الولايات تقوم بحظر طيران مقاتلات الاف 35 لاسباب تقنية

maghrebi

عضو
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
570
التفاعل
53 0 0
الخبر الاصلي بالروسية وهذه ترجمة غوغل
قامت الولايات المتحدة بحظر طيران جميع مقاتلات الجيل الخامس F ـ 35 بسبب مشاكل ميكانيكية في محطات توليد الطاقة

واشنطن 5 اغسطس. في الولايات المتحدة تم حظرطيران أسطول كامل من مقاتلة الجيل الخامس بسبب مشاكل ميكانيكية في محطات توليد الطاقة من طراز F ء 35. جاء ذلك من خلال واحدة من القضايا التي يتم الانتقال إلى فورت وورث ، حيث المصنع لشركة "لوكهيد مارتن" ءء المطور لل35 ء F.
هذه هي الحالة الثالثة من الحظر الجوي من طراز F ء 35 في أقل من عام.
تم رفض جميع المقاتلين (20) لاختبارات الطيران وتدريب الطيارين على الارض ستبقى طالما موظفي الشركة الهندسية لللا يرى سببا لمحطة توليد الكهرباء التي توفر محركات التشغيل والتبريد ل أرض اختبار محرك 2 أغسطس ادواردز الجوية قاعدة (پچ. كاليفورنيا).
وفقا لمديري البرامج في أقرب وقت تم رفض محطة توليد الكهرباء ، تم تشغيل المحرك على الفور ، وكان لا تلف القتال. لم تقع اصابات كما الأفراد التجريبية والأرض.
في مارس 2011 ، بدأ اختبار جميع الطائرات 12 رحلة في الوقت المتبقي في التربة يرجع ذلك إلى حقيقة أن واحدة من آلات الطيران في انقطاع التيار الكهربائي وقعت ، ومطوري يبحث في الحادث.
في أكتوبر 2010 ، كان قد تم حظر طائرات مقاتلة تحلق بسبب مشاكل في البرمجيات التي يمكن أن تؤدي إلى خفض من مضخات الوقود في الجو.
في الوقت الحاضر ، والفشل في كتلة من الطاقة في نفس المقاتل الذي رفض السلطة في مارس اذار. وتستخدم هذه الوحدة لبدء تشغيل المحركات الرئيسية للطائرة ، ويوفر تكييف الهواء في قمرة القيادة ، على لوحة النظام الكهربائي والتي تغذيها عددا ، ويولد طاقة كهربائية من الدعم.
المتحدث باسم الشركة رفض "لوكهيد مارتن" لورا كوينسي للتعليق على الحادث ، وأحال هذه الاسئلة الى المكتب لتوجيه F ء 35.

 
رد: الولايات تقوم بحظر طيران مقاتلات الاف 35 لاسباب تقنية


مشروع الاف 35

منذ بدايته الى الان وهو يواجه المشكلات تلو المشكلات

ومن سيئ إلى أسوأ
 
رد: الولايات تقوم بحظر طيران مقاتلات الاف 35 لاسباب تقنية

f22 متوقفه بسبب مشكله تزود الطيار بالاكسجين و اختلاطه بالزيت المتبخر وتأثيره على الطيار والان الf35 بسبب مشكله فى الطاقه هل هى استراتيجيه خداع ومناوره امريكيه لها اهداف ام فعلا حوادث حقيقيه؟ الله اعلم شكرا على الخبر اخى الكريم
 
عودة
أعلى