كتائب أبو على مصطفى تفجر "جيب" عسكرية إسرائيلية شرق غزة

إنضم
22 يوليو 2009
المشاركات
871
التفاعل
8 0 0
كتائب أبو على مصطفى تفجر "جيب" عسكرية إسرائيلية شرق غزة

الأربعاء، 9 فبراير 2011 - 12:26

أعلنت كتائب الشهيد أبو على مصطفى (الجناح العسكرى للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين) اليوم، الأربعاء، أنها استهدفت سيارة جيب إسرائيلية شرق حى الشجاعية شرق مدينة غزة وأصابتها بشكل مباشر.

وأوضحت الكتائب أن مقاتليها تمكنوا من إطلاق قذيفة من نوع (كوبرا) باتجاه جيب عسكرى كان يقوم بانزال جنود إسرائيليين، وأنه تم إصابة الجيب بشكل مباشر وشوهدت تعزيزات عسكرية إسرائيلية تهرع إلى المكان، مؤكداً أن هذا الاستهداف يأتى فى إطار الرد الطبيعى على جرائم الاحتلال بحق المقاومة والشعب الفلسطينى.

وكان 10 فلسطينيين فى مدينتى غزة وخان يونس قد أصيبوا خلال غارات متفرقة شنتها طائرات حربية إسرائيلية فجر اليوم.

وقال أدهم أبو سلمية، الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ فى غزة، إن 8 فلسطينيين أصيبوا بجروح طفيفة بينهم طفلان وثلاث سيدات وثلاثة رجال، تم نقلهم إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة بعد قيام طائرة حربية إسرائيلية بقصف مستودع للأدوية شرق مدينة غزة.

وأوضح أبو سلمية أن القصف تسبب أيضا فى تدمير مستودع الأدوية والمحاليل وتضرر منجرة بجواره فى ظل النقص الحاد فى الأدوية والمستلزمات الطبية الذى يعانى منه قطاع غزة.

وقصفت طائرة حربية إسرائيلية موقعاً لسرايا القدس الجناح العسكرى لحركة الجهاد الإسلامى غرب محافظة خان يونس جنوب شرق قطاع غزة فى غارتين منفصلتين، وأسفر ذلك عن إصابة مواطنين نقلا إلى مستشفى ناصر الحكومى.

المصدر:
&
:bleh[1]::busted_red[1]:
 
عودة
أعلى