ايران|تسليم منظومات صورايخ ( مرصاد ) الى وحدات الدفاع الجوي + صور

رد: ايران | تسليم منظومات صورايخ ( مرصاد ) الى وحدات الدفاع الجوي + صور

هل يحق لايران تسمية كل هذا والمصريين طوروا المنظومات الشرقية ورفعوا قدراتها بشكل كبير ولا يسمونها مثلا منظومة الجدع .... والاردن طور سام-8 ولم يسميه منظومة النشمي مثلا هههههه .... التطوير ي والتصنيع ختلف عن البروباغندا ........... لتصنع ايران ما تريد ولكن على الاقل تغير التصاميم الخاصه بالهيكل على الاقل

لا اظن ايران اعطت اسما جديد للرابيير او الكوب سام 6 .............................. اظنها مازالت كما هي

كما اننا نعرف سبب تشغيلنا للدوفينا الاقدم

هل ايران بمعزل عن التطوير ..؟؟؟

لا اظن

لذا هي تشغل الاوسا

كما تشغله الاردن

نعم ليست بمعزل عن التطوير وهذا ما اقوله وليس بروباعندا انها تصنع منظومات جديدة ورادارات ثلاثية ايسا

كلامك خطا بخطا ياعزيزي ويبدو ان هذا سبب اعتقداك بان ايران تغعل شيء مميز .... ساشرح الامر غدا لكن اعتقد بانك تعرف عن تخاريف ايران امثر مما تعرفه عن بلدك ..فمصر فعلت على المنظومة الشرقية اكثر بكثير مما تتوقع
ربما انت لا تعلم اكثر مني عن تطوير بلادي لسلاحها لكنه ليس محل كلام حاليا

بالمناسبة تلقي التهم جزافا

ايران تطور ... لاشيئ مميز ولا شيئ يعيب

انت لا تعترف بالحقيقة فقط

لو حسبت اكثر كلمة قلتها بعمرك ستكون
كلامك خطا بخطا ياعزيزي

نعم ليست بمعزل عن التطوير وهذا ما اقوله وليس بروباعندا انها تصنع منظومات جديدة ورادارات ثلاثية ايسا

من حقهم ان يقولوا ومن حقي عدم المسارعة بالتكذيب

باركلي اخي

صار عندي 8500 مشاركة

ههههههههههههههههه :0126[1]:

لا اظن ايران اعطت اسما جديد للرابيير او الكوب سام 6 .............................. اظنها مازالت كما هي

يا اخي الصين لا تزال تستورد تقنيات لمحركات لصواريخ دفاعها الجوي وقبل ايام وقعت صفقه مع روسيا لشراء 150 محرك للسوخوي ... فهل تصدق كذب ايران بانها تصنع كل هذا بسهولة ؟؟ الهند وهي متقدمة على ايران بتكنولوجيا المعلومات والصناعه بسنوات لا تزال تحاول ان تنهي مشروع اكاش المحلي للدفاع الجوي بنجاح وبعد معاناة طويلة فكيف نجحت ايران بكل هذا بدون مقدمات ؟؟

لم تعطي تسمية للسام-6 لانه الكذبة لا تنطبق لان التطوير هو بوك ام الروسي موجود موجود ولا يمكن ان تكذب اكثر وعلى حساب روسيا .. الموضوع واضح والكذبه واضحه ... ام الهوك فلا احد يعرف لان العلاقات الامريكية مقطوعه وخلاص

يا اخي الصين لا تزال تستورد تقنيات لمحركات لصواريخ دفاعها الجوي وقبل ايام وقعت صفقه مع روسيا لشراء 150 محرك للسوخوي ... فهل تصدق كذب ايران بانها تصنع كل هذا بسهولة ؟؟ الهند وهي متقدمة على ايران بتكنولوجيا المعلومات والصناعه بسنوات لا تزال تحاول ان تنهي مشروع اكاش المحلي للدفاع الجوي بنجاح وبعد معاناة طويلة فكيف نجحت ايران بكل هذا بدون مقدمات ؟؟

لم تعطي تسمية للسام-6 لانه الكذبة لا تنطبق لان التطوير هو بوك ام الروسي موجود موجود ولا يمكن ان تكذب اكثر وعلى حساب روسيا .. الموضوع واضح والكذبه واضحه ... ام الهوك فلا احد يعرف لان العلاقات الامريكية مقطوعه وخلاص

للتوضيح اكثر يعني باختصار لو اشتريت مرسيدس وقمدت بطلائها بلون اخضر وقلت انها صناعه ايرانية فهذه كذبة كبرى لا تجوز كما هو حال سام-6 فتطويرة موجود وهو بوك ام وبنفس الوقت لو قمت بصناعه طائرة الاخوين رايت التي لا تمثل شيئا الان وقلت انها صناعه ايرانية فلن يطالبك احد بشيء لان اصحابها متوفييين واصبحت علومها عامة ومعروفه وبلا حقوق

والرابيير البريطاني ...........................؟

هل ازيدك من الشعر بيتا

لهم اسم خاص بالسام 5 جامون الذي يرتبطون مع صانعته بعلاقات وثيقة

وسموه باسم ومشروع خاص به

هههههههههههههههههههه

الصين تستورد 150 محرك سوخوي وتصنع ال ws-10g الرهيب

ايران تستفيد من شبكة علاقات مع الصين وروسيا وحلف وارسو السابق وكوريا الشمالية

لا عجب

بل بعض المفكرين ذهبون بنزوح علماء سوفيت لايران من ضمن من تركوا الاتحاد السوفياتي السابق

الكل يقول ونحن نجمع افكارا فقط

من حقهم ان يقولوا ومن حقي عدم المسارعة بالتكذيب

باركلي اخي

صار عندي 8500 مشاركة

ههههههههههههههههه :0126[1]:

ولا يجب ان تكون عندك مسارعه بالتصديق ايضا

ولا يجب ان تكون عندك مسارعه بالتصديق ايضا

لذا اقول بكل تواضع

نحترم عدونا لأننا في طور البحث

سيرش مود ياصديقي بلغة الطيران

هههههههههههههههههههه

لا عجب

بل بعض المفكرين ذهبون بنزوح علماء سوفيت لايران من ضمن من تركوا الاتحاد السوفياتي السابق

الريبر ماذا ستطور فيه .... لا يوجد ما يمكن استخدامه كهالة اعلامية للتطوير في هذا النظام ... الريبر نظام منتهي ... حاول ان تتمسك بشرحي حول نقطة سام-6 والبوك م وستعرف ان تقييمك لايران كذبة كبرى . واستطيع ان اثبت لك ان كلام ايران كله كذب بكذب بجملة واحده ما رايك ؟؟

الريبر ماذا ستطور فيه .... لا يوجد ما يمكن استخدامه كهالة اعلامية للتطوير في هذا النظام ... الريبر نظام منتهي ... حاول ان تتمسك بشرحي حول نقطة سام-6 والبوك م وستعرف ان تقييمك لايران كذبة كبرى . واستطيع ان اثبت لك ان كلام ايران كله كذب بكذب بجملة واحده ما رايك ؟؟

بالمناسبة اعد قراءة ردي فبه زيادة لم تلحظها

لكنه كان اختبار صغير فقط لسرعة الرد

سعدت ان توليني اهتماما كبيرا كاليوم فاردت التجربة العملية

بالمناسبة اعد قراءة ردي فبه زيادة لم تلحظها

لكنه كان اختبار صغير فقط لسرعة الرد

سعدت ان توليني اهتماما كبيرا كاليوم فاردت التجربة العملية

الحقيقة انا اولي مواضيع ايران دائما اهمية بالغة تتناسب مع نفاقهم وكذبهم ..لهذا يمكنك ان تسعد اكثر وتكتب اكثر عنهم ههههههه
بالنسبة للسام-5 اي بلد يمتلكه يستطيع ان يطورة ما المشكلة ؟؟ ويمكنهم ان يسمونه نجاد او خامنئي هذا حقهم لكن لا يقولوا عنه انه صناعه وطنية لان الصاروخ اشبه بمركبة فضاء

لذا اقول بكل تواضع

نحترم عدونا لأننا في طور البحث

سيرش مود ياصديقي بلغة الطيران

انا لا احترمه فعلا لانه لا يمتلك ما يستحق الاحترام ...............

الحقيقة انا اولي مواضيع ايران دائما اهمية بالغة تتناسب مع نفاقهم وكذبهم ..لهذا يمكنك ان تسعد اكثر وتكتب اكثر عنهم ههههههه
بالنسبة للسام-5 اي بلد يمتلكه يستطيع ان يطورة ما المشكلة ؟؟ ويمكنهم ان يسمونه نجاد او خامنئي هذا حقهم لكن لا يقولوا عنه انه صناعه وطنية لان الصاروخ اشبه بمركبة فضاء

انا لا احترمه فعلا لانه لا يمتلك ما يستحق الاحترام ...............

صراحة احسدك عليها واختلف معك في مضمون ماتحويه من فكرة

عموما طابت ليلتك

العمل بالجيش يعني الاستيقاظ مبكرا

سأخلد للنوم

لكن اقول

الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

قبل كل شيئ انا عربي ومحب للمملكة السعودية فقد قضيت فيها بعض سنوات طفولتي بمحافظة الباحة

لذا اتهامات الخيانة والعمالة لا تليق بحوار الأشقاء

عموما من باب احترم عدوك كما اقول

شكرا للجميع

طابت ليلتكم

عموما طابت ليلتك

سأخلد للنوم

لكن اقول

قبل كل شيئ انا عربي ومحب للمملكة السعودية فقد قضيت فيها بعض سنوات طفولتي بمحافظة الباحة

شكرا للجميع

طابت ليلتكم

عن اي خيانه وعمالة تتحدث ؟؟؟

عن اي خيانه وعمالة تتحدث ؟؟؟
الكلام ليس موجها لحضرتك استاذي

لمن قيمني سلبيا اليوم

فالتقييم يعطيك خيار كتابة جملة بجواره

كلها اتهامات بالعمالة

عموما استاذي انت خارج هذه الحسابات

انت قدوةدائما وتتذكر دائما كيف اتعامل معك من منطق المتعلم مع استاذه

لمن قيمني سلبيا اليوم

كلها اتهامات بالعمالة

ساقيمك انا ايضا بشكل سلبي ان استمريت بالكتابة كلمة استاذ ........... على كل حال اذهب وارتاح للنوم مبكرا افضل لك الان ...

هل ازيدك من الشعر بيتا

لهم اسم خاص بالسام 5 جامون الذي يرتبطون مع صانعته بعلاقات وثيقة

وسموه باسم ومشروع خاص به

هههههههههههههههههههه

لا عجب

عزيزي مارشال انا سمعت احد المسولين الارانين يقول بالحرف الواحد انهم متفوقون على الصين في بعض المجالات؟؟؟!!!! وحقيقة لا اعرف هل ممكن هذا اعني هل هم حقا متفوقون على الشين في بعض المجالات وقال الصين متفوقة علينا في مسالة غزارة الانتاج Mass Production ان كان هذا صحيح فنحن امام دولة على عتبة الدولة الصناعية, وهذا يدفعنا في العراق لان نعد العدة للتحول الى بلد ذات قدرات صناعية خصوصا وان لا صداقة دائمة والعكس صحيح.

لمن قيمني سلبيا اليوم

كلها اتهامات بالعمالة

اخي المحترم مارشال قد اخذت نصيبي من التقييم السلبي طبعا ويعلم الله ماذا قيل فيها عني, ولكن كيف اعرف من قيمني في الحالتين ان امكن ولك الشكر واقسم اني لن ارد السوء بالسوء ولكن هي من باب العلم بالشيء ولك الشكر.

عزيزي مارشال انا سمعت احد المسولين الارانين يقول بالحرف الواحد انهم متفوقون على الصين في بعض المجالات؟؟؟!!!! وحقيقة لا اعرف هل ممكن هذا اعني هل هم حقا متفوقون على الشين في بعض المجالات وقال الصين متفوقة علينا في مسالة غزارة الانتاج mass production ان كان هذا صحيح فنحن امام دولة على عتبة الدولة الصناعية, وهذا يدفعنا في العراق لان نعد العدة للتحول الى بلد ذات قدرات صناعية خصوصا وان لا صداقة دائمة والعكس صحيح.

كما قلت للاخ مارشال استطيع ان اثبت ان كلام الايراني هذا كذب ....... على كل حال ايران تتقدم على الصين في الديكور والطلاء والدعاية ...

عموما طابت ليلتك

سأخلد للنوم

لكن اقول

شكرا للجميع

طابت ليلتكم

حقيقة يا مارشال أسلوب كتابتك في المواضيع الإيرانية تجعل البعض يضن أنك إيراني ولست مصري :ANSmile04[1]:

على العموم بخصوص التقييمات السلبية فيمكنك بكل بساطة رفع شكوى لمجلس الإدارة وهي ستقتض لك
لأن أسلوب التخوين والإتهام عن طريق التقييمات السلبية ممنوع ..

وأتمنى من أرسل لك تقييمات الخيانة والعمالة لم يرفق إسم بلدي .. لأني حقيقة لا أرضى أن يسيئ لعضو محترم مثلك أي شخص يحمل لقب سعودي ..

وبما أنك قضيت طفولتك في الباحة وأنا أيضا من أبناء الباحة فسأعطيك تقييم مزدوج ولا تشيل هم ..

عودة
أعلى