خاص بمملكة البحرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: خاص بمملكة البحرين

انا لا اعرف لماذا السعودية تدفع بالعشرات من المدرعات والاليات العسكرية والامر لا يحتاج كل هذا.
ايران لن تستطيع ان تهاجم المنامة و لا البحرين لأن المنامة هى مقر الاسطول الخامس الامريكى وهى لن تسمح بذلك و اى طائرة ايرانية ستقلع فى اتجاه البحرين ستسقطها الولايات المتحدة فورا

الي اتمناه يصير الان نسحب سفيرنا السعودي بايران
ونطرد السفير الايراني من ارضنا

انا لا اعرف لماذا السعودية تدفع بالعشرات من المدرعات والاليات العسكرية والامر لا يحتاج كل هذا.
ايران لن تستطيع ان تهاجم المنامة و لا البحرين لأن المنامة هى مقر الاسطول الخامس الامريكى وهى لن تسمح بذلك و اى طائرة ايرانية ستقلع فى اتجاه البحرين ستسقطها الولايات المتحدة فورا

انا لااعرف دولتكـ وبغض النظر عنمن تكون
انا اقولك ليه كل الاليات العسكرية
لان اذناب ايران من كل مكان من جهة الجنوب اليمن ومن الشرق البحرين ودول الخليج
والان من الغرب جارري التشيع بعد سقوط حسني مبارك في مصر

تدري مشكلة الشيعه بغض النظر عن عقيدتهم الفاسده انهم اذناب للفرس ومقتنعين ان الفرس يخافون عليهم اكثر منا

هاه افصل والا فهمت يالجنرال المعتصم

التعديل الأخير:

شوف الكذب يدعون ان السعودية تهاجم المواطنين بالدبابات

والدبابات اصلا ماوصلت الا البارح للبحرين فكيف تهاجم قبل ان تصل

اخواني اتمنى ان ما احد ياخذ ذنب على الفاضي انا سبيت فيهم وقسم بالله ندمان اني اخسر حسنات او اخذ ذنوب على هذي الطائفه لازم نترفع عن مستواهم اللي بالحظيظ

اتمنى من المملكه ان لاتسكت وان تطرد السفير الايراني عند تكرار اي تدخل ايراني في الشان العربي

لا تحزن يا صديقي سيأتي يوم ونرى الذل في هذه الثورة الكاذبة ثورة الخامنئي الهادفة إلى تشتيت السنة في الدول العربية .

انا لااعرف دولتكـ وبغض النظر عنمن تكون
انا اقولك ليه كل الاليات العسكرية
لان اذناب ايران من كل مكان من جهة الجنوب اليمن ومن الشرق البحرين ودول الخليج
والان من الغرب جارري التشيع بعد سقوط حسني مبارك في مصر

تدري مشكلة الشيعه بغض النظر عن عقيدتهم الفاسده انهم اذناب للفرس ومقتنعين ان الفرس يخافون عليهم اكثر منا

هاه افصل والا فهمت يالجنرال المعتصم

يا اخى الوضع مش محتاج البحرين بلد صغير جدا واقل قوة ممكن تقهر الشيعة و ايران لن تسطيع ابدا ان تقدم على اى حماقة انما الان السعودية بتتصرف بطريقة غريبة.
و عموما انت لسج جديد يا تمساح و ماتعرفنيش انا من مصر يا اخى

يا اخى الوضع مش محتاج البحرين بلد صغير جدا واقل قوة ممكن تقهر الشيعة و ايران لن تسطيع ابدا ان تقدم على اى حماقة انما الان السعودية بتتصرف بطريقة غريبة.
و عموما انت لسج جديد يا تمساح و ماتعرفنيش انا من مصر يا اخى

ياحبيبي حنا عارفين ان الشيعه دورية تخوفهم
ب
س الرساله مش فقط لشيعة البحرين بل رسالة لشيعة الخليج وقبلهم ايران المجوس
صحيح انها عادية في نظر ايران الدبابات >>يعني شافت كثير
بس السعودية حبت توصل رساله انا جاهزين وندحر اذنابكم وانتم ماتقدرون تعملون شي
وحاجه ثانية لاتلقي سمعك للمنار والعالم .... وان السعودية شاركت بالقمع بل فقط حماية المواقع الاستراتيجة وتخويف الشيعه بدخول العدد هذا من الاليات

عموما انا مش جديد ....العضوية فقط جديده

واحيك وشعب مصر العظيم

التعديل الأخير:

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=LsSS9P1ewDU[/ame]​

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=T5Lmaxvt2Hk[/ame]​

والله ودي اصير هكر واهكر موقع قناة العالم يقطع ابو جدهم وش هالحقد والكذب والتاليف والخيال الواسع اللي عليهم !!

ليه ماترد الخارجيه عليهم جالسين يسمونا قوات احتلال وقوات قمع وغيره الى متى ياناس

والله ودي اصير هكر واهكر موقع قناة العالم يقطع ابو جدهم وش هالحقد والكذب والتاليف والخيال الواسع اللي عليهم !!

ليه ماترد الخارجيه عليهم جالسين يسمونا قوات احتلال وقوات قمع وغيره الى متى ياناس
لاتخاف
لقد وليت هاذه المهمة لناس مرتزقة تم استأجارهم من قبلي
لبدأ الحرب الاكترونية

وين اللي يبون يضحكون

اهديكم كذب قناة العالم......

استخداام رصاص مضادات الطيران امس لتفريق الشيعه من الدوار
ويايدي سعودية

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=1sEaRKlxhek[/ame]

الله يوفق يا " fisher " على فعل كل ما في خيراً للأمة الإسلامية وخاصة للمملكة الحاضنة للإسلام السنة في الدول العربية

احلى بوسه على خشمك يافيشر ان تحقق ماتقول لانني ساكون اول المستانسين

دبي - العربية.نت
اعتقلت السلطات البحرينية ليل الأربعاء الخميس 17-3-2011 ست شخصيات من الجناح المتشدد للمعارضة البحرينية غداة إنهاء اعتصام دوار اللؤلؤة، حسب ما أفاد نائب معارض لوكالة الأنباء الفرنسية.
وأكد خليل مرزوق، النائب عن جميعة الوفاق التي تمثل التيار الشيعي الرئيس في البلاد، أن السلطات اعتقلت خلال الليل الناشطين إبراهيم شريف (سني) وعبدالوهاب حسين (شيعي) وحسن الحداد (شيعي) وحسن مشيمع (شيعي) وعبدالهادي المخوضر (شيعي) وعبدالجليل السنكيس (شيعي).

وقال مرزوق إن مطالب المعتقلين "كانت كلها في الأطر السلمية، وحتى من طالب بإسقاط النظام كان يعبر عن رأيه سلمياً"، مستنكراً الاعتقالات.

يذكر أن مشيمع، وهو الرجل الثاني في حركة حق المعارضة، كان عاد مؤخراً إلى البحرين بعد أن أسقطت التهم عنه في قضية تتعلق بالإرهاب، فيما كان كل من السنكيس، وهو زعيم حركة حق، والحداد والمخوضر، معتقلين في القضية نفسها وأفرج عنهم بعيد اندلاع الحركة الاحتجاجية في البحرين الشهر الماضي بعفو ملكي.

أما عبدالوهاب حسين، وهو يرأس تيار الوفاء، وهو تيار شيعي صغير، فكان من أبرز الذين دعوا إلى إسقاط الملكية في البحرين.
وفي وقت سابق أمس الأربعاء، تقدم وزير بحريني وأعضاء في مجلس الشورى من الطائفة الشيعية باستقالتهم من مناصبهم، بعد أنباء عن تلقيهم تهديدات بالقتل والتعرض لأسرهم إذا بقوا في مناصبهم.

والمسؤولون البحرينيون الشيعة الذين استقالوا هم: وزير الإسكان مجيد العلوي وهو معارض سابق ووزير سابق للعمل، إلى جانب ثلاثة من أعضاء مجلس الشورى: وهم هادي الحلواجي وخالد المسقطي والدكتورة ندى حفاظ، وهي وزيرة سابقة للصحة

وتشهد العاصمة البحرينية اضطرابات أمنية وأعمال عنف وتخريب منذ 14 فبراير/ شباط الماضي، ما اضطر ملك البلاد إلى إعلان حالة السلامة الوطنية -فرض حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر- وتدخل الجيش لحماية أمن الأفراد والمنشآت الحيوية.

المصدر

وين اللي يبون يضحكون

اهديكم كذب قناة العالم......
استخداام رصاص مضادات الطيران امس لتفريق الشيعه من الدوار ويايدي سعودية

اسمعتهم يقولون انهم استخدموا الباتريوت ضد المتضاهرين.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى