الرجاء الحار الدخول بدون اي تعليق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التفاعل
5 0 0
شمس الاردن:- اجرت قوة الحماية الاردنية العاملة في افغانستان اعمال صيانة وترميم لاربعة وثلاثين مسجدا في محافظة لوغار الافغانية،وذلك تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بتقديم مختلف انواع الدعم وخصوصا ما يتعلق بالجانب الديني للاخوة في افغانستان.

وقال قائد قوة الحماية الاردنية العقيد الركن مخلد عواد السحيم انه تم التنسيق بين القيادة العامة للقوات المسلحة ومديرية الاوقاف والحج الافغانية لتحديد المساجد التي تحتاج الى صيانة في المحافظة وذلك للوقوف على احتياجاتها من اجل تحضيرها واعدادها لتهيئة وسائل الراحة والسكينة فيها.

واضاف ان قوة الحماية الاردنية قامت بترميم 34 مسجدا في مقاطعات المحافظة موزعة بواقع 11 مسجدا في مقاطعة بولي علام و12 مسجدا في مقاطعة محمد آغا و9 مساجد في مقاطعة كوشيه ومسجدين في مقاطعة عزرا.

وشملت عمليات الترميم اجراء الصيانة العامة للمبنى في كل مسجد وفرشه بالسجاد وتأمينه بالمصاحف وكتب التفسير باللغة البشتونية ومكبرات الصوت، والعمل جار الان على ترميم 8 مساجد اخرى ضمن المحافظة.

وياتي هذا الجهد استعدادا لاستقبال رمضان المبارك الذي يشهد حضورا لافتا من ابناء الشعب الافغاني وارتيادا كبيرا للمساجد حيث ان معظم الشعب الافغاني يقضي من وقته في المسجد اكثر مما يقضي في بيته.

من جانبهم، ثمن مواطنو المحافظة ومحافظها ومدير الاوقاف وأئمة المساجد فيها جهود قوة الحماية الاردنية، مؤكدين محبتهم واحترامهم وعموم الشعب الافغاني لهذه القوة التي لا تتوانى عن تقديم الدعم والمساعدة سواء كانت طبية او دينية او انسانية.

نعم هذا هو جيش ابو حسين مع العلم اني مسيحي :bleh[1]:

قـــد تــخـــتــلــف اللــهــجــة ،
قـــد تـــخـــتــلــف الــــديـــانــة ،
قـــد نـــخــــتــــلـــف فـــي اللـــــون ،
لـــكـــن نــــحـــن هــــنـــا يـــد واحـــــدة
و قـــــ ♥ ــــلــــ ♥ ـــــب واحـــــــ ♥ ــــــــد
......اردنــيــون الانــتــمــاء هــاشــمــيــون الــولاء

التعديل الأخير:
رد: الرجاء الحار الدخول بدون اي تعليق

♥ألأردنييييوووووووون♥ لم يخلقو عبثاً . . . . . . . . . . ♥الأردنييييوووووووون♥ خلقو لكي يعلمو العالم سر الأنتماء

ارفع راسك بالسماء ولاتحسب حساب لحدا . . . إحناا الاردنيه قاهرين العداا . . . روحنا وحياتنا ودمنا للاردن فداا . . . أنا مش عم بحكي حكي ليسمعوا حداا . . . ولا بحكي شعر ليحكوا فلان رما شعره بالمداا . . . هاظ وعد مني ويشهد رب السماا . . . ابن الوطن الاردني أصيل حتى ال ... نخاااع ♥♥♥ {{{سنعيش صقورا طائرين ♥♥♥♥ وسنموت أسود...ا شامخين}}} ▁▂

قالوا أردني يجرح و يداوي....قلت أردني قمر ضاوي....قالوا أردني على الشر ناوي....قلت إبن الأردن حر و دوووم مخاوي....قالوا علامك إنت (لويش) شراني ؟؟....قلت أنا اردني إبن شيوخ ....و أبو حسين تاج راسي....كل هاض و ما بطلعلي أشوف حالي !!....إحنا فرسان أبو حسين و اللي يتحدانا على موته ناوي

التعديل الأخير:

ياليتك ماقلت مسيحي
حاب انك تكون على الدين الحق
انت مرحب بك هنا
اخوك ياسر

اخوي نعم انا مسيحي و افتخر و ايضا افتخر اني في بلد مسلم ايضا اخوي و الله و ثم و الله الاردن و الشعب الاردني غير عن كل شعوب العالم كلنا مع بعض متماسكين و يد واحدة و لعلمك انا لست متعصب الى اي ديانة و احترم الجميع و اصحابي اسلام اكثر من المسيحية نحن في الاول و الاخر عرب و لكن كلمت دين الحق تجرح شوي مع اني احترم رايك تماما و تقبل مروري صديقي العزيز و لعلمك كل ديانان السماوية على الحق و هدفي لم يكل التعصب او اي شيى حبيت اعبر عن حبي للجميع و بخاصة في هذا و الوقت بالذات لان زرع الفتنة اصبح هدف لجميع اعداء الوطن العربي انا لن اخوض اي حوار ديني مع اي احد لاني لست علم دين و اي اشيى و تقبل مروري يا اخي العزيز

حياك اخي نشمي اردني

وهذا ليس غريب على الملك عبد الله الثاني

شكرا على الخبر المفرح

وسواء كنت مسلم أو مسيحي

المنتدى يرحب بك واهلا وسهلا بك
وننتظر المزيد من مشاركاتك

تسلم و شكرا لك على ردك و تقبل احترامي

مرحبا بك اخي بيننا بغض النظر على نوعية امانك مسيحي او غير مسلم

خبر رائع من .. مسيحي .. ان شاء الله في القريب العاجل تكون مسلم مؤمن ..

وترميم 34 مسجد شئ رائع .. ولعلمكم الاردنيين هناك يقومون بأعمال انسانيه وخدمات .. للمسلمين .. عسى الله يحمي الشعب الافغاني ويرحم ضحاياه الي ناتو من كلاب الناتو .

ماشاءالله على الاخوان الاردنيين دائما سابقين الجميع على فعل الخير
الله يقويهم

آلا اعرف ...لكن بالنسبة إلي فالمسيحي العربي كالعربي إلمسلم ...انا يعمل معي مصري مسيحي و كل شيئ تمام...

يا اخى متفرقش كونك مسلم او مسيحى وان كنت اتمنى اسلامك بس انتا اخبارك مرحب بيها

نحن نملك الفخر بك اخ نشمي ان وطننا العربي به امثالك ممن تهمهم المواقف ولاتهمهم الدواخل فحينما يكون القلب نضيفا والروح طيبه يعيش الانسان بسلام انا فخور اني اعرف مسيحي متفهم ومتعقل .. وهذا لايعني العكس مع الاخرين

انا لا اريد تعكير مزاجك واخلال راحتك .. فقط ادع لنفسك وقل اللهم امتني على الدين الحق .. اللهم ارني الحق حقا وارزقني اتباعه وارني الباطل باطلا وارزقني اجتنابه .. ولك كل الاحترام

ليس بغريب طبعا وعندي صور للجيش الاردني في افغانستان يعلم الدين الاسلامي ويساعد كبار السن والمحتاجين ويداوي الام المريض ويساعد المعاقين والمتضررين من جراء الحروب .

اما موضوع انك مسيحي فلا فرق بين مسيحي ومسلم في الاردن .. الكل تحت رايه واحد​

اسأل الله ان يهديك الى طريق الحق المستقيم وان يريك الحق حقا ويرزقك اتباعه وان يريك الباطل ويرزقك اجتنابه فالنصارى ليسو كاليهود لان الله ذكرهم في القران بالظالين اي انهم لا يعرفون الحق ولاكن اذا عرفوا الحق يتبعونه عكس اليهود الذين ذكرهم الله بالمغضوب عليهم لان اغلب اليهود يعرفون الحق ولاكن لا يتبعونه , الله يقول ان النصاري قوم لا يستكبرون , اسأل الله الهدايه لنا ولك

بخصوص الموضوع

الله يجزاهم خير ويعينهم على ما فيه خير هذه الامه

والله اني اندم على اني قلت اني مسيحي يمكن عضوين فقظ فهموا رسالتي الله يهدي الجميع و انا لا اعلم لماذا عندي تنبيهين بعد هذا الموضوع احترمة الجميع :a020[2]: و الي قاعد يحكيلي غير دينك و ما بعرف شو و الله البلاد العربية سوف تبقى متخلفة للابد حسبي والله و نعم الوكيل و الكل يغرد بالدمقراطية اين الدمقراطية او باالاحرى ما نوع الدمقراطية التي تريدونها مع كل احترامي للجميع و الي اصبح يبعتلي رسائل لدخول الاسلام اقول لكم انا احترم الاسلام و المسلمين الى ابعد الحدود ولكن انا افتخر
بكوني مسيحي و اطلب من الله الكل يحترم الجميع بعيدا عن الديانة او اللون الخ

مع كل احترامي للجميع :0126[1]:

التعديل الأخير:

والله اني اندم على اني قلت اني مسيحي يمكن عضوين فقظ فهموا رسالتي الله يهدي الجميع و انا لا اعلم لماذا عندي تنبيهين بعد هذا الموضوع احترمة الجميع :a020[2]: و الي قاعد يحكيلي غير دينك و ما بعرف شو و الله البلاد العربية سوف تبقى متخلفة للابد حسبي والله و نعم الوكيل و الكل يغرد بالدمقراطية اين الدمقراطية او باالاحرى ما نوع الدمقراطية التي تريدونها مع كل احترامي للجميع و الي اصبح يبعتلي رسائل لدخول الاسلام اقول لكم انا احترم الاسلام و المسلمين الى ابعد الحدود ولكن انا افتخر
بكوني مسيحي و اطلب من الله الكل يحترم الجميع بعيدا عن الديانة او اللون الخ

مع كل احترامي للجميع :0126[1]:

يا اخي الكريم والله اني لاحب لك الخير كما اريده لجميع الناس , فالمسأله ليست مسأله سهله او بسيطه بل هي مسأله متعلقه بحياه خالده اما في النار واما في الجنه

ونحن هنا وانا اولهم اريد ان ابرئ ذمتى امام الله حتى لا تأتي الينا يوم القيامه وتقول لماذا لم تبينوا لي الحق

الله تبارك وتعالي قال في كتابه العزيز ( وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ) [آل عمران:85]. والإسلام بعد بعثة محمد صلى الله عليه وسلم هو ما جاء به دون ما سواه من الأديان.

كما أن من أصول الإعتقاد في الإسلام أن بعثة محمد صلى الله عليه وسلم عامة للناس أجمعين قال الله تعالى: ( وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِّلنَّاسِ بَشِيراً وَنَذِيراً وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ) [سبأ:28]، وقال سبحانه: ( قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعاً ) [الأعراف:158]

ومن أصول الإسلام أنه يجب اعتقاد كفر كل من لم يدخل في الإسلام من اليهود والنصارى وغيرهم وتسمته كافراً، وأنه عدو لله ورسوله والمؤمنين، وأنه من أهل النار كما قال تعالى: ( لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ مُنفَكِّينَ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ الْبَيِّنَةُ ) [البينة:1]. وقال جل وعلا: ( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُوْلَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ ) [البينة:6]. وغيرها من الآيات. وثبت في صحيح مسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: { والذي نفسي بيده، لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني، ثم يموت ولم يؤمن بالذي أُرسلت به إلا كان من أهل النار }.

ولن تخسر شيئ يا اخي لو بحثت عن الموضوع ودرست الامر بشكل جيد , في مساءل بسيطه بندرس ونستشير ونقراء فما بالك في مسأله مثل هذه حياة خالده اما في النار والعياذ بالله واما في الجنه

اسأل الله الهدايه لنا ولك ولجميع البشر

الا هل بلغت اللهم فشهد

يا اخي الكريم والله اني لاحب لك الخير كما اريده لجميع الناس

اسأل الله الهدايه لنا ولك ولجميع البشر

الا هل بلغت اللهم فشهد

بلغت جزاك الله خير

ولكن كلمت يا اخي تقال للمسلم حصراً كإخوان في الدين

اما لغير المسلم فلا تصح ولكن تستطيع تقول صديقي أو جارنا او اي تعبير آخر غير كلمت أخي

هذا ما اعلم والله تعالى أجل وأعلم

يا اخوان هذا المنتدى ليس له علاقه بالديانات ....... والموضوع بعيد كل البعد عن مسلم ومسيحي فالعضو اراد به الافتخار بوضيفه جيشه العربي في بناء المساجد خارج بلاده وهو ليس من هذه الديانه .......
اتمنى ان نتوقف عن الخوض في اسلوب الديانات والتركيز على محتوى الموضوع فقط .​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى