امريكا تنوي بيـع F-35 للسعودية

خذو العلم السياسة الدفاعية السعودية وتحديدا لسلاح الجو تعتمد على طائرات سيادة جوية ( محركين) لكبر مساحة السعودية اما الاف 35 فماذا ستفعل بها السعودية !!!!!!!!!!!!!!

لن تطلب السعودية من امريكا سوى الاف 22 وان لم تستطيع شرائها ستذهب الى الشرق لاقتناء طائرات سيادة جوية .

ما اتوقع السعوديه تاخذ الاف35 في الوقت الحاضر لكن بعد فتره ممكن وبقوه

يعني بعد ماتحصل عليها اسرائيل طبعا

اما با النسبه للرابتور فمستحيل في الوقت هذا

لان امريكا رافضه تبيعها لأحد حتى لأبنتها المدللاه اسرائيل

فما بالك ببيعها للسعوديه التي تشكل خطر على اسرائيل

ان شاء الله سيصير سلاح الجو الملكي السعودي اقوي سلاح جو بالمنطقه كلها وهو عون كبير للعرب والمسلمين

و الله لو وصلت هذه الطائرات الى السعودية لا اعتقد ان الولايات المتحدة سوف تسمح للملكة باطلاع اى دولة اخرى على التكنولوجيا الموجودة بها او سوف تجعل نسخة التصدير الى المملكة مختلفةعن النسخة المصدرة الى اسرائيل .................

اذا حصل هذا فعلاً فإن السعودية سيكون لديها :
-التونيدو بأحدث طرازاتها للإعتراض.
-الأف 15 إيجل والتايفون للتفوق الجوي.
-الأف 35 والأف15 سترايك إيجل للقصف التكتيكي والهجوم.
سيكون اقوى سلاح جوي في الشرق الاوسط..

اذا حصل هذا فعلاً فإن السعودية سيكون لديها :
-التونيدو بأحدث طرازاتها للإعتراض.
-الأف 15 إيجل والتايفون للتفوق الجوي.
-الأف 35 والأف15 سترايك إيجل للقصف التكتيكي والهجوم.
سيكون اقوى سلاح جوي في الشرق الاوسط..
يا اخي التورنيدو هي قاصفه من الطراز الاول
يعني هجوميه

خر جميل جدا

مكانه الصفقات العسكرية

وياحبذا ان تضع لنا رابط الخبر

عموما اعتقد ان لمملكة تميل لل اف 22 اكثر من اف 35 ذات المحرك الواحد

كلامك صحيح فمن ما اعرفه عن قيادة القوات الجوية السعودية فانها دائماً تفضل الطائرات ذات المحركين وفي الحقيقة لا اعرف السبب !!!!!ارجو من من يعرف السبب ان لا يبخل علينا بمعلوماته..

مصرى اتمنتى

ان يكون للملكة كل جديد

وانا تكون اقوى سلاح جوى

ومصر برى اوى بحرى وكل دوله عربية يكون لها ميزة

ونتعاون معا للقضاء على اليهود

رد: امريكا تنوي بيـع f-35 للسعودية

ال سعود هم سوف ينصرون الاسلام باذن الله و يوجد حديث شريف ولاكن يتكلم عن قبيلتهم "انهم قوما منصورا وسوف ينصر الاسلام بهم " صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم

ال سعود هم سوف ينصرون الاسلام باذن الله و يوجد حديث شريف ولاكن يتكلم عن قبيلتهم "انهم قوما منصورا وسوف ينصر الاسلام بهم " صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم

معلش اخي انا سعودي وادين بولاء للملك
ولكن لاينصر بشخص او بعائلة
بل ينصر برجالة المؤمنين المحبين للشهادة
لاعلاء كلمة
لااله الا الله محمد رسول الله

انا ايظا احب الملك جدا اطال الله في عمره
ولاكن هل لي بمصدر الحديث
شكرا لك اخي لان الكثير من الاحاديث على النت
للاسف مشكوك في امرها
حفظ الله

صحيح أخي الكريم فالقوات الملكية السعودية و بالاضافة الى القوات الاماراتية و المصرية والمغربية تشكل قوة ضاربة لا من حيث القوات الجوية و لا البحرية ولاالبرية

بالاضافة لاى العديد من القوات العربية

والله ضحكتنى لغايه لما كنت هاقع على الكمبيوتر,f-35 هههههه f-35 اقوى طائره فى جعبه أمريكا هههههه,يأخى ممكن فعلا تعطيها للسعوديه لكن ليس قبل ان تصل عليها إسرائيل وتقوم حتى بتصنيعها ثما ياتى قرب وقت خروجها ,برضه كان واحد طلع وقلك امريكا تنوى أعطاء f-35 للمغرب ههههه

والله ضحكتنى لغايه لما كنت هاقع على الكمبيوتر,f-35 هههههه f-35 اقوى طائره فى جعبه أمريكا هههههه,يأخى ممكن فعلا تعطيها للسعوديه لكن ليس قبل ان تصل عليها إسرائيل وتقوم حتى بتصنيعها ثما ياتى قرب وقت خروجها ,برضه كان واحد طلع وقلك امريكا تنوى أعطاء f-35 للمغرب ههههه

ولماذا تضحك على فكره ان السعوديه ستشتري الاف35 او حتى المغرب
للعلم السعوديه اشترت الاف15 في ويوم كانت هي بالنسبه لاميركا مثل الاف22اليوم والسعوديه مهتما اهتمام اكبر بالاف22 من الاف 35 مع الاهتمام الاقل للاف35 وستدخل الخدمه ان شاء الله ولاكن تحتاج للقليل من الوقت
اما بالنسبه للمغرب المغرب اشتري اف16 ربما لا تعرف اي تطوير وصلت اليه هذه الطائره التي اصبحت بصمتها الراداريه 1.2 م2وفي المقابل انظر الى السوخوي 30 بصمتها الراداريه 10م2 والميج29 5م2 بالاظافه الى كلام على التايفون وطائرات روسيه حديثه
وباتالي من حق كل دوله امتلكت اف 15 ان تملك اف22 ومن امتلك اف16 من حقه اف 35
وانا شخصيا اثق في قدره اخوانا المغاربه السبب الرئيس كان التمويل بالنسبه للمغرب
السبب اعلاه انتهاء

التعديل الأخير:

لكن المقاتلة راح تكون نسخة تصديرية

السعوديه تكاد تكون قوة ضاربه ولاتنسو باقي الدول العربية انها معنا في السراء والضراء

واجه الحقيقه انت تضحك على نفسك

عودة
أعلى