يوم الغضب مصر تثور

رد: تظاهرات "يوم الغضب" مصر تشتعل متجدد

هل تعرف ماذا حصل للنساء بعد سقوط الزعماء في العراق ؟؟؟

الرئيس حسني مبارك فعل الاكثير لمصر ولكن لا احد يستطيع ان يحل مشاكل تزايد السكان والتصحر والتحديات العسكرية في المنطقة بمثل هذه السهولة .... ثم ان الثورة لا تاتي دائما بتوقيت لصالح اسرائيل وايران .... ما الذي سيفعلة اي نظام بنسبة سكان عالية جدا للكيلومتر وقلة مياه هل ووجود عدو خبيث في الجوار

الافضل للمصريين عدم الانجرار وراء شعارات لا تعمل الا مثل المخدر فقط تعطيك امال وصور غير واقعية وبعد ان تقع الفاس بالراس تجد ان كل ما كنت تحلم به غير موجود ... فالفقر موجود حتى في امريكا والمشردين ينامون في الشوارع فيها ولكن لا تجد احد ياتي ويستغل الدين لكي يثير الفتن

يعين بفهم من كلامك يا اخي انك تؤيد بقاء مبارك في الحكم اخرى 30 سنه
وبعدها توريث الحكم لابنه جمال وبعدها جمال يورثوا لابنو
وبخصوص انه في كل مكان في العالم يوجد فقر لا اختلف معك في هذه النقطه ولكن في الدول التي تحدثت عنها توفر اماكن العمل للمواطنين والرئيس اذا اخذ دولار واحد زياده عن راتبه يجرر في المحاكم ولكن ما هو موجود في مصر مختلف وبديش اكلم بختم في قال احد المصريين
الحكومه تعيش والشعب يتكيف
يعني الحكومه ورجال الحكومه يعيشون في قصور وياكلون بالشوكه والسكين
والشعب يجوع اكثر من 30 مليون تحت خط الفقر في مصر
2% من مصر هم اصحاب الاموال والثراء الفاحش وجميعهم رجال حكومه يعني اذناب النظام
يعني ان جميعهم ولو بصوره غير مباشره مقربين من الحكومه فيا اخي انت حر في رايك وانا حر في رايي
وانا احترم وجهة نظرك

رد: يوم الغضب مصر تثور

الهدوء عاد الى شوارع مدينة السويس بعد يومين من احداث الشغب وقدرت الاحصاءات عدد المصابين بنحو 90 متظاهرا و10 أفراد من رجال الشرطة.

:bleh[1]::bleh[1]:

ثورة انقاذ ايران واسرائيل على اكتاف مصر اسم مناسب

شكرا على الاضافه صحيح انه من باب الاستهزاء و لكن انا ساضيفه الى القائمه ولا اريد ان اناقشك في الموضوع حتى لا اخرج عن الموضوع

هناك دولة جبانة تحارب العرب في بلادهم وهناك دولة خبيثة تسخر المشاعر الدينية ومشاعر الظلم لمصلحتها ووقت ما تشاء ونحن نعتقد باننا نثور . يا للذكاء ..... هل التونسيين تذكروا فجاة بعد 30 سنة بانهم مظلوميين ؟؟؟ هذه كانت بداية الفتنه في المنطقة كلها وتسخينها بويكيليكس ...

ثورة انقاذ ايران واسرائيل على اكتاف مصر اسم مناسب

صدقني
لن يفلحو في ذلك أبدا
كلها 3 أو 4 أيام
وكل شئ يعود لطبيعته...

البورصه حتي الان خسرت مايقارب 70 مليار............!!

شعب السويس

هناك دولة جبانة تحارب العرب في بلادهم وهناك دولة خبيثة تسخر المشاعر الدينية ومشاعر الظلم لمصلحتها ووقت ما تشاء ونحن نعتقد باننا نثور . يا للذكاء ..... هل التونسيين تذكروا فجاة بعد 30 سنة بانهم مظلوميين ؟؟؟ هذه كانت بداية الفتنه في المنطقة كلها وتسخينها بويكيليكس ...

الاعتراف بالخطيئه فضيله
وان تاتي متاخرا خير من ان لا تاتي

ولا حياة لمن تنادي.................

:h034[1]:

يعين بفهم من كلامك يا اخي انك تؤيد بقاء مبارك في الحكم اخرى 30 سنه
وبعدها توريث الحكم لابنه جمال وبعدها جمال يورثوا لابنو
وبخصوص انه في كل مكان في العالم يوجد فقر لا اختلف معك في هذه النقطه ولكن في الدول التي تحدثت عنها توفر اماكن العمل للمواطنين والرئيس اذا اخذ دولار واحد زياده عن راتبه يجرر في المحاكم ولكن ما هو موجود في مصر مختلف وبديش اكلم بختم في قال احد المصريين
الحكومه تعيش والشعب يتكيف
يعني الحكومه ورجال الحكومه يعيشون في قصور وياكلون بالشوكه والسكين
والشعب يجوع اكثر من 30 مليون تحت خط الفقر في مصر
2% من مصر هم اصحاب الاموال والثراء الفاحش وجميعهم رجال حكومه يعني اذناب النظام
يعني ان جميعهم ولو بصوره غير مباشره مقربين من الحكومه فيا اخي انت حر في رايك وانا حر في رايي
وانا احترم وجهة نظرك

انا لا احترم وجهة نظرك لانها لا تطبق على الكل بل تطبقها انت وانا اعرف من اين انت لانك تريد تطبيقها على اكبر دولة عربية عن طريق الكلام عن العدل وغيره ولعلمك حبيبي لا يوجد عدل مطلق ولا في اي مكان وكما قال قبل ايام ان الامن اهم من ما يقال غن حقوق الانسان وتتذرع به الغرب لتقسيم الدول العربية ... اين كانت مبادءك عند مظاهرات ايران واين مبادئك تجاه بعض الدولة ..هل عرفت لماذا لا احترم رايك لان هذه الطريقة الجبانة التي نتمارسها ايران واسرائيل في المنطقة علينا ... التغيير مطلوب اذا كان للافضل وليس للمجهول ...

الاعتراف بالخطيئه فضيله
وان تاتي متاخرا خير من ان لا تاتي

لماذا لا تقول هذا للانظمة الشيعية في المنطقة التي تظطهد السنة في اكثر من بقعة ؟؟؟ وتعيشهم في حالة ذل ... حسني مبارك رجل خدم في سلاح الجو المصري وحارب من اجلها وهو منها وفيها ولول حكم مصر 40 سنة كما ن شو المشكلة ؟؟ مهو ما فيه انسان كامل ولا فيه نظام بدون اخطاء وعمل الكثير وليس هذا وقت بعد ان حققت مصر نمو جيد ان تاتي لتثور هكذا لانه وقت مناسب لايران واسرائيل ... بالمناسبة اين كان صوتك اثناء المظاهرات في ايران ؟؟؟

عربات الأمن المركزى تدهس متظاهرين

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=3TxfGNSa2UU&feature=player_embedded[/ame]

مظاهرات جامعة الفيوم

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=Z3yuPlQv-sU&feature=player_embedded[/ame]

هذه الامور التي تحدث هي لانهاك الدول العربية واضعافها (الدول التي لها وزن) وذلك لتسهيل الامور على ايران واسرائيل اكمال مخططاتهم بسهولة ودون مقاومة .. يعني اذا فيه الان فقر بعدين رح يكون فيه استعباد وفقر كمان

انا لا احترم وجهة نظرك لانها لا تطبق على الكل بل تطبقها انت وانا اعرف من اين انت لانك تريد تطبيقها على اكبر دولة عربية عن طريق الكلام عن العدل وغيره ولعلمك حبيبي لا يوجد عدل مطلق ولا في اي مكان وكما قال قبل ايام ان الامن اهم من ما يقال غن حقوق الانسان وتتذرع به الغرب لتقسيم الدول العربية ... اين كانت مبادءك عند مظاهرات ايران واين مبادئك تجاه بعض الدولة ..هل عرفت لماذا لا احترم رايك لان هذه الطريقة الجبانة التي نتمارسها ايران واسرائيل في المنطقة علينا ... التغيير مطلوب اذا كان للافضل وليس للمجهول ...

يا اخ بذكرك اسرائيل وايران نخرج عن النص انا مستعد انا اجادلك في الموضوع شرط ان تفتح موضوع باسم مصلحة ايران واسرائيل من ثورة مصر ووقتها نتجادل في الموضوع
واخرى اضافه انا لا انتظر منك ان تحترمي رايي يكفي ان اخرين يحترمون
اكبر دوله عربيه على عيني وراسي ام الدنيا ما اختلفنا ولكن
قال اكثم بن صيفي في خطبته المشهوره امام كسرى فساد الراعي خير من فساد الرعيه
ولكن هنا الحمدلله العكس الراعي فاسد والرعيه ستصلح الفساد

شاب مصرى بطل يقف بصدره امام عربه للامن المركزى

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=TGGgipvkvlA&NR=1[/ame]

لادهم
كفى تحقيرا مما نحاول فعله فنحن كلنا مصريين فان كنت تخالفنا فلا تعادينا
لبيركوت
يقولون مكه ادرى بشعبها فأعتقد ببساطه انه امر لا يعنيك

جميل ,,,, لكن تتوقع الدور على مين ,,,,,

الحكومات العربية للأسف أعطت للأخرين فرصة .......

من ناحية بلدي المملكة العربية السعودية ..... صراحة لا أتمنى تغيير السلطة ,,,,

الأسرة السعودية لو سقطت فلن تقوم للجزيرة العربية قيامة !!!

فقط نطالب بإصلاحات .....

يا اخ بذكرك اسرائيل وايران نخرج عن النص انا مستعد انا اجادلك في الموضوع شرط ان تفتح موضوع باسم مصلحة ايران واسرائيل من ثورة مصر ووقتها نتجادل في الموضوع
واخرى اضافه انا لا انتظر منك ان تحترمي رايي يكفي ان اخرين يحترمون
اكبر دوله عربيه على عيني وراسي ام الدنيا ما اختلفنا ولكن
قال اكثم بن صيفي في خطبته المشهوره امام كسرى فساد الراعي خير من فساد الرعيه
ولكن هنا الحمدلله العكس الراعي فاسد والرعيه ستصلح الفساد

حبيبي اسرائيل وايران في صلب الموضوع والانظمه الشيعية في المنطقة ولا تحاول ان تتهرب من الامر .. كلة مخطط واضح ... لماذا لم تدعم امريكا السنة ضد الشيعة في بعض الدول العربية وايران ؟؟ ولماذا تدعمها في مصر ضد رئيس منهم وفيهم ؟؟؟
لماذا لم يستنفر الاعضاء ب مثلك الصور عن مظاهرات ايران ؟؟؟
ليس لك الحق في قول فاسد لانك لا تملك فعليا دليل على كلامك مصر ليست دولة بترولية وغنية مثل امريكا حتى ناتي ليكون الشعب يغيش في رغد فيها عدد سكان كبير في منطقة فقيرة جدا وضيقة صالحة للحياة والناس بتتزايد بشكل كبير ... يعني المصريين على ايش بتظاهروا اصلا مهو ما فيه حل الا ببدا من الشعب يساعد الحكومة مش يتظاهر ضدها ... يعني لو كل مصري انجب ولد واحد بس بتغير الوضع بنسبة كبيرة هذا اول خطوة هو احنا احسن من الصين ولا الهند ؟؟؟؟ ثانيا العرب بدوروا على الاسلام وهم مش مطبقين الاسلام يعني بتلاقي الناس بتتظاهر ضد غلاء الاسعارززطيب هو التجار من وين ؟؟ مهم من الشعب ولو بدهم الاسلام يطبقوة اول في بيوتهم ....مش بس كله عامل زي المغسول دماغة وهو مش عارف اصلا شو بدة ولا عارف وين رايح ....زي الي ماخذ مخدر وبحلم وهو كدة الوضع ما في مبدا ولا فيه اصلا مستقبل لهذه الاعمال ... واحنا بنشوف الان دوله عربية كبيرة تقسمت بفل الشعارات الرنانة وقلة الوعي وهذا ما حاول تجنبة منذ زمن لكن قلة الوعي امرا سيئا

عودة
أعلى