حمى الله الاردن يا ارهابيون

mohammed bassam

رزانة العقل
صقور الدفاع
إنضم
6 يوليو 2008
المشاركات
4,769
التفاعل
113 0 0
استيقظت صباحا على خبر اطلاق صواريخ على مدينة العقبةالأردنيةأفزعني وولد لدي الكثير من القلق والتساؤلات حول من قام بهذا العمل الأرهابي المشين.. نعم مشين بكافة جوانبه فما حجة هؤلاء الارهابيون في تعريض سلامة وأرواح المواطنين الموحدين بالله ومن يعطيهم الحق بذلك ؟؟ هل هؤلاء يدينون بدين سماوي وبأي دين يدينون؟؟ فكل الشرائع السماوية حرمت قتل الانسان بغير حق ما الذي ارتكبه هؤلاء بحجة الدين ؟ وهل يوصينا ديننا بقتل النفس الانسانية والعزل ..؟؟هل من قام بهذا العمل هم أتباع الفكر التكفيري ؟ومن يعطيهم الحق في تكفير البشر ؟ والذهاب الى أبعد من ذلك بقتلهم .
هل هذا هو حقيقة ما نادى بهالله تعالى عندما قال :بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تقتلوا النفس التي حرّم الله إلاّ بالحق صدق الله العظيم سورة الأنعام الآية151 («ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاباً عظيماً». وهل فعلكم يوافق سنة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حين قال: ( كل المسلم على المسلم حرام ماله ودمه وعرضه)وما رواه عبد الله بن عمر رضي الله عنهما عن رسولنا صلى الله عليه وسلم عنهما قال: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يطوف بالكعبة هو يقول: «ما أطيبك وأطيب ريحك، ما أعظمك وأعظم حرمتك، والذي نفس محمد بيده لحرمة المؤمن أعظم عند الله حرمة منك، ماله ودمه وإن يظن به إلا خيراً».
فاي دم حفظوا عندما اراقوا دماء اناس ابرياء عزل وكم عائلة أصابها الحزن صبيحة هذا اليوم وتخيلوا لو أصاب هذا الصاروخ احد الفنادق ..هل اسلامنا أيها المنبوذون يوصينا بهذا ؟ ألم تقرأوا عن وسطية واعتدال اسلامنا فعمدتم الى تشويه صورته أمام القاصي والداني هاكم واقرأوا وتدبروا: قال تعالى :اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَاالضَّالِّينَ)(سورة الفاتحة الآية 6-7 قال تعالى : ( أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ )(سورة المائدة الآية 50) قال تعالى : (لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انْفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ)(سورة البقرة الآية 256 ) الا تعلمون أن وطاعة ولي الأمر من واجبات الشريعة قال تعالى :( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا )( سورة النساء الآية هل تعتقدون ان الاسلام أمر بالارهاب الذي يعني استخدام أو التهديد باستخدام القوة (غير المشروعة) ضد أبرياء (مدنيين) لتحقيق أهداف سياسية أكان على مستوى الفرد أم على مستوى الأمة والأمم الأخرى، ولعل قوله تعالى (ولاتزِرُ وازرة وزِر أخرى) (فاطر/18) خير تأكيد على ذلك، وأن السلم مقدم على الحرب في العلاقة مع الآخر. أنتم يا من تسيئون للاسلام اليس أنتم من صنعتم مصطلح (اسلاموفوبيا)؟؟ مالكم كيف تحكمون وكم من الضحايا ماتوا لأجل فكركم المتطرف الذي يدل على عدم سويتكم واضطرابكم وجنونكم الذي يعشش في أدمغتكم وكأن الشيطان قد بال فيهاهذا هو جهادكم؟ هل الاردن دولة كافرة؟؟؟؟وهل سكانها أعداء لله....؟؟؟بالتأكيد ليس هذا الجهاد الذي شرعه الله لنا الجهاد العظيم هو الذي لا يطئ فيه المرء موطئ يغيض الكفار الا كتب الله به اجر عظيم فما بالكم بمن يقتل في سبيل الله!!!
نحسبك يا صبحي العلاونة عند الله شهيدا وأن كل قطرة دم من دماءك أطهر من أطهرهم الجهاد يجوز في أعدا ء الله وبلاد الكفار وليس في المسلمين وبلاد الإسلام وإن كان الإسلام غير ذلك فأخبرونا!!!!!!.
اسم الكاتب : ابراهيم حماد

 
التعديل الأخير:
رد: حمى الله الاردن يا ارهابيون

نسأل الله أن يسلم الاردن من كل مكروه وسوء
 
رد: حمى الله الاردن يا ارهابيون

هذا زمن الفتن ...نسأل الله السلامة
 
رد: حمى الله الاردن يا ارهابيون

شكرا أخي العزيز محمد بسام على الموضوع الجميل المزين بالايات القرانية. والله يا اخي الكريم أن هنالك بعض الأعضاء في هذا المنتدى من دون ذكر الأسماء يبثون سمومهم عبر تأيد مثل هذة الأعمال الإرهابيه التي لا تمت بأي صلة لديننا الحنيف دين الرحمة والسلام والمحبة. وأرجو الإدارة الكريم للنظر بهذا الأمر على محمل الجد لما فيه من خطر محدق بالأعضاء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
 
رد: حمى الله الاردن يا ارهابيون

الله يحمي بلاد النشاما الاصايــــــــــــل المملكه الاردنيه الهاشميه من كل مكروه

بلد ورجال لا يستحقون الا كل خير​
 
رد: حمى الله الاردن يا ارهابيون

موضوع مميز
تقييم
 
رد: حمى الله الاردن يا ارهابيون

وإن كان الإسلام غير ذلك فأخبرونا!!!!!!.

ربما !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
رد: حمى الله الاردن يا ارهابيون

أخى محمدبسام سلمه ىالله.
دعنى اختصر لك الاردن بكلمات بسيطه لان قراره اردنى ولا يجامل فى مصلحه الارن فهو مستهدف.لانه واحه الامن والامان بكل فخر فهو مستهدف.لانه بلد بنى نفسه بنفسه فهو مستهدف.لانه وطن للاردنين المتمسكين بكل ذره تراب فيه ولن يقبلوا انصاف الحلول فهو مستهدف. أخى قالوا وقالوا وقالوا وذهب من قال تحت التراب وبقى الاردن شجره مزهره تنمو بعطاء ابنائها ويحرسها المولى عز وجل وترعه قياده ابت الا ان يكون الاردن عربيا ومسلما و وطن امن لاهله وبالرخاء ينعم ...لذا اراد الارهابيون العبث ولكن شاء الله ان تموت محاولتهم على عتبه التحدى الاردنى المعتمد على الله وحده.
 
رد: حمى الله الاردن يا ارهابيون

شكرا أخي العزيز محمد بسام على الموضوع الجميل المزين بالايات القرانية. والله يا اخي الكريم أن هنالك بعض الأعضاء في هذا المنتدى من دون ذكر الأسماء يبثون سمومهم عبر تأيد مثل هذة الأعمال الإرهابيه التي لا تمت بأي صلة لديننا الحنيف دين الرحمة والسلام والمحبة. وأرجو الإدارة الكريم للنظر بهذا الأمر على محمل الجد لما فيه من خطر محدق بالأعضاء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


أتفق معك أخي على هذه الملاحظة هناك من الأعضاء من يبث سموم هذه التنظيمات وينظر لها ويدافع عن أعمالها في هذا المنتدى وفي غيره من المنتديات
وقد أستغربت عندما دخلت الى احد المنتديات مباركة بعض الأعضاء للعمل الذي قام به تنظيم القاعدة ( كتائب عبدالله عزام ) من ضرب ناقلة النفط اليابانية ؟؟

طبعا نحن نعاني من مجتمعاتنا العربية من صنفيين من الناس

1 - المتشددون والمتنطعون والذي يؤلون ويحملون الآيات القرآنية فوق ما تحتمل
ويخرجون لنا بتفسيرات للآيات القرآنية ما أنزل لها بها من سلطان
ملاحظة لا أقصد بالمتشددين الذين يطبون السنة النبوية فتطبيق السنة العملية ليس بتشدد وأنما هو يسر وأقصد بالمتشددين الذي وصفهم الرسول صلى الله عليه وسلم
( بحدثاء الاسنان وسفهاء الاحلام والذين يمرقون من الدين كا يمرق السهم من الرمية )

2 - الفئة الثانية وهم ( أهل الفسق من المسلمين ) نسأل الله العفو والعافية
وقد قام الاعلام العربي في الفترة السابقة بعد أحداث الحادي عشر من سبتنمبر بالتحديد بأصدار أعمال فنية (مسلسلات) تبيض ما تقوم به الفئة الثانية كردة فعل على ما تقوم به الفئة الاولى فخرجوا لنا بأعمال يظهر فيه الملتحي و صاحب الثوب القصير بأنه قاتل وسفاح وأرهابي وبالمقابل أظهروا لنا الفاسق بأنه على صواب وبانه على خير كبيير وقاموا بتصوير مشاهد كالاختلاط ووأتخاذ الصديقات و غيرها من الامور المحرمة شرعا وكأنها أمور لا بأس بها .

يجب تحديد نقطة مهمة وهي ( هوية الانسان العربي المسلم ) والأنطلاق على هذا الأساس

والذين يحملون أسماء عربية وأسماء اسلامية ونراهم عبارة عن مخلقوات ممسوخوة

أنسخلوا عن هويتهم وعن دينهم فنراهم لا ينتمون الى أمتهم وحظارتهم وبالمقابل ليسوا
بغربيين ولن يكونوا كذلك ( ما هؤلاء ) ؟؟؟ ما هدفهم في الحياة ؟؟ مجرد أتباع للشهوات ومتأثرين بالافلام الامريكية والغربية ويتخدون من هؤلاء قدوة لهم
فبأس القدوة هم.

يجب قبل كل شيء أن نحدد هويتنا من نحن ؟؟؟ وماذا نريد ؟؟ وننطلق على أساس هذا الامر , نحن مسلمون أولا وعرب ثانية هذه هي هويتنا وأذا أنطلقنا من هذا المبدأ
لكنا الان في صفوف الدول المتقدمة

كما فعلت الصين حددت هويتها ( بأنها دولة شيوعية أشتراكية ) وأنطلقت على هذا المبدأ وقطعت أشواطا طويلة في مجال العلوم
 
التعديل الأخير:
مفاجأة..الصواريخ التى أطلقت على العقبة مصدرها إسرائيل

مفاجأة..الصواريخ التى أطلقت على العقبة مصدرها إسرائيل


كشفت مصادر حكومية فى العاصمة الأردنية عمان عن أن إسرائيل اعترفت بشكل ضمنى للأردن عن مسئوليتها عن الصواريخ التى أطلقت من شبه جزيرة سيناء 2 أغسطس الماضى وأصابت أهدافاً فى ميناء العقبة الأردنى، وسقط أحدها فى منطقة خالية فى مدينة إيلات وسقطت بقايا صاروخ فى طابا.

وقال المصدر، إنه تمت مفاتحة مسئول إسرائيلى رفيع المستوى باتهام أردنى حول مسئولية إسرائيل عن إطلاق هذه الصواريخ، وأن الأردن فى حال تكرار هذا الأمر، سيعلن اتهامه لإسرائيل عبر تصريحات رسمية تنشرها وسائل الإعلام.

وكشف المصدر عن أن الهدف الإسرائيلى من إطلاق هذه الصواريخ هو إرغام الأردن على قبول فكرة تسيير دوريات عسكرية أردنية إسرائيلية مشتركة على خط الحدود بين البلدين، وخاصة فى منطقة العقبة، والأغوار، وهو ما سبق أن رفضه الأردن أكثر من مرة.

جدير بالذكر أن إسرائيل سارعت فور سقوط الصواريخ فى العقبة على اتهام حركة "حماس" بالوقوف وراء إطلاقها على الأردن من داخل الأراضى المصرية فى شبه جزيرة سيناء، بهدف توتير العلاقات بين حركة المقاومة الإسلامية والأردن، من جانب ورفع حدة التوتر فى علاقاتها مع مصر من جانب آخر ، وكان "اليوم السابع" قد انفرد فى وقت سابق بأن هذه الصواريخ تم إطلاقها من إسرائيل.

عن أخبار العالم
 
رد: حمى الله الاردن يا ارهابيون

حمى الله الأردن وأمة الإسلام من المجرمين الصهاينة إنه سميع مجيب
 
رد: حمى الله الاردن يا ارهابيون

اللهم احمى الاردن من كل كيد وسواء...امين
 
رد: حمى الله الاردن يا ارهابيون

السلام عليكم .حمى الله الاردن من كل مكروه
 
عودة
أعلى