الجيش الجزائري وصفقاته المعلنة والغير معلنة

رد: الجيش الجزائري وصفقاته المعلنة والغير معلنة

ومممكن نعرف ايش المشكل في السو يعني ليش الحزائر يعني مش عاجبتها مع اني عاجبتني لكن غير خبير مع اني سمعت انهم راح يقتنو حتى سو 34 المنقنبلة و ميغ 31 لتعويض الميغ 25 لا اعلم صراحة لكن سمعت
صراحة انا مع انهم يتركونا مع الروسي مع اقتناء شوية اسلحة من امريكا مثل الاف 16 و ذلك لضمان عدم استخدامها ضدنا لا غير

اعتقد ان مشكل السو كان الثمن الذي طلبه الروس مقابل المقاتلة الواحدة :kap[1]:

يا خويا حتى الرفال يطيروها بجاه ربي راني نشفوها نتفكر الملعون ساركوزي

لا احد يتمنى الرافال

ما تقوليش حتى هي 70 و لا 90 مليون دولار هالاسعار الخيالية هذي
لو تفرحني لو تزيد تقولي انا هناك مشاورات لترقية السو 30 لمستوى السو 35 مع اضافة اعداد لتصل لاكثر من 100 نفرح بالاضافة لطائرات سو 32/34 و اعداد من صواريخ اسكندر و البانستر

ما تقوليش حتى هي 70 و لا 90 مليون دولار هالاسعار الخيالية هذي
لو تفرحني لو تزيد تقولي انا هناك مشاورات لترقية السو 30 لمستوى السو 35 مع اضافة اعداد لتصل لاكثر من 100 نفرح بالاضافة لطائرات سو 32/34 و اعداد من صواريخ اسكندر و البانستر

اعتقد ان ثمنها 75مليون:icon1366[1]:

او صحيح حبيت نسؤل حاجة مرات تجنيني انا نشوف في السو 30 و الس 35 نفس الشكل الخارجي و لا انا غالط صعب نفرق بينهم
مجرد سؤال ايش فيها يوصلها ل 75 مليون دولار واش هي الخصوصية

:celebrate14[1]: خبر رائع

اذن تبقى السو35 و الميج 35 و الرافال و التايفون اليس كذالك؟؟

و لكن الاهم و هو قلب القوات الجوية : متى سنرى الاواكس؟ و من اي بلد ستاتي؟

:dunno[1]: الاواكس ربما روسيا .......خصوصا ان الامريكين رفضوا بيعها بشكل قاطع .

يمكنك حذف الميج 35 و الرفال ......

الان المسالة بين التايفون و السو 35 العرض الروسي مغري جدا !!!!!!!!!

لا ادري عن تفاصيله لكنه عرض مستقبلي يشمل تطوير السو 30 اضافة الى أشياء اخرى ......لا اريد ان اتحدث فيها الان .

التايفون ليزال الوضع جيد جدا لها خصوصا الان بعد ان استبعدت الاف 18 سوبرهورنيت بلوك 3 .

------------

شخصيا ادعم خيار التايفون اذا كانت من الترانش الثالث فلها مستقبل رائع عكس السو 35 ...... ايضا شركة سخوي تركز على تطوير الباك فا مما يجعل مشروع السو 35 متاخر .

------------

يا djoumen ........ اصبر مع الوقت ستتعلم التفريق بينهما ...... الفرق بالشكل الخارجي واضح جدا بين الاثنين ركز فقط على المقدمة .
مثلا السو 35 لا تحمل -جنيجات - canards - ..عكس السو 30

هناك الكثير من الاختلافات اما بخصوص السعر فهو منطقي بحكم التكنلوجيا الموجودة على متنها .

و اللله اتمنى التايفون صراحة و انا معك السو مع الباكفا 50 لا مستقبل لها لذا ارى تطوير السو 30 الى 35 مع سو 32 و اعداد من التايفون بما انو علاقتنا اكثر من ممتازة مع بريطانيا بالاضافة الى اعداد من مقاتلات خفيفة مع لصين او غيرها للاسناد و نكونو في حالة رائعة
على فكرة حجم السو 30 اقل من السو 35 ههه ما تلومش مرات نجن اشكالهم مختلفة ههههه اسف
و شكرا اخي اخبارك مفرحة نتمنو تحقيقها

لا ادري عن تفاصيله لكنه عرض مستقبلي يشمل تطوير السو 30 اضافة الى أشياء اخرى ......لا اريد ان اتحدث فيها الان .

التايفون ليزال الوضع جيد جدا لها خصوصا الان بعد ان استبعدت الاف 18 سوبرهورنيت بلوك 3 .

------------

شخصيا ادعم خيار التايفون اذا كانت من الترانش الثالث فلها مستقبل رائع عكس السو 35 ...... ايضا شركة سخوي تركز على تطوير الباك فا مما يجعل مشروع السو 35 متاخر .

------------

يا djoumen ........ اصبر مع الوقت ستتعلم التفريق بينهما ...... الفرق بالشكل الخارجي واضح جدا بين الاثنين ركز فقط على المقدمة .

هناك الكثير من الاختلافات اما بخصوص السعر فهو منطقي بحكم التكنلوجيا الموجودة على متنها .

هل سننتظر طويلا حتى الاعلان عن الصفقة الجديدة ؟

التعديل الأخير:

------------

------------

what the ؟ .. غميتنا خونا ريد كراش بالأخبار الجميلة :a020[2]:... العرض الروسي مغري كيف ؟

أنا الصراحة كنت أتمنى عرض على شاكلة صفقة 2006 ......عشرات طائرات ميغ 35 مع 30 أو 40 مقاتلة سو 35 ..لسببين : طيارو الميغ 29 في القوات الجوية س"يفرحهم" ربما طائرة ميغ 29 جديدة بتكنلوجيا جيل خامس ..:walw[1]:
ميكويان ستفعل المستحيل لإستعادة مكانتها في الجزائر ... "ممكن يمدونا حتى عشرة Bonus ":yahoo[1]:
بشكل عام طيارونا أصبحوا Familiar بالطائرات الروسية ..

les forces algeriennes plus fortes et plus puissantes que jamais

Russia will seek to export the Iskander-E to Algeria

و الله اخبار مفرحة انا ممكن نقولكم انو ممكن اسكندر في الخدمة لان الصيف العام اماضي حرت مناورات في رقعة كبيرة من الصحراء الجزائرية بوجود خبراء عسكريين روس و صينيين اذا اتذكرتو و قالو ايامها في الخبر انو تجريب لاسلحة متقدمة ستدخل الخدمة فب الجيش

خبر الاسكندر لا يتعدى ابداء الاهتمام فقط

على الجيش سد الثغرات في الدفاعات الجوية بشراء المزيد من المنظومات الدفاعية الطويلة و المتوسطة ا
و القصيرة المدى و الحصول على اسلحة ردع و لا ننسى منظومات الحرب الإلكترونية و أيضا الدفاعات الساحلية هي أيضا مهمة
يجب تقويتها

هل هناك أية أخبار عنأجهزةاتصال الأفراد كما هناك خبر مهم عن قاعدة أم البواقي من يعلمه يخبرني هل هو حقيقي

غميتنا خونا ريد كراش بالأخبار الجميلة???

هل هناك أية أخبار عنأجهزةاتصال الأفراد كما هناك خبر مهم عن قاعدة أم البواقي من يعلمه يخبرني هل هو حقيقي

ماهو الخبر ماتقوليش بدا موسم تساقط الطائرات:0126[1]:

لا خويا انشاء الله خير هو مجرد اشاعة فقط لا يتعلق لا بسقوط الطائرات ولا بغيرها حفظها الله باذنه

التعديل الأخير:

الى اخوة في هذي الايام اصبح التكالب على الجزائر جليا و حتى التونسيون اصبحو مصدر قلق لنا و ما تصريحات رئيسهم و البعض منهم لاكبر دليل و جيشنا واقف في مكانه و لا جديد يذكر نقولكم او غير ربي يستر راي امورنا في النازل و الجماعة تتمصخر ربي يقدر الخير

الى اخوة في هذي الايام اصبح التكالب على الجزائر جليا و حتى التونسيون اصبحو مصدر قلق لنا و ما تصريحات رئيسهم و البعض منهم لاكبر دليل و جيشنا واقف في مكانه و لا جديد يذكر نقولكم او غير ربي يستر راي امورنا في النازل و الجماعة تتمصخر ربي يقدر الخير
أعلاه خويا الرئيس التونسي عدنا في الجزائر اليوم والتصريحات الرسمية نتاعو مافيها كان الخير نورنا وش قال هذا الرئييس والتوانسة العالاقات تحسنت معاهم كثير بعد بن علي أما الأعداء الرئيسيين فهم معرفون ولعبتهم مكشوفة

عودة
أعلى