فزورة ......

رد: فزورة ......

لا الله يرحم والدينك خلها على الاولى احسن ههههههههه
في انتضار الجديده (الفزوره)
لكن تكفي يالذيب خلها بين جحوش هههههه عفوا جيوش يمكن تصير اسهللل ؟
وثكرااااااا
هذه هي الفزورة من البداية وأنا وضعتها سهلة حتى يتفاعل الجميع. لكن هذه المطاليب وهذه الشروط هي الشروط من البداية وهذه هي الفزورة الأصلية.
وإن شاء الله ستكون الفزورة التالية بين ممتعة أكثر من هذه الفزورة.

هذه هي الفزورة من البداية وأنا وضعتها سهلة حتى يتفاعل الجميع. لكن هذه المطاليب وهذه الشروط هي الشروط من البداية وهذه هي الفزورة الأصلية.
وإن شاء الله ستكون الفزورة التالية بين ممتعة أكثر من هذه الفزورة.

لا وش سهله
انا راح تفكيري ندخل عليهم ونذبحهم الى يمين عند الباب الرئيسي
وناخذ ملابسهم يمكن تمشي على الجنود الى عند الخزنه ههههههههه
شكراااااا وفي انتضار الثانيه ؟؟؟

الى يسار عفوااااااا ههههههه>>الواحد لا زم يضحك تراا والله مفيد للصحه هههههههه

الى يسار عفوااااااا ههههههه>>الواحد لا زم يضحك تراا والله مفيد للصحه هههههههه
لم تستخدم الحكمة هذه المرة في الحل فأنت أردت الإقتحام على طريقة أفلام هوليود.ههههههههههههه
لذلك إجابة خاطئة.

هههههههههه اهم شي شرف المحاوله
أحلى شيئ أعجبني فيك هو المحاولة.
لذلك فكر ثانية وستجد إنها سهلة جداً مثل فوازير رمضان.......هههههههههههههههه.:a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]:

خاطي تماما كنت انا عملت مع جيش و قاعدتنا ليس كذي هذه ؟

خاطي تماما كنت انا عملت مع جيش و قاعدتنا ليس كذي هذه ؟
هذا نظام إفتراضي وليس من الشرط أن تكون قاعدة تابعة للجيش بل من الممكن ان تكون تابعة لأحد المنظمات الخاصة أو الإرهابيين.

هل من الممكن مهاجمة احد الابراج

هل من الممكن مهاجمة احد الابراج
البداية من هنا. ولكن كيف تهاجم الأبراج؟؟؟؟ ومن الأشخاص الذي ستختارهم معك؟؟؟؟
ومن أي برج يتم الهجوم؟؟؟؟؟؟؟

ما رأيكم في تصعيب الفزورة بعض الشيئ؟؟؟؟؟؟؟؟
attachment.php

نغير هنا مدى الكشاف في البرج من 120 متر إلى 320 متر.
وطبعاً الإجابة الصحيحة من العضو لها مني تقييم.
وذلك حتى أنتهي من رسومات الفزورة التالية.
أرجو التفاعل أكثر من الأعضاء.

انا والتقني واخذ معي 3قناصين واخر يحمل قاذف قنابل يدوية

القناصين يتخلصون من الرقباء الموجودين في المدخل (القناصات مزودة بكواتم صوت)

حامل قاذف القنابل يقصف الابراج الواقعة في مداه لكن قبل ذلك يمكن قنص القائد اذا كانت نافذته مفتوحة عدا ذلك يمكن قصفها بالقنابل هكذا تبدا صافرات الانذار بالعمل ويصبح الجنود في حالة من القلق عندها احاول التخلص من الموجودين في البرج بالقنص -اذا كان يوجد احد فيه- واسيطر عليه (البرج القريب من مخزن السلاح)وهنا يبدا عمل القناصة بتغطية التقني وانا معه مرافق وادخل الخزنة ويتم الامر بنجاح ان شاء الله

هذا رايي الشخصي

يمكن مهاجمة البرج رقم اربعة باستخدام 2 قناص ثم التسلل اليه والسيطرة عليه وتتمركز القناصين اعلي البرج للتغطية

ثم يقوم القناصين بقنص افراد البرج 3 و 2 وبالتالي تتمكن باقي المجموعة من التسلل داخل القاعدة وفعل ما تم فعله في المرة السابقة

يمكن مهاجمة البرج رقم اربعة باستخدام 2 قناص ثم التسلل اليه والسيطرة عليه وتتمركز القناصين اعلي البرج للتغطية

ثم يقوم القناصين بقنص افراد البرج 3 و 2 وبالتالي تتمكن باقي المجموعة من التسلل داخل القاعدة وفعل ما تم فعله في المرة السابقة
إقتربت من الحل. لكن ليس هذا الحل الأمثل. لأن عن قنص البرج سيتوقف الكشاف عن العمل وعند الإستعلام من البرج الآخر عبر اللاسلكي سيجد الجميع قد مات وستطلق صفارات الإنذار.

لكن الهجوم من البرج رقم 4 هو الصحيح ولكن ما هي طريقة الهجوم عليه؟؟؟
واستخدام القناصين صحيح.

لو سمحت اخوي اسلام من اساسيات المعسكرات الا يكون مستودع الاسلحة على السور لانه راح يكون اكثر عرضة للخطر

لو سمحت اخوي اسلام من اساسيات المعسكرات الا يكون مستودع الاسلحة على السور لانه راح يكون اكثر عرضة للخطر
ملحوظة جيدة. ساراعيها في الفوازير التالية.
لكن حل الفزورة على علتها.

إقتربت من الحل. لكن ليس هذا الحل الأمثل. لأن عن قنص البرج سيتوقف الكشاف عن العمل وعند الإستعلام من البرج الآخر عبر اللاسلكي سيجد الجميع قد مات وستطلق صفارات الإنذار.

لكن الهجوم من البرج رقم 4 هو الصحيح ولكن ما هي طريقة الهجوم عليه؟؟؟
واستخدام القناصين صحيح.
إطلاق صفارات الإنذار من ضمن أسباب فشل العملية كما هو موضح في الشروط.
بمعنى أدخل مثل الحرامية وأخرج مثلهم.ههههههههههههههههههه:yahoo[1]::yahoo[1]:

بعد سيطرة القناصة علي البرج 4 واعادته كما كان ستتمكن المجموعة من التسلل من ناحية البرج الرابع حتي لا يتم كشفهم بواسطة البرج الثاني ولن يتمكن جنود البرج الثالث من رصدهم بسبب استتارهم خلف البرج الرابع وبالتالي يمكنهم التسلل داخل القاعدة والباقي سهل

بعد سيطرة القناصة علي البرج 4 واعادته كما كان ستتمكن المجموعة من التسلل من ناحية البرج الرابع حتي لا يتم كشفهم بواسطة البرج الثاني ولن يتمكن جنود البرج الثالث من رصدهم بسبب استتارهم خلف البرج الرابع وبالتالي يمكنهم التسلل داخل القاعدة والباقي سهل
أنت لخصت الحل في ثانية.........
كيف استطعت السيطرة على البرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:walw[1]::walw[1]:

كما في الحل السابق
بأستخدام القناصة

عودة
أعلى