خاص للاخوه المخدوعين باوباما

رد: خاص للاخوه المخدوعين باوباما

كل مواد زراعية وشتلات وخصوصا الطماطم وكيماويات كلها متسوردة من اسرائيل 70% من انظمة الرى فى مصر استيارد اسرائيل وتوكيلات اسرائيلية ومش هنا بس فى انحاء العرب سعودية توكيل ياميت وفلتومات اسرائيلى قطر امارات الاردن المغرب ده متاكد منو بس جزائر معرفش ولا تونس

حكاية التطبيع دى موجودة بس بنضحك على بعض

رد خارج عن موضوع اوباما، أؤكد مسألة المواد الفلاحية من إسرائيل إلا أنها سببت في ضياع محصول طماطم في المغرب ببسبب حساسيته من نوع من الحشرات ومنذ ذلك التاريخ والكل يهرب من المنتجات الإسرائلية . أما التطبيع ففي المغرب لا يوجد تطبيع رسمي، حتى لتوريد المنتجات لابد من التحايل وتمريرها عبر بلد أوروبي.

اوباما أو بوش، طاعون أو كوليرا، هما سيان

أنا ولله الحمد لست ممن خُدِعوا به
من اول ما ظهر وقال السلام عليكم ....
قلتها باللفظ (( ده لف العرب فى ورقه وحطهم تحت إيديه))
المشكله ان البعض كانوا يعتقدون ان هذا الرجل جاء إلى مصر لإعلان إسلامه ولتكلمة ما قام به صلاح الدين فى فتح عكا والقدس
وهذه هى المشكله الكبرى ...90% من العرب يسمعون فقط...أو يحبون ويكرهون فقط....لكن لا يفكرون فى الواقع المرير...

رد خارج عن موضوع اوباما، أؤكد مسألة المواد الفلاحية من إسرائيل إلا أنها سببت في ضياع محصول طماطم في المغرب ببسبب حساسيته من نوع من الحشرات ومنذ ذلك التاريخ والكل يهرب من المنتجات الإسرائلية . أما التطبيع ففي المغرب لا يوجد تطبيع رسمي، حتى لتوريد المنتجات لابد من التحايل وتمريرها عبر بلد أوروبي.

اوباما أو بوش، طاعون أو كوليرا، هما سيان

ممكن عندك تهريب يبقى ناس عديمة الضمير التى تطبع مع اسرائيل بس انا متاكد فى توكيل رسمى هناك ممكن شركة استثمار اجنبى واخد توكيل وليس من ابناء المغرب

همسه في أذنيك وليس أذن واحدة : إذا كنتم أحفاد الأمويين فاليهود أحفاد موسى وهارون وأسحاق ..... يعنى مافيه حدا أحسن من حدا..........

همسة أخرى في أذنك:مقارنتك الاخيرة غير مناسبة فاليهود ليسو أحفاد هارون وموسى عليهما السلام بل أحفاد من خذلوهما وغيرو وصاياهما وعبد العجل وقالو اذهب أنت وربك فانا هنا قاعدون ولذلك فالمقارنة خاطئة.

و نذكر بأن اليهود ليسوا بنى اسرائيل .. بعضهم من بنى اسرائيل و البعض الآخر ليس كذلك

اتفق معك اخي محمد بوش انسان نحن نقول غبي لكن كما قلت انت هو انسان واضح لا يستحي بما يفعل المشكلة مع اوباما انه مثل الحرباء متغير الالوان فانت لا تعرف هل هو غبي ام ذكي لئيم ام مسكين قوي ام ضعيف ابيض ام اسود !!!

يا للهول .. إذا ضحكوا علينا و قعدوا يقولوا أول رئيس أسود .. أول رئيس أسود .. و فى الآخر طلع بيلون .. ههههه

هو أسود و لا خلاف على ذلك

الا لعنة الله على القوم الفاسقين
انهم يهود ولن يعينون او يرضون غير اتباعهم
اللهم انصر الاسلام والمسلمين ووحدنا على كلمتك

لا يستطيع اي شخص الجلوس في المكتب الرئاسي الأمريكي قبل تأدية مراسم الطاعة في مقر الايباك

مجرد كلب زي الكلاب الي قبله يمشي على سياسة موضوعة من قديم الازل ولا يحيد عنها
العيب ليس فيه العيب فينا نحن العرب الذي نرتكن ونربط مصيرنا في يد اناس اخر من يفكرون فيه هم العرب

بريجاسنه دراجوي

هل تعرف اخي

اوباما عكس بوش هو شخصيه وصوليه من الطراز الاول بعكس بوش ., قد اختلف مع مبدأ بوش لكنه شخص ذو مبدأ لا يتزحزح عنه و هذا يجعلني اكن شيئ من الاحترام له

اوباما العكس تماما المبدأ عنده هو ارخص شيئ ., ليس براجماتيا حتي لان البراجماتي له ثوابت رغم كل شيئ اما هذا فلا مبدا له

كنت متابعا له منذ البدايه عندما كان يحاول لفت الانتباه بين الامريكان من معادي الصهيونيه و الوطنيين بوصف اسرائيل بالدوله العنصريه ., هؤلاء هم من اوصلوه لمركزه بالحزب و بعد ذلك باعهم و باع كل شيئ ليصل للرئاسه

انظر له الان و قارنه بما كان منذ 5 سنين سابقه و ستتاكد من مدي قذارته

تودده للعالم الاسلامي ليس الا فقط محاوله لتصوير نفسه بشكل معين اما الامريكان ., ليس الامر بخدعه لكنه يريد ان يكن اول رئيس زنجي و يريد ان يكن رئيس زنجي له انجاز يذكره التاريخ ., لكنه ضعيف و غير قادر علي شيئ سوي الكلام

لكن بصراحه اشفق علي الامريكان ., كانو يريدون التغيير بحق و لم يفهمو كيف تدار الامور عندهم !!!!

اخي محمد عبد زنجي ماذا تنتظر منه ..........

لاتشتر العبد الى والعصى معه .....ان العبيد لا انجاس مناكيد

اخي محمد عبد زنجي ماذا تنتظر منه ..........

لاتشتر العبد الى والعصى معه .....ان العبيد لا انجاس مناكيد

و الله يا اخي قلت ذلك من قبل و اتهموني بالعنصريه !!

والله هو ارحم من بوش وهذا هو مطلوب

عودة
أعلى