تفاصيل مؤامرة كبيرة على الأردن : الأردن قد دخل دائرة الإستهداف الدولي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: تفاصيل مؤامرة كبيرة على الأردن : الأردن قد دخل دائرة الإستهداف الدولي

انا قلت ان استمريت بهذه الطريقة من التفكير ..........اما اردوجان او غيره فالكل يبحث عن مصلحته ..
اى تفكير؟؟؟
تفكير ان الشعب هو الضامن والاساس الرئيسى لاى نظام فى اى بلد مهما كانت الظروف؟؟؟
يا ترى لماذا خلع مبارك بسهوله وفى ظل سيطره امنيه شديده وادوات اخرى يمكنه المقاومه بها مقدما؟؟
لان الاغلبيه قد سخطت عليه ولم تعد تراه مناسبا للمكان الذى يشغله لتصرفاته وتصرفات اركان حكمه
ويا ترى ما الذى يثبت اركان حكم المجلس العسكرى رغم
نعيق القوى الساسيه ليل نهار والانتقادات والاستفزازات من هنا وهناك ؟؟
وانعدام الحصار الامنى حول تلك القوى وتوجهاتها
وتركها تقول وتفعل ما تريد؟؟

انها الاغلبيه التى ترضى على اسلوب ةحكمه وادارته للامور
رضا الناس والاغلبيه هى الاساس والركيز
فقدتها
صدقنى مهما بلغت من قووه ومنعه وانصار فلن
تظل طويلا فى مكانك

البعض لمصالحه الشخصية،ولأنه يعيش حياة رفاهة،تراه يتخذ صنما يعبده ليلا و نهارا،صنم قد يكون رئيسا أو ملكا،و طز في العدالة و الكرامة....طز في هؤلاء

البعض لمصالحه الشخصية،ولأنه يعيش حياة رفاهة،تراه يتخذ صنما يعبده ليلا و نهارا،صنم قد يكون رئيسا أو ملكا،و طز في العدالة و الكرامة....طز في هؤلاء

والله طز بالافكار الي مثل افكارك ....... لو حدثت صنما لفهم الموضوع .

والله طز بالافكار الي مثل افكارك ....... لو حدثت صنما لفهم الموضوع .

هدئ أعصابك،لديك صنم أو خمسة في الصورة،حدثه و سيفهمك بالتأكيد

هدئ أعصابك،لديك صنم أو خمسة في الصورة،حدثه و سيفهمك بالتأكيد

هههه على الاقل هذا اخرجنا لنا عقول نستطيع بها مجابهه امثالك الذي امتلأت عقولهم بالافلام والموسيقى وقنوات الاخبار ........ واخرجنا اناس مثقفين ولا نبحث عن شخصيتنا عبر الانترنت مثلما تفعل ......:celebrate14[1]:

رب كلمه تقول لصاحبها دعني

ممكن يكون وصف على حال بعض البشر كما تقوول

وربما تكون قذف واتهام البعض كما تقول لعبودية غير الخالق

سبحان الله

وهناك طبقة وعدد محدود فقط للامانة من الاردنيين من اصل فلسطيني ........ هؤلاء يحاولون بعد ان باعوا ارضهم لليهود اتوا لياخذوا الاردن ولاحقا سيبيعوه لليهود مرة اخرى

هذا الكلام غير صحيح على الاطلاق... تستطيع قراءة اسماء المعارضين والذين نظموا المظاهرات وكذلك اسماء الشخصيات في الخارج والذين طالبوا في بيان لهم باسقاط النظام الملكي وجلهم (جلهم) من اصول شرق اردنية وليس العكس لان الذين تصفهم بذوي الاصول الفلسطينية يخافون اكثر من غيرهم من الفوضى وجلالة الملك نفسه من اصول هاشمية طاهرة من الحجاز. اخي اسمع, لا يوجد شيء اسمه شرق اردني ولتفهم قصدي انا من عشيرة السرحان البدوية المعروفة واصلها من وادي السرحان لكننا عشنا في فلسطين فترة وهاجرنا الى الاردن. على كل حال عندما تبحث في اصول اغلب العشائر الاردنية تجد اصولها ترد الى فلسطين وسوريا والجزيرة العربية واذا ادعى احد ان هناك من اصول اردنية مثل بني صخر وبني حسن اقول انهم بدو رحل وليسوا الاصل. لذلك يجب ان ننتهي من هذه الاسطوانة المملة ولنتوقف عن بث العبارات العنصرية بشكل غير مباشر وكان ذوي الاصول الفلسطينية فقط مجبولين لخلق الفتن والفوضى.

غريب!
اليس الجيش الاردنى جزء من الشعب؟؟؟
اليس ولائه للملك جزء من ولاء الشعب للملك ؟؟
ياريت اردوغان بعد ان ينهى ولايته
كرئيس وزراء منتخب
ياتى لمنطقتنا ليلقى محاضرات
كيف تاسس دوله قويه ومستقره وناجحه
بدلا من السخريه منه

اخي نحن في الاردن لا ناخذ محاضرات من احد بل نعطيها لمن يحتاجها ولدينا دستور من اكثر الدساتير ديموقراطية في العالم ونحن لا نريد انظمة حكم مستوردة من الغرب ويطبقها بعض ضعيفي الشخصية, الملكية هي اقرب ما يكون للخلافة الاسلامية ومليكنا من اشرف نسل ويعامل شعبه بشرف ونبل, لذلك ما يميز الاردني كرامته وعزة نفسه.

هذا الكلام غير صحيح على الاطلاق... تستطيع قراءة اسماء المعارضين والذين نظموا المظاهرات وكذلك اسماء الشخصيات في الخارج والذين طالبوا في بيان لهم باسقاط النظام الملكي وجلهم (جلهم) من اصول شرق اردنية وليس العكس لان الذين تصفهم بذوي الاصول الفلسطينية يخافون اكثر من غيرهم من الفوضى وجلالة الملك نفسه من اصول هاشمية طاهرة من الحجاز. اخي اسمع, لا يوجد شيء اسمه شرق اردني ولتفهم قصدي انا من عشيرة السرحان البدوية المعروفة واصلها من وادي السرحان لكننا عشنا في فلسطين فترة وهاجرنا الى الاردن. على كل حال عندما تبحث في اصول اغلب العشائر الاردنية تجد اصولها ترد الى فلسطين وسوريا والجزيرة العربية واذا ادعى احد ان هناك من اصول اردنية مثل بني صخر وبني حسن اقول انهم بدو رحل وليسوا الاصل. لذلك يجب ان ننتهي من هذه الاسطوانة المملة ولنتوقف عن بث العبارات العنصرية بشكل غير مباشر وكان ذوي الاصول الفلسطينية فقط مجبولين لخلق الفتن والفوضى.

اسال عن اجتماعاتهم مع السفير الامريكي وطلباتهم سواء في النت او على الاعلام الخ .......... وانا قسمت المتظاهرين الى ثلاثة الاسلاميين المنافقين وبعض الاردنيين وقلت فئة من ذوي الاصول الفلسطينية ولم اقل جميعهم . كما تحاول ان تقولني شيء لم اقلة ..........على كل حال كلهم على بعض ما بطلعوا بعدد موظفي الشركة الي بشتغل فيها يعني لا بقدموا ولا بأخروا ... القلق هو من الصهاينة وامريكا والاعيبهم القذرة

اسال عن اجتماعاتهم مع السفير الامريكي وطلباتهم سواء في النت او على الاعلام الخ .......... وانا قسمت المتظاهرين الى ثلاثة الاسلاميين المنافقين وبعض الاردنيين وقلت فئة من ذوي الاصول الفلسطينية ولم اقل جميعهم . كما تحاول ان تقولني شيء لم اقلة ..........على كل حال كلهم على بعض ما بطلعوا بعدد موظفي الشركة الي بشتغل فيها يعني لا بقدموا ولا بأخروا ... القلق هو من الصهاينة وامريكا والاعيبهم القذرة

اخي نحن في مكان لا يجب ان نظهر خلافات غير موجودة اصلا. وياتي احدهم ويقول فلسطيني واردني ولا يعلم اننا شعب واحد اصلا وذكرت لك انا كمثال لبعض الاشخاص الذين لا يصدقون هذا الكلام.

اخي نحن في مكان لا يجب ان نظهر خلافات غير موجودة اصلا. وياتي احدهم ويقول فلسطيني واردني ولا يعلم اننا شعب واحد اصلا وذكرت لك انا كمثال لبعض الاشخاص الذين لا يصدقون هذا الكلام.

يا اخي ومن قال ان هناك خلاف اصلا ........................انا بحكي انهم فئة قليلة تعمل لاسرائيل ولايران والامر واضح ...........انا اصدقائي من اصل فلسطيني واحدهم بالنسبة لي اكثر من اخ لكن انا اتكلم عن بعض المنافقين وهذا لا يعني ان المجتمع لا يخلو من بعض النفوس المريضة من مختلف الاصول ..

يا اخي ومن قال ان هناك خلاف اصلا ........................انا بحكي انهم فئة قليلة تعمل لاسرائيل ولايران والامر واضح ...........انا اصدقائي من اصل فلسطيني واحدهم بالنسبة لي اكثر من اخ لكن انا اتكلم عن بعض المنافقين وهذا لا يعني ان المجتمع لا يخلو من بعض النفوس المريضة من مختلف الاصول ..

بصراحه موضوع اردني فلسطيني كبرتوه اكثر من حجمه
انسوا هالسولافه

فيه بعض الاحتقان بين الطرفيين لكن بالتاكيد لن يصل لمرحله الحرب الاهليه او الصراع على السلطه
وبعدين الاردنيين الان من اصول فلسطينه تجد منهم روئساء وزراء ووزراء واعيان ونواب وضباط جيش وطياريين .... يا رجل اذا ملكتنا من اصل فلسطيني ليش بدنا نضل نحكي ؟؟؟ وولي العهد وملكنا المستقبلي بعد عمل طويل لابو حسين به الدم الفلسطيني ،،، لماذا تصرون على وجود ذلك الحد الكبير من الصراع بين الاردمي والفلسطيني ؟؟؟!!!

اتمنى ان ننهي الخلاف والنقاش بهذا الموضوع ـ اسرائيل من قبلها ايران فاشله لغايه الان باختراق الاردن . يجب علينا ان لا نعطيها الطريقه والاسلوب لاختراقنا

بصراحه موضوع اردني فلسطيني كبرتوه اكثر من حجمه
انسوا هالسولافه

فيه بعض الاحتقان بين الطرفيين لكن بالتاكيد لن يصل لمرحله الحرب الاهليه او الصراع على السلطه
وبعدين الاردنيين الان من اصول فلسطينه تجد منهم روئساء وزراء ووزراء واعيان ونواب وضباط جيش وطياريين .... يا رجل اذا ملكتنا من اصل فلسطيني ليش بدنا نضل نحكي ؟؟؟ وولي العهد وملكنا المستقبلي بعد عمل طويل لابو حسين به الدم الفلسطيني ،،، لماذا تصرون على وجود ذلك الحد الكبير من الصراع بين الاردمي والفلسطيني ؟؟؟!!!

اتمنى ان ننهي الخلاف والنقاش بهذا الموضوع ـ اسرائيل من قبلها ايران فاشله لغايه الان باختراق الاردن . يجب علينا ان لا نعطيها الطريقه والاسلوب لاختراقنا

فعلا سولافه طرما وما الها داعي ولا اهمية ................ اهم شيء الجبهه الداخلية تكون سليمه وبعد هيك لا ايران ولا اسرائيل الهم قيمة سياسيا وعسكريا ............

طيب يا بش مهندس بهاء شو رايك بتركيا وقفها من فلسطين واسرائيل ؟

فعلا سولافه طرما وما الها داعي ولا اهمية ................ اهم شيء الجبهه الداخلية تكون سليمه وبعد هيك لا ايران ولا اسرائيل الهم قيمة سياسيا وعسكريا ............

طيب يا بش مهندس بهاء شو رايك بتركيا وقفها من فلسطين واسرائيل ؟

ا
لكل يحاول السيطره على المنطقه والحصول على الامتيازات وتسجيل المواقف الدوليه على حساب عواطف الشعوب العربيه ...

بعدما رفض الطلب التركي بالانظمام لاتحاد الاروبي ، اتجهت نحو العرب للضغط على اروبا .. يا اما تقبلون بي عضو في الاتحاد الاروبي او اقوم بالاتجاه نحو العرب وتبني قضاياهم .. لماذا لم نسمع عن كل ذلك التعاطف التركي قبل هذا الوقت ؟؟؟!!

لماذا علينا كعرب اما اتباع ايران او اتباع تركيا ؟؟؟؟
لماذا لا تكون لنا كلمتنا الخاصه بنا ،، لماذا لا تكون الدوله المرجعيه منا وفينا ؟؟ ،،، اتمنى ان تكون السعوديه ( وهي بالفعل تسعى لذلك ) هي الدوله المحوريه للعرب وان تكون صاحبه النفوذ على الدول العربيه جميعها ،،،،،، على الاقل السعوديه دوله عربيه اسلاميه ذات قوه عسكريه وسياسيه واقتصاديه ، مهد الحضارات وفجر الاسلام

اسجل اعجابي لمشاركتك :12[1]:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى