واخيرا ... بداية النهاية

"المغوار"

راقب كلماتك .. فهي دليل شخصيتك
عضو مميز
إنضم
27 أغسطس 2010
المشاركات
9,928
التفاعل
21,904 10 0
الدولة
Jordan
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخوتي في الله ورحمته وبركاته... واخيرا .. بداية النهاية

احببت مرة اخرى ... ان اضع بعض ما يدور في راسي بين يديكم لنتناقش في موضوع قديم متجدد .. تغيرت الوانه وتعاقبت شخصياته

منذ ما يزيد على اعمار بعضنا .. تحرير فلسطين ... واقعا لا خيالا ... الانتصار .... ظاهرا ساطعا لا خافتا او متواريا عن الانظار .... فكل

المؤشرات والدلالات دينيا .. سياسيا ... اقتصاديا .. وحتى عسكريا .. تشير الى اقتراب زمن الحسم ....العلو الثاني ... والغطرسة

والتكبر

حشد الجيوش وتشويه الاسلام .. واخيرا وليس اخرا .... طرد من تبقى من اهل فلسطين من اخر معاقلهم في بلادهم وتهويد فلسطين

بالكامل .. هو الاشارة الاخيرة على اقتراب اليوم الموعود .... والزمن المحدد .... يوم العقاب الاليم والحدث المزلزل الذي سينتقل بعده

المسليمن الى مرحلة جديدة لن يستطيع معها اي جهة ان تقف في طريقهم للصعود من جديد ... واسترداد ما ضاع وتوحيد صفوف

لطالما ظلت مشتتة .. ونفوس طالما ظلت حائرة


روى مسلم في صحيحه عن أبي هريرة: أن رسول الله-صلى الله عليه وسلم- قال: ((لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود، فيقتلهم المسلمون، حتى يختبئ اليهوديُّ من وراء الحجر والشجر، فيقول الحجر: يا مسلم، يا عبد الله، هذا يهودي خلفي، فتعالَ فاقتلْه، إلا الغرقد؛ فإنَّه من شجر اليهود)).


لاحظوا معي اخوتي .... يقاتل المسلمون اليهود

ومشروع الحكومة الاسرائيلية في هذه الايام .. هو تهويد الدولة العبرية .... واخراج عرب ال48 من فلسطين او جعلهم يهودا .. والعقبة

التي تقف في طريق اسرائيل هي عدد من الدول العربية والمسلمة هي
1 مصر

2 الاردن
3 سوريا + لبنان

4 المملكةالعربيةالسعودية

5 اهل فلسطين

مصر والاردن ترفضان استقبال اللاجئين الفلسطينيين سواء من الصفة او قطاع غزة .. ليس اعتباطا ... وكذلك لبنان وسوريا الذان

يرفضان التوطين كذلك

ومن شان هذه المعارضة ان تؤدي الى قيام حرب كبرى تسعى اسرائيل من خلالها الى فرض الامر الواقع على الجميع من خلال تخويف

هذه الدول بحرب كبرى لا تبقي ولا تذر .. ولكن في المقابل نرى تسلح كبير في الجانب الآخر ومن قبل الجميع .... وهذا من شانه ان

تقع فعلا حرب كبرى تسعى من خلالها الاطراف المختلفة الى حماية مصالحها وحماية امنها .. سواء كان الامن الاجتماعي .. او

العسكري او الاقتصادي ..

. من يتابع التقارير الاخيرة .. خلال الاعوام الاربعة الماضية يجد ان هناك حراك لا ينتهي في اسرائيل .. وتعبئة عامة وعسكرة للمجتمع لا

يشابهها اي اجراء سابق في تاريخ الدولة العبرية منذ قيامها

وتعطيل المفاوضات والعدد الهائل للمستوطنات .. لماذا تبنى هذه الاعداد الضخمة من المستوطنات وعلى شكل خطوط دفاعية

موازية لحدود الاردن بشكل طولي ؟؟ انهم يعدون العدة لطرد من تبقى من اهل فلسطين وجلب ما تبقى من يهود عبر العالم لاقامة

هيكل سليمان .. ونحن نصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال (( انتم شرقي النهر وهم غربيه )) .. وانا اقول سيتم طرد ما

تبقى من اهل فلسطين .. وعلينا ان نكون مستعدين لذلك وان نحسن التعامل معه .. فهو حقيقة اخبرنا بها رسول الله .. وهي بشرى

منه .. لان الطرد سيكون اخر ما يمكن ان تفعله اسرائيل .. وبعدها سيبدا العد العكسي وستكون الصولة لنا


ولي عودة لاكمل معكم باذن الله
 
التعديل الأخير:
رد: واخيرا ... بداية النهاية

كلام صحيح اخي
ولكن ما راي الساسة بذلك
 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

بداية موفقة اخي الكريم لموضوع مهم ورئيسي في تاريخنا العربي تم تناسيه واهماله بشكل صارخ وارجوا ان تتم اكمال الموضوع لتتضح الصورة التي ترغب بوضعها حتى يتسنى لنا المشاركة
 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

شكرا اخواني الاعزاء على المرور .... والتكملة في الطريق ان شاء الله تعالى ... اما بخصوص الساسة .. فلن يكون لهم دور يذكر .. في راي المتواضع ... هكذا احداث مفصلية في تاريخ الامم يقودها رجالات يندفعون من الخطوط الخلفية وليس الامامية .. سيظهر قادة جدد بكل تاكيد ليسوا معروفون .. او قد يكونوا غير ظاهريين حاليا على الساحة لتكون لهم الكلمة الفصل في بدأ اكبر معارك تاريخا الحالي .... الى المحرقة الكبرى التي يتوق اليها اغلبنا

تقبلو تحياتي
 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

قال الله - تعالى - في حق اليهود: ﴿وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكَ لَيَبْعَثَنَّ عَلَيْهِمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ مَنْ يَسُومُهُمْ سُوءَ الْعَذَابِ﴾ [الأعراف: 167].

قال بعض المفسرين: هم العرب، يسومون اليهود سوءَ العذاب إلى يوم القيامة، قال ذلك ابنُ عبَّاس، وقتادة، وسعيد، وغيرهم.

وقد وردتِ الأحاديث الصحيحة في قتال المسلمين لليهود، وتسليط المسلمين عليهم، حتى خروج الدجال، ونزول عيسى ابن مريم - عليه السلام - الذي يقتُل الدجال وشيعتَه من اليهود، ويحكم المسيح ابن مريم بشريعة الإسلام، ويكسِر الصليب، ويقتُل الخنزير، ويضع الجزية، والمسلمون أنصارٌ له وأعوان.

وفي "صحيح مسلم" عن عبدالله بن عمر: أنَّ رسول الله-صلى الله عليه وسلم- قال: ((تقتتلون أنتم ويهود، حتى يقول الحجر: يا مسلمُ، هذا يهودي ورائي فاقتلْه))، وفي لفظ آخر قال: ((تقاتلكم يهود، فتسلطون عليهم، حتى يقول الحجر: يا مسلم، هذا يهودي ورائي فاقتله)).

وروى مسلم في صحيحه أيضًا عن أبي هريرة: أن رسول الله-صلى الله عليه وسلم- قال: ((لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود، فيقتلهم المسلمون، حتى يختبئ اليهوديُّ من وراء الحجر والشجر، فيقول الحجر: يا مسلم، يا عبد الله، هذا يهودي خلفي، فتعالَ فاقتلْه، إلا الغرقد؛ فإنَّه من شجر اليهود)).

وعن أنس أن رسول الله-صلى الله عليه وسلم- قال: ((يتبع الدجالَ من يهود أصفهان سبعون ألفًا عليهم الطيالسة))؛ رواه مسلم.

وروى أحمد عن أنس بن مالك، قال: قال رسول الله-صلى الله عليه وسلم-: ((يخرج الدجال من يهود أصبهان، معه سبعون ألفًا من اليهود عليهم السيجان)).

وروى أحمد عن ابن عمر: أنَّ رسول الله-صلى الله عليه وسلم- قال: ((تقاتلكم اليهود، فتسلَّطون عليهم، حتى يقول الحجر: يا مسلم، هذا يهودي ورائي فاقتلْه))؛ وأصله في الصحيحين.

ورَوى أحمد عن عائشة، قالت: دخل عليَّ رسول الله-صلى الله عليه وسلم- وأنا أبكي، قال: ((ما يُبكيكِ؟))، قلت: يا رسول الله، ذكرتُ الدجَّال فبكيت، فقال رسولُ الله-صلى الله عليه وسلم-: ((إنْ يخرج وأنا حيٌّ كفيتُكموه، وإن يخرج بعدي فإنَّ ربكم ليس بأعور، إنَّه يخرج في يهودية أصبهان، حتى يأتيَ بالمدينة، فينزل ناحيتها ولها يومئذٍ سبعةُ أبواب، على كل نقب منها ملَكان، فيخرج إليه شرارُ أهلها، حتى يأتي الشام مدينة بفلسطين بباب لُدّ، فينزل عيسى ابن مريم فيقتله، ثم يمكث عيسى في الأرض أربعين سنة إمامًا عادلاً)).

وعن مجمع بن حارثة قال: سمعت رسول الله-صلى الله عليه وسلم- يقول: ((يقتل ابنُ مريم الدجالَ بباب لدّ))؛ رواه الترمذي وقال: هذا حديث صحيح، قال: وفي الباب عن عمران بن حصين، ونافع بن عقبة، وأبي برزة، وحذيفة بن أبي أسيد، وأبي هريرة، وكيسان، وعثمان بن أبي العاص، وجابر، وأبي أمامة، وابن مسعود، وعبدالله بن عمرو، وسمرة بن جندب، والنواس بن سمعان، وعمرو بن عوف، وحذيفة بن اليمان.

وروى أحمدُ عن جابر بن عبدالله، قال: قال رسول الله-صلى الله عليه وسلم-: ((يخرج الدجَّال في خَفْقَةٍ من الدين، وإدبار من العلم، وله أربعون ليلة يسيحها في الأرض، اليوم منها كالسنة، واليوم منها كالشهر، واليوم منها كالجمعة، ثم سائر أيامه كأيامكم...)) فذكر الحديث إلى أن قال:
((ثم ينزل عيسى ابن مريم، فينادي من السحر فيقول: يا أيها الناس، ما يمنعكم الخروج إلى الكذَّاب الخبيث، فيقولون: هذا رجل جني، فينطلقون، فإذا هم بعيسى ابن مريم، فتُقام الصلاة، فيقال له: تقدم يا رُوحَ الله، فيقول: ليتقدمْ إمامكم فَلْيُصَلِّ بكم، فإذا صلَّوا صلاة الصبح خرجوا إليه، فحين يراه الكذاب ينماث كما ينماث المِلْح في الماء، فيمشي إليه فيقتله، حتى إنَّ الشجر والحجر لينادي: يا رُوحَ الله، هذا يهودي، فلا يترك ممن كان يتبعه أحدًا إلا قتله)).

وروى أحمد عن جابر بن عبدالله، قال: أشرف رسول الله-صلى الله عليه وسلم- على فَلَقٍ من أفلاق الحَرَّة ونحن معه، فقال: ((نعمتِ الأرضُ المدينةُ إذا خرج الدجَّال على كل نَقْبٍ من أنقابها مَلَك لا يدخلها)) وفيه: ((معه سبعون ألفًا من اليهود، على كل رجل منهم ساجٌ وسيفٌ محلًّى، فيضرب رواقه [فتُضرب رقبتُه. ت] بهذا الضرب الذي عند مجتمع السيول...)) الحديث؛ صححه الحاكم.

وروى ابن ماجه عن أبي أمامة الباهلي، قال: خطبَنا رسول الله-صلى الله عليه وسلم- فكان أكثر خطبته حديثًا حدَّثناه عن الدجال وحذرناه، فكان من قوله أنه قال: ((لم تكن في الأرض منذ ذرأ الله ذرية آدم - عليه السلام - أعظم من فتنة الدجال، وإنَّ الله لم يبعث نبيًّا إلا حذَّر أمَّتَه الدجالَ، وأنا آخر الأنبياء، وأنتم آخر الأمم، وهو خارجٌ فيكم لا محالة، فإنْ يخرج وأنا بين ظهرانيكم، فأنا حجيج كل مسلم، وإن يخرج بعدي، فكل امرئ حجيج نفسِه، والله خليفتي على كل مسلم، وإنه يخرج من خلة بين الشام والعراق...)) إلى أن قال:
فقالت أم شريك بنت أبي العكر: يا رسول الله، فأين العرب يومئذٍ؟ قال: ((هم قليل، وجُلُّهم يومئذٍ ببيت المقدس، وإمامُهم رجلٌ صالح، فينما إمامهم قد تقدَّم يصلي بهم الصبح، إذ نزل عيسى ابن مريم - عليه السلام - الصبح، فرجع ذلك الإمام يمشي القهقرى؛ ليتقدم عيسى - عليه السلام - فيضع عيسى يدَه بين كتفيه ثم يقول: تقدمْ صلِّ؛ فإنها لك أقيمتْ، فيصلي بهم إمامهم، فإذا انصرف قال عيسى: افتحوا الباب، فيفتح ووراءه الدجال، معه سبعون ألف يهودي، كلهم ذو سيف محلى وساج، فإذا نظر إليه الدجال ذاب كما يذوب المِلح في الماء وينطلق هاربًا، فيقول عيسى: إن لي فيك ضربةً لن تسبقني بها، فيدركه عند باب اللد الشرقي فيقتله، ويهزم الله اليهود، فلا يبقى شيءٌ مما خلق الله – تعالى - يتوارى به يهودي إلا أنطق الله ذلك الشيءَ، لا شجر ولا حجر، ولا حائط ولا دابة - إلا الغرقدة؛ فإنها من شجرهم لا تنطق - إلا قال: يا عبد الله المسلم، هذا يهودي، فتعالَ اقتله...)) إلخ.

وعن نهيك بن صريم السكوني قال: قال رسول الله-صلى الله عليه وسلم-: ((لتقاتلنَّ المشركين، حتى يقاتل بقيَّتُكم الدجال على نهر الأردن، أنتم شرقيه، وهو غربيه))، قال: وما أدري أين الأردن يومئذٍ من الأرض؛ رواه البزار.

وعن حذيفة قال: قال رسول الله-صلى الله عليه وسلم-: ((أنا أعلم بما مع الدجال منه، معه نهران، أحدهما نار تأجَّج في عين من يراه، والآخر ماء أبيض، فمن أدركه منكم فليغمض عينه ويشرب من الذي يراه نارًا؛ فإنه ماء بارد، وإياكم والآخرَ؛ فإنه فتنة، واعلموا أنه مكتوب بين عينه "كافر"، يقرؤه من كتب ومن لم يكتب، وإن إحدى عينيه ممسوحة عليها ظفرة، وإنه يطلع عليكم من آخر أمره على بطن الأردن على ثنية أفيق، وكل أحدٍ يؤمِن بالله واليوم الآخر ببطن الأردن، وإنه يقتل من المسلمين ثلثًا، ويهزِم ثلثًا، ويبقى ثلث، فيحجز بينهم الليل، فيقول بعض المؤمنين لبعض: ما تنتظرون أن تلحقوا إخوانكم في مرضاة ربِّكم؟ من كان عنده فضل طعام فليَعُدْ به على أخيه، وصلوا حين ينفجر الفجر، وعجلوا صلاتكم، ثم أقبلوا على عدوِّكم، قال: فلما قاموا يصلون، نزل عيسى وإمامهم يصلي، فلما انصرف قال هكذا، فرِّجوا بيني وبين عدوِّ الله.

قال: فيذوب كما يذوب الملح، فيسلط الله عليهم المسلمين فيقتلونهم، حتى إنَّ الحجر والشجر لينادي: يا عبد الله، يا مسلم، هذا يهودي، فاقتله، ويظهر المسلمون، فيكسر الصليب، ويقتل الخنزير، ويضع الجزية...))؛ الحديث رواه ابن منده، قال الذهبي: هذا إسناد صالح. اهـ.

وهذا من معجزات الرسول-صلى الله عليه وسلم- الذي أخبر عن قتال المسلمين لليهود في آخِر الزمان قبلَ وقوعه بأكثرَ من ثلاثة عشر قرنًا من الزمان، وقبل خمسين سنة لم تكن نسبةُ اليهود في فلسطين تبلغ 7 % في المائة بالنِّسبة للسكان العرب في فلسطين، ولم يقم لليهود دولةٌ بين العرب إلا منذ عشرين سنة.

وها هي الحرْب مستمرة بين العرب واليهود، يستعر أوارها، وتضطرم نارها، وما فتئ اليهود في عدوانهم وطيشهم سادرين، وقد أثاروا نقمةَ العالم الإسلامي، واستبان طغيانهم للعالم أجمع، وهم يقطفون ثمار عدوانهم على أيدي المجاهدين الفلسطينيين، ومن ورائهم المسلمون في كل صُقع وناحية، وقد ورد في الكتب القديمة ما يشير إلى ذلك.
فقد جاء في الإصحاح الثاني والعشرين من سفر حزقيال ما يلي:
وكان إليَّ كلام الرب قائلاً:
يا ابن آدم، قد صار لي بيت إسرائيل زغلاً كلهم نحاس وقصدير وحديد ورصاص في وسط كور، صاروا زغل فِضَّة لأجل ذلك، هكذا قال السيِّد الرب من حيث إنكم كلكم صرتم زغلاً، فلذلك هأنذا أجمعكم في وسط أورشليم جمع فِضَّة ونحاس ورصاص وقصدير إلى وسط كور لنفخ النار عليها لسبكها، كذلك أجمعكم بغضبي وسخطي، وكما تُسبك الفضَّة في وسط الكور كذلك تسبكون في وسطها، فتعلمون أني أنا الرب سكبت سخطي عليكم.

وفي الإصحاح السادس من سفر أرميا:
هكذا قال الرب: هو ذا شعب قادم من أرض الشمال، وأمة عظيمة تقوم من أقاصي الأرض تُمسك القوس والرمح، هي قاسية لا ترحم، صوتها كالبحر يعج، وعلى خيل تركب مصطفة كإنسان لمحاربتك يا ابنة صِهْيون، سمعنا خبرها، ارتخت أيدينا، أمسكنا ضيق ووجع كالماخض، لا تخرجوا إلى الحقل، وفي الطريق لا تمشوا؛ لأن سيف العدو خوف من كل جهة.

وفي الإصحاح السادس من سفر عاموس: يخاطب بني إسرائيل:
أنتم الفرحون بالبطل، القائلون: أليس بقوتنا اتخذنا لأنفسنا قرونًا؟ لأني هأنذا أقيم عليكم يا بيت إسرائيل، يقول الرب إله الجنود: أمة يضايقونكم من مدخل حماة إلى وادي العربة.

وفي الإصحاح الحادي والخمسين من أخبار الأيام الأول:
انهضي قومي يا أورشليم، التي شربت من يد الرب كأس غضبِه، ثفل كأس الترنح شربت، مصصتِ، ليس لها من يقودها من جميع البنين الذين ربتهم، اثنان هما ملاقيك: من يرثي لك الخراب والانسحاق، والجوع والسيف بمن أعزيك، بنوك قد أعبوا، اضطجعوا في رأس زقاق كالوعل في شبكة الملآنون من غضب الرب من زجرة إلهك، لذلك اسمعي أيتها البائسة والسكرى وليس بالخمر - هكذا قال سيدك الرب وإلهك الذي يحاكم لشعبه هأنذا قد أخذت من يدك كأسَ الترنح من ثفل كأس غضبي، لا تعودين تشربينها في ما بعد، وأضعها في يد معذِّبيك الذين قالوا لنفسك: انحني لنعبر، فوضعتِ كالأرض ظهرك وكالزقاق للعابرين.

وقد هرع اليهود إلى فلسطين، واختاروها على أي بقعة أخرى من العالم؛ انتظارًا لما ورد من أخبار وإشارات عن تجمُّعهم بها في آخر الزمن، وفي التلمود وبروتوكولات حكماء صهيون، وبيانات زعماء اليهود وكتابهم - شيء كثيرٌ من ترقب ذلك التجمع الذي أسسوه على البغي والشر، فكان جزاؤهم السيف والانسحاق والدمار، حتى تكون إبادتهم نهائيًّا على يد المسيح ابن مريم - عليه السلام - وجنده من المسلمين، قال الله – تعالى -: ﴿إِنَّا لَنَنْصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ﴾ [غافر: 51].

منقول عن موقع الشيخ ... زيد بن عبد العزيز

كل هذه النصوص والاشارات .. وما مع الاعورد الدجال لعنه الله تعالى من ( تكنولوجيا ) ومعجزات وقدد تحقق الكثير منها .. انما ينبؤنا باقتراب النهاية

وما ارى التنظيمات التي تدعي الاسلام وتنشر الموت في ابناء المسلمين والعرب الا اداة في يد هاؤلاء اليهود ..للضغط على الحكومات قبل الشعوب .. وهو رأي شخصي ... لماذا يقاتل تنظيم مثل القاعدة .. المسلمين ؟؟؟ تراه يهدد امن السعودية .. والارن .. ومصر ... ويدمر اعراق ويزيده خرابا على خراب ... ويمد يديه الى لبنان وخصوصا في المناطق السنية ... ولا يكاد يصيب اسرائيل بطلقة واحدة .... والادهى والأمر انهم يقومون بعمليات (( فاشلة )) ضد امريكا .. وتكاد تكون مكشوفة ...؟؟؟!!! الا توافقوني الراي بان اسرائيل تستغل مثل هذه التنظيمات للغضط على الحكومات العربية والاسلامية للقبول بواقع ( توطين اهل فلسطين ) كل في البلد الذي يتواجد فيها ؟؟؟ الم تعرض اسرائيل على مصر توطين اهل غزة وعلى الاردن توطين اهل الضفة ؟؟؟ الا تقوم اسرائيل في الاوانة الاخيرة بطرد اهل القدس امام ناظر العالم ؟؟؟ الا تجاهر الحكومة الاسرائيلية برغبتها باعتراف الدول العربية بها كدولة لليهود ؟؟ الا تعظم خطر حماس .. وقد قال احد كبار قادتها ان القضاء على حماس امر مستحيل لكننا نسعى الى تحجيمها فقط !!!!!! ايصعب على دولة كاسرايل وجيش يمتلك كل انواع القوة ان يخرج حماس من المعادلة ؟؟!!! لو ان احد اجهزة الامن في اي دولةمجاورة لاسرائيل اراد تولي ملف حماس لقضى عليها خلال بضعة اشهر ... وانا مسؤول عن كلامي .. اسرائيل تتخذ حجج وذرائع لتهويل الخطر القائم ضدها لتبرير اي عمل كبير في المستقبل في المنطقة ...ان معاملة العالم لليهود كانهم ( شعب مختار ) حسب اعتقادي الشخصي كمن يتعامل مع طفل مزعج كثير المشاكل ويتعامل معه بخبث كامل ... حيث يريد هذا العالم ... ان يدخل ذلك الطفل ( بشكل كامل ) ومرة واحدة الى غرفة تملؤها الوحوش ولا يكون امامه فرصة للهرب .. الجميع يعلم ان كل شعوب الارض يكرهون اليهود فلماذا يساندونهم ضد الشعب الفلسطيني ؟؟؟ لمذا تسكت كل الحكومات على كل تصرفات اسرائيل ؟؟ لانهم يهود ؟؟ او لان اللوبيات الاسرائيلية مسيطرة ؟؟ هذا جزء من الحقيقة .. اما الحقيقة الكاملة حسب اعتقادي فهي ان العالم ينتظر ان يجتمع كل اليهود في منطقة واحدة وصغيرة ومحصورة من العالم .. وهناك يتخلى الجميع عن الطفل ( المقرف ) ليلقى مصيره المحتوم ... لو ان العالم تخلى عنهم الان فسيظل عدد منهم خارج ( المحرقة) ولن يستفيد العالم شيء لانهم سيعودون للتكاثر من جديد .. في المستقبل المنظور سيخرجون اهل ال48 وكل من تبقى من الشعب الفلسطيني من فلسطين سواء بحرب او بغير حرب .. وسواء بوافقة الدول العربية او بمعارضتها ... وسيتم جلب باقي يهود العالمفي فلسطين .. وعلينا كعرب ان نستوعب هذه الحقيقة وان نعمل على تجاوز آثارها .. والاستعداد الى معركة الخلاص الاكبر .. علينا ان نضع جانبا كل خلافاتنا وتفاهاتنا الزائفة من انتماء وطني قاصر النظرة .. وعن كل انتقاداتنا لبعضنا البعض ... والاهانات والشتائم التي لا يحسنها احد اكثر منا في هذاالعالم ... وكل انواع الرذيلة التي تملا اوطاننا .. وان نستعد لدخول مسرح التاريخ من جديد .. فالدنيا توشك ان تفتح ابوابها لنا ...... والتاريخ ينظر الينا نظرة المشفق القائل ..

هلم يا ولدي.... انفظ التراب من على راسك ..... فانت لا تزال حيا.................. وفيك نور محمدي
 
التعديل الأخير:
رد: واخيرا ... بداية النهاية

يسلم لي من دب هالفكره براسك وهالموضوع وطريقه عرضه وشرحه بمخيلتك احنا احوج مانكون ي هالوقت للتذكير .. في الانتظار بشغف
 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

[
شكرا اخواني الاعزاء على المرور .... والتكملة في الطريق ان شاء الله تعالى ... اما بخصوص الساسة .. فلن يكون لهم دور يذكر .. في راي المتواضع ... هكذا احداث مفصلية في تاريخ الامم يقودها رجالات يندفعون من الخطوط الخلفية وليس الامامية .. سيظهر قادة جدد بكل تاكيد ليسوا معروفون .. او قد يكونوا غير ظاهريين حاليا على الساحة لتكون لهم الكلمة الفصل في بدأ اكبر معارك تاريخا الحالي .... الى المحرقة الكبرى التي يتوق اليها اغلبنا

تقبلو تحياتي

أصبت كبد الحقيقة

نعم نعم وتلغى حدود سايس بيكو الجائرة و يتحد المسلمون تحت رايةِ واحدة

يسبق هذا دلالات و علامات أهمها الفوضاء العارمة التي تعم ....... و إقتتال المسلمين على جمرة العقبة ، يسبق هذا صوت في رمضان يوقظ النائم فيسمعه من على ظهر البسيطة.

لا أطيل و أترك المجال لك فلديك الكثير كما يبدو.

نسأل الله أن ندرك ذالك اليوم و نحن في صفوف المجاهدين الموحدين تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله
 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

الموضوع رائع ، بارك الله فيك

السؤال؟ من الأحاديث نرى السيوف عند ذلك الوقت فهل معنى ذلك نهاية ما نحن فيه من تكنولوجيا و العودة للقديم؟
 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

[



نسأل الله أن ندرك ذالك اليوم و نحن في صفوف المجاهدين الموحدين تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله

اللهم اّمين
 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

بارك الله فيكم اخواني و والله كلما فكرت باقتراب ( المهلة الالاهية ) وموعد انطلاق الجيوش الجرارة الى تلك الارض المقدسة .. استشيط حرقتا والما لما نحن فيه .. ولكن الوقت المعلوم تي لا محالة .. والله يجعلنا من المشاركين بل وعلى راس تلك الجحافل الجرارة .... والبقية تاتي تباعا ان شاء الله
 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

الموضوع رائع ، بارك الله فيك

السؤال؟ من الأحاديث نرى السيوف عند ذلك الوقت فهل معنى ذلك نهاية ما نحن فيه من تكنولوجيا و العودة للقديم؟

اخي الفاضل قد يكون الجواب نعم وقد يكون لا ... ربما استخدم النبي صلى الله عليه وسلم مسطلح السيف لعدم معرفة المسلمين بماهية اسلحتنا لهذا اليوم ... وقد نعود الى سيوف اذ ان هناك دراسات نقول بانه وفي حال استخدام الاسلحة المغناطيسية في اي حرب عالمية قادمة سيفقد كل الاسلحة الحالية قيمتها لانها تعتمد على ( الالكترونيات)
وهناك دراسات اخرى تقول بان اعاصير شمسية ستكون في طريقها الى الارض وستؤدي الى تخريب كل الاجهزة الحالية ... ولكن علينا من الناحية المنطقية ان نكون مستعدين بكل ما يمكن لنا الاستعداد به .. في وقتنا الحالي
حيث لا جب ان نركن الى انه لا اسلحة حديثة في ذلك الزمان ونرخي اعقلنا وسواعدنا ونقول ( ليش التعب ما هو راح نحارب بالسويف ) .. طيب افرض ما رجعنا للسيوف !!!! كيف راح ننتصر ؟؟؟ :bud[1]::bud[1]::bud[1]:
 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

اخي الفاضل قد يكون الجواب نعم وقد يكون لا ... ربما استخدم النبي صلى الله عليه وسلم مسطلح السيف لعدم معرفة المسلمين بماهية اسلحتنا لهذا اليوم ... وقد نعود الى سيوف اذ ان هناك دراسات نقول بانه وفي حال استخدام الاسلحة المغناطيسية في اي حرب عالمية قادمة سيفقد كل الاسلحة الحالية قيمتها لانها تعتمد على ( الالكترونيات)
وهناك دراسات اخرى تقول بان اعاصير شمسية ستكون في طريقها الى الارض وستؤدي الى تخريب كل الاجهزة الحالية ... ولكن علينا من الناحية المنطقية ان نكون مستعدين بكل ما يمكن لنا الاستعداد به .. في وقتنا الحالي
حيث لا جب ان نركن الى انه لا اسلحة حديثة في ذلك الزمان ونرخي اعقلنا وسواعدنا ونقول ( ليش التعب ما هو راح نحارب بالسويف ) .. طيب افرض ما رجعنا للسيوف !!!! كيف راح ننتصر ؟؟؟ :bud[1]::bud[1]::bud[1]:



صراحة انا افضل حروب السيوف على الحروب الحديثة

لان الحروب بالسيوف الجيشين يكونان وجها لوجه ويلتحمان مع بعض عن قرب وهذا به نوع من التحدي واستخدام كافة القدرات الجسدية والعقلية لقتل الخصم ومنعه من قتلك
 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

أخي المغوار سالتني طيب افرض ما رجعنا للسيوف !!!! كيف راح ننتصر ؟؟؟

بالإستعداد بما أمرنا الله سبحانه و تعالي به﴿ وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ ﴾ و هذا يشمل كل ما نستطيع من حجر من سيف الى الصاروخ النووي
 
التعديل الأخير:
رد: واخيرا ... بداية النهاية

[


أصبت كبد الحقيقة

نعم نعم وتلغى حدود سايس بيكو الجائرة و يتحد المسلمون تحت رايةِ واحدة

يسبق هذا دلالات و علامات أهمها الفوضاء العارمة التي تعم ....... و إقتتال المسلمين على جمرة العقبة ، يسبق هذا صوت في رمضان يوقظ النائم فيسمعه من على ظهر البسيطة.

لا أطيل و أترك المجال لك فلديك الكثير كما يبدو.

نسأل الله أن ندرك ذالك اليوم و نحن في صفوف المجاهدين الموحدين تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله

بارك الله فيك اخي الكريم ... هلا ربطت معي مقولة الرئيس الامريكي السابق جوج بوش
( الفوضى الخلاقة ) مع ما ذكرته انت ( الفوضى العارمة) هل ترى التقارب حتى في المصطلحات ؟؟!! القصد انهم يسعون الى تطبيق ما موجود عندنا ليعجلو خروج الاعور الدجال وليس كما يدعون ( نزول عيسى من السماء ) لانهم يعلمون علم اليقين ان سيدنا عيسى سيكون الى جانبنا لا جانبهم .. وانظر المصطلح الاخر ( الشرق الاوسط الكبير ) =( اسرائيل الكبرى )
.. من منا يعتقد انا اليهود يسعون الى حكم الشرق الاوسط من النيل غربا الى الفارت شرقا بالقوة العسكرية ؟؟؟ وان كان كذلك فكيف ؟؟؟
لقد بدأت المرحلة النهائية لغايتهم الكبرى وهي الحكم ... كيف !!! اولا تم احتلال العراق .. وتدمير الحزب الحاكم بعد سلسلة طويلة من الحروب والحصار الذي شاهدناه جميعا ... حل الجيش والشرطة.... ظهور تنظيم القاعدة .. دخول ايران على الخط + جيش المهدي+ المخدرات + انواع الرذيلة = اخراج العراق بالكامل من المعادلة
وعند انسحاب الجيش الامريكي من العراق سيكون العراق غير قادر تماما على حكم نفسه وكل الشواهد تشير الى ذلك ... انتهينا من العراق
مصر ... يحاك لمصر مشاكل داخلية لها اول وليس لها اخر ... وربما حرب اهلية تفقد مصر توازنها وبعد ذلك حرب غربية على مصر واخراجها ايضا من المعادلة .. وانا هنا لا تمنى ذلك لاخواننا المصريين فلا يعلق احدهم بشكل شخصي خارج الموضوع لو تكرمتوا

لبنان .... العمل جاري على تفتيته بحرب اهلية واخرى خارجية

سوريا في طريقها الى الحصار كما ورد عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم .. بسبب مساندتها لحزب الله وحماس والجهاد الاسلامي

الاردن ... سيواجه حقيقته المرة .. الا وهي استيعاب مزيد من اللاجئين الفلسطينيين .. رغم كل المعارضة التي سيبديها .. بالاضافة الى النعرات التي بدأت تظهر على السطح بين الشعب الاصلي للبلاد وبين اللاجئين الفلسطينيين والذين يحملون الجواز الاردني ومشاكل البطالة وغلاء الاسعار وفي نظري فانه البلد الاخير الذي ستحاول اسرائيل ان توجه ضربة عسكرية مباشرة له لعدة اسباب لا يتسع المقام لذكرها حاليا

المملكة العربية السعودية ودول الخليج سيتم صربها بالشيعة والحوثيين مجددا وبايران لاحقا ليتم تدمير المنظومة المسيطرة على نفط المنطقة بالكاملة ... بعد هذا سيتم تسلم الدول الى نظام العشائر كما حصل في العراق .. وعندها لن تجد اسرائيل اي صعوبة في حكم المنطقة عبر شخصيات محلية او زعماء عشائر .... اسرائيل تلجأ الى هذه الاستراتيجية البسيطة في مكونها المعقدة في تطبيقها للسيطرة .. ونحن ننجر الى الفخ بكل سهولة ويسر بل نسهل الامر عليها اكثر من خلال تعصبنا الوطني والقومي والعشائري .... ما هو المطلوب ؟؟؟!!!!!
المسالة ابسط بكثير مما يظن البعض منا
1 ان نؤمن ايمان مطلق ان النهاية لهؤلاء الخنازير ستكون في غصون 10 الى 15 عام المقبلة ان شاء الله ان لم يكن قبل هذا الوقت

2 ان نسامح انفسنا على ما فات وان نسامح بعضنا البعض

3 ان نبدا منذ الان باعداد انفسنا وابنائنا واخواننا الصغار للمعركة التي ستحتاج كل شيء في داخلنا فكرنا .. ايماننا .. عقولنا .. وقتنا .. كل شيء

4 ان نعمل على تغيير كل شيء سيء فينا خطوة خطوة ... وحسب جدول مدروس

5 الحفاظ على صلاة الجماعة وخصوصا الفجر ..

6 ان نفكر بكيفية الحصول على الرزق الحلال وكيفية تنمية هذا المال لان المال سيكون عصب هذه المعركة .. علينا ان نعرف كيف نكسب المال وان نسيطر على اعمالنا ومشاريعنا الخاصة لا ان نضع اموالنا التي كسبناها من بيع اراضينا في ( البورصة) !!!!

7 ان نصلح ما افسدنا في المجتمع .. الدعوة الى الاصلاح المنطقي والعقلاني

8 التعلم والتعليم .. فالعلم اساس كل تقدم في المجتمع

اذا نجحنا خلال 10 الى 15 عام في زرع هذه القيم فالنصر حليفنا رغم انوف العالم بأسره
وستكون الجائزة

1 انهاء شيء اسمه اسرائيل من الوجود

2 استعادة ارضنا المقدسة وهي ارض المسلمين جميعا وليست للفلسطينيين وحدهم

3 سنكون بعدها على اهبة الاستعداد للانقضاض على اي مخلوق على وجه الكوكب واسترداد حق المسلمين في كل شبر من هذه الارض

4 لن يجرأ احد على القاء نظرة في وجوهنا .. لماذا !!!! لاننا اسياد العالم الجدد ... كيف لا وقد ازلنا اكبر ترسانة اسلحة من الوجود في حينها واننا تخلصنا من عقدة النقص والذل والهوان وبدانا نتنفس الصعداء من جديد

 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

مع احترامي الكامل لوجهة نظرلك لكن ان شايف ان اعتمادنا علي القران لوحده بدون عمل واستعداد خطأ كبير فمن قال ان لازم تكون ديه هي نهاية الدنيا ....ومن ادراك انه لا تكون فيه اعادة

انا راي ان مثل هذه الأقاويل مثل محاولة البعض التنبأ بنهاية اليهود بناء علي تعداد المواليد والوفيات وان اليهود هينقرضوا لوحدهم بعد 50 سنة (ونشرت الاهرام المصرية تقرير مطول عن ذلك) وبالتالي كأن المطلوب من المسلمين انتظار 40 سنة او المهدي المنتظر (ايهما اقرب) وسوف تحل كل المشاكل من تلقاء نفسها بلا حاجة لاعداد العدة

ثم انا هسألك سؤال صريح ماذا اعددنا لمثل هذا اليوم هل لدينا صناعات متقدمة مثلا او حتي لدينا ايمان حقيقي بالاسلام ومبادؤه

ان اتذكر كلمة الشيخ محمد عبده عندما زار اوربا فقال وجدت عنده اسلام بغير مسلمين ووجدت عندنا مسلمين بغير اسلام

ثم لو احنا لو عايزين نتذكر كلام الرسول نتذكره كله وهي ان المهدي المنتظر واتباعه سيجيؤا من الشرق من باكستان وافغانستان و هذم المناطق وليس من بلاد العرب

واللي بيأيد كلامي في الواقع ......حادثة حرق المصحف بتاعة القس جونز وسبب التراجع الوحيد عن الحرق هو تقرير صادر عن رئاسة اركان الجيش الامريكي بيحذر فيه من خطورة هذا التصرف علي الاملاك والارواح الامريكية في مناطق وسط وشرق اسيا وللاسف لم يتحدث التقرير بكلمة عن المنطقة العربية وكأنها ليست منطقة اسلامية ومنها جاء الرسول-ص-
 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

أخي المغوار سالتني طيب افرض ما رجعنا للسيوف !!!! كيف راح ننتصر ؟؟؟

بالإستعداد بما أمرنا الله سبحانه و تعالي به﴿ وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ ﴾ و هذا يشمل كل ما نستطيع من حجر من سيف الى الصاروخ النووي

نعم اخي الكريم انا اتفق معك وقد ذكرت ذلك في سياق كلامي .. لو انتبهت عليه .... قلت ننا يجب ان نعد العدة ونتدرب على ما بين ايدينا من اسلحة وتكلنولوجيا توفرة الان .. انا كنت ارد على احتمال لنه لو لم نعد الى السيف .. فما العمل ؟؟؟ تقبل احتراي ومحبتي
 
رد: واخيرا ... بداية النهاية

مع احترامي الكامل لوجهة نظرلك لكن ان شايف ان اعتمادنا علي القران لوحده بدون عمل واستعداد خطأ كبير فمن قال ان لازم تكون ديه هي نهاية الدنيا ....ومن ادراك انه لا تكون فيه اعادة

انا راي ان مثل هذه الأقاويل مثل محاولة البعض التنبأ بنهاية اليهود بناء علي تعداد المواليد والوفيات وان اليهود هينقرضوا لوحدهم بعد 50 سنة (ونشرت الاهرام المصرية تقرير مطول عن ذلك) وبالتالي كأن المطلوب من المسلمين انتظار 40 سنة او المهدي المنتظر (ايهما اقرب) وسوف تحل كل المشاكل من تلقاء نفسها بلا حاجة لاعداد العدة

ثم انا هسألك سؤال صريح ماذا اعددنا لمثل هذا اليوم هل لدينا صناعات متقدمة مثلا او حتي لدينا ايمان حقيقي بالاسلام ومبادؤه

ان اتذكر كلمة الشيخ محمد عبده عندما زار اوربا فقال وجدت عنده اسلام بغير مسلمين ووجدت عندنا مسلمين بغير اسلام

ثم لو احنا لو عايزين نتذكر كلام الرسول نتذكره كله وهي ان المهدي المنتظر واتباعه سيجيؤا من الشرق من باكستان وافغانستان و هذم المناطق وليس من بلاد العرب

واللي بيأيد كلامي في الواقع ......حادثة حرق المصحف بتاعة القس جونز وسبب التراجع الوحيد عن الحرق هو تقرير صادر عن رئاسة اركان الجيش الامريكي بيحذر فيه من خطورة هذا التصرف علي الاملاك والارواح الامريكية في مناطق وسط وشرق اسيا وللاسف لم يتحدث التقرير بكلمة عن المنطقة العربية وكأنها ليست منطقة اسلامية ومنها جاء الرسول-ص-

اخي الكريم ... شكرا على المرور .... انا لم اقل اننا يجب ان نعتمد على القران الكريم .. انا اقول اننا يجب ان نبدأ من الان في اعداد انفسنا والاجيال التي تلينا لتلك المعركة .. وقلت ان النهاية ستكون من 10 الى 15 عام بناء على حقئق جهوزيتنا لتلك المعركة التي لن تكون سهلة وستكون مفصل في تاريخ الامة والعالم اجمع ... وعنى ان الله تالى وعدنا بالنصر فليس معنه ان تكون المعركة عبارة عن ( نزهة عسكرية)..... ولم اقل ان ننتضر ظهور المهدي كي نقاتلهم .. قلت 10 الى 15 عام او اقل

ثم ان الاعداد العسكري موجود .. فلو اجتمعت جيوش العرب والمسلمين الان لكانت كفيلة بتحرير فلسطين رغم التأخر التقني الموجود .... اما القول بان المهدي سيظهر من باكستان وافغانستان فهو مغلوط اخي الكريم .. المهديهو حفيد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وسيظهر في مكة ويبايع له في مكة وينطلق من مكة .... ثم ان تحرير فلسطين سيكون قبل ظهور الاعور الدجال ان شاء الله .. هذا حسب فهمي المتواضع .. وارجو التواصل للاستفادة المتبادلة

مع احر تحياتي
 
التعديل الأخير:
رد: واخيرا ... بداية النهاية

اخواني الكرم .. ان الفكرة الرئيسية لي من خلال هذا الموضوع هي التالية

1 اننا نعيش في زمن اصبحت نبؤوات سيدنا محمد واقع ملموس
وعلى سبيل المثال لا الحصر ( كون اسرائيل دولة يهود بالكامل ) يقابلها دولة مسلمين بالكامل ) في شرق النهر

2 اننا يجب وبناءا على ما تقدم ان نبدأ باعداد العدة افراد وجماعات ودول لتحقيق الصر الكامل والشامل في تلك المعركة القادمة

3 ان يعود كل المشككين في تحرير فسطين الى عقولهم وايمانهم .. فالتحرير حقيقة قاددمة رغم كل الصعوبات والهزائم وان اهم ما حققناه كأمة هو الصمود على اراضينا والبقاء على قيد الحياة رغم كل انواع القهر والذل الذي تجرعناه جميعا دون استثناء

4 ان المزيد من الصعوبات في الطريق .. حسب الاحاديث النبوية الشريفة والتي تتعلن بالفتن والملاحم في اخر الزمان وان علينا ان نصبر ونتحمل ما سيكون في المستقبل المنظور .. لننتقل بعدها من حالة الدفاع الكامل بل والعجز الى حالة الانفتاح والهجوم ... الذي سيصل الى ذروته في الهجوم على الارض المقدسة واستادتها بالكامل وتحقيق نبؤة سيدنا محمد رسول الله وان الاعداد لها واجب بما لدينا الان وما هو متوفر من علوم واسلحة حديثة والسعي الى المزيد منها ... فان حصل امر كبير في العالم حرم الجميع من استخدام هذه الاسلحة فسيكون القتال بالسيف ولا يضرنا ذلك شيء

ان احد اه الامور التي تمكننا في المستقبل المنظور من الانتصار هو التحابب بيننا والقوة الاجتماعية هي السبيل الى القوة العسكرية وان النصر يجب ان يكتمل بعناهره كافة
الاجتماعية
الاقتصادية
الفكرية
الثقافية
واخيرا العسكرية

سعي الكيان الاسرائيلي الى ان تكون اسرائيل دولة يهود ... اشراة الى اقتراب اليوم الموعود .... سيتبعه احداث كبيرة في المعسكر المقابل .. وسيترتب عليها تحول في ميزان القوى في المنطقة وسيكون هناك صدام مبشر دون تدخل القوى الساند لاسرائيل كما هو الحال اليوم ( الغرب وامريكا)
 
التعديل الأخير:
رد: واخيرا ... بداية النهاية

شكرآ لك أخي الكريم المغوار الازرق موضوع جميل يستحق المتابعة بارك الله فيك وأود
أن أشير إلى أن ظهور المهدي ليس كما ذكر أحد الإخوة الأعضاء الكرام من أنه سيكون
من أهل الشرق من أفغانستان أو باكستان فذلك ليس دقيقآ وأهل الرايات السود وهم
الأفغان و الباكستانيون فهم مناصريه المخلصين من غير العرب أماهو فسيكون عربيآ
هاشميآ شريفآ من نسل فاطمة الزهراء (رضي الله عنها) وسيبايع بالخلافة وهو كاره
لها بين الركن والمقام بجوار الكعبة المشرفة في موسم الحج على إختلاف بين المسلمين
وإسمه : محمد بن عبد الله كما هو ثابت عن الرسول عليه الصلاة والسلام أنه قال (لا
تنقضي الدنيا - وفي رواية : لا تذهب الدنيا حتى يبعث الله رجلاً يوافق إسمه إسمي
وإسم أبيه إسم أبي يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما مُلِئت جوراً وظلماً) . وحديثآ آخر عن
أم سلمة رضي الله عنها قالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :
( المهدي من عترتي من ولد فاطمة ) . رواه أبوداود .
وقد حدد رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم صفات وخروج المهدي في آخر
الزمان في عدة أحاديث نبوية شريفة عن مكان خروجه قال رسول الله صلى الله عليه
وسلم : " يكون اختلاف عند موت خليفة فيخرج من أهل المدينة هاربا إلى مكة فيأتيه
ناس من أهل مكة فيخرجون وهو كاره فيبايعونه بين الركن والمقام ويبعث إليه بعث من
الشام فيخسف بهم بالبيداء بين مكة والمدينة فإذا رأى الناس
ذلك أتاه أبدال الشام وعصائب أهل العراق فيبايعونه .
ثم ينشأ رجل من قريش أخواله كلب فيبعث إليه بعثا ، فيظهرون عليهم وذلك بعث كلب
والخيبة لمن لم يشهد غنيمة كلب فيقسم المال ويعمل في الناس بسنة نبيهم صلى الله
عليه وسلم ويلقي الإسلام بجرانه إلى الأرض ، فيلبث سبع سنين وقال
بعض الرواة عن هشام : تسع سنين – ثم يتوفى ويصلي عليه المسلمون "
(رواه أبو داود عن أم سلمة رضى الله عنها ) . وحديث علي رضي الله عنه قال : قال
رسول الله - صلى الله عليه وسلم : -
( المهدي منا أهل البيت يصلحه الله في ليلة ) رواه أحمد و ابن ماجه .
 
عودة
أعلى