للجزائريين والمغاربة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: للجزائريين والمغاربة

نحن ندفع ثمن أخطاء الماضي وورثنا مشاكل حكوماتنا وفي الحقيقة الشعبين شقيقين
مايجمعنا أكثر من مايفرقنا ولقد تأكد لي هذا في أكثر من مناسبة خاصة في المهجر الجزائري والمغربي لاتفرق بينهما ولا يكثرتون بشيئ لاصحراء لاحدود ولاشيئ تسمع َراحنَ ديما خاوة ياريت لو نعيش هذه الأجواء هنا
نبتعد عن مواضيع الخلاف بيننا أولها مشكل الصحراء لن ننزل مواضيع عنها هنا
لن ننزل مواضيع ختلاف مثل الحروب السابقة والأحداث التي وقعت في ما مضى نحن أولاد اليوم بالمقابل ننزل في هذا القسم كل ماهو مفيد لبلدينا حتى إن كانت أخبار إقتصادية تخص البلدين معا وكل ما يساعدنا على تعزيز روابطنا هذه فكرتي
وأنتظر ردكم

نحن ندفع ثمن أخطاء الماضي وورثنا مشاكل حكوماتنا وفي الحقيقة الشعبين شقيقين
مايجمعنا أكثر من مايفرقنا ولقد تأكد لي هذا في أكثر من مناسبة خاصة في المهجر الجزائري والمغربي لاتفرق بينهما ولا يكثرتون بشيئ لاصحراء لاحدود ولاشيئ تسمع َراحنَ ديما خاوة ياريت لو نعيش هذه الأجواء هنا
نبتعد عن مواضيع الخلاف بيننا أولها مشكل الصحراء لن ننزل مواضيع عنها هنا
لن ننزل مواضيع ختلاف مثل الحروب السابقة والأحداث التي وقعت في ما مضى نحن أولاد اليوم بالمقابل ننزل في هذا القسم كل ماهو مفيد لبلدينا حتى إن كانت أخبار إقتصادية تخص البلدين معا وكل ما يساعدنا على تعزيز روابطنا هذه فكرتي
وأنتظر ردكم
اخي القناص ليس المشكل مشكل مواضيع بل مشكل حوار حظاري دون شتم او سب رغم ما وصلنا اليه في موضوع امس الا انه لم نصل لشتم بعضنا الاحترام متبادل ولما خرجت واغلقت الموضوع لم اخطئ خير مثال هذا الموضوع دون رقابة الى اين وصلت الامور العيب ليس في موضوع الصحراء بل فيمن لا يتمالك نفسه ويضع في حسبانه انه موضوع وفقط لن نغير من صلب القضية اي شيئ فلمذا نتعارك نحن نعم للنقاش الحظاري
تحياتي الاخوية للجميع

مشكلة العرب انهم لا يقرؤون للاسف اخي العزيز
البعض يعتقدون ان العلاقة بين المغرب والجزائر كالعلاقة بين كوريا الشمالية والجنوبية
وهذا خاطئ خاطئ جدا

ان العلاقة بين الجزائر والمغرب اشبه بعلاقة حب غير مكتملة بسبب الحساد فقط ولكم ان تتخيلوا المشهد ههههه

فالعلاقات الاقتصادية في تطور كبير وبالامس فقط قررت الجزائر زيادة كمية النفط والغاز الموجه للمغرب في اطار الخط المار الى اسبانيا

قبل شهر فقط عقدت الحكومتان اكبر تفاهم في المجال الفلاحي وان لم تخني الذاكرة ستكون هناك مشاريع في مجال بناء السدود

كما يوجد تعاون في مجال الكهرباء بين البلدين لتمويل محطتي كهرباء في المغرب بالغاز الجزائري

انا شخصيا اقول ان المشكلة في الاطفال المراهين ممن تاثر فيهم مباراة كرة قدم او خرافات تاريخية

كبير يا زعيم :a010[2]:

مزيد من التقدم للبلدين الشقيقين و الحبيبين الجزائر و المغرب

يا اخي كل واحد وكيف يروي الاحداث مع بعض المبالغات مثل بداية الجزائر بقصف مدينة وجدة او قاعدة في مدينة وجدة مع العلم ان الجزائر لم تكن في ذالك الوقت قد بنت اسطول قادر على الضر ومن ضد المغرب ؟ اترى ان الامور غير واضحة والروايات متضاربة لمذا تحاول او احاول ان اقنعك بالعكس ؟؟ هنا المشكلة

لالا لم يكن هناك قصف..القصة بدأت بهجوم بري..
كلامك صحيح يا اخي..لان اصلا ولا احد سيقتنع برواية الاخر

الله يجيب اللي فيه الخير ان شاء الله

تفضلو لا اريد ان انقل رسالة لعضو مغربي على الخاص للاسف لما اقول ان هناك بعض الاطفال رفع عنهم القلم يشتم ابي ابي ميت ويشتمني في شرفي من هذا المنبر اقول لك لن ارد عليك بل حسبي الله ونعم الوكيل وانتهى الامر الكبير كبير كما يقول المصريين والصغير ما نعرفوش انت مجرد نكرة
بقدر ما هناك اعضاء محترمين من الجانبين يعرفون معنى النقاش الحضاري بقدر ما هناك اطفال رفع عنهم القلم

تفضلو لا اريد ان انقل رسالة لعضو مغربي على الخاص للاسف لما اقول ان هناك بعض الاطفال رفع عنهم القلم يشتم ابي ابي ميت ويشتمني في شرفي من هذا المنبر اقول لك لن ارد عليك بل حسبي الله ونعم الوكيل وانتهى الامر الكبير كبير كما يقول المصريين والصغير ما نعرفوش انت مجرد نكرة
بقدر ما هناك اعضاء محترمين من الجانبين يعرفون معنى النقاش الحضاري بقدر ما هناك اطفال رفع عنهم القلم

لقد سبق وان شتم احدالمغربيين امي واختي التي لا املكها البعض يظن انه رجل لما يشتم . الرجلة مشي فسب وراء ل pc كون راجل و سبني في الوجه يومها تشوف ولا بقيت حي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى