اردوغان مصر : حازم صلاح ابو اسماعيل

التفاعل
13 0 0
الموضوع مفتوح :

انا احب اسال :

هل هناك امال كبيرة لفوز حازم صلاح ابو اسماعيل في الانتخابات المصرية ؟

وماهي مقدار الضغوطات الامريكية على مصر ؟ من اجل تقليل احتمالات ترشيح الاسلاميين ؟

الموضوع مفتوح يااخوان الي يبي يجاوب او اي شي ثاني المجال مفتوح خلونا نتناقش وندرس هالموضوع المهم لدولة من اهم دول الشرق الاوسط .

*اخواني اعتذر لكم عن ردءت الطرح للموضوع لكن انتم ان شاء الله تثرونه بالحوار المطلوب الي نستفيد منه ان شاء الله .

تقبلو تحياتي .

رد: اردوغان مصر : حازم صلاح ابو اسماعيل

خد بالك
اردوغاان دعا للمنهج العلمانى بمصر
والتيارات الاسلاميه
فى مصر سلخته
وعلى راسهم تيار الشيخ ابو اسماعيل
السلفى
للتوضيح بس

اتمنى من كل قلبي للشيخ حازم ابو اسماعيل ان يتسلم السلطه و تكون لمصر حكومه اسلاميه
يااااااااااااااااارب

ينقل الى قسم النشرة الاخبارية

خد بالك

اردوغاان دعا للمنهج العلمانى بمصر
والتيارات الاسلاميه
فى مصر سلخته
وعلى راسهم تيار الشيخ ابو اسماعيل
السلفى
للتوضيح بس

شكرا لك على التوضيح اخوي وانا اقصد ان تركيا دولة علمانية ورئيسه اسلامي في التوجهات والمبادئ .

مصر فيها نفس من العلمانية ، ولو ان ليس دستوره علماني لكن فيه روح العلمانية واعتقد انه لو فاز حازم صلاح ابو اسماعيل برئاسة مصر ستتقدم مصر كثير فالدكتور حازم اسلامي وصاحب فكر عملاق و صاحب هم وطني كبير والاكثر من ذالك هو داهية ومحنك .

بالتوفيق لدولة مصر الشقيقة و للدكتور حازم صلاح ابو اسماعيل العملاق ابن العملاق .

وانا اعتقد بل اجزم ان حازم صلاح ابو اسماعيل قارد على قيادة مصر للتطوير على مختلف التوجهات .

اتمنى من كل قلبي للشيخ حازم ابو اسماعيل ان يتسلم السلطه و تكون لمصر حكومه اسلاميه
يااااااااااااااااارب

ان شاء الله يصل الدكتور حازم صلاح ابو اسماعيل لرئاسة مصر فان ارى انه هو الاجدر في تولي رئاسة مصر هو رجل صاحب افكار عملاقه ومتفهم لاحوال مصر وقادر على ادارة دفة مصر للامام والاستقرار ، وسيلقى الدكتور ان شاء الله من اخوانه الروساء والملوك والامراء كل الدعم مما يجعل الدعم الامريكي لمصر ليس له اهمية .

اخواني انا لما اقول ان مصر فيه شي من العلمانية لاني نظرت لاشخاص في مصر في عهد مبارك تم دعمهم وهم لايشكلون في مصر 1 % علمانيين .
لكن الان ان شاء الله سيزول اتباع مبارك من العلمانيين ويحل محلهم النخبه الصالحة من ابناء مصر .

مصر وشعبه اسلامي مائة بالمائة والكثير من اهل مصر يريدون حكم الله فيهم لاحكم اسياد البرادعي وعمر موسى وغيرهم من اذناب امريكا .

عودة
أعلى