اعلان عن مسابقة

رد: اعلان عن مسابقة

ما يدمر المسابقات هو ( لعنة الحظر ) التى عادة ما تصيب المسابقين هنا فى المنتدى فقد اصبحت عملية الحظر هنا فى المنتدى لا تخضع لشئ الا هما تقديرات بعض الافراد و ليس وفقا لمبادئ معينة

الحل بسيط يا اجمل جنيرال .... لا تنجر خلف المهاترات وان رأيت اي تجاوز ما عليك سوى ابلاغي او ابلاغ اي مشرف و سترى ما يسرك :yahoo[1]:وبذلك لا يحضرك احد ويمكنك المشاركة .. وانت احد الاخوة البارزين في منتدانا العزيز

من خلال مشاركاتك اخي الكريم اعتقد انك ستكون من فرسان المسابقة ان شاء الله .. دعائي لك بالتوفيق :a020[2]:
مشكور على الدعم أخي هل يمكن أن تكون المواضيع منفصلة من أجل تنظيم أحسن
ربما الجانب العسكري وحده والسياسي وحده والعسكري مع اعلامكم بالمواضيع المعنية بالمسابقة أرجو الرد في أقرب وقت

مشكور على الدعم أخي هل يمكن أن تكون المواضيع منفصلة من أجل تنظيم أحسن
ربما الجانب العسكري وحده والسياسي وحده والعسكري مع اعلامكم بالمواضيع المعنية بالمسابقة أرجو الرد في أقرب وقت

ان كان ذلك يسهل عليك الامر فلا مانع اخي العزيز المهم اعطاء دراسة متكاملة ومفيدة لباقي الاعضاء الكرام ... لا اخفيك سرا فالامور تتجه بسرعة نحو التدهور ويهمني كثيرا ان ارى دراسات بنوعية عالية لكي يعرف الناس الى اين تتجه الامور .. ارى سحب الحرب في سماء المنطقة من كل جانب ... الله يستر

ان كان ذلك يسهل عليك الامر فلا مانع اخي العزيز المهم اعطاء دراسة متكاملة ومفيدة لباقي الاعضاء الكرام ... لا اخفيك سرا فالامور تتجه بسرعة نحو التدهور ويهمني كثيرا ان ارى دراسات بنوعية عالية لكي يعرف الناس الى اين تتجه الامور .. ارى سحب الحرب في سماء المنطقة من كل جانب ... الله يستر
نعم الله يستر لكن علينا الاستعدا للعاصفة مادمنا نعلم بأنها قادمة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

السلام عليكم ورحمة الله .... آسف على الغياب بهذا الشكل لظروف العمل .. سيكون لي متابعة بمجرد تفرغي ان شاء الله .... اتمنى من الاخ الشهم متابعة المسابقة والمشاركة فيها كما وعد .

تحياتي واشواقي للجميع

موضوع جميل ، اخي المغوار

اتمنى التوفيق للجميع

وتقبل تقيمي لك

السلام عليكم .. يبدو ان الاخوة الذين ابدو رغبتهم في المشاركة بالمسابقة مشغولين ... لذلك ارجو من المهتمين مراسلتي على الخاص لنقرر هل نلغي المسابقة او نمدد زمنها .. مع الشكر للجميع

شهرين منذ بدا المسابقه ...... بانتظار تحليل ذوي الخبره ان شاء الله

شهرين منذ بدا المسابقه ...... بانتظار تحليل ذوي الخبره ان شاء الله

للاسف لا نتائج حتى الان والكل منشغل كل يوم في موضوع جديد ... دوامة الحياة والاحداث تاخذنا بعيدا كل يوم

عودة
أعلى