عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر


هههههههههههههههههههههههههههههه


اقولها مجددا,, ثم ماذا؟؟


بالله عليك.. هل اسقاط علم يستحق ان يخاطر شخص ما بحياته؟؟ بنظري, ما فعله لا يتعدى حمق و مخاطره متهورة لا تستحق كل ما فعل -مع احترامي لشخصه طبعا-!

ولماذا لا يستحق ان يخاطر بحياته
على الاقل هوا فعل شئ افضل من شخص سلبى ليس له دور فى الحياة سوا الانتقاد !!!!


و هل عزة بلده تتحقق باسقاط علم و احراقه؟؟ العرب يحرقون علم اسرائيل منذ نشأتها,, فهل ذلت اسرائيل؟؟

حينما قام جندى اسرائيلى بمسح حزائه بعلم مصر وممارسة الجنس مع زميلته على العلم المصرى
قام جندى مصرى بقوات حرس الحدود بقتل 21 ضباط وجنود واصابة 20 اخرين من بينهم ضابط برتبة عميد فى الاستخبارت الاسرائيلى وذلك حرقة على ان يهان علم بلده
اللى عنده دم و كرااااااااااامة احسن من اللى معندوش ...... !!!!
ودا الفرق بين العلم المصرى وعلم الصهاينة



وضع العرب مؤسف ,, فبعد ان اصبح "قاذف حذاء" بطل و اشجع الشجعان ,, الان الدور على متسلق سفارة و محرق علم ..


على الاقل عمل اللى كتير مقدرش يعمله
وفى الاخير انت بتتكلم عن مواطن ليس بمسئول عسكرى يقدر يحرك الجيوش او رجل السياسة يستطيع ان يقطع كافة العلاقات السياسية
هذا مواطن عادى بسيط راى ان هذا الشئ يعبر به عن غضبه لما حدث لاخوته على الحدود
ومن الممكن انه لو هذا الشخص يحمل سلاح ويقف على الحدود لفعل مثل ما فعل الاخ ايمن الذى قتل 21 صهيونى واصاب 20
مش مهم الحاجة اللى عملتهه هيا ايه المهم انك عملت شئ أفضل من انك تقف موقف المتفرج ولا تفعل شئ بل وتنتقده وتصف فعله بالحمق




ردى داخل الاقتباس
 
التعديل الأخير:
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

هاكرز مصرى يخترق موقعا تابعا لوزارة الدفاع الإسرائيلية

الإثنين، 22 أغسطس 2011 - 15:10
s820112215510.jpg

دماء شهدائنا ليس رخيصا.. سنقاتل من أجل سيناء




ذكرت صحيفة "هآارتس" الإسرائيلية أن مجموعة من "الهاكرز " المصرى اخترق صباح اليوم الموقع الإلكترونى الخاص بالجنود الإسرائيليين وهو army.co.il، المعنى بنشر أخبار الجنود ويقدم لغير المجندين الاستشارات ومعلومات عن الجيش الإسرائيلى.

وأضافت الصحيفة أن مخترقى الموقع الذى تم تأسيسه فى عام 2003 ويتبع وزارة الدفاع الإسرائيلية، كتبوا على الموقع الإلكترونى الإسرائيلى "دماء شهدائنا ليس رخيصا.. سنقاتل من أجل سيناء"، ووضعوا صور أعلام مصر وسوريا وليبيا وتونس، وأعلى الأعلام كتب "الجيش العربى الجديد" باللغة الإنجليزية.


ونقلت الصحيفة عن "بانى كونفيتش" مدير تحرير الموقع، أنه فى تمام الساعة 11 صباح اليوم، فوجئ العاملون بالموقع بهذه الصورة التى عليها الأعلام العربية ويتوسطها العلم المصرى.


يذكر أن مجموعة من الهاكرز المصرى اخترقوا أمس الموقع الإلكترونى لرئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو، ووضعوا عليه صورة جندى يرفع العلم المصرى، بالإضافة إلى اختراق موقع الليكود .
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

صحيفة أسبانية تشيد بـ "سبيدر مان" مصر


الإثنين، 22 أغسطس 2011 - 15:23

1820112145136.jpg


الشاب المصرى أحمد الشحات



أشادت صحيفة إيه بى سى الأسبانية بالشاب المصرى أحمد الشحات 23 عاما الذى رفع العلم المصرى بدلا الاسرائيلى فوق السفارة، وترى أن لقب "سبيدر مان" هو الاسم المناسب له بعد تسلقه عدة أدوار لرفع العلم المصرى فوق السفارة الاسرائيلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اسم سبيدر مان الذى تم إطلاقه على الشحات مناسب جدا، حيث إن تلك الشخصية معروف ببعث البهجة للعديد من الأشخاص ويطير فوق الجميع لكى يحقق لهم تلك السعادة، وهذا ما فعله أحمد الشحات عندما بعث البهجة للآلاف من المصريين المحتجين أمام السفارة الإسرائيلية على مقتل 5 من الجنود المصريين على أيدى الإسرائيليين فى شبه جزيرة سيناء عندما رفع العلم المصرى فوق السفارة وحرق العلم الإسرائيلى، وذلك بعد أن تسلق 14 دوراً فى العمارة المجاورة لعمارة السفارة.
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

رحم الله شهدائنا واسكنهم الفردوس الاعلى
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

ممكن تقولون لي هل عاد العلم فوق السفاره ؟
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر





[ame]http://www.youtube.com/watch?v=dB_O6DT40dY[/ame]




[ame]http://www.youtube.com/watch?v=s6JRpU240BQ[/ame]
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر



شقة ووظيفة للبطل الشرقاوى الذى أنزل علم إسرائيل من سماء القاهرة




الإثنين، 22 أغسطس 2011 - 17:27

1820112145136.jpg


أحمد الشحات البطل الشرقاوى






قرر الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية تكريم "أحمد الشحات" البطل الشرقاوى الذى أنزل علم إسرائيل من على سفارتها بالقاهرة، ورفع العلم المصرى، وذلك بإقامة حفل كبير له بديوان عام المحافظة، وتوفير فرصة عمل تليق بمكانته الوطنية وتخصيص وحدة سكنية له ليتمكن من الزواج.

وقد أجرى المحافظ اتصالا هاتفيا بالبطل أحمد الشحات، حيث قدم له التحية على وطنيته وغيرته على وطنه، مشيرا إلى أن هذا التصرف ليس غريبا أو جديدا على أبناء الشرقية.


وأضاف: أحمد عرابى أول من رفع راية رفض التوريث ومحمد المصرى أول من رفع علم مصر على أرض سيناء بعد العبور فى حرب أكتوبر، وعبد العاطى صائد الدبابات الذى كان أسطورة وحطم الغطرسة الصهيونية، وسليمان خاطر وأيمن حسن، واللذان كانا فى طليعة الثائرين لكرامة الحدود المصرية، وأخيرا أحمد الشحات، ذلك الفتى العنكبوتى الذى اقتلع نجمة داوود من فوق سماء النيل وغرس مكانها علم الوطن العزيز.
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

أحمد الشحات ينتقم للشهداء وبيريز يعتذر للمصريين


733163.jpg




بعد ساعات من تسلقه 22 طابقا في المبنى الذي يضم سفارة إسرائيل بالجيزة وقيامه بإنزال علم الكيان الصهيوني وحرقه ورفع علم مصر بدلا منه ، خرج الشاب أحمد الشحات على الملأ ليؤكد أن ما فعله كان مدفوعا بوطنيته وإحساسه بالمسئولية .
وأضاف الشحات في مؤتمر صحفى بنقابة الصحفيين يوم الأحد الموافق 21 أغسطس " ما فعلته جاء بدافع من وطنيتى وإحساسى بالمسئولية تجاه بلدى وضرورة أن أفعل شيئا ردا على العدوان الاسرائيلى الذى تسبب في استشهاد جنود مصريين بسيناء" .
وأكد في هذا الصدد أنه لا ينتمى إلى أى حزب أو تيار سياسى وان ما فعله كانت دوافعه وطنية ، قائلا :" هدفي كان إيصال رسالة مهمة إلى الإسرائيليين وهى أن الشباب المصرى سيفعل أي شيء للزود عن بلده".
وروى الشحات كيف استطاع أن يتسلق العمارة ويصل الى مقر السفارة الاسرائيلية وينزل العمل الاسرائيلي ، قائلا :" إن ما تعرضت له أثناء عملية الصعود والهبوط بعد نجاحى فى انزال العلم كان أهم احساس فى حياتى ، أن أجعل كل المصريين يشعرون بشىء من الارتياح بعد استشهاد جنودنا على الحدود مع إسرائيل".
ومن جانبه ، ذكر التليفزيون المصري أن أحمد الشحات شاب من مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية وحاصل على دبلوم فنى صناعى ويعمل نقاشا بالقاهرة ويعول أسرته بعد وفاة والده منذ سنوات والتي تتكون من ثلاث شقيقات وأخيه وأمه.

وكان الشحات تسلق فجر الأحد الموافق 21 أغسطس 22 طابقا في المبنى الذي يضم سفارة إسرائيل بالجيزة وأنزل العلم الاسرائيلي وحرقه ورفع علم مصر بدلا منه.
وحمل المتظاهرون الشاب المصري على الأعناق وطافوا به الميدان أمام حديقة الحيوان وسط حالة من الفرحة والابتهاج وذلك بعد أن رفرف العلم المصري مكان العلم الإسرائيلي.
وقال أحمد الشحات لقناة "الجزيرة" فور إنزال العلم وحرقه إنه استغل فترة تغيير ورديات أمنية وبدأ التسلق من شرفة إلى شرفة إلى أن وصل إلى مقر السفارة ، مضيفا أن العلم الإسرائيلي تمزق وهو ينزعه وأن متظاهرين شاركوه حرق ما تبقى منه .
ومن جانبه ، قال شاهد عيان إن آلاف المتظاهرين المحتشدين أمام المبنى عبروا عن بهجة عارمة بإنزال العلم الإسرائيلي الذي كانوا يطالبون الحكومة بإنزاله وطرد السفير بعد استشهاد خمسة من أفراد الأمن المركزي المصري بنيران إسرائيلية على الحدود .
وأضاف شاهد العيان السابق أن الشحات تسلق بضع طوابق في مبنى ملاصق ليتمكن من الوصول إلى الطابقين اللذين تشغلهما السفارة دون أن ترصده قوات الجيش والشرطة التي تحرس المبنى.
وكان آلاف المتظاهرين المصريين احتشدوا منذ مساء الجمعة الموافق 19 أغسطس أمام مقر السفارة ، مطالبين بطرد السفير الإسرائيلي على خلفية استشهاد جنود مصريين إثر قيام القوات الإسرائيلية بإطلاق النار على الحدود بزعم تعقبها للخلية التى نفذت الهجوم على منتجع إيلات في 18 أغسطس والذي أسفر عن مقتل 9 إسرائيليين.
ورغم أن التصرف الذي قام به الشاب أحمد الشحات يبقى في النهاية مجرد تعبير رمزي عن الاستياء من انتهاكات إسرائيل ، إلا أنه يبعث في الوقت ذاته برسالة تحذير قوية لتل أبيب مفادها أن المصريين مستعدون لفعل أي شيء للدفاع عن أراضيهم وكرامتهم .
فهذا الشاب لم يأبه باحتمال فقدان حياته في حال سقط وهو يتسلق العمارة الشاهقة أو حتى باحتمال إطلاق الرصاص عليه من حراس السفارة الإسرائيلية وقام بما رآه صحيحا في اعتقاده للرد على الاعتداء الإسرائيلي على الحدود الذي أسفر عن استشهاد خمسة جنود مصريين .
ويبدو أن رسالة المظاهرات الغاضبة أمام السفارة الإسرائيلية حول أن مصر الثورة لن تلتزم الصمت تجاه أي انتهاك لسيادتها وصلت بوضوح إلى تل أبيب .
فقد قدم الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز تعازيه للشعب المصري وعائلات رجال الأمن المصريين الذين قتلتهم القوات الإسرائيلية على الحدود يوم الخميس الموافق 18 أغسطس .
وقال بيريز في تصريحات له إن من مصلحة إسرائيل ومصر على حد سواء أن تبقى شبه جزيرة سيناء منطقة يسودها السلام .
وفي غضون ذلك ، أصدر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو توجيهات لوزراء حكومته تقضي بعدم إطلاق تصريحات تتعلق بمصر وبالتصعيد الأمني الحاصل في جنوب إسرائيل وقطاع غزة.
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن سكرتارية الحكومة طالبت الوزراء الإسرائيليين بالامتناع عن إجراء مقابلات صحفية بهدف عدم مفاقمة التوتر بين إسرائيل ومصر.

733062.jpg




كما كشفت الإذاعة الإسرائيلية أن تل أبيب تجري اتصالات مع مصر على المستويين السياسي والأمني بهدف "تخفيف حدة التوتر وتجنب التصعيد والحفاظ على العلاقات الجيدة مع القاهرة".
ونقلت في هذا الصدد عن مسئول إسرائيلي قوله إن تل أبيب تنوي التعاون مع مصر في التحقيق الجاري في الأحداث التي وقعت في المنطقة الحدودية وذلك "لاستخلاص العبر من هذه الأحداث" ، كما تسعى إلى خفض التوتر مع مصر والحفاظ على اتفاق السلام بينهما ومنع سحب السفير المصري من تل أبيب.
ورغم محاولات تل أبيب السابقة لاحتواء الموقف إلا أن الآلاف من المصريين الغاضبين واصلوا التظاهر أمام مقر السفارة الإسرائيلية بالجيزة ورددا هتافات تطالب بطرد السفير وإلغاء اتفاقية كامب ديفيد مثل "الشعب يريد إسقاط كامب ديفيد"، و"مش هنمشي سفيرهم يمشي"، و"يا نجيب حقهم يا نموت زيهم".
أيضا ، فإنه رغم أن وزير الحرب الإسرائيلي إيهود باراك أعرب في 20 أغسطس عن أسف بلاده لمقتل أفراد من قوات الأمن المصرية ، إلا أن الحكومة المصرية اعتبرت بيان الأسف الإسرائيلي لا يتناسب مع جسامة الحادث.
وجاء في بيان أصدرته الحكومة المصرية في 21 أغسطس ونقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أن البيان الإسرائيلي وإن كان إيجابيا في ظاهره ، إلا أنه لا يتناسب مع جسامة الحادث وحالة الغضب المصري من التصرفات الإسرائيلية.
ويبدو أن ما سبق جعل إسرائيل تدرك أخيرا أن ما كان يحدث من صمت في عهد نظام مبارك قد ولى إلى غير رجعة وأن مصر الثورة لن تتسامح مع أي انتهاك لحدودها ولذا سرعان ما فوجيء الجميع بخروج بيريز على الملأ مجددا صباح الإثنين الموافق 21 أغسطس ليقدم اعتذار إسرائيل عما حدث على الحدود ، وهو اعتبر ضربة موجعة للكيان الصهيوني الذي اعتاد لعقود على البلطجة والعربدة دون رادع .
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

ممكن تقولون لي هل عاد العلم فوق السفاره ؟
انا كنت اما السفارة مساء امس و العلم المصرى مازال مرفوعا و لا يستطيع احد انزاله لاننا نحاصر السفارة و ذهب مجموعة منا لمحاصره منزل السفير و ان شاء الله سانضم لهم اليوم :ANSmile04[1]:
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

هاكرز مصرى يخترق موقعا تابعا لوزارة الدفاع الإسرائيلية

الإثنين، 22 أغسطس 2011 - 15:10
s820112215510.jpg

دماء شهدائنا ليس رخيصا.. سنقاتل من أجل سيناء




ذكرت صحيفة "هآارتس" الإسرائيلية أن مجموعة من "الهاكرز " المصرى اخترق صباح اليوم الموقع الإلكترونى الخاص بالجنود الإسرائيليين وهو army.co.il، المعنى بنشر أخبار الجنود ويقدم لغير المجندين الاستشارات ومعلومات عن الجيش الإسرائيلى.

وأضافت الصحيفة أن مخترقى الموقع الذى تم تأسيسه فى عام 2003 ويتبع وزارة الدفاع الإسرائيلية، كتبوا على الموقع الإلكترونى الإسرائيلى "دماء شهدائنا ليس رخيصا.. سنقاتل من أجل سيناء"، ووضعوا صور أعلام مصر وسوريا وليبيا وتونس، وأعلى الأعلام كتب "الجيش العربى الجديد" باللغة الإنجليزية.


ونقلت الصحيفة عن "بانى كونفيتش" مدير تحرير الموقع، أنه فى تمام الساعة 11 صباح اليوم، فوجئ العاملون بالموقع بهذه الصورة التى عليها الأعلام العربية ويتوسطها العلم المصرى.


يذكر أن مجموعة من الهاكرز المصرى اخترقوا أمس الموقع الإلكترونى لرئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو، ووضعوا عليه صورة جندى يرفع العلم المصرى، بالإضافة إلى اختراق موقع الليكود .
و بالاختراقات السابقه و القادمه ان شاء الله يثبت الهكرز المصرى انهم من الاقضل عربيا :a020[2]:
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

انا كنت اما السفارة مساء امس و العلم المصرى مازال مرفوعا و لا يستطيع احد انزاله لاننا نحاصر السفارة و ذهب مجموعة منا لمحاصره منزل السفير و ان شاء الله سانضم لهم اليوم :ANSmile04[1]:




بالله عليك لو وقع تحت اديكم حد من ولاد التيت دول تتوصوا بيهم شوية :nunu[1]:

لحسن دول انت عارف معزتهم عند الشعب المصرى عامله ازاى ولزمن نكرمهم :mad:
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

و بالاختراقات السابقه و القادمه ان شاء الله يثبت الهكرز المصرى انهم من الاقضل عربيا :a020[2]:


بإذن الله ونكون من الافضل عالميا كمان احنا مش اقل منهه ولا انت ايه رأيك ؟؟؟ :ANSmile04[1]:
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

1200 محامٍ يدافعون عن "الشحات" فى حال التحقيق معه


الإثنين، 22 أغسطس 2011 - 18:11
small72009918319.jpg

ممدوح إسماعيل مقرر اللجنة العامة لحقوق الإنسان بنقابة المحامين




أكدت اللجنة العامة لحقوق الإنسان بنقابة المحامين، أنها ترفض أى تحقيق أو اتهام للبطل المصرى أحمد الشحات الذى قام بإنزال العلم الصهيونى من فوق السفارة الإسرائيلية، ورفع مكانه العلم المصرى، مطالبة بإلقاء بلاغ الصهاينة فى سلة المهملات، على حد تعبير اللجنة.

وأضافت اللجنة فى بيان لها، أنها ستدافع عن البطل أحمد الشحات حال تعرضه للتحقيق، معلنة أن 1200 محامٍ حتى الآن متطوعون للدفاع عن أحمد الشحات، مشيرة إلى أن ما فعله الشحات هو ما يريد فعله 85 مليون مصرى، وتعبير عن إرادة شعبية ويستحيل مطلقا التحقيق مع إرادة شعب.


وشدد ممدوح إسماعيل، مقرر اللجنة، على ضرورة محاكمة وزير الدفاع الإسرائيلى وشركائه فى جريمة قتل الجنود المصريين على الحدود قبل فتح أى تحقيق مع البطل المصرى أحمد الشحات، وفتح التحقيق مع الكيان الصهيونى عن جرائم قتل الجنود المصريين على الحدود التى تغاضى عنها النظام البائد، خاصة جريمة قتل الأسرى المصريين.
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

أخي هشام هل تم القبض على الشاب المصري الذي انزل العلم ؟؟؟؟؟؟؟؟
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

"الأمن" يستجيب لطلب المتظاهرين بإنزال العلم الإسرائيلى من على بيت السفير بالمعادى



الثلاثاء، 23 أغسطس 2011 - 02:10
smal8201120112323.jpg

صورة أرشيفية




استجابت قوات الأمن المكلفة بحراسة منزل السفير الإسرائيلى بالمعادى لطلبات عشرات المتظاهرين، بإنزال علم الكيان الصهيونى من على المنزل، وهو ما أسعد العشرات من المتواجدين بالمكان.

وقال الدكتور تقادم الخطيب من شباب الجمعية الوطنية للتغيير، إن تنفيذ المطلب جاء عقب مشادات بين المتظاهرين وقوات الأمن، مضيفا أن الهدف من الوقفة هو توجيه رسالة للسفير الإسرائيلى بعدم رغبة الشعب المصرى فى وجوده على الأراضى المصرية، وقطع العلاقات مع إسرائيل لحين تقديم اعتذار رسمى.


من جانبها فرضت قوات الأمن طوقاً أمنياً حول بيت السفير، كما أغلقت بعض الشوارع المؤدية إليه حفاظا على أمن المنطقة، وخوفا من نشوب حالات تعد على المنزل.
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

أخي هشام هل تم القبض على الشاب المصري الذي انزل العلم ؟؟؟؟؟؟؟؟


لا أخى الكريم لم يتم القبض عليه بل كرم على ما فعله
واليك الخبر




شقة ووظيفة للبطل الشرقاوى الذى أنزل علم إسرائيل من سماء القاهرة


الإثنين، 22 أغسطس 2011 - 17:27
1820112145136.jpg

أحمد الشحات البطل الشرقاوى




قرر الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية تكريم "أحمد الشحات" البطل الشرقاوى الذى أنزل علم إسرائيل من على سفارتها بالقاهرة، ورفع العلم المصرى، وذلك بإقامة حفل كبير له بديوان عام المحافظة، وتوفير فرصة عمل تليق بمكانته الوطنية وتخصيص وحدة سكنية له ليتمكن من الزواج.

وقد أجرى المحافظ اتصالا هاتفيا بالبطل أحمد الشحات، حيث قدم له التحية على وطنيته وغيرته على وطنه، مشيرا إلى أن هذا التصرف ليس غريبا أو جديدا على أبناء الشرقية.


وأضاف: أحمد عرابى أول من رفع راية رفض التوريث ومحمد المصرى أول من رفع علم مصر على أرض سيناء بعد العبور فى حرب أكتوبر، وعبد العاطى صائد الدبابات الذى كان أسطورة وحطم الغطرسة الصهيونية، وسليمان خاطر وأيمن حسن، واللذان كانا فى طليعة الثائرين لكرامة الحدود المصرية، وأخيرا أحمد الشحات، ذلك الفتى العنكبوتى الذى اقتلع نجمة داوود من فوق سماء النيل وغرس مكانها علم الوطن العزيز.













"شرف" يلتقى "الشحات" بطل موقعة إنزال العلم الإسرائيلى

الإثنين، 22 أغسطس 2011 - 20:25

s82011214317.jpg

أحمد الشحات



التقى الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، مجموعة من شباب الثورة والقوى السياسية والحركات المعتصمة أمام السفارة الإسرائيلية، وأحمد الشحات، الشاب الذى أنزل العلم الإسرائيلى من فوق السفارة الإسرائيلية واستبدله بالعلم المصرى.

وقدم "شرف" لهم شرحًا لأبعاد الموقف فى ضوء اعتذارات المسئولين الإسرائيليين، وطلب مصر بدء تحقيق مشترك فى ملابسات الحادث وفقاً لسقف زمنى محدد، وأكد على تركيز مصر فى المرحلة القادمة على مواصلة دعمها للقضية الفلسطينية.







........................
وهناك احتمال ان يدخل الجيش وينضم الى قوات المظلات
هههههههههههههههه طبعا دى مش بجد

 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

لا أخى الكريم لم يتم القبض عليه بل كرم على ما فعله
واليك الخبر




شقة ووظيفة للبطل الشرقاوى الذى أنزل علم إسرائيل من سماء القاهرة


الإثنين، 22 أغسطس 2011 - 17:27
1820112145136.jpg

أحمد الشحات البطل الشرقاوى




قرر الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية تكريم "أحمد الشحات" البطل الشرقاوى الذى أنزل علم إسرائيل من على سفارتها بالقاهرة، ورفع العلم المصرى، وذلك بإقامة حفل كبير له بديوان عام المحافظة، وتوفير فرصة عمل تليق بمكانته الوطنية وتخصيص وحدة سكنية له ليتمكن من الزواج.

وقد أجرى المحافظ اتصالا هاتفيا بالبطل أحمد الشحات، حيث قدم له التحية على وطنيته وغيرته على وطنه، مشيرا إلى أن هذا التصرف ليس غريبا أو جديدا على أبناء الشرقية.


وأضاف: أحمد عرابى أول من رفع راية رفض التوريث ومحمد المصرى أول من رفع علم مصر على أرض سيناء بعد العبور فى حرب أكتوبر، وعبد العاطى صائد الدبابات الذى كان أسطورة وحطم الغطرسة الصهيونية، وسليمان خاطر وأيمن حسن، واللذان كانا فى طليعة الثائرين لكرامة الحدود المصرية، وأخيرا أحمد الشحات، ذلك الفتى العنكبوتى الذى اقتلع نجمة داوود من فوق سماء النيل وغرس مكانها علم الوطن العزيز.













"شرف" يلتقى "الشحات" بطل موقعة إنزال العلم الإسرائيلى

الإثنين، 22 أغسطس 2011 - 20:25

s82011214317.jpg

أحمد الشحات



التقى الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، مجموعة من شباب الثورة والقوى السياسية والحركات المعتصمة أمام السفارة الإسرائيلية، وأحمد الشحات، الشاب الذى أنزل العلم الإسرائيلى من فوق السفارة الإسرائيلية واستبدله بالعلم المصرى.

وقدم "شرف" لهم شرحًا لأبعاد الموقف فى ضوء اعتذارات المسئولين الإسرائيليين، وطلب مصر بدء تحقيق مشترك فى ملابسات الحادث وفقاً لسقف زمنى محدد، وأكد على تركيز مصر فى المرحلة القادمة على مواصلة دعمها للقضية الفلسطينية.







........................
وهناك احتمال ان يدخل الجيش وينضم الى قوات المظلات
هههههههههههههههه طبعا دى مش بجد

مبروك للبطل بسرعة كله على بيت السفير و اللى هيجيب راس السفير الشعب هيبايعه قائد لأخر العمر

 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

الحمد لله
شكرا لك أخي الكريم هشام و ألف شكر للبطل الذي اشفى القليل من غليلنا بصنيعه
و إن شاء الله لن يرفع لبني صهيون علم فوق الأرض
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

مبروك للبطل بسرعة كله على بيت السفير و اللى هيجيب راس السفير الشعب هيبايعه قائد لأخر العمر


ههههههههههههههههههههههههه رأسه طيب علقة كدا يبقا تمام

انا عارف انك بتهظر طبعا

بص انا كاره اسرائيل وكل اللى من طرفهم

بس ما
دام السفير ده استأمن على حياته حينما يكون فى مصر يبقا مينفعش نغدر بيه لأن دى مش من صفاتنا كمسلمين

وكما امرنا الله فى كتابه الكريم ( وأوفو بعهد الله إذا عاهدتم )

وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من قتل معاهدا لم يرح رائحة الجنة )


تحياتى لك اخى الكريم


 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

الحمد لله
شكرا لك أخي الكريم هشام و ألف شكر للبطل الذي اشفى القليل من غليلنا بصنيعه
و إن شاء الله لن يرفع لبني صهيون علم فوق الأرض

عفوا اخى الكريم

بإذن الله رب العالمين لن يرفع لهم راية نصر بعد الان بإذن الله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى