أسوشيتد برس: مقتل جندي سعودي بالرصاص في البحرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: أسوشيتد برس: مقتل جندي سعودي بالرصاص في البحرين

هناك علاقة كبرى لكن لا اعرف ما هي مشكلتكم في عدم رؤية هذه العلاقة لكن هذه الامور بدات تتضح اولا فاول

مخطط إبعاد مصر عن العالم العربي معروف ... لكن أقصد كلام الأخ amrrr الذي يربط بين إعطاء الجنسية وسحب الجنسية بالثورة المصرية !!!!

اذا كنت ستتكلم عن الدين الاسلامى والجهاد فى سبيل الله فلا بد ان تعلم انه حرام شرعا وجود اى قوات اجنبية كافرة على ارض المسلمين سواء كان هذا بأرادة الحاكم او اى بأرادة اى شخص اخر
وراجع كتابات الامام بن القيم وكتابات الامام محمد عبد الوهاب و شيخ الاسلام بن تيمية رحمهم الله جميعا
والان حان موعد السؤال
بم تفسر
(وجود قواعد عسكرية لدول غربية كافرة لاتدين بدين الحق فى اراضى دولكم المسلمة )

اخوي اسمح لي اقولك باللهجه السعوديه .. انت وش دخلك نجيب قوات اجنبيه والا غيرها ؟

بعدين تعال مين قالك توجد قوات اجنبيه على اراضي السعوديه ؟؟؟

شكل الذاكره عندك يبي لها اب ديت :ANSmile04[1]:

انا مدري صراحه هل هذا استعباط ام ذكاء زايد ام حقد علينا !!!

كل ما ذكر توه حدث قبل دخول قوات درع الجزيره !!!

تأكدوا قبل التأييد المجوسي

انت هتقولنى كلام ما قولتقهوش هو انا اكلمت على درع الجزيرة ما انا عارف ان اللى عمل كدة الامن البحرينى
وبعدين حقد عليكم بامارة ايه متخلوش الواحد يقول كلام يزعل السعوديين المحترمين مننا

ماشاء الله على المفتى الجديد جعلت قتال الشيعه قتال ننال به رضاء الله نعم هم رافضه ونعم هم مبتدعه ولعانين ولكن لم يكفروا بحكم الازهر و موسسات المملكه والازهر دعاهم الى الحوار لاننا كمسلمين عشنا طوال قرون معنا راينا فى بعض العصور فتنه نعم ولكن ليست كما تريدون اشعالها وسبحان الله على كلامك ايضا يامفتينا جعلت الخروج على الحاكم الظالم الكافر بامر الله هى فتنه والله لقد احترت فى وضع عقولكم من تقوم عليه شعوبهم وتثور لان لاطاعه لمخلوق فى معصيه خالق نسميه فتنه ومن يقتل ابناء شعبه الذين يطالبون بمبدا الشورى فهم على حق سبحان الله يامفتى المنتدى على العموم هنيا لك سفك دماء المسلمين لان فى هذه الحرب ستراق دماء اخواننا السنه قبل الشيعه بجد حسبى الله ونعم الوكيل فكل من اشعل نار الفتنه فى الامه

هههه ... من تحاول ان تخدع باسلوبك اللطيف والمسالم ؟؟؟.... انا قلت اذا فرض علينا ولم اقل لنذهب ونقتلهم ...... لماذا تغاضيت عن هذه النقطة ايها المسالم والذي تدعو الى السلم عم اناس يعتدون على اراض العرب من داخل اراضيهم ... يبدو انك من هواة التحريف .... ... اذا انت من هواة تغيير اللون وتحريف الاقوال .. ... التحريف وتغيير اللون :walw[1]: هذا يبدو مالوفا في هذه المنطقة هذه الايام

المسلم الذي يموت دفاعا عن ارضة او ماله او عن عرضة فهو شهيد ... ماذا تريد اكثر من هذا ... ام تريد القرضاوي ان يفتي لنا .. فانت تفضله كثيرا ... وهو يعمل للجزيرة والجزيرة تعمل ل ... ههههه

من تحاول ان تخدع ...؟؟ اذا كنت قد خدعت بعض المساكين اصثحاب المشاعر المرهفة ... فهذا ليس شيئا عظيما لكن انا ساجعلك تبدو على حقيقتك تماما هنا ..

يا أخي أحمد ربك أولا أن عندكم أقباط وليس شيعة !أما كلام الإحتواء .. فوالله البحريني الشيعي لديه إمتيازات أكثر من البحريني السني .. بعثات لأوروبا وأمريكا في الفترة الماضية 95% من البعثات التعليمية كانت من نصيب الشيعة ! إسكان مجاني ! بدل غلاء 1000 دينارشهريا ما يوازي 11000 جنيه مصري ( أكثر من راتب الرئيس المصري ! ) لكل مواطن بحريني سني أوشيعي ! علاج مجاني مدارس مجانية ! مناصب علياء ..​

الحكومة البحرينية لم تقصر معهم في شي ( وهذا أكبر خطأ ) لكنهم خونة فالولاء لقم كما قال الرئيس الراحل مبارك !​
يعنى ايه نحمد ربنا ان احنا عندنا اقباط مش شيعة يا اخى الاقباط هؤلاء مشركون كافرون لن يدخلون جنة ولن يروا الا العذاب وقولهم بأن الله له ولد هذا سيدخلهم النار خالدين فيها بأذن الله.
انما الشيعة هؤلاء مذهب من مذاهب وفرق المسلمين ممكن تتم هدايتهم بالدعوى و تعريفهم مذاهب اهل السنة لا بتحييدهم وقتلهم

اذا كنت ستتكلم عن الدين الاسلامى والجهاد فى سبيل الله فلا بد ان تعلم انه حرام شرعا وجود اى قوات اجنبية كافرة على ارض المسلمين سواء كان هذا بأرادة الحاكم او اى بأرادة اى شخص اخر
وراجع كتابات الامام بن القيم وكتابات الامام محمد عبد الوهاب و شيخ الاسلام بن تيمية رحمهم الله جميعا
والان حان موعد السؤال
بم تفسر
(وجود قواعد عسكرية لدول غربية كافرة لاتدين بدين الحق فى اراضى دولكم المسلمة )

كلامك جيد انت
ليه حاط علامة الصليب
على شعارك حبيبي ؟؟!!!
هذا هو الولاء للاسلام ام ماذا

ياعم عمرو دول شوية شوية هيطلعونا شيعة ويبعتولنا درع الجزيرة ويلبسونا تهمة قتل جندى سعودى ويقيموا علينا حد السيف

درع الجزيرة ياتي كما اتوقع الى صيد ثمين وليس لاي صيد ... ثم تكلم بلغة عربية سليمة لانك لا تمثل المصريين حتى تقول" علينا " المصريين بالتاكيد مع اشقائهم ... كونك تكتب بهذا الاسلوب انت والاخرين لا يعني انكم مصريين .. على العكس الاخ جنرال معتصم بدا يكتب بالمصرية مؤخرا وانا كنت اعتقد سابقا انه من بلد اخر الا ان غير طريقته للمصرية مؤخرا واصبح يدعو للهداية :close_tema[1]:

انا مدري صراحه هل هذا استعباط ام ذكاء زايد ام حقد علينا !!!

كل ما ذكر توه حدث قبل دخول قوات درع الجزيره !!!

تأكدوا قبل التأييد المجوسي

هو بعينه
اقلك كان يخطر في بالي اشياء كثيرة عن العبط لاكن في هاذا الموضوع كمية عبط لو وزعت على العالم لاكتفى!!!

هههه ... من تحاول ان تخدع باسلوبك اللطيف والمسالم ؟؟؟.... انا قلت اذا فرض علينا ولم اقل لنذهب ونقتلهم ...... لماذا تغاضيت عن هذه النقطة ايها المسالم والذي تدعو الى السلم عم اناس يعتدون على اراض العرب من داخل اراضيهم ... يبدو انك من هواة التحريف .... ... اذا انت من هواة تغيير اللون وتحريف الاقوال .. ... التحريف وتغيير اللون :walw[1]: هذا يبدو مالوفا في هذه المنطقة هذه الايام

المسلم الذي يموت دفاعا عن ارضة او ماله او عن عرضة فهو شهيد ... ماذا تريد اكثر من هذا ... ام تريد القرضاوي ان يفتي لنا .. فانت تفضله كثيرا ... وهو يعمل للجزيرة والجزيرة تعمل ل ... ههههه

من تحاول ان تخدع ...؟؟ اذا كنت قد خدعت بعض المساكين اصثحاب المشاعر المرهفة ... فهذا ليس شيئا عظيما لكن انا ساجعلك تبدو على حقيقتك تماما هنا ..

ههههههههه اناس يعتدون من هم يامفتى ياعارف بدين الله هل الايرانين اتوا الان هذا مفرق الطرق بين كلامى والكلام الذى تريد ان توحى به بخبث الى لاعضاء فالشيعه ليسوا منى ولكن انا اتحدث عن حادثه لمواطنين بحرانين لو تدخل الخارج فيها اشعل المنطقه سواء الخليج العربى او الفرس اما هواه التحريف فهو انت ياوى التخريف ويامفتى المنتدى يامن تريد اظهارى على حقيقتى هنا ياشملول عصرك انت الان كفرت الناس فى البحريين بكلماك هذا عن دون قصد فبما تفسر ( من يموت دفاعا عن عرضه او ماله او ارضه فهو شهيد ) على اساس البحرنين الغير سنه هم اغراب ليسوا اهل البلاد وهما كفره لابد من قتالهم ياسبحان الله على تذكيه نيران الفتنه ربنا يهديك
ام شيخ الامه القرضاوى فحاسب عندك لا تتهكم على شيخ الامه يامفتى عصرك لاتتهكم على رئيس اتحاد علماء المسلمين فمن انت كى تتهكم عليه لكن انا اعذرك فهذا اسلوبك وهروبك من سؤالى ماعلاقه تلك الاحداث يافيلسوف بالبحريين لماذا ذكرت الثوره فى مصر مع الذى يحدث من فتنه فى البحرين رد على السوال دون هروب كعادتك

درع الجزيرة ياتي كما اتوقع الى صيد ثمين وليس لاي صيد ... ثم تكلم بلغة عربية سليمة لانك لا تمثل المصريين حتى تقول" علينا " المصريين بالتاكيد مع اشقائهم ... كونك تكتب بهذا الاسلوب انت والاخرين لا يعني انكم مصريين .. على العكس الاخ جنرال معتصم بدا يكتب بالمصرية مؤخرا وانا كنت اعتقد سابقا انه من بلد اخر الا ان غير طريقته للمصرية مؤخرا واصبح يدعو للهداية :close_tema[1]:

كل ده فى قلبك ومخبيه
تصدق صعبت عليا

انت هتقولنى كلام ما قولتقهوش هو انا اكلمت على درع الجزيرة ما انا عارف ان اللى عمل كدة الامن البحرينى
وبعدين حقد عليكم بامارة ايه متخلوش الواحد يقول كلام يزعل السعوديين المحترمين مننا

يا عمي والله اني احترم المصريين وعلى راسي من فوق لانهم يقدرون الوحده العربيه

لكن الفيديو اللي وضعته شاهدته من جانب واحد

شوف الفيديو هذا وتعرف وين اطلق الجيش النارر

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=vwJ3yTUUcI8[/ame]

واقرأ اكثر عن جرائم الروافض وتزويرهم للحقيقه وطرق استعمال الدم المزيف

بارك الله فيك

كلامك جيد انت
ليه حاط علامة الصليب
على شعارك حبيبي ؟؟!!!

ياشيخ هذا الصليب المعكوف رمز هتلر لليهود هذا رمز النازيه الذى يستشيط به اليهود عند رويتهم له
وارجوكم حاولوا ان تبحثوا عن حل لا للنظر الى الفرقه بيننا هنا

نفسى تقول وتفتى ياخبير عصرك ماعلاقه الثوره المصريه باحداث البحرين هل هى تحريض من ايران وهل نحن كثوار كنا نتلقى الدعم من الخمنيى ام انها قامت بدعم اليهود الذين قالوا انهم خسروا اكبر صديق للدوله العبريه منذ انشائها ام ماذا ارجوا ان تفتينا

لا يا سيد اية الله amrrr المصريين من قام بالثورة ... لكن ايران واسرائيل ربما سيحصدوا الجائزة الكبرى

لكن بارك الله برجال الجيش المصري هم من يحافظ على الموقف للان .... لكن بتصاعد قوى الاخوان وقوة اية الله مثل حضرتك والجهل والامية والفقر وعدم وعي المصريين الى ان الاقباط هو اخوه للمسلمين في مصر لانهم مصريين مثلهم لا اخد يعرف الى ماذا ستؤول اليه الامور ... لكن بالتاكيد ان مصر وجيشها هدف ثمين لامريكا واسرائيل وايران ولكن ليس عسكريا بل عقائديا وهنا يتغير دور مصر كليا

كل ده فى قلبك ومخبيه
تصدق صعبت عليا

ده معبى على الاخر معلش ربنا يهدى ويعام معاك تفويض مننا كمصرين ولا اقولك انا هارد عليه كشخصى علشان الموضوع مايقلبوش فتنه بينا وبين الاخوه فى السعوديه كالعاده

كلامك جيد انت
ليه حاط علامة الصليب
على شعارك حبيبي ؟؟!!!
لا الشعار ده انا باستخدمه فى كل مكان نكاية فى اليهود انما هو لا يعبر عندى عن اى شئ
ولكن لم ترد على اجابة السؤال يا اخى

و سأغير الشعار بأحسن منه بأذن الله بمايتجاوب مع اهدافى ومعتقداتى

ياشيخ هذا الصليب المعكوف رمز هتلر لليهود هذا رمز النازيه الذى يستشيط به اليهود عند رويتهم له
وارجوكم حاولوا ان تبحثوا عن حل لا للنظر الى الفرقه بيننا هنا

انت خابط ولا ايه؟
ياجماعة طلفسوا اللي بقوله اصلوا مش واعي بيقول ايه!!:rolleyes:

ده معبى على الاخر معلش ربنا يهدى ويعام معاك تفويض مننا كمصرين ولا اقولك انا هارد عليه كشخصى علشان الموضوع مايقلبوش فتنه بينا وبين الاخوه فى السعوديه كالعاده
كبر الـg وروق الـd
ما انت عارف قصته كلها
وهو انكشف من موضوع انتاج الدفاع الجوى الكاذب
نفض بقى مش ناقصه وجع قلب

لا يا سيد اية الله amrrr المصريين من قام بالثورة ... لكن ايران واسرائيل ربما سيحصدوا الجائزة الكبرى
اولا لست ايه الله لكن ماذا اقول اسلوبك الضعيف لالتهامى بالتشيع حسبى الله ونعم الوكيل اما الجوائز فقد حصدوها بالفعل بعد خساره اكبر عميل لهم باعترافهم طوال تاريخ الدوله العبريه فلست انت من تقيم ثورتنا وشويه شويه هاغلط فى الملك بتاعك شخصيا وفى اصله لو استمرت فى الغلط فى الثوره

لكن بارك الله برجال الجيش المصري هم من يحافظ على الموقف للان .... لكن بتصاعد قوى الاخوان وقوة اية الله مثل حضرتك والجهل والامية والفقر وعدم وعي المصريين الى ان الاقباط هو اخوه للمسلمين في مصر لانهم مصريين مثلهم لا اخد يعرف الى ماذا ستؤول اليه الامور ... لكن بالتاكيد ان مصر وجيشها هدف ثمين لامريكا واسرائيل وايران ولكن ليس عسكريا بل عقائديا وهنا يتغير دور مصر كليا

يابنى اميه مين وجهل مين احترم نفسك ولاتتهكم على مصر مصر دى والله لو سابتكم ليهم لياكلوكم انتم فعلا لا تستحقوا والاخوان المسلمين جزمتهم بجزمه الخونه بتوع الحكام اللى خانوا الامه وتحب اجبلك تاريخهم ولا تسكت وللمره المليون ان لم تتادب فى طريقتك عن مصر فتلاقى منى المفاجات عن ملكك المصون وانا والله ان كان الحكم فى يادى لتركتم تدمرون انفسكم بايديكم ولتعرفوا قيمه مصر التى تتهكم عليها وعلى شعبها ولكن الحمد لله فالثوره قامت لتنتقل الحكم الى الشعب وسيحكم مصر الشرفاء (الذين تتهمم بالعماله لايران معلش اصل البجح العميل لليهود لازم يتهم الشرفاء بالعماله زيه ) وساعتها هانربى اى حد يتجرا على مصر والايام بيننا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى