عاجل: مسؤول عسكري إيراني يدعو الجيش البحريني لطرد القوات السعودية

رد: عاجل: مسؤول عسكري إيراني يدعو الجيش البحريني لطرد القوات السعودية

ترديد هذة النسبة وكأنها من الثوابت مرة 90% مرة 80% مرة 75% مرة 70 % ؟؟؟؟؟


لو رجعنا للحق السنة أهل البلد وهم الأصل وحتى لو كان الشيعه أكثريه فهذا ببركه رحمة وطيب أهل السنة والحكومة البحرينية التي جنست الأيرانيين والعراقيين والقطيفيين وغيرهم من شيعه العرب التجنيس كان جاري على قدم وساق طوال الخمسينات والستينات وقبلها وبعدها وحتى اليوم وكان الوضع طيب ومريح حتى قيام الثورة المجوسية عام 1979 عندها بدأ الشيعه في البحرين يحنون لأصلهم المجوسي ويلعبون بأذنابهم ويكفيهم عار أن الحكومة البحرينية السنية جنست قبل أشهر الأيراني المعمم حسين نجاتي وعائلته ويأتي البعض ويردد الشيعه أكثريه !! نعم أكثريه بسبب طيبه السنة ولأن الشيعي مثل القط يجنب 11 طفل دون مراعاة لأوضاعه الماديه ولذالك يتكاثرون مثل النمل ...
الخلاصه
بما أن شعوب الخليج لهم حق المواطنه والعمل فهذا يعني ببساطه أن السنة أكثريه في البحرين بسبب المواطنيين الخليجيين بموجب قانون المواطنه الخليجي

وتبقى المملكة مسلمة سنية عربية خليجية خليفية ..

وبندق هران أطلع لأيران ..
 
رد: عاجل: مسؤول عسكري إيراني يدعو الجيش البحريني لطرد القوات السعودية

يا أخوان سمعت بأن البحرين ستفتح ملف التجنيس وربما ستطرد الكثير من المجنسين المتورطين في محاولة الإنقلاب الإخيرة .
 
رد: عاجل: مسؤول عسكري إيراني يدعو الجيش البحريني لطرد القوات السعودية

يا أخوان سمعت بأن البحرين ستفتح ملف التجنيس وربما ستطرد الكثير من المجنسين المتورطين في محاولة الإنقلاب الإخيرة .
وانا سمعت خبر مشابه بان دول الخليج سوف تطرد كل شيعي غير خليجي الجنسية من اراضيها


التصريح من اول كلمة الى اخر كلمة تدخل في شؤون الغير



كما أن القوة البرية الإيرانية تقف اليوم على أتم الاستعداد لمواجهة تهديدات الأعداء".



وهذه النقطة قمة الغباء
لانه من الخوف يحاول ان يهدد وكأنه يقول نحن اقوياء فلا احد يقترب منا فنحن جاهزون لكل شيئ

كلام مضحك أي قوة برية ايرانية وأي خرابيط وكلام فاضي دببات من الحرب العالمية الاولى والثانية لاتنفع الا تكون في المتاحف ويقول نحن مستعدون

 
رد: عاجل: مسؤول عسكري إيراني يدعو الجيش البحريني لطرد القوات السعودية

مهمانبرست: تصريحات سعود الفيصل غير متزنة
ردا على تصريحات وزير الخارجية السعودي قال المتحدث باسم الخارجية الايرانية ان الدخول في مسارات خاطئة قد تثير الفتن حيث من شأنها ان يكون لها تداعيات سلبية محصلتها النهائية هذه التصريحات غير المتزنة.
واضاف المتحدث باسم الخارجية رامين مهمانبرست في مؤتمره الاسبوعي ردا على سؤال لوكالة مهر للانباء يتعلق بتصريحات وزير الخارجية السعودي حول ايران انه من ينساق وراء الكيان الصهيوني سيكون مصيره الوقوع في الفتنة.
واتهم سعود الفيصل مؤخرا الجمهورية الاسلامية بانها تتدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية.
واضاف المتحدث باسم الخارجية ان على الآخرين الا يقعوا في فخ الولايات المتحدة والكيان الصهيوني لان الخطه التي اعدتها اميركا تسفر في النهاية الى انتهاك سيادة الدول في المنطقة.
واكد مهمانبرست ان دول المنطقة وحدها التي تستطيع ان تحافظ على استقرار المنطقة قائلا على الجميع ان يقفوا الى جانب الشعوب اذ ان القيادة في اي دولة اذا ما اتخذت مسارا خاطئا تبتعد بطبيعة الحال عن شعوبها وبالتالي ستصبح هشة وضعيفة ومعرضة الى تلقي اي ضربة من قبل الكيان الصهيوني .
وحول محاولات الارجنتين للتقرب من ايران ازاء اغلاق ملف آميا المختلق قال المتحدث باسم الخارجية ان ملف آميا" انفجار المقر اليهودي في الارجنتين" الذي اعده الكيان الصهيوني اصبح من الماضي وفي حينها ايران اعلنت بان الكيان الصهيوني وراء هذه الاكاذيب فلذا على الدول ان تميز بين اصدقائها واعدائها للقيام باتخاذ المسار الصحيح.
المصدر



ياسبحان الله الجميع أصبحوا عملاء للصهاينة ولم يبقى الا الفرس ؟؟
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى