صور جديدة للمقاتلة اف16 بلوك 52 +المغربية

MS 

FAR
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
94,262 512 0
هاهي

^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^^
^^
^^
^^
^^
أمزح أمزح ههههه
عروستنا جديدة

رد: صور جديدة + F-16Block 52D جديدة

فور توفر صور جديدة أخرى سأضعها

الصور جميلة جدا فهنيئا لمغربن الشقيق و الى مزيد من التقدم و الازدهار
الا تتوفر على خزنات وقود خارجية

الصور جميلة جدا فهنيئا لمغربن الشقيق و الى مزيد من التقدم و الازدهار
الا تتوفر على خزنات وقود خارجية

شكرا لك ياغالي بالطبع تتوفر عليها لاحظ جيدا ستجد أماكن مخصصة لتركيبها
لأنها في مرحلة التجارب لم تركب بعد تحياتي

شكرا للتوضيح و هل من جديد صفقات للقوات الجوية المغربية الشقيقة لحيازة مقاتلة سيادة جوية

اضن ان المغرب يفكر في مقاتلات اخرى لان وهناك سفقة ضخمة جدا لشراء مقاتلات حديتة وقالت القيادة المغربية ان المغرب سوف يشتر 240 مقاتلة في حدود سنة 2014

شكرا للتوضيح و هل من جديد صفقات للقوات الجوية المغربية الشقيقة لحيازة مقاتلة سيادة جوية

في الوقت الراهن ليس هناك جديد لم يعلن عن أي شيئ هناك من يرشح الرافال
ضروري سيكون شيئ جديد لكن أظن أنه لن يعلن عليه قبل 2013

اضن ان المغرب يفكر في مقاتلات اخرى لان وهناك سفقة ضخمة جدا لشراء مقاتلات حديتة وقالت القيادة المغربية ان المغرب سوف يشتر 240 مقاتلة في حدود سنة 2014

لن يشتري 240 مقاتلة دفعة واحدة بل بحدود 2014 هناك مخطط أن يتوفر المغرب على 240 لكن لاأعرف هل هذا ممكن أم لا

لن يشتري 240 مقاتلة دفعة واحدة بل بحدود 2014 هناك مخطط أن يتوفر المغرب على 240 لكن لاأعرف هل هذا ممكن أم لا
بالتوفيق لكن لا اتمنى الرافال للمغرب او اي دولة عربية صحيحة انها مقاتلة قوية الا ان سعرها و تكاليفها جنونية مع توفر بدائل افضل خاصة خلاصة الفكر الاوروبي التايفون - خاصة لو يكون الترانش 3 -

بالتوفيق لكن لا اتمنى الرافال للمغرب او اي دولة عربية صحيحة انها مقاتلة قوية الا ان سعرها و تكاليفها جنونية مع توفر بدائل افضل خاصة خلاصة الفكر الاوروبي التايفون - خاصة لو يكون الترانش 3 -

نعم أخي معك حق ؛أول دولة ترفض الرافال هي المغرب لأسباب معروفة أنا قلت هناك من يرشحها لكن أنا أستبعدها بالطبع التايفون ترانش3 قمة الروعة أتمناها للمغرب ننتضر ونرى

هل سيتم رفع عدد f-16 ام انه سيكتفي بالصفقة االحالية

هل سيتم رفع عدد f-16 ام انه سيكتفي بالصفقة االحالية

سيتم رفع الأعداد خصوصا إن علمنا أن هناك الآن قاعدة خاصة تشيد لستقبال طائرات f16

أخي العزيز نحن الأن 2011 هل تستطيع إخباري كيف تستطيع المغرب تملك 240 طائرة في غضون 3 سنوات ! بل الأهم كيف تستطيع توفير المبالغ اللازمة لشراء هذا العدد من الطائرات ّ!

أخي العزيز نحن الأن 2011 هل تستطيع إخباري كيف تستطيع المغرب تملك 240 طائرة في غضون 3 سنوات ! بل الأهم كيف تستطيع توفير المبالغ اللازمة لشراء هذا العدد من الطائرات ّ!

توجه لي السؤال أنا لست مسؤول في الجيش هم لديهم مخطط لهذا والله أعلم كيف متى لا أحد لديه فكرة:dunno[1]::walw[1]: سوى من أقرها تحياتي

صور روعة
ان شاء الله نرى صفقات جديدة وقوية

بالنسبة لي لن أكدب الموضوع فالميراج 2000 اشتراها المغرب بدون علم أي أحد والى الان لا يوجد أي مصدر مؤكد عنها ولكنها بالفعل بالمغرب بأعداد يقال اما 12 او 36 لكن لا نستطيع تأكيد العدد
وأنا أرشح تواجد الرافال بالمغرب :ANSmile04[1]: لكن الى الان لا يوجد أي مصدر لكن ان شاء الله عن قريب
بالنسبة لصفقات المعلنة فقريبا ستكون

بالنسبة لي لن أكدب الموضوع فالميراج 2000 اشتراها المغرب بدون علم أي أحد والى الان لا يوجد أي مصدر مؤكد عنها ولكنها بالفعل بالمغرب بأعداد يقال اما 12 او 36 لكن لا نستطيع تأكيد العدد
وأنا أرشح تواجد الرافال بالمغرب :ansmile04[1]: لكن الى الان لا يوجد أي مصدر لكن ان شاء الله عن قريب
بالنسبة لصفقات المعلنة فقريبا ستكون

يا أخي إن شاء الله تمتلكوا f-22 ماهي مشكلة عندنا نتمنى لكم كل خير .. لكن هناك فرق بين الأماني والأخبار غير المؤكدة والواقع ....​

عودة
أعلى