخل عمر في المشكله هم المجوسس وبعدين ماتبي تفكير
ياخي شغل مخك لا يمكن لا احد ان يضحك عليك
لو سالت نفسك

بتمعن وهدو
مادخل عمر في النزاع اللى حصل بين على رضى الله عنه ومعاويه وهم اتو بعد عمر بسنيين
ياليت شيعي يجاوب ويقول الحقيقه

هل كان على رضى الله عنه يسب زوجة النبي وعمر وابي بكر

ابي شيعي يقول الحقيقه ان على رضى الله عنه كان يسب اصحاب الرسول

أخي الجبل يا ساريه إليك الجواب :rolleyes:
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=Q1q7jRGETPI[/ame]

أخي الجبل يا ساريه إليك الجواب :rolleyes:

هذا رد بسيط على الفديو والشيعه
طيب يالشيعـــه الرسول اللى انتم تقولون انك تتبعون دينــــه وتؤمنون بـــه

في غزوة الخندق بشر اصحابــــه ومنهم على رضى الله عنه ان جبريل نقل له البشاره
من الله ان الله سوف يفتح لـــه بلاد كسرى وقيصرررر

طيب سؤال هل انتم لا تعترفون بكلام محمدرضى الله عنـــــــــــــــه

فعن رضي الله عنه قال: (لما كان حين أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بحفر الخندق عرضت لنا في بعض الخندق صخرة لا تأخذ فيها المعاول، فاشتكينا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، فجاءنا فأخذا المعول -أي: الفأس- فقال: باسم الله، فضربها ضربة فكسر ثلثها) فكان أقوى الناس عليه الصلاة والسلام، قال: (فكسر ثلثها وقال: الله أكبر! أعطيت مفاتح الشام)، أي: كأن الخريطة التي عليها صورة الشام كانت مخبأة تحت هذا الثلث، فلما كسر النبي الثلث ظهرت الشام، فقال النبي: (الله أكبر! أعطيت مفاتيح الشام، والله! إني لأبصر قصورها الحمر الساعة، ثم ضرب الثانية فقطع الثلث الآخر فقال: الله أكبر! أعطيت مفاتيح فارس، والله! إني لأبصر قصر المدائن الأبيض، ثم ضرب الثالثة وقال: باسم الله. فقطع بقية الحجر وقال: الله أكبر! أعطيت مفاتيح اليمن، والله! إني لأبصر أبواب صنعاء من مكاني هذا الساعة

هذا هو كلام رسولنا ورسولكم لماذا انتم شذيتوه عنه

ولماذا هذا الحقد على اصحاب الرسول والله هو من وهب لهم نعمة فتح البلاد وكان المخبر محمد صلى الله عليه وسلم

44
صفحة سب وشتم
أحترموا أنفسكم قليلا
يجب أن يغلق

ما هذاا الكلام
أرتقي بكلامك
ونحن براء مما تقول
عط الرجال جوه
داخل بمعرف غير معرفه الاصلي
هذي حيلت الضعيف
لازم يتلحق المعاور

والله انا ماسبيت احد
وصلتله ردي ومسحته

الصفحة الأولى تحتوي على خبر قابل للقراءة
والباقي (هياط) يعني البعض حرك كامل القوات للقطيف
ياساتر لوكان هذا الشخص احدى ضباط هتلر ماذا سيفعل

الاحداث انتهت والموضوع استوفى حقه
مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى