بماذا يفكرون الروس ؟!!!

osama_1010

عضو
إنضم
18 نوفمبر 2008
المشاركات
1,955
التفاعل
49 0 0


[youtube]uY1mn1IxFs8&feature=related[/youtube]

اتمنا ممن لديه اي معلومة عن سلاح البلازمة ان يضيفها هنا
 
رد: بماذا يفكرون الروس ؟!!!

مقال من احد المواقع العلمية:

لا تنتهي خطط شركات الاسلحة في ابتكار كل ما يدمر البشرية سعيا وراء المال والسيطرة على العالم فتصور ان رئيس دولة يقرأ جريدته الصباحية فيتم تسليط شعاع ليزر قاتل عليه من قمر تجسس لدولة معادية ! بل ان هناك دراسات جديه لتحويل الهندسة الوراثية الى سلاح في الحروب عن طريق تطوير فيروسات قاتله تستهدف جينات معينة لا توجد الا في سلالة معينه من البشر مثل جينات السمرة أو جينات الصلع! بل ان الروس اليوم يدرسون امكانية استخدام طاقة الشمس عن طريق تركيز حرارتها من الفضاء على الصواريخ المعادية واذا بتها قبل بلوغ هدفها! كل ذلك ليس ضربا من الخيال اقرأ المقال التالي لتعرف الحقيقة كاملة!! يخطط المهندسون العسكريون لمشاريع انتاج اسلحة ونظم دفاعية متطورة لحروب المستقبل. ومن بين الاسلحة المستقبلية المحتملة ما اطلق عليه «سلاح البلازما» الذي قيل ان روسيا تطوره، والذي يمكنه حرق ..............


أي صاروخ او طائرة عند توجيه طاقة البلازما الفيزيائية (وهي وسط ليزرات وايونات والكترونات)، للدفاع عن اي مواقع ارضية وتولد البلازما على شكل طاقة مركز بواسطة موجات المايكروويف او بأشعة الليزر.
إلا ان مساوئ سلاح البلازما تتمثل في ضرورة انشاء قواعد ارضية له، مما يسهل رصدها وتدميرها من قبل القوات المعادية.
* سلاح جيني :
* افضل الاسلحة المستقبلية كما يبدو من افكار مخططي الحروب، هو السلاح الجيني، الذي يستهدف مجموعة بشرية بحد ذاتها تمتلك سمات جينية مشتركة فيما بينها. وهذا السلاح يتمثل في تطوير «سم جيني» بواسطة تقنيات الهندسة الوراثية، مثل تشكيل فيروس يدمر المجموعة البشرية، ويقضي على اجيالها.
وهكذا يمكن تدمير الجنس الاسمر او الاصفر او الاسود، او الاشخاص المصابين بالصلع او ذوي العيون الشهباء وما شابه من الامثلة وتقضي الفيروسات عادة على آلاف الناس حاليا، وقد تصل هذه الاعداد الى الملايين اذا كان الفيروس جديدا وغريبا.
* سلاح شمسي
* كما تشير بعض الابحاث الروسية الى امكانات توظيف طاقة الشمس في تطوير سلاح فضائي يمكنه تركيز الطاقة في الفضاء، وتدمير مواقع على الارض. ويمكن تركيز اشعة الشمس الى درجات حرارية عالية تذيب المعادن وتخترق الارض.
إلا ان السلاح الفضائي الشمسي يتسم بنواقص مماثلة للسلاح الذري، اذ انه يدمر الانسان والارض ويحولها الى مناطق غير ذات فائدة للمنتصرين. ومن هنا تبدو القنبلة النيوترونية اكثر ضررا، اذ انها تدمر الاحياء وتبقي على ثرواتهم! ولكن المنتصرين يحتاجون الى اياد عاملة رخيصة لن يجدوها بعد انتهاء الحرب!
* ليزر ارهابي
* من الاسلحة الجديدة، الاقمار الصناعية «القاتلة» التي تزود بليزرات توجه اشعتها المدمرة نحو رجل يقرأ جريدته الصباحية مثلا. وقد تلجأ دول متقدمة الى اعمال توصف بأنها دفاعية لقتل رئيس دولة اخرى بنبضة من ليزر فضائي من اي موقع في الفضاء وفوق اي دولة.
ومن الاسلحة التي وضعت مبادئ عملها حاليا اسلحة الكترونية وبيولوجية واسلحة توظف الظواهر الجوية، واخرى الظواهر الزلزالية. وقد حصل احد الباحثين الروس على جهاز الكتروني بيولوجي يخصص لمكافحة انواع من النمل المدمر للمنازل وتؤدي الموجات الصادرة من هذا الجهاز الى شل الجهاز العصبي، للنمل، ويمكن تطويره في الواقع لشل الناس.
اما اجهزة توظيف الظواهر الجوية، فيعتمد قسم منها على تغيير الشحنة الكهربائية للهواء مما يقود الى «خلق طقس مناسب» لأي عمل عسكري مثلا، وتوظف الزلازل الصناعية لتوجيه ضربات الى اي مدينة وتخريب البنية التحتية لها.
وان امكن ضرب دولة بالزلازل الصناعية فإنه يمكن وبعد «خلق طقس ملائم» صنع ظروف الجفاف، او الهطول الشديد للامطار. وتحويل الدولة المعادية الى دولة خربة.
 
رد: بماذا يفكرون الروس ؟!!!

مثل هذه الأسلحه وان وجدت في بلد فهي ستبقي سلاحا سريا
وستكون عملية توظيفها مماثلا للقنبله النووية في الحرب العالميه ¤
من الناحيه العلميه فهي قابله. للتصديق ¤هناك عالم. ذكر انه يمكن صناعة مثل هذا. السلاح منذ زمن بعيد ولكن. لا أذكر اسمه
 
رد: بماذا يفكرون الروس ؟!!!

هذه الاسلحة موجودة لكن مكلفة بشكل كبير وتستهلك الكثير من المال وليست حكر علي امريكا وروسيا فقط .... الصين وكوريا الشمالية دخلت علي الخط خلال السنوات الماضية


اعتقد انه من المبكر الحديث عن هذه الاسلحة فهي في الاغلب تحت التجارب و لم تدخل في ضروف حربية واضحه علي الارض ....... فضلا ان استخدم مثل هذا النوع من الاسلحة ربما يكون في مجال ضيق جدا جدا في اي حرب قادمة خلال السنوات (10-20 ) سنة

تحياتي اخي اسامة
 
رد: بماذا يفكرون الروس ؟!!!

بصراحة شيء مدهش و مخيف في نفس الوقت
 
رد: بماذا يفكرون الروس ؟!!!

لما اوبنهايمر صنع الفنبلة الذرية كان اسعد انسان فى العالم وقت صنعها اعتقادا منة انها هتنهى الحروب بسرعة ولن يكون هناك معاناة طويلة

لكن لما ضربت امريكا اليابان وشاف تاثير هذا السلاح وشاف استهتار الامريكان بالتهديد بضرب الصين وفيتنام . ندم على صنع السلاح النووى

لكن ام كلثوم كانت سبقتة وقالت ( تفيد بآية يا ندم )
 
عودة
أعلى