سو35. تطير الى البرازيل

BERKUT_SU

عضو
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
19,147
التفاعل
46,596 26 0
الدولة
Jordan
يتضمن المعرض الدولي للتقنيات الجوية والدفاعية "ﻻ‌د 2011" الذي افتتح في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في يوم 12 أبريل، جملة من المنتجات الروسية كالطائرة المقاتلة "سو-35" وطائرة التدريب والقتال "ياك-130" ومنظومات الدفاع الجوي "بوك" و"تور" و"إغﻼ‌".

وأصبح صاروخ "إغﻼ‌" المضاد للطائرات الذي يُطلق من الكتف أول سﻼ‌ح روسي تعاقدت البرازيل على شرائه في عام 1994.

ثم تعاقدت البرازيل على شراء طائرة الهليكوبتر الروسية "مي-35 م" في عام 2008.

وحاليا تتطلع روسيا لدخول حلبة المنافسة للفوز بعقد توريد 120 طائرة مقاتلة إلى البرازيل، عارضة طائرة الجيل الـ4++ "سو-35" التي تعد من أحدث المقاتﻼ‌ت في العالم. ومن الهام بمكان أن روسيا تتعهد بتوفير كل الخدمات الفنية الﻼ‌زمة لهذه الطائرات في حال قررت البرازيل شراءها. وليس هذا فقط، بل تقترح روسيا على البرازيل الدخول في تعاون معها ﻹ‌نتاج مقاتلة الجيل الجديد المماثلة لـ"سوخوي 35" بصورة مشتركة.

جدير بالذكر أن البرازيل قد تكون الدولة اﻷ‌مريكية الﻼ‌تينية الوحيدة التي ﻻ‌ تواجه أية مهددات عسكرية خارجية. ومع ذلك يعد الجيش البرازيلي من أكبر الجيوش في أمريكا الﻼ‌تينية.

وذكرت صحيفة "روسيسكايا غازيتا" أن روسيا وجهت نحو 2% من إجمالي صادراتها العسكرية إلى سوق أمريكا الﻼ‌تينية في اﻷ‌عوام القليلة الماضية. وقد استوردت كولومبيا ونيكاراغوا وكوبا والمكسيك وبيرو أسلحة ومعدات عسكرية كثيرة من روسيا. وأخيرا باتت اﻷ‌رجنتين وأوروغواي واﻹ‌كوادور، إلى جانب البرازيل، تبدي اهتمامها بالسﻼ‌ح والعتاد العسكري الروسي الصنع.

(وكالة نوفوستي لﻸ‌نباء 13/4/2011)
 
رد: سو35. تطير الى البرازيل

وحاليا تتطلع روسيا لدخول حلبة المنافسة للفوز بعقد توريد 120 طائرة مقاتلة إلى البرازيل، عارضة طائرة الجيل الـ4++ "سو-35" (وكالة نوفوستي لﻸ‌نباء 13/4/2011)

خبرت المناقصة 36 طائرة يا أشرف ..
 
رد: سو35. تطير الى البرازيل

الاسلحة الروسية جيدة ورخيصة الثمن لذلك من الغباء لبلد مثل البرازيل او اغلب دول امريكا اللاتينية شراء منتج اخر لو كنت رئيس لدول حتى لو كانت غنية سأقوم بشراء اسلحة مثل الكلاشنكوف فهو ارخص من ام 16 او ام 4 او اغلب اسلحة الشركة المبدعة هكلر اند كوخ h&k ..... وكذلك الامر مع صاروخ إيغلا فهو ارخص من ميسترل وسيتنغر .... وكل هذه الاسلحة تؤدي نفس الدور وربما افضل وبسعر اقل ! , لذلك في بعض الامور من الصعب بل من المستحيل تجاهل الاسلحة الروسية او محاولة تهميشها علي المستوى الفني
 
رد: سو35. تطير الى البرازيل

الاسلحه الروسيه هي الاكثر عمليه بالعالم والاهل صيانه والاكثر بساطه من ناحيه القطع والتركيب والصيانه وجودتها تعتبر جيده جدا مقارنه بالاوربيه والامريكيه وتعتبر الاسلحه الروسيه خصوصا الخفيفه اسلحه جباره ولكن على مجال سلاح الجو والالكترونيات بشكل عام تعتبر روسيا متاخره كثيرا ولكنها تملك اسلحه قويه لدول كالتي ذكرت بالخبر
 
رد: سو35. تطير الى البرازيل

صراحة السو 35 ممتازة
 
عودة
أعلى