اذا فكرت تخطف باص بروسيا

ZIL

عضو
التفاعل
120 0 0
شوف الفيديو ولا حظ انو اهم شي سلامة الرهائن والتفاوض مع الخاطفين.........اما استعمال القوة فهو ثانوي وليس له داعي حفاظا على الارواح هذا اذا بقي رهائن
قال ارواح قال
:0126[1]:

رد: اذا فكرت تخطف باص بروسيا

ما هذا ؟؟؟؟؟؟!!!!!!! المهم انهم مسكوا السائق لكن لا اعلم كيف بقي على قيد الحياة وايظن الجندي الذي فجر الباص والله امر مذهل

لكن اعتقد ان هذه العمليات لحافلات تخلو من رهائن لاني شاهدت العديد من عمليات مداهمة واختراق باصات وكانت مذهلة ولم يكن فيها هذا الحنان كله.

على العموم خصارة الباص كان يمشي وشكرا اخي زيل على الفيديو المذهل ولا انسى جمال العنوان فحقيقتا دخلت على الموضوع وانا اضحك فقط على العنوان ههههههههههههه

مرة اخرى شكرا + تقييم

نسيت ان اسال ما هذا الذي شمط به الجندي الباص ؟لتفجيره ؟ لاني اشبه بقصب سكر هههههههههه

نسيت ان اسال ما هذا الذي شمط به الجندي الباص ؟لتفجيره ؟ لاني اشبه بقصب سكر هههههههههه

الله يسعدك اخي اسامة موتتني من الضحك على هل الكلمة الي زمان ما سمعتها هههههههههههههههههههههههههههههه بدي اشمطك تقييم على الحارك

هذا يلي شمطو الجندي مكرفون مدوا منشان يسمعوا مطالب الخاطف بشكل اوضح بس صار تماس كهربائي صغير وعفطت الغبرة شوي بس لا تخاف ما حدا صرلوا شي ...............عادي كلو شقف وكباب و مسحب

استااااااااااااذ ...ما كل هذه الرقة والحنان....هذا مع الخاطفين ماذا لو كانو عدوا اخطر ههههههههههه
راح ياخذوه في الاحضان اكيد.
تسلم استاذي صانع الاحلام ابداعx ابداع.

ما هذا الشيء (العصى البيضاء) الذي ضربة الجندي على شباك الحافلة لكي يؤدي الى هذا الأنفجار أخي zill

التعديل الأخير:

الله يسعدك اخي اسامة موتتني من الضحك على هل الكلمة الي زمان ما سمعتها هههههههههههههههههههههههههههههه بدي اشمطك تقييم على الحارك

هذا يلي شمطو الجندي مكرفون مدوا منشان يسمعوا مطالب الخاطف بشكل اوضح بس صار تماس كهربائي صغير وعفطت الغبرة شوي بس لا تخاف ما حدا صرلوا شي ...............عادي كلو شقف وكباب و مسحب

هههههههههههههه الحمد لله ما في اي اصابة

استااااااااااااذ ...ما كل هذه الرقة والحنان....هذا مع الخاطفين ماذا لو كانو عدوا اخطر ههههههههههه
راح ياخذوه في الاحضان اكيد.
تسلم استاذي صانع الاحلام ابداعx ابداع.

اهلين بالغالي هذا الحنان الروس مشهورون به ........يعني المخطوفين ماتوا من الرعبة ويلي نجا بطل يجيب ولاد

ما هذا الشيء (العصى البضاء) الذي ضربة الجندي على شباك الحافلة لكي يؤدي الى هذا الأنفجار أخي zill

لا اعلم بالضبط اخي العزيز الذي اعرفة في العادة تستخدم نوع من المنتفجرات وذلك لتحطيم النوافذ لكن يكون تاثيرها مركز وليس كبير لكن هذه تبدو مدعومة فرمت الباص فرم :walw[1]:
ساحاول البحث عن معلومات حولها اخي العزيز

التعديل الأخير:

هههههههههههههههههههههههههه العمى شو هاد وش سوى الخول هاذا يالطيف كان راح يروحو على قولت اخي زيل شقف وكباب ومسحب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس صراحة مافي اي احتراف في القوات الخاصة الروسية مايهمهم ابدا ارواح الابرياء جلوووف واستعراض عظلات .
قانون القوات الخاصة في كل مكان في العالم يقول يجب عليك حماية الابرياء والروس في المقطع رمو القانون في البحر وبغو يسوو في الناس كبسة مندي ههه.
والقانون ايضا يقول اذا دخلت اي موضوع للاخ زيل لازم تقيمه خخخخ(كل العادة)

يلعن أم الزحف ... آيش هذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

هذي القوات ولا بلاش لا تفاوض ولا كلام فاضي هههههههههههههههههه

بس على فكرة الجندي الي ضرب وفجر الباص وين راح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكله انشوى ههههههههه

أخي زيل أبداع أبداع أبداع أبداع أبداع أبداع أبداع أبداع أبداع أبداع أبداع أبداع في أبداع

وسلملي على قانون أخي فيشر .. الذي يبنص على الأتي ::----
يقول اذا دخلت اي موضوع للاخ زيل لازم تقيمه .... (مو بس لازم إلا واجب هههههههه)

مع خااااالص تحيااااااااااتي وحبببببي وأحتراااااااام لك ياقلبي زيل .,.,.,.,.

هههههههههههه
اصلا هذي مش تحرير رهائن خخخخخخخخ
الله اعلم ان هذه العمليه تجريبيه او اختراعات روسيه لامساك ارهابيين يريدون تفجير مكان معين.
العصا التي ضرب بها الباص على ما اعتقد انها هاله كبيره من الكهرباء تسبب تفجير الباص بشكل كبير ههههههههه

ههههههههه يلعن ابو التفاوض .... هذا التفاهم ولا بلاش

بعدين مثل ما قالوا الاخوة شو هاذا الي ضربوا فيه الباص هههههههههه

هههههههههههه
اصلا هذي مش تحرير رهائن خخخخخخخخ
الله اعلم ان هذه العمليه تجريبيه او اختراعات روسيه لامساك ارهابيين يريدون تفجير مكان معين.
العصا التي ضرب بها الباص على ما اعتقد انها هاله كبيره من الكهرباء تسبب تفجير الباص بشكل كبير ههههههههه

فعلا اعي محمد هذا هو الاحتمال الاكبر لانه لو يفعلون هذا بالحقيقة كان بتلقة ار بي جيه وانهي الموضوع اعتقد انه تجريب لاختراع جديد ولكن اكثر شئ محير وهو ان الجندي الذي فجر لم يحدث له اي شئ وانما قام من جديد وهاجد مع رفاقه وهذا غير السائق الذي لم يجرح حتى والله يستر .

وللمعلومة يوجد الكثير من الفيديوهات التي تخص القوات الخاصة في مهمات تحتوي على رهائن وكلها على اعلى المقاييس وهناك اهتمام كثير بالارواح وانما هذه التجربة الله العليم لشئ اخر .

هههههههههههههههههههههههههههه

عبرة لمن لا يعتبر خخخخخخ

واما عن هذا الانبوب

فهي متفجرات انبوبية تستعمل منذ ايام الحرب العالمية الثانية لعمل ممر او ثغرة في اسوار العدو وجداراته

ولكن يبدو ان الروس ارادوا تجربة تطوير حديث له وهو تدمير حافلة وسائقها على قيد الحياة

والله اعلم

شكرا لجميع من شارك حاولت البحث عن معلومات حول ما استخدةه الروس للاقتحام لكن لم اجد الا معلومات شحيحة وبحسب الروس هي تكنلوجيا خاصة بقوات مكافحة الارهاب الروسية

هذه فيديوهات اخرى للعملية من كاميرات اخرى

التعديل الأخير:

هههههههههههههههههه
والله فله بسس ضعيف الى اتفجر انصرع عقبهااااااااا ههههههههههههه
مشكووووور zilll
ابداع -ابداع +ابداع *>ضرب ابداع ههههههههههه=zill
شكراااااااااااايا

شكرا اخوي على الفيديو
المداهمه شكلها مشتركة بين الجيش والقوات الخاصة
واضح انه مافيه تنسيق الجندي حاول كسر النافذه بعصى تقربا
والمدرعه في الخلف هي الي فجرت الباس

شكرا اخوي على الفيديو
المداهمه شكلها مشتركة بين الجيش والقوات الخاصة
واضح انه مافيه تنسيق الجندي حاول كسر النافذه بعصى تقربا
والمدرعه في الخلف هي الي فجرت الباس

شكرا لك اخي العزيز على مرورك هذه العصا هي فعلا تحوي متفجرة هناك فيديو اخر -لم استطع ايجاده-استعملت فيه نفس التقنية في اقتحام مبنى اعتقد ان الروس اختاروا الحافلة الخطا فهي قديمة والنوافذ من الزجاج العادي لذلك وجدنا انها تدمرت بشكل كبير طبعا تحليل شخصي (مثل ما منقول من غير دف عبترقص)
ربما وضعوا كمية متفجرات اكثر من اللازم على كل حال هو كان عرض والتقنية جديدة لكن يبدو تاثيرها النفسي اكثر من العملي فالذي سيفكر ان يخطف باص الان سيعد للمليون قبل ان يفعلها
:close_tema[1]:

ههههههههههه
مبدع كالعاده ابو الزلازل
انا بقول لو تركو الرهائن للخاطف كان اهون اعتقد مكنش هيوصل بيه الحال تفجيرهم
" كلمه رهينه افضل من كلمه قتيل"ههههههههههه

عودة
أعلى