صور للجيش العراقي

رد: صور للجيش العراقي

والله يا اخي لو تبي تشكرني اتحفنا بمواضيعك الجميلة
وعندي سؤال إلى يومنا هذا ماجاوبتني عليه
هل فيه بعض الجنود العراقيين يتدربون في المملكة

اخي العزيز و الله حرام ضابط عراقي يقرا الفاتحه على روح كلب قذر صليبي بعد ان دمروا العراق
عليهم لعنة الله و من والاهم

ذا تقصد المملكة العربية السعودية قالجواب لا و اذا تقصد المملكة الاردنية الهاشمية فالجواب نعم و باعداد كبيرة

تحياتي لك

اذا تقصد بالمملكة العربية السعودية فالجواب لا و اذا تقصد المملكة الاردنية فنعم هناك الكثير

تحياتي لك

صورة نادرة هدية لكل عراقي حر
ورحمة الله على روح الشهيد صدام حسين

بس يا اخي أنا اتمنى ان تاتي القوات العراقية عندنا خصوصا أن المملكة ماخلت الخوارج من القاعدة يشمون هوا
اتمنى أن ياتي الجيش العراقي و عمل مناورة أو تدريب مشترك لتبادل الخبرات لاننا قد نعرف شيء انتم لاتعرفونه وانت قد تعرفون بلاوي حنا مننا بعارفينها فكلها في الأخير لحماية الشعبين الشقيقين
واتمنى للعراق أن يعود لعزته و كرامته
و أن يتوحد السنة ولشيعة و يحطون مصلحة بلدهم فوق مصلحة غيرهم
و الحمدلله الجيش العراقي هو الفئة الوحيدة في العراق اللي رأيته لايميز بين سني أو شيعي

بس يا اخي أنا اتمنى ان تاتي القوات العراقية عندنا خصوصا أن المملكة ماخلت الخوارج من القاعدة يشمون هوا
اتمنى أن ياتي الجيش العراقي و عمل مناورة أو تدريب مشترك لتبادل الخبرات لاننا قد نعرف شيء انتم لاتعرفونه وانت قد تعرفون بلاوي حنا مننا بعارفينها فكلها في الأخير لحماية الشعبين الشقيقين
و الحمدلله الجيش العراقي هو الفئة الوحيدة في العراق اللي رأيته لايميز بين سني أو شيعي

والله انا أيضا اتمنى ان تكون هناك مناورات مشتركة بيننا و بينكم و خاصة في مجال مكافحة الارهاب و القوات الجوية و اعرف لديكم خبرة كبيرة جدا و قد كنت متابعا لاخباركم في مواجهة الحوثيين و ايضا لديكم خبرة في مكافحة الارهاب و الذي نحتاج اليه

شكرا على مشاعرك الطيبة اخي العزيز تجاه العراق وشعبه
وان شاء الله بالمستقبل سنقوم بمناورات مشتركة معكم ولكن ذلك لن يكون الا بعد ان يصل مستوى الجاهزية لجيشنا الى مئة بالمئة ان شاء الله
وللاسف كلامك صحيح في اخر جملة ولكن قوات الشرطة في تحسن مستمر وان لم تصل بعد الى المستوى المرجو منها (وهذه احد اسباب انتخابي علاوي)

هذه هدية متواضعة مني ارجوا ان تعجبك :rolleyes:

تحياتي للجميع

انا قيمتك 3 نجوم بس تستاهل نجمة واحدة بس عشان واحد بقرا الفاتحة على عدوه الارهابي الامريكي ولو كنت مراقب لمسحتها هالصورة

انا قيمتك 3 نجوم بس تستاهل نجمة واحدة بس عشان واحد بقرا الفاتحة على عدوه الارهابي الامريكي ولو كنت مراقب لمسحتها هالصورة

ليس عيب و الذي قرا الفاتحة هو ضابط كبير بالجيش و انا ايضا اتمنى من الله ان يحمي كل من حارب الارهاب و يحاربها سواء كان عراقيا او غير جنسية

شكرا على مشاعرك الطيبة اخي العزيز تجاه العراق وشعبه
وان شاء الله بالمستقبل سنقوم بمناورات مشتركة معكم ولكن ذلك لن يكون الا بعد ان يصل مستوى الجاهزية لجيشنا الى مئة بالمئة ان شاء الله
وللاسف كلامك صحيح في اخر جملة ولكن قوات الشرطة في تحسن مستمر وان لم تصل بعد الى المستوى المرجو منها (وهذه احد اسباب انتخابي علاوي)

هذه هدية متواضعة مني ارجوا ان تعجبك :rolleyes:

تحياتي للجميع

جميلة المقاطع يا اخي لكن في سؤال يسدح نفسه الآن الجيش العراقي تفوق على القاعدة و جيش المهدي (الدجال)
لطن لماذا إلى الآن التفجيرات مستمرة بتخطيط إيراني
ثم شي آخر
البشمركة الأكراد لن ينضمو للجيش العراقي في بغداد

جميلة المقاطع يا اخي لكن في سؤال يسدح نفسه الآن الجيش العراقي تفوق على القاعدة و جيش المهدي (الدجال)
لطن لماذا إلى الآن التفجيرات مستمرة بتخطيط إيراني
ثم شي آخر
البشمركة الأكراد لن ينضمو للجيش العراقي في بغداد

البيشمركة انضمو للجيش العراقي من بداية تأسيس الجيش الجديد و هناك 2 فرقة اخرى تتشكل من البيشمركة الى الجيش العراقي و البيشمركة شاركو في عملية صولة الفرسان في البصرة ضد جيش المهدي و شاركو في تامين بعض المناطق في بغداد و ديالى و الموصل و كركوك

ليس عيب و الذي قرا الفاتحة هو ضابط كبير بالجيش و انا ايضا اتمنى من الله ان يحمي كل من حارب الارهاب و يحاربها سواء كان عراقيا او غير جنسية

امين
الله يفك عنكم شر الارهاب

لكن هذا الضابط الذي قرا الفاتحة على امريكي كما قلت (بلا عقل)
الا اذا كان يقرا على عراقي وهذه مزحة منك

شكرا أخي الكريم الموضوع الجميل وكل الرفعه والتطور للجيش العربي العراقي. ولكن لي تعليق على صورتين وأرجو أن تتقبل نقدي بكل صدر رحب :

1)

هل يجوز قراءة الفاتحه على جنود التحالف؟

2)

هل تلاحظ رسم الصليب على حقيبة الإسعافات الأوليه جنبا الى جنب مه رمز الهلال الإسلامي؟؟ ولمذا ذالك؟

شكرا مرة أخرى على الموضوع الجميل.
هذا ما لفت انتباهي :busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]: وازعجني صراحة لانه لا صلاة على كافر كما انه لا يجب الدعاء له بالرحمة على حد علمي.
اما لبواسل العراق فبإذن الله ستكون لهم كلمة الفصل مستقبلا.

الموضوع جدا شيق وجميل لكن لدي بعض الملاحظات منها قراءة صورة الفاتحة على الجندي الامريكي وذلك لايجوز شرعا على ان ذلك صادر من شخص جاهل بامور الدين
ايضا لدي تعقيب على الاخ ibulp في دفاعه عن هذا الضابط غير مبرر كما كان المفروض منك يا اخي عدم ادراج مثل هذة الصور التي تشوه صورت جيشنا الحبيب
اما عن حقيبة الاسعافات الاولية فهي تابعة للجيش الامريكي واعتقد ان هذا الجندي قد قام باستعارتها منه او اشتراها من السوق المحلية

الموضوع جدا شيق وجميل لكن لدي بعض الملاحظات منها قراءة صورة الفاتحة على الجندي الامريكي وذلك لايجوز شرعا على ان ذلك صادر من شخص جاهل بامور الدين
ايضا لدي تعقيب على الاخ ibulp في دفاعه عن هذا الضابط غير مبرر كما كان المفروض منك يا اخي عدم ادراج مثل هذة الصور التي تشوه صورت جيشنا الحبيب
اما عن حقيبة الاسعافات الاولية فهي تابعة للجيش الامريكي واعتقد ان هذا الجندي قد قام باستعارتها منه او اشتراها من السوق المحلية

شكرا على مشاركتك

لم يبقى إلا أن تقرأ الفاتحة على جنود أمريكا
ضعف الطالب والمطلوب

لم يبقى إلا أن تقرأ الفاتحة على جنود أمريكا
ضعف الطالب والمطلوب

يبقى الجندي الامريكي تضحى روحه من اجل اطفال العراق

الله يسقي صدام بالتوفيق للمسلمين من هذا الجيش

صورة الي يقرا الفاتحة اضن ان المصور صور فقط خوذة الجندي الامريكي ويمكن حوله جنود عراقيين

عودة
أعلى